Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J11] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

والله والله والله عمري في حياتي ماريت انبطاح وجبن كيما اللي ريتو مالبيرو هالمواسم الاخرانين

si c pour dire hana classe wnhaddiw c ghalet, au contraire ca encourage nos ennemis bech yzidou ya3fsou fina wyakhraw 3lina...

sinon pour le match d'aujourd'hui, houma l9oddem yefliw, juste maneklouch un but au debut wb9odret rabbi 3 points wtodhkhol fihom ghoula

• Réponses 549
  • Vues 14k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• جيتك بجاه ربي شنيا موش عاجبك في معز.   تي هاو مريڨل عام كامل. تي هاو مالي تضرب اتخذنا. موش معناها هو المنقذ و كان جا هو رانا لاباس اما زادا الظلم موش باهي.  

• اخر  واحد  ممكن  نوصل  ندافع  عليه  في  الترجي هو بالنور   خاطر  هو  اكبر  سوسه   تسير  في  حمدي   با ش ترجعولنا  بالنور  خطيه  توا

• nerb7ouhome w mabrouk 3alihom championnat papa. Je préfère zanatir yhezzou el cheb, allah galebe  

Posted Images

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 14:17, laadd a dit :

donc pour résumer, on l'a acheté a 500k eur, a part son salaire et ses primes, bech mbaad ma nal9ahech contre css, ca, finale coupe, aala hkeya zeyda, ensuite yerjaa w nal9aweh hors liste torh décisif kima lyoum ... chrineh bech ykawer l ben guerden w tataouine 
w mbaad tesmaa sraf 150 milliards...

En plus il prend des cartons gratuitement et il était hors sujet dans la plupart des matchs et il est trés faible techniquement à part l'abattage physique il a rien...j'attends rien de lui et je préfère voir Wahabi et Ayeb qui donnent à fond sur terrain et même pour la saison prochaine il vaut mieux le prêter ou le vendre.

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Le problème c'est qu'on ne le convoque pas pas pour le protéger mais pour protéger l'étoile et leur éviter le risque.

Hedhi l'administration elli blena biha rabbi

Posté(e)

Lé akahaw fadh El késs

Ken s7i7a la7keya :

-si c est à la demande du joueur : qu on le vire lyoum

-si c est à la demande du staff technique/ de l'administration : itirou lkol

yezi basta ma3adch feha ech mazel masarech fina ? Chakara alahou sa3yakom sem7ouna lbara !

Et ce indépendamment du résultat du jour... nerbe7chi 10 - 0 ? Akahaw yezi

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 13:34, med_kekli a dit :

Lé akahaw fadh El késs

Ken s7i7a la7keya :

-si c est à la demande du joueur : qu on le vire lyoum

-si c est à la demande du staff technique/ de l'administration : itirou lkol

yezi basta ma3adch feha ech mazel masarech fina ? Chakara alahou sa3yakom sem7ouna lbara !

كلامك صحيح ، اما شكون الي باش ياخو قرار الطرد ؟

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 12:51, mkacha5 a dit :

بالرسمي فازة الي بش يبعب التشامبينز ليغ العام الجاي لازم يكون عندو جمعية متاع بنات في الفوت ؟

Chouf sujet mercato 

Posté(e)

Nous n’avons pas de BD, elli mazel mouch convaincu yemchi y7ell 3la rou7ou kteb a7ssen.

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 14:36, Schlumberger-CFC a dit :

كلامك صحيح ، اما شكون الي باش ياخو قرار الطرد ؟

7amdi

W Ken maytardouch ataw itardou jomhour

Hedha ken howa tlab mayal3abch

Ken staff technique wala l idara 9aloulou o93od sayeb 3lina ==> lkol lbara, bouh 3la 5ouh

We7ed mridh min match l étoile l aller w communiqué mtz3 de5iliya, 9assaman bléh we7ed d5al fi 7it w houma terma berda w ikamlou b7keyet zaddem

Posté(e)

Mouch hier 5arjet la liste des convoqués et zaddem y était?

Posté(e)

Mella ga3beji 3aychun fih rabbi y9adir lkhir

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 13:50, victory4ever a dit :

Mouch hier 5arjet la liste des convoqués et zaddem y était?

