Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J11] ASM 0 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Berjouleya la seule chose que je retiens c’est le rendement de Sahli. Terrain catastrophique w équipe B w manque de temps de jeu, mais il a été derrière quasiment toutes les offensives dangereuses surtout quand il a joué à gauche. Tfoll madhi w gera7

• Réponses 286
  • Vues 7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• sincèrement, je ne suis pas d'accord qu'on ne pouvait pas avoir mieux, et je m'explique : 1- première mi-temps à la marge de ce qui se passe depuis toujours, charabia tactique et chakchouka du ca

• Wallahi en7eb enweli s7ab ma3ah w nans7ou wine yo5rej yett3acha avec sa femme Ri9 berid mte3 four season mouch mte3 brésilien w couvert mte3 7out w we7ed mte3 l7am w ri9 el berid.  Sinon chŕ

• Farouk Mimouni Kima kel Film mte3 Brad Pitt, tiloued Kbir et mechi w yasghar, en 2021 ken 21 ans, sné fi 17 ans hakekak 9alou fil film wa9tha histoire véridique, me fiblich saret fi toones 

Posted Images

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 19:44, Schlumberger-CFC a dit :

الحمد الله عالربح ، االع لايقدر أي نتيجة اهرى كانت ادخلنا في ظوامة خايبة برشا خاصة مع الجمهور الي عنا ، الاعلاميين الي عنا و خاصة خاصة الاطار الفني الي عنا 

لعبة ماسطة لاسطة تجيب النوم 

احسن حاجات في الماتش اليوم بخلاف الربح هوما ، عودة غيلان ان شاء الله ربي يخفضو ، مردود الساحلي الطفل وين يهبط يوري في خاجات مزيانة و يربح في برشا نقاط ، و الخاجات الخايبة اليوم هي اصابة زكرياء و قبلها اصابة الوهابي ( سطع في كابا وبعد الحيط)  وبطبيعة اختيارات الممرن الفنية و التكتيكية كيما مثلا تكمل الماتش بأربعة اجنحة الطرابلسي الساخلي غشة و عبيد ....

و سؤال صغير : ضظ الهلال كي خاسرين و لازم نرجعو في السكور خرج النيجيري و دخل الوهابي ... اليوم مي رابخين خرج الوهابي و دخل النيجيري 

عندكم تفسير ؟

وبربي كان فما اخبار على زكرياء 

Zakaria 3adi i9olek labes (w nchala ya rabi labes) ba3d yodhroblek chhar

Posté(e)

Zid 3malt talla 3al agent mte3ou nal9aha boita msa7a avec 2 très bons joueurs. Généralement ce genre de boites savent détecter les potentiels 

IMG_2785.jpeg

Posté(e)

yekhi ki zakaria ayeb tedhrab (dharba todhher khayba w satar rabbi) , le docteur ki dkhal w chefou a rapidement demandé le changement en faisant un signe

ba3d ma fhemtech kifeh ayeb rja3 yal3ab , 93ad chwaya w ta7 w kharjouh fi civière !

Posté(e)

Selon Tarek Ghdiri sur MFM :

- La blessure de Ayeb n'est pas aussi grave qu'on le craignait, mais elle le privera de jouer quelques matchs 

- Il est quasi impossible de voir RR face a Petro. Jusqu'à hier il ne pouvait pas courir.

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 20:21, phenomeno a dit :

- La blessure de Ayeb n'est pas aussi grave qu'on le craignait, mais elle le privera de jouer quelques matchs 

- Il est quasi impossible de voir RR face a Petro. Jusqu'à hier il ne pouvait pas courir.

mela 3leh la3abna sowe vendredi w lyoum ?

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 20:23, Batman a dit :

mela 3leh la3abna sowe vendredi w lyoum ?

Je crois d'abord pcq on n'a pas le choix vu que Ben Hamouda blessé aussi, et en plus j'ai cru comprendre qu'ils espéraient un rétablissement rapide de RR mais a priori il ne l'est pas encore.

Posté(e)

TT a déclaré qu'il sera prêt Samedi!

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 20:27, phenomeno a dit :

Je crois d'abord pcq on n'a pas le choix vu que Ben Hamouda blessé aussi, et en plus j'ai cru comprendre qu'ils espéraient un rétablissement rapide de RR mais a priori il ne l'est pas encore.

jard match amical contre jam3ia inconnue n3aniw fi ses conséquences ltawa !

Posté(e)

Metne9edh fi klemou Tarek. Sauf s’il a rechuté hier à l’entraînement, khater jawou behi w yetrena b crampon

IMG_2786.jpeg

Posté(e)

Ye5i mouch el bera7 louled 9alou RR yetrena m3al groupe ??

Posté(e)

لبارح في ترجي بلوس ترانا عادي، تصاورو و هو يجري مللول و بعد يخدم في التمارين و ينڨز و بعد ترانا معاهم بالكرة،

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 21:04, UnicoAmore a dit :

9al zeda li Bouguerra 3awed tedhrab?? Chneya hal 3aks hedha [7it]

https://x.com/esperancetime_/status/1732102843174142030?s=46

Ma l3abnech 3 matchs de suite avec l'équipe type depuis le début de saison....

