Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J9] USMo 3 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 20:17, mou7a a dit :

[****]et el.groupet ki ghabou houma ma3ad yemchi 7ad yetfarej

Aya ham 5alewlek stade warina 

Ti houwa chkoun chalakha ghir *****groupet ( y7ebou groupethom akther mel taraji )

• Réponses 715
  • Vues 14,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Debchi ben hamida ben ali Tougai yaakoibi (ou autres) MABR Couly  Zaddem Houni Charara Eka el bhim  

• Taraji ye Dawla et Hamdi ye Ta7** welly y7eb Hamdi Yok3ed Ta7***et les kel kbebela qui font partie  du bureau Ta7*** !!

• Non, MBC ne représente rien. C'est juste qu'avec cette version de l'Espérance, les joueurs qui marquent le plus de points sont les joueurs absents. On est si désespéré qu'il suffit à un joueur de

Posted Images

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 23:16, GEORGES a dit :

توة يخرجو طارق ثابت يحكي كلمتين ويقول فمة تغربيل )تقول بناية) وباش نجيبو جورات ونعمله على الشبان وراس الهم رياض بالنور ديما موجود أنا متأكد شادد حاجة على حمدى المدب. ياحسرة على شيبوب حتى كيف تسب ماوصلناش للمستوى المنحط هذا . زعمة يرجع شيبوب؟؟؟

Entre temps il est en lybie

Posté(e)

La qualification a une coupe africaine est primordiale car ça va conditionner la nature des recrutements a effectuer. Nchallah au moins on arrache la 3ème place.

Posté(e)

et ce Traoui de merde eli wala ancelotti fel les plateau w sid msayeb w mouch ma39oul kifech mayo5rjouch ya7kiou m3a el public w bla bla finou tawa ? ble3et lsenek baba ? zeyed kolhom mortaz9a 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 19:09, super est a dit :

Sayeb 3lik jam3ia kemla mafihech rajel yo5rej w i9oul n7eb nched 

وقت الي ينظم جلسة عامة انتخابية تو تتكلم الرجال

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:20, walidinou a dit :

Ti houwa chkoun chalakha ghir *****groupet ( y7ebou groupethom akther mel taraji )

Sahitek ou inti base awelhom mchit deplacit ou Mchit tchaja3 fel atrah el boudourou hand ou volley fi West jem3a. Nef7in ken tpartagiw fel dakhlet ou fel tanbir. 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 20:24, mkacha5 a dit :

وقت الي ينظم جلسة عامة انتخابية تو تتكلم الرجال

il va pas le faire entre temps no93dou netfarjou ? 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 23:28, super est a dit :

il va pas le faire entre temps no93dou netfarjou ? 

ما خص عقلهم الناس

ينظم جلس عامة  انتخابية ؟

من المستحيلات 

Il fait tout pour rester et etre proteger .

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:29, anismkache51919 a dit :

7ata chiboub w likbarat lezem yet7arko 

تي شيبوب لاهي في  همه  مسكين ربي افرج  عليه

غير  تخطاه العينين و يبعدوا عليه

مهوش ناقص مشاكل

Posté(e)

كي نبيل استقال ... شنوة كانت نية خمدي المدب والجماعة الي ينصحو فيه و الجماعة الي يسمعهم و يوثق فيهم و موش الجماعة الي كيفي انا الي نصطادو في الماء العكر حسب الصفحة الرسمية متاع جمعيتو و حسب كلامو في اخر جلسة عامة .... بالحق شنوة كان البرنامج والاهداف الي خممو فيها ؟ 

علاش الزربة و التسرع الكل باش تجيب معين توا ، في وقت الي هو من الممرنين الي ماتخافش لايتفكلك و باش تلقاه ديما جاهز يجيك حتى و هو يراني البرّا 

كي خممو و شافو الي معين هو الحل و هو الرجل المناسب و رجل المرحلة .... كانو معملين باش نهزو معاه الكوب و ممكن ياسر البطولة و في اخيل سيناريو المرتبة الثانية ؟ ولا جراو جابوه من توا باش يحضرلنا الموسم القادم على بكري ؟ 

علاش موش تختار مدير رياضي اجنبي و هو يتلاهالك بدوسي الممرن و الملاعبية ... لا يزي تجيب ممرن متواضع جداجدا و تزيد تتحفنا بطارق ثابت مدير رياضي ؟ 

خسارة الكاس و خسارة اليوم من معلول زاده ؟ ومعين ماعندو حتى دخل ؟ هذا ممرن باش تكمل بيه الموسم و تلعب معاه البطولة العربية و تحضر بيه للموسم القادم ؟ 

بجدكم ياخي .. باش نصلحو بمعين و طارق ثابت ؟

والله نتمنى نعرف شكونهم الي يدبرو على حمدي 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 19:58, annnis a dit :

Quelle fin dramatique!

3omri mé sma3t beha rupture des ligaments fi échauffement!

Oui moi aussi owwel marra nchoufha.

Je parie qu'il l'a eu avant w ma fotnouch bih.

Kima Ben Ayed il a eu les ligaments w min ghodwa hbat yitrena m3a el groupe will SO mhabbtin taswirtou fir7anin b son retour.

Posté(e)

مسالش  اخرجوا فهمونا   وضعية   الشعلالي 

بالله

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:37, Ayadi10 a dit :

مسالش  اخرحوا  احكوا  الحقيقه في  موضوع  الشعلالي  

وفهموا  الناس ..خاطر بااااااارشه  كلام قاعد يتقال

T'as une info sur le cas Chaalali?

