Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J13] EST 0 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 12:06, sabri71 a dit :

Bellehi zeda l'annonce des recrutement juste avant le derby haw oumarou haw tka nos jeunes comment ils se sentent sur le terrain quand ils ont crû avoir au moins une place de titulaire ou remplaçant ywalli 2ème ou 3 ème remplaçant  ou ben hmida houa men 3and rabbi oumourou hakkeka tjih t9ollou famma arrière gauche potentiellement titulaire jay !!! Malla timing ou barra !

Ala ases 3am kamel yaatiw fi rendement w jew hier khater sam3ou bel les recrutements dakhlo baathhom !!

Hethom akther haja y7eso beha w yodkhlo baathhom feha kif yetsab salaire retard akahaw. 

• Réponses 502
  • Vues 12,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• مهما يكون ترتيبنا في آخر الموسم و مهما تكون الاشاعات متاع الانتدابات.... حمدي المدب لازمو يسيّب رئاسة الترجي حالا و خاصة مايدخلش لا من بعيد ولا من قريب في اختيار الرئيس القادم  أنا شخصيا مستعد ..

• خويا الباهي  أنا نشوف أنو حمدي المدب هو اليوم المشكل و أكبر مشكل في الترجيو ماهوش الحل و ماينجمش شكون جزء مالحل أصلا  و شخصيا لا عاد عندي فيه ثقة لافيه لا في حلولو لا في أفكارو لا في اصلاحات

• We7ed lanajjem yekteb pendant le match ni après le match Mridh et je n'ai jamais senti ce sentiment depuis 30 ans au moins de suivi de mon club  Lioum on a vu le résultat de la froideur qui

Posted Images

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 15:06, sabri71 a dit :

Bellehi zeda l'annonce des recrutement juste avant le derby haw oumarou haw tka nos jeunes comment ils se sentent sur le terrain quand ils ont crû avoir au moins une place de titulaire ou remplaçant ywalli 2ème ou 3 ème remplaçant  ou ben hmida houa men 3and rabbi oumourou hakkeka tjih t9ollou famma arrière gauche potentiellement titulaire jay !!! Malla timing ou barra !

Donc au lieu de redoubler d'efforts, ils baissent les bras

je comprends vraiment pas cette logique de proteger les sentiments des joueurs, ye5i on a des fragiles qui jouent chez nous ? destabilisés a la moindre info ?

Posté(e)

Il nous faut 11 Wahabi sur le terrain. Abstraction faite de la qualité technique, qui est absente chez les zanatirs d'ailleurs, il nous faut d'abord des joueurs qui ne reculent devant rien pour récupérer le ballon, qui font cet effort supplémentaire qui fait toute la différence dans ce genre de matchs. Mouch chahara 5ayfa 3la sa9iha.

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 12:06, sabri71 a dit :

لا ماحقوش

سمالله عليهم، عيني ما تضرهم

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 14:16, UnicoAmore a dit :

Il nous faut 11 Wahabi sur le terrain. Abstraction faite de la qualité technique, qui est absente chez les zanatirs d'ailleurs, il nous faut d'abord des joueurs qui ne reculent devant rien pour récupérer le ballon, qui font cet effort supplémentaire qui fait toute la différence dans ce genre de matchs. Mouch chahara 5ayfa 3la sa9iha.

C'est normal pour des joueurs en fin de contrat

Pourquoi prendre le risque de se blesser ?? 

Il 3ib felli ila3eb fihom ....

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 14:16, UnicoAmore a dit :

Ou elli izid inarvzek. Izid ykharj deux des trois qui avait un semblant de grinta Wahabi, Ayeb (qui ne joue pas dans sa place)  et Bouchniba.

Famma action mta3 ben Romdhane ou il tire au lieu de decaler houni.Kan ja FB ikharjou 3al blassa. 

D'ailleurs Il faut vraiment faire une analyse du % du nombre de tirs par rapport aux buts marqués. 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 15:44, SMK a dit :

Ou elli izid inarvzek. Izid ykharj deux des trois qui avait un semblant de grinta Wahabi, Ayeb (qui ne joue pas dans sa place)  et Bouchniba.

