Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J8] EST 2 - 0 USBG

Featured Replies

Posté(e)

أنا عندي برشا تكعرير ... أما راهو ياسر ياسر والشي فات حدّو من كالطحان هيكل الشعري و تقريبا في كل ماتش نعمل عليه ملاخظة 

اليوم بين الشوطين ، قبل ما يتكلم متاع التحكيم قالو ياخي الي شفناه من نقاشات على مردود الحكم علاش و مافماش سبب و الخبير يعاود في اللقطة متاع بينالتي توغاي و يقلك هذيكه كرة القدم .... و في آخر الماتش يعدي في لقطة دبوزة الماء الي رماها واحد موش  راجل و يقلك لازم الجامعة تاخو الاجراءات اللازمة و تحمي الحكام 

• Réponses 443
  • Vues 9,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:50, Ayadi10 a dit :

C etait comment le rendement de  ayeb lyoum svp ?  Et berrima ?

bougrine n a pas joué de tout ? 

Ayeb parmi les meilleurs surtout avec ses passes entre les lignes adverses...berrima ras

Posté(e)

Elli dharbou bel dbebez fin de match we a7na reb7in [****]a, wel arbitre avec son rapport 7chehoulna we zid mhabtinou 3al fb tawa tounes elkol bech twalli tebki

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 21:20, chiboub a dit :

Ayeb parmi les meilleurs surtout avec ses passes entre les lignes adverses...berrima ras

Ayeb  dhaher kwarji. Inchallah temchi m3ah.

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 12:14, Ayadi10 a dit :

FB_IMG_1685646832230.jpg

malla [****].. dabbouza 3amlet rebond 3la sedrou. taw ya5raw fih

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 21:22, monta09 a dit :

Elli dharbou bel dbebez fin de match we a7na reb7in [****]a, wel arbitre avec son rapport 7chehoulna we zid mhabtinou 3al fb tawa tounes elkol bech twalli tebki

Ils peuvent rien faire déjà le rapport est en notre faveur il a dit que ce n'est pas une agression directe et qu'il y avait aucun dégât

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:28, Taraji Dream a dit :

Emna7ina deux peno ki score 0-0 bech y7eb Yadhrbouh ? Bil ward ? 

Ey lezmou takrim

Seb7a et kteb 9or2en 

Posté(e)

Pourquoi MC n'essaie pas de mettre Badri en 9? Il est le joueur avec le meilleur finish dans notre effectif

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 12:34, chiboub a dit :

Pourquoi MC n'essaie pas de mettre Badri en 9? Il est le joueur avec le meilleur finish dans notre effectif

Il ne peut pas jouer en 9 classique. Les buts de Badri, generalement le 9 ihez les axiaux w iji howa idecrochi w ichout. Peut etre un deuxieme attaquant, ama ken t7ottou 9, ma3adech trah sur terrain

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 21:36, Stanford a dit :

Il ne peut pas jouer en 9 classique. Les buts de Badri, generalement le 9 ihez les axiaux w iji howa idecrochi w ichout. Peut etre un deuxieme attaquant, ama ken t7ottou 9, ma3adech trah sur terrain

Tu es sûr que nos attaquants actuels font ce rôle tactique et retiennent les axiaux lol ? Tu es optimiste. Je vois plutôt qu'il est intelligent dans ces appels( tu peux les comparer aux appels de Ben hamouda)

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:31, Stanford a dit :

malla [****].. dabbouza 3amlet rebond 3la sedrou. taw ya5raw fih

Pour le coup istarjel m3ana el ghadi zeda.

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:34, chiboub a dit :

Khater 9owwtou ki yji derrière l'attaquant pour profiter des espaces

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:39, phenomeno a dit :

Khater 9owwtou ki yji derrière l'attaquant pour profiter des espaces

T9oul inti 9owet les attaquants lo5rin fi surface :ange:

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:42, weld ejjam3ia a dit :

T9oul inti 9owet les attaquants lo5rin fi surface :ange:

Ena rahou je trouve que malgré les ratages, MABH a fait une bonne entrée en 2e MT. Mais tawwa makrouh howwa donc y a rien a faire.

w Hana chofna qu'il est l'unique attaquant de l'effectif, donc on n'a pas le choix.

