Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J13] EST 0 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)
Le 27/06/2023 at 23:52, Rabi3ovic a dit :

W hedha chkoun ya Hamza ?

Rajel kbir w miboun 7achek 

CFO Délice Holding et prêcheur à la mosquée du lac 2

• Réponses 502
  • Vues 12,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• مهما يكون ترتيبنا في آخر الموسم و مهما تكون الاشاعات متاع الانتدابات.... حمدي المدب لازمو يسيّب رئاسة الترجي حالا و خاصة مايدخلش لا من بعيد ولا من قريب في اختيار الرئيس القادم  أنا شخصيا مستعد ..

• خويا الباهي  أنا نشوف أنو حمدي المدب هو اليوم المشكل و أكبر مشكل في الترجيو ماهوش الحل و ماينجمش شكون جزء مالحل أصلا  و شخصيا لا عاد عندي فيه ثقة لافيه لا في حلولو لا في أفكارو لا في اصلاحات

• We7ed lanajjem yekteb pendant le match ni après le match Mridh et je n'ai jamais senti ce sentiment depuis 30 ans au moins de suivi de mon club  Lioum on a vu le résultat de la froideur qui

Posted Images

Posté(e)
Le 27/06/2023 at 23:53, espgafs a dit :

Rajel kbir w miboun 7achek 

CFO Délice Holding et prêcheur à la mosquée du lac 2

W clubiste 

Posté(e)

Haja okhra, Tougai lioum khra aalina 9ad ma 7ab w chthé, yetribel dkika 95 w howa ekher défenseur ? Karakouz sné

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 07:00, Mehdy a dit :

Haja okhra, Tougai lioum khra aalina 9ad ma 7ab w chthé, yetribel dkika 95 w howa ekher défenseur ? Karakouz sné

El kolhoum 5raw 3lina. Et le premier c'est MC. Quand on dit que MC n'est pas un entraîneur, on passe pour des ingrats.

MC ma 3andou chayy. C'est un nul. Tactiquement. Techniquement. Nous sommes simples supporters et on voit ses conneries.

Et puisqu'on le connaît, l'erreur et la responsabilité c'est celle de HM. Il y a 50 entraîneurs compétents, connaissant l'Afrique. Ghir si HM ma yardha ken en we7ed 3affat ma yotlobch joueret, yesma3 leklem w itaXXen mli7. HM hazzla lel heweya w hana nchoufou fel bilan 3am chya7 fel foot.... Allah la trabba7ek y a HM enti wel 7achiya mte3ek. Na7na lilet 3id mordha w houma tal9ahoum terma berda... Sa77a likoum ya XXXXX

Posté(e)

Kol chey fhimtou 3am ilsnè  ken 7aja bark axe fih 2 internationaux w amamou fil banc w w 3adou saison kertha kifech hathu??

Posté(e)

Vous avez tt résumé en ce qui concerne le sportif et la gestion chaotique du club.

Toutefois,il faut dire les choses telles qu'elles sont:Le public zeda a laissé tomber l'équipe depuis l'élimination en CL.

Mais visiblement ça n'a pas du tout dérangé le BD,bien au contraire,pas de billetterie jusqu'au derby :mouch lezem tjiw.

En même temps je ne suis pas d'accord avec les gens qui boycottent à cause du BD ou de HM,iched-hechi Sharon ou Lucifer en personne je ne laisse pas tomber mon club:kol 7aja fi blasset-ha.

@abdelhamid c et @La SUD oui parfaitement, parfois tu ne reconnais pas jomhour taraji,c'est rare que ça arrive mais à chaque fois c'est la catastrophe :retour CL 2012,CSS 2013,super coupe d'Afrique MAS Béja 2éme mi-temps,aujourd'hui:ambiance morose public m2ayess abattu w désespèré:il attend juste la fin du calvaire.