Ce n'est pas une liste de la page officielle, mais tirée d'une page FB

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 13:59, phenomeno a dit :

Ce n'est pas une liste de la page officielle, mais tirée d'une page FB

Leur premier objectif ma3adech nemchiw lel stade

Tawa leur deuxième objectif ma3ach netfarrjou men aslou

Ban9ess joujma pour le président

Imaginez 2h avant le match, le groupe déjà fi soussa et on n'a aucune idée sur les convoqués

Posté(e)

Apparemment il n'est pas convoqué

La raison son rendement lors des deux derniers matchs

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 14:32, victory4ever a dit :

Apparemment il n'est pas convoqué

La raison son rendement lors des deux derniers matchs

C'est pas contre toi 5ouya mais la raison ma tjeddech 7atta 3la tfol sghir.

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 14:39, oussama-1919 a dit :

C'est pas contre toi 5ouya mais la raison ma tjeddech 7atta 3la tfol sghir.

Febelek ena sadda9thom?

C'est pour éviter les problèmes au stade.

Ils ne veulent pas que leurs amis el 7awine aient un risque d'être sanctionnés 

Posté(e)

Inchallah on continue notre série positive contre l*

FB_IMG_1686406218740.jpg

Posté(e)

Formation confirmée par taraji+ :

memich

Bouchniba meriah tougai ben hmida

Couly wahabi Ayeb ben romdhan 

houni ben hamouda 

Meilleure formation avec l'effectif actuel j'espère que les joueurs seront au rendez-vous 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 14:48, victory4ever a dit :

Febelek ena sadda9thom?

C'est pour éviter les problèmes au stade.

Ils ne veulent pas que leurs amis el 7awine aient un risque d'être sanctionnés 

Bien sûr ma tjeddech 3la 7atta we7ed, tu as juste transmis l'info et merci pour cela.

Bureau ta7*** w 3la rashom HM

Posté(e)

Tawa elli 9albinha eddenya 3ala MZ elli ma mchech (mella ra7a) t9oul na7kiou 3ala Debruyen wella Benzema. Les élites elli 3anna khir mennou, Allahouma t7ebbou thabtouh bech yekel 7ajra 3ala rasou w tsir kertha, si c le cas el sme7 menha el koora, aya ya sidi tetmagh w tsirlou fracture crânienne? Rana na7kiou 3ala match foot fi bled houkech, salliou 3al Nibbi w Rabbi m3ana. 

Modifié (le) par Tarajiste

Posté(e)

Walahi ki nchouf la formation mta l'etoile,  9albi youja3ni, hadhi jam3iya mta3 botola,  Normalement bo93ethom 5eme ou 6eme , nchala nerb7ohom  liyoum ya rab

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 15:37, Tarajiste a dit :

Tawa elli 9albinha eddenya 3ala MZ elli ma mchech (mella ra7a) t9oul na7kiou 3ala Debruyen wella Benzema. Les élites elli 3anna khir mennou, Allahouma t7ebbou thabtouh bech yekel 7ajra 3ala rasou w tsir kertha, si c le cas el sme7 menha el koora, aya ya sidi tetmagh w tsirlou fracture crânienne? Rana na7kiou 3ala match foot fi bled houkech, salliou 3al Nibbi w Rabbi m3ana. 

Èna we7ed mennès na7ki purement koura, fi un schéma comme celui d'aujourd'hui Zaddem inajem i3awenna barcha en tant que relayeur ou faux ailier droit dans la phase offensive. 

Ama notre BD 3andou d'autres priorités 9bal el koura w 9bal l'intérêt de l'espérance. 

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 16:37, Tarajiste a dit :

Matrodlich zaddem sa9ih zouz issar w ma3andouch blassa au moins 3al banc lyoum w aslan a7na manest7a9oulouch w les élites eli 3ana 5ir menou... ghalet

Posté(e)

Zaddem radditouh 7ammas tawwa ?? Vous vous basez sur cette saison merdique pour critiquer le rendement d’un joueur qui n’a jamais enchaîné deux matchs de suite chez nous dans son poste de formation? Qui joue avec des bras cassés dans toutes les lignes? Nous sommes les champions de lynchage berjoulia ! S’il était avec les zanatirs rahou convoqué lil EN tawa! Ama ahna lezem nfatt9ouhom bol we7ed bilwe7ed ! 

Modifié (le) par koyouki

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.