Famma action mta3 ben Romdhane ou il tire au lieu de decaler houni.Kan ja FB ikharjou 3al blassa. 

D'ailleurs Il faut vraiment faire une analyse du % du nombre de tirs par rapport aux buts marqués. 

Analyse pour les tir de Daly 2 buts mais ce ne sont pas des tirs en dehors des 18m ...buts contre beja et monastir....concernant hier 9talha lo3ba à chaque fois koura andou en plus il ne passe pas ....Zayed la7dith un grand ménage s impose ...rba7na haja wahda cette saison les quelques jeunes...si non loulayed memich ou nos gardiens sans un grand entraîneur de gardien étranger ils ne pourront jamais progresser et s améliorer..

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 10:03, UnicoAmore a dit :

Le seul point positif, c'est Memmich

Plus jeune que Debchi, et surtout plus confiant w mehouch khawef. On n'a jamais vu Debchi essayer de feinter ou temporiser pour sortir le ballon proprement.

Nchallah il confirme. 

Et wahabi 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 16:39, mouh a dit :

Et wahabi 

Oui, il a certaines qualités primordiales pour s'imposer rapidement en senior = la force de caractère et le physique, qui comblent ses lacunes techniques (un % de passes ratées assez haut)

La bonne nouvelle est le départ de Couly, car il ne peuvent pas être alignés ensemble

Un trio Wahabi-Oumarou-Tka peut être intéressant. Si en plus on arrive à garder Chaaleli w ken Zaddem yestarjel, on sera pas trop mal au milieu 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 15:39, phenomeno a dit :

Ena nitsawwer fi Ben Hmida demoralisé khater jibnelou shili :lool:

Wallahi dha77aktouni w la 3ini fi dho7k

Il n'a pas a s'inquieter  blasstou en 6 t3yet ya baba yammi. 

Posté(e)

3idkom mabrouk chabeb 3al nes el kol ken 3ali fi beli w MC awelhom 

si non , borjouleya min awel changemetn 3amlou beyna le7bayeb ylawej 3al nul , mkharej ayeb w 7atou mouch fi blastou w mdakhel Berima (  sachant que pour moi Ayeb 3ada mitemps behi ) , w pour Coly jamais yokhrej deja 9alha MT a plusieur reprise fi tele walla radio que howa yheb coly ... ti bref satar rabi wakhaw ...traji ya dawla .. hamdi sayeb z....na 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 17:23, Khoubaib a dit :

3idkom mabrouk chabeb 3al nes el kol ken 3ali fi beli w MC awelhom 

si non , borjouleya min awel changemetn 3amlou beyna le7bayeb ylawej 3al nul , mkharej ayeb w 7atou mouch fi blastou w mdakhel Berima (  sachant que pour moi Ayeb 3ada mitemps behi ) , w pour Coly jamais yokhrej deja 9alha MT a plusieur reprise fi tele walla radio que howa yheb coly ... ti bref satar rabi wakhaw ...traji ya dawla .. hamdi sayeb z....na 

Elli y7eb joueur ma ihabtouch we itaya7lou 9adrou kima 3mmalou el bare7 m3a Couly. Rahou 9aloulou a7sser bougiette et le suivre en individuel. 

Posté(e)

المبكيات المضحكات : معين جابوهولنا ( حشيناهولنا ) باش يصلح الفريق و خاصة باش ببني فريق قوي و نرجعو انافسو على الالقاب الكل بحكم اابيلان السلبي متاع السنا ، باش يلبسو معلول وحدو لا بنور ولا صبري و لا كسراوي ولا خاصة معين مجدي

عادة ، مالمبكيات المضحكات ، انو هذا سي معين في تجربتو السابقة ، العامين الي حضر هو الجمعية قبل بداية الموسم ، عديناه من بعد عام كاراكوز اكثر من عام السنا ....و ديجا مالبارح الرجال رجع بجيها النوم في مانشوات الترحي 

مالمبكيات المضحكات ، أنو طارق ثابت ( نتمنى يستقيل حفضا لماء الوجه ) قالك الملاعبي والبروفيل ااي يطلبو معين نحنا نجيبوه .... وقت الي مع معين في عامين جابلنا مليون جوار من تونس لاذربيجان و لا جوار كان فيه شوية ضو 