Car j'ai pas compris sa situation 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

تؤ هو بن رمضان مصران زايدا شوي لمات نسيتو! تحب انت ضربة في الركبة ولا عضلة نجموها

سبحان الله لاش في كل شي تبدىنا

لا طبيب ولا معد بدني ولا ملاعبية ولا مدرب ولا ادارة ولا شبان

يا رب فرج هل غمة

Posté(e)

Pour travailler à l'espérance c'est pas important tkoun compétent(d ailleurs de préférence matkounech bech te9bel le retard des salaires ki yabda le président mnarvez)

Le plus important tkoun l'ami de hamdi ou bien tla77eslou ou tonfokhlou 3al ma9rouna 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:18, Mascherano a dit :

Et ct le seul march ou on a joue avec notre milieu titulaire

C un problème d'effectif a mon avis , tout juste bon pour le niveau local et trop loin du niveau africain deja lkolha guelit ki nit3ada phase de poule raw behi

Maaloul c maaloul , im défend tjr ses joueurs maos ol n'a jamais joué avec son milieu titulaire 

Mm contre ahly avec un bon gardien me nokhrjouch hakeka

3aych 5ouya el ahly ken le3bet serieux ta3tina 10 3aych 5ouya ye5i nsit ech sar fi rades ?????

Ti o9sem belleh t9oul 9dar menhom fi maryoulna, d'ailleurs fel retour kif kif.

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:38, chiboub a dit :

T'as une info sur le cas Chaalali?

Car j'ai pas compris sa situation 

Non j ai pas d info s7i7a %.!!!!!!

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Personne ne parle aal pseudo starlette Houni ?  Hetha apport mtaa étranger m3amlin aalih bech ihez l'équipe ? 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 20:17, chiboub a dit :

Je rajoute c'est le seul joueur qui marche sur terrain et ne fait pas le repli défensif par exemple wahabi au Caire a gagné le double des duels par rapport couly sans citer les buts où il était le 1er responsable pour le reste je suis d'accord avec Pacha zaddem n'a rien montré cette saison ben ali ben hamouda et arfaoui à virer tougai à vendre cet été. 

Wahabi est un joueur tout juste moyen

Kima Naghmouchi w Abboud dans le temps

Le seul joueur capable d’être titulaire aujourd’hui est Bouchniba

Wahabi : Beaucoup de bruit pour rien

Intox pour les ligaments croisés de Badri

Blessure au mollet

Fin de saison

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 20:35, koyouki a dit :

Sinon a propos de Ben romdhane , avec son niveau actuel ma yechrih ken il mahboul et celui qui ne veut pas renouveler ri7 essedd on n’a pas besoins de mauviettes et de salariés 

Exactement, erajel Kan inajem iwalli itir kan ja famma des entraîneurs yefhmou Koura. 

C'est sa deuxieme saison ou il est en dessous de son niveau. 

Posté(e)

Famma possibilité  l'etoile et zanatir ne participent pas au cl ni caf ? affaire de dette je pense 

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)

El Ahly au milieu de saison il décide de donner une chance complète au jeune pivot Attia quand soulia était blessé...et il fait des belles performance et ils l'ont fixé comme titulaire si c'était chez nous vous connaissez le reste on préfère griller des joueurs même si ils sont prometteurs et fixer couly bougrin www...sinon quelle performance du 3eme gardien de ahly il dépasse mbc notre 1er gardien..

Le 04/06/2023 at 21:43, Pacha a dit :

Wahabi est un joueur tout juste moyen

Kima Naghmouchi w Abboud dans le temps

Le seul joueur capable d’être titulaire aujourd’hui est Bouchniba

Wahabi : Beaucoup de bruit pour rien

Intox pour les ligaments croisés de Badri

Blessure au mollet

Fin de saison

Oui je suis d'accord wahabi est moyen et je préfère donner une chance et un temps du jeu à un jeune moyen et qui veut arracher sa place que de laisser couly marche sur terrain...

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 21:46, tarajiwbass a dit :

Famma possibilité  l'etoile et zanatir ne participent pas au cl ni caf ? affaire de dette je pense 

وديع  موجود 

Posté(e)
Le 04/06/2023 at 20:41, Mehdy a dit :

Personne ne parle aal pseudo starlette Houni ?  Hetha apport mtaa étranger m3amlin aalih bech ihez l'équipe ? 

Ija na7kiou 3al houni, 9oltha w bech n3awed n9oulha pr la nième fois 

Houni joueur mo5ter fi des situations bien déterminées chnouma

ya tel3ab transition rapide w bien sur tnawa3 mara 3al limin w mara 3al lisar mouch équipe kolha tay7a 3al lisar ki ta3tih koora w tet3ada fi dahrou bech ta3tih chance drible ya3tik passe wala ya3mel houa centrage kima bountou lioum ki ben romdhane t3ada fi dhahrou, bountou raja ki t3ada bel ghuith fi dhahrou ki bountou l club ki t3ada chetti fi dhahrou etc.... ema ki t7otlou ben hmida eli ijih bel koora w izid ijiblou def mayanajm ya3mel chay 

ya tel3ab attaque placé mais mouch bel façon eli a7na nel3bou fiha tawa dans ce cas houni lazemek ta5la9 décalage 9bal mata3tih koora du genra te5dem koora 3al limin w mba3ed ta3mel renversement de jeu 3al lissar bech t7outou fi situation mta3 ye5edh koora w houa b3id 2 à 3 mettres de son adversaire direct w wa9tha houni ywali mo5ter w 7ata 1 contre 2 inajam yet3ada w ya3mel différence 

ema enti 3andek entraineur bhim w msatek il préfère avoir couli fel construction du jeu (ya wledi rahou ki thabet couli en 6 rahou houni déjà bech ikoun à 50% de ses moyens automatiquement) 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.