Posté(e)

We7ed wabch 7achekom

Ken imem.fi jema3 el 7ouma 7ata el 2013 7aja Haka

Haz et7in lin 9al yezzi, 3mal el manber bou9 lakeli mayeswayech 

Chleyek CFO fi délice wala yedou fi Mazambe fel taraji ma3andou ma ya3mel

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 04:05, mou7a a dit :

We7ed wabch 7achekom

Ken imem.fi jema3 el 7ouma 7ata el 2013 7aja Haka

Haz et7in lin 9al yezzi, 3mal el manber bou9 lakeli mayeswayech 

Chleyek CFO fi délice wala yedou fi Mazambe fel taraji ma3andou ma ya3mel

Ça confirme qu'on mélange tout dans le club. Ou mella profil mamsset dinoumou celui qui mélange tout : religion 3la sportif, 3la business, 3la personnel......

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 01:24, anismkache51919 a dit :

Kol chey fhimtou 3am ilsnè  ken 7aja bark axe fih 2 internationaux w amamou fil banc w w 3adou saison kertha kifech hathu??

Notre grand problème c' est la construction du jeu au milieu et la faiblesse de nos joueurs offensifs.

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 04:25, SMK a dit :

Ça confirme qu'on mélange tout dans le club. Ou mella profil mamsset dinoumou celui qui mélange tout : religion 3la sportif, 3la business, 3la personnel......

Justement 

Enti ki tesma3 el Hechmi wala isoul w ijoul w houa la yefhem koura la ya3ti fel flous juste 5atrou nsib Hamdi tefhem

Rabi isabarna 

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 00:00, Mehdy a dit :

Hata Ben Romthan ma 9asserch 3am sna ....lmouhem ychout tayah ,koura tbambi , sahbou fi position 5iir minou , ma yhemouch barcha .....yal3eb el rouhou moch li taraji....hathaka 3lach joueret twanssa lazemhom wahed chlaka kil Benzarti...

Modifié (le) par hama1985

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 09:11, mou7a a dit :

Justement 

Enti ki tesma3 el Hechmi wala isoul w ijoul w houa la yefhem koura la ya3ti fel flous juste 5atrou nsib Hamdi tefhem

Rabi isabarna 

Le pire fama chkoun houni m7adher la pilule mta3 Hechmi c’est le futur président comme si c’est l’héritage de hm ahna !!!

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 10:09, koyouki a dit :

Le pire fama chkoun houni m7adher la pilule mta3 Hechmi c’est le futur président comme si c’est l’héritage de hm ahna !!!

Hechmi n'est pas une pilule : esmha 7achwa !

Posté(e)

عيدكم مبروك وسنين دايمة

الناس الكل الا الي كانو السبب في تدهور حالة الترجي

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 00:24, anismkache51919 a dit :

3idkom mabrouk w snin deyma louled,avec un milieu et une attaque absente,la pression sur la défense va être constante et les fautes vont s'enchaîner

Posté(e)

Aidkom mabrouk snin deyma lewled.

L'espérance c'est comme le roseau, elle plie mais ne casse pas.

On reviendra encore plus forts.

Posté(e)

Le seul point positif, c'est Memmich

Plus jeune que Debchi, et surtout plus confiant w mehouch khawef. On n'a jamais vu Debchi essayer de feinter ou temporiser pour sortir le ballon proprement.

Nchallah il confirme. 

Posté(e)

Khalew fiha aid houma allah la trabahom w allah la trabah eli ken sbab 

awled cbs aidkom mabrouk w ba9eya mil president l’ekher wahed fehom yfz. 

Posté(e)
Le 27/06/2023 at 18:55, le boss a dit :

Sfax bech tsayeb el tor7 fel sûr, mé 3andha mé ta5sar wala mé terba7. Mala saison ezza7!! 

Moi aussi wallite nestanna fira7met adversaire , Monsieur Meddeb PARTEZ YEZZI 

Le 27/06/2023 at 21:26, SMK a dit :

Il faut dire ce qu'il en est On a joué notre meilleur football avec les mêmes joueurs avec Radhi Jaidi. Malgré son coaching et sa communication catastrophique on se crée au moins 10 occasions par match et ça joue en mouvement....Allah ghaleb on a pas pu être patient et mieux analyser la situation moi le premier. 