مالمبكيات المضحكات ، الطحانة متاع حمدي شادين في غناية باش نعملو مركاتو باهي و حتى بمماتهم ممرن باش نرجعو نغفصو في الناس الكل .....وقت الي سي معين شد الترجي فيها زوز جورات كاهاو كوارجية لاعب رواق ايسر و لاعب وسط، يجي في ماتش صفاقس يحط الجناح الايسر عاليمين و لاعب الوسط بحطو جناح ايسر و مامشاتش ، بعد ثلاثة ايام عاودها و بقا يتفرج فيها شوط كامل .... و حتى من قبل موش حطلنا اقوى جوار دخل للبارك من عشرة سنين البلايلي موش وصل يلعب فيه 10 ؟ و في السوبر ضد الرجاء موش حطلنا دالي عالبنك ولعبلنا كالغاني المسطك وما خرجو كان بعد ماعمل اسيست ؟

مالمضحكات المبكيات ، أنو الناس الكل عارفة أنو معين مسطك و بهيم و راسو ملحم و الكورة و التدريب خاطيه ... و مع هذا يلقا شكون مغروم ببهامتو و يدفع الشرط الجزائي باش يجيبو و يزرب باش يجيبو قبل مايفكوهولو و مستعد يدفع مليارات في المركاتو باش ينجحو وقت الي كان في جانفي خذالنا زوز جورات بركه راهو الخال غير الحال متاع اليوم 

مالمضحكات المبكات ، انو باش نجيبو ثلاثة ولا اربعة جورات من مستير و باش نخليو احسن جوار عندهم ... و باش نجيبو زوز ولا ثلاثة من باجة و نخليو احسن جوار زاده

مالمضحكات المبكيات ، انو فينا شكون يستنا في الموسم وقتاش يوفا باش يرتاخ وقت الي جاينا موسم اطول و اصعب

مالمضحكات المبكيات ، أنو فما شكون بقلك حمدي منعنا بفلوسو و كان موش من حمدي راو صار فينا 

برّا هكاكه ...ولّينا كيما حزب الكنبة ، ستانسنا بالخيابة و الردائة و ماعاد نعملو في شي كان الفم الحارك وال.... البارك ، و كيما قال عبد الخميد ازكش حتى سبّان لا البارح ؟

Posté(e)

hier c'était pathétique. et ça ne changera pas de si tot.

l'impression générale est que les joueurs n'ont pas une idée claire de ce qu'il faut faire avec ou sans ballon: Merieh ou tougai avec le jeu en horizontale à trois touche (un controle- un 2eme controle pour assurer et une passe) te font perdre un temps de jeu (qui est foutu déjà pck les autres ne bougent pas dans les espaces), puis une passe latérale à ben hmida (ououh!) qui a 20m libre devant lui mais donne directement la passe au lieu d'avancer et attirer un défenseur (pas de créativité, on m'a dit de jouer à 2 touches!) et bom ballon chez houni qui revient vers un milieu et hop vers couly qui mets 20 secondes à comprendre qu'il faut qu'il reconstruit alors il repasse par la paire des imbéciles heureux dans l'axe et miracle on passe à droite. Stop, il y a pas d'ailier donc repique vers couly et vers tougai et hopp

et moi je gonfle gonfle jsq exploser.

on n'a aps de joueurs intelligents qui pensent en dehors du cadre comme ghaeylen avec ses transversales ou badri avec ses dribles. elayeb, le seul a faire l'effort des passes à 30-40m jouait dos au jeu, jamais en position d'avancer, toujours avec un clubiste ds les pates. gaith en 1ere mi temps donnait des solutions à droite et a été ds toutes les situations intéressantes: tortaf, il l'a inversé en 2ème mi-temps pour le mettre à gauche et marcher sur les pates d'un Houni karakouz. puis il le sort en laissant le POTEAU mobile couly qui était bouffé par boujiettes le quarentenaire.

et j'en ai des points encore à décrire.

sobhan allah, attarji ma fihech mlaabi ykhalak décalage, ychout mel 25m, ydribli.

aya nharkom zin. ana manich maeyed ala eddomar elli rakbhouli aam essne  

Posté(e)