Posté(e)

Pour bouguerra si allah laykader il joue pas, il faut oser et lancer sehli a gauche 

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 21:04, UnicoAmore a dit :

9al zeda li Bouguerra 3awed tedhrab?? Chneya hal 3aks hedha [7it]

https://x.com/esperancetime_/status/1732102843174142030?s=46

Oui j'ai oublié, 9al il a rechuté.

w 7ké 3la Sehli, il a dit. que quand il est venu il avait une grande période d'inactivité, c'est pour ça qu'on a mis du temps a l'intégrer et même quand il joue c'est fait pour des bouts de matchs ou des matchs à un rythme non soutenu comme celui d'aujourd'hui, car le joueur lui même a dit a TT qu'il n'est pas encore prêt.

Aucune idée sur la fiabilité de ses infos car ça m'a paru bizarre qu'un joueur mizzel mouch 7adher 4 mois après sa venue, même si tssir 3andna.

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 21:36, phenomeno a dit :

Oui j'ai oublié, 9al il a rechuté.

w 7ké 3la Sehli, il a dit. que quand il est venu il avait une grande période d'inactivité, c'est pour ça qu'on a mis du temps a l'intégrer et même quand il joue c'est fait pour des bouts de matchs ou des matchs à un rythme non soutenu comme celui d'aujourd'hui, car le joueur lui même a dit a TT qu'il n'est pas encore prêt.

Aucune idée sur la fiabilité de ses infos car ça m'a paru bizarre qu'un joueur mizzel mouch 7adher 4 mois après sa venue, même si tssir 3andna.

Ça tourne au cauchemar 

mechya:

Ogbelu (Wahabi)

Tka     Derbali

Sasse               Sowe              Ghacha

ça sent pas bon du tout:paix:

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 20:56, baligh_roma a dit :

لبارح في ترجي بلوس ترانا عادي، تصاورو و هو يجري مللول و بعد يخدم في التمارين و ينڨز و بعد ترانا معاهم بالكرة،

Oui choftou, inchallah Ghdiri ghalet.

En tout cas pour le moment RR y3ak3ek en attendant ya7dher pour samedi :D (cc @Taraji Dream)

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 18:52, Sparta a dit :

Yekhi simondi bde yekhdem?

مشا على روحوا

Posté(e)
  • Auteur
Le 05/12/2023 at 21:45, phenomeno a dit :

Oui choftou, inchallah Ghdiri ghalet.

En tout cas pour le moment RR y3ak3ek en attendant ya7dher pour samedi :D (cc @Taraji Dream)

Wallahi en7eb enweli s7ab ma3ah w nans7ou wine yo5rej yett3acha avec sa femme

Ri9 berid mte3 four season mouch mte3 brésilien w couvert mte3 7out w we7ed mte3 l7am w ri9 el berid. 

Sinon chŕe el martou iPhone w 5arjeha tet3acha, nchallah il ne blesse pas fil salle de bain avant de dormir :D

@Doudane te connecte pas avant slet el Fejr fi CBS stp !

Posté(e)

Tarek ghdiri yhiz w yonfedh fi barcha 7keyet ... Donc nchallah el Marra hedhi yatla3 ghalet zeda 

Posté(e)

الجورات الكل يتضربو و يرجعو تفريبا في الوقت الي قال عليه ختى الفرملي متاع اقرب مستوصف للفريق 

في الترجي أكبر فريق في اابلاد و أكبر ميزانية و اكبر امكانيات ... اي جوار يتضرب لازم تصيرلو نكسة قبل مايرجع ، و نفس الخكاية مهما كانت الاصابة ، في الركبة كيما غيلان في العضلات كيما اومارو في الكاحل كيما اابرازيلي في الفطق كيما شرارة في الزايدة الدودية كيما شكشوكة .... شنوة هذا عكس ولا حاجات أخرى 

وزادة فما كان الي يجينا نحنا ، يولي ياخو وقت باش يسترجع لياقتو بعد ما يبرا من اصابة ولا باش يلقا جاهزيتو خاطر كان بعيد عالميادين 

Posté(e)
  • Auteur
Le 05/12/2023 at 22:06, abdelhamid c a dit :

Tarek ghdiri yhiz w yonfedh fi barcha 7keyet ... Donc nchallah el Marra hedhi yatla3 ghalet zeda 

C pas normal Ghdiri yebda plus informé fi blessure d'un joueur clé que L'entraîneur en chef... C grave si C le cas.

Nchallah yatle3 Ghalet Gdiri.

Posté(e)

https://fb.watch/oLk5eFcDFw/?mibextid=Nif5oz

موزاييك بيدها فاها انشقاقات، ريكاب سبور يقولو حاجة، و سبور إكسبريس عندهم رأي آخر

Posté(e)
Le 05/12/2023 at 22:11, Taraji Dream a dit :

C pas normal Ghdiri yebda plus informé fi blessure d'un joueur clé que L'entraîneur en chef... C grave si C le cas.

Nchallah yatle3 Ghalet Gdiri.

Menich nahki 3ala Rodrigo...ème Tarek ghdiri 3ta 9adech min information fi mosaïque tal3et ghalta 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.