Aujourd'hui j'aurai préféré enkawrou bé froukh ji3ana  Koura  et faire le même résultat que lekrayek Houni, Ben Romdhane et Couly. 

L3ablou Bennnour et Abdelbaki Ben Messaoud et chella elli m3ahom (Bedoui surtout dans les médias)  , Nabil Maaloul 5dem 5edmtou avec des journalistes 5alsine mich yerja3 ; la3bou lel Kolsi fi 7keyete Ben Arfa malgré que le travail de l'ex DT dhor après 2 ans , alors que Arbi Zouaoui dix ans matla3 m3aah 7ad. 

7aja barka je ne veux pas croire , Nabil est venu avec une mission épaulée par Jerry , Inshchallah tetla3 ghalte la7keya. 

Posté(e)

Ken ta7 raw 5the peno à 100% c'est se genre de détails eli irab7ouk un derby 

Screenshot_20230628_110244.jpg

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 10:31, Primavera a dit :

Moi aussi wallite nestanna fira7met adversaire , Monsieur Meddeb PARTEZ YEZZI 

L3ablou Bennnour et Abdelbaki Ben Messaoud et chella elli m3ahom (Bedoui surtout dans les médias)  , Nabil Maaloul 5dem 5edmtou avec des journalistes 5alsine mich yerja3 ; la3bou lel Kolsi fi 7keyete Ben Arfa malgré que le travail de l'ex DT dhor après 2 ans , alors que Arbi Zouaoui dix ans matla3 m3aah 7ad. 

7aja barka je ne veux pas croire , Nabil est venu avec une mission épaulée par Jerry , Inshchallah tetla3 ghalte la7keya. 

Nabil bhim tt simplement..

لا وديع ولا ميسيون ولا هم يحزنون

احنا هوما الي رديناه عبد

وهاك شفتو بعدنا احنا قاعد.يبيع في الريح للمراكب وما عمرو نجح كممرن

احنا رديناه عبد وقت لقا جمعية حاضرة وهز بيها بطولة افريقيا

اما هو في الاصل عفاط كبيييييير من البريمة

والكرة خاطيتو جملة

السنا دخلنا في حيط ودمرنا وشلكنا وخلانا نعانيو واش باش يفضها

Posté(e)
Le 28/06/2023 at 11:06, Zen a dit :

Ken ta7 raw 5the peno à 100% c'est se genre de détails eli irab7ouk un derby 

Screenshot_20230628_110244.jpg

D'accord sur le principe mais il a 19 ans , Badri , Ghilene, Houni , ils seraient bien tombés. 

Peut être la chance dans notre malchance cette année , c'est qu'on a gagné l'intégration de certains jeunes joueurs qui vont jouer au moins la CL arabe et la super CL , l'équipe gagnera en terme de maturité avec des jeunes joueurs. 

Mais ce BD doit partir

Posté(e)

Bellehi zeda l'annonce des recrutement juste avant le derby haw oumarou haw tka nos jeunes comment ils se sentent sur le terrain quand ils ont crû avoir au moins une place de titulaire ou remplaçant ywalli 2ème ou 3 ème remplaçant  ou ben hmida houa men 3and rabbi oumourou hakkeka tjih t9ollou famma arrière gauche potentiellement titulaire jay !!! Malla timing ou barra !

Posté(e)

إنشاء الله عيدكم مبروك و سنين دائمة 

حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ضر الترجي من قريب ولا من بعيد و أولهم حمدي المدب و الحاشية متاعو 

Posté(e)

بطولة مستوى هزيل 

ليتوال مستوى تعيس 

ونحنا اتعس من تعيس 

العام الجاي اتو تزيد تشوفو التعاسة اكثر 

الكورة كيف البلاد ماشية وتوخر وبسرعة 

وما ثما حتى شيى ماش يتبدل 

ومرة اخرى عيد مبروك وسنين دايمة 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.