Je pense qu'on doit encourager les joueurs de css ( exemple:  2 milles dinars) pour chaque joueurs en cas d'une victoire ou un nul contre usmo

C légale

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 17:52, tarajiwbass a dit :

Je pense qu'on doit encourager les joueurs de css ( exemple:  2 milles dinars) pour chaque joueurs en cas d'une victoire ou un nul contre usmo

C légale

Bjadek sahbi ? Motiver qui ? Css ?? depuis l époque de SC 3morha massayebt torh Lil espérance walla kabchet fi jam3iya khatrna ...donc oublions , en plus i7ebou itardou badri donc pour eux une défaite ça les arrange...

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 17:31, nagisa007 a dit :

et le plus pire c'est du copier coller sur le match du CSS et encore essayed MC a fait un visionnage de ce même match, comment il se permet de s'enfoncer encore avec cette tactique stérile, depuis 2 ans minimum je le dis toujours Couly n'a pas une place dans le 11 titulaire wou nekel fil -1 3la 3ajla et quand tu demandes c'est quoi ses atouts personne n argumente a part le même disque rayé ''impact physique '', thammaya rasoul elleh un pivot qui ne fait aucun appel de balle tout au long dun match.

Fama arguments ekhir , ss lui rana on prends vague apred vague 

Raw les but contrrna 3ala 3ajla , raw sedid 3alina beb ble

Wchouft nafs la3bed tabda fedda mil qualité de jeux mais avec ca lezim yal3ib 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 16:52, tarajiwbass a dit :

C légale

اول حاجة صفاقس ضعيفة برشة وحتى كان كبشو في المستير باش يخسرو

المستير خير منهم ببرشا

ثاني حاجة ه

علاش الرخس من شيرتنا

عقاب عمرنا باش نعطيو رشوة ولشكون

للصفاقسية؟ توا  هذا كلام

زيد راهو خروجنا من البطولات الكل باهي لينا،باش نفيقو على رواحنا ونبدلو الي يلزم يتبدل

رانا ما نستاهلو شييء السنا

نستاهلو برشة كفوف

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 16:52, tarajiwbass a dit :

C légale

Le CSS jouera la double confrontation contre Hilal 4jours après le match de l'USMO, donc pourquoi se fatiguer pour nous.

En plus CSS dh3ifa w yikrhouna.

Ça sera plus simple de motiver les joueurs de l'USMO elli bich yjiwna :biggrin:

Posté(e)

chabeb

chkoun inajem ya3tina les stats de MABR et el houni

fi saison mta3 el sne

w5asatan fi PO

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 15:50, UnicoAmore a dit :

Oui, il a certaines qualités primordiales pour s'imposer rapidement en senior = la force de caractère et le physique, qui comblent ses lacunes techniques (un % de passes ratées assez haut)

La bonne nouvelle est le départ de Couly, car il ne peuvent pas être alignés ensemble

Un trio Wahabi-Oumarou-Tka peut être intéressant. Si en plus on arrive à garder Chaaleli w ken Zaddem yestarjel, on sera pas trop mal au milieu 

Un d'eux sera surement titulaire la saison prochaine , ils seront avec Wahbi le premier choix même avant Tka et Zaddem 

Aucune description de photo disponible.

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 19:10, Primavera a dit :

Un d'eux sera surement titulaire la saison prochaine , ils seront avec Wahbi le premier choix même avant Tka et Zaddem 

Triki me semble très léger, il ne m'a jamais convaincu. C'est un mehri en légèrement mieux

Guenichi a du potentiel mais est-ce qu'il est bon dans le rôle de relayeur ou régisseur?  Pour moi, je vois Wahabi sentinelle et devant lui des joueurs assez techniques (Tka) ou complets (Oumarou)

L Mosrati ken 7att mokhou fel koura pouvait être l'héritier de Bguir mais quel gâchis 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 19:10, Primavera a dit :

Ken saybouhom shah. 

Ya rabi 3lech haka, ma3anech el ha9 yjina entraîneur d'un niveau meilleur.

Ki theb mouin hotou directeur technique, Traoui hotou directeur technique adjoint ew fok 3lina.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.