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 21:45, phenomeno a dit :

Ena rahou je trouve que malgré les ratages, MABH a fait une bonne entrée en 2e MT. Mais tawwa makrouh howwa donc y a rien a faire.

w Hana chofna qu'il est l'unique attaquant de l'effectif, donc on n'a pas le choix.

Il a provoqué pas mal des fautes c'est vrai et il a gagné pas mal des duels je préfère le voir en 2ème mi-temps et non dès le début pour jouer contre une défense moins fraîche physiquement 

Posté(e)
  • Auteur
Le 01/06/2023 at 20:45, phenomeno a dit :

Ey à chaque fois yebda ya3rik fil arbitre, et7ess ses coéquipiers yjiw yraythou fih en disant : rak bech te5ou 7amra et me 3anna ken inty même si inty msatek :D

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 21:50, Taraji Dream a dit :

Ey à chaque fois yebda ya3rik fil arbitre, et7ess ses coéquipiers yjiw yraythou fih en disant : rak bech te5ou 7amra et me 3anna ken inty même si inty msatek :D

Zaddem doit faire attention le 1er match après son retour et il a déjà un carton...s'il continue avec ce rythme d'un carton par match il ratera le match de l*...

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:45, phenomeno a dit :

Je suis du même avis. J'irais même plus loin. Je me refuse de juger le rendement des joueurs dans la situation actuelle. Il y a clairement un blocage mental qui impacte toute l'équipe.

N'empêche que la solution Badri en pointe pendant une mi-temps doit être essayée. Il peut se repositionner plus tard. 

Posté(e)

بالنسبة لحكاية الدبوزة و الحكم،الي يحس روحو مريض نفساني و ما ينجمش يحكم في روحو،مش لازم يمشيلو الستاد...يعني ماتش بدمو كان لا قدر الله الحكم صارتلو حاجة و لا دبوزة جاتو في راسو و رمى الدهشة،نخسرو الماتش؟

شنوة الهموم هاذم؟و تجي تكلمو تقلو علاش تضرب باش تضرنا،يحلب عليك و كان لزم يسبك و يضربك،و  صارت قداش من مرة،عيب راهو عيب،اجرام في حق جمعيتك....اقسم بالله باش يهبلوني

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 12:45, phenomeno a dit :

Effectivement, son seul probleme c'est qu'il a besoin de 4 occasions par match pour pouvoir marquer w l'equipe mte3na mehich capable de faire un tel volume de jeu, surtout ki ijiw les equipes elli isakrou 3lik ella3b

Le 01/06/2023 at 12:52, baligh_roma a dit :

بالنسبة لحكاية الدبوزة و الحكم،الي يحس روحو مريض نفساني و ما ينجمش يحكم في روحو،مش لازم يمشيلو الستاد...يعني ماتش بدمو كان لا قدر الله الحكم صارتلو حاجة و لا دبوزة جاتو في راسو و رمى الدهشة،نخسرو الماتش؟

شنوة الهموم هاذم؟و تجي تكلمو تقلو علاش تضرب باش تضرنا،يحلب عليك و كان لزم يسبك و يضربك،و  صارت قداش من مرة،عيب راهو عيب،اجرام في حق جمعيتك....اقسم بالله باش يهبلوني

Thana ils vont essayer de leur mieux pour nous faire jouer le derby en huis-clos w ken l3abna bel jomhour, ils vont essayer de nous faire un filme. Ena j'espere isakrou el enceinte inf pour ce match

Posté(e)

Fi beja bountou hj wel juge hazz hj tji l VAR w t9ollek bountou s7i7 w idara msakkra fommha.

lyoum penalty s7i7a matetzafarch w l var mm pas traja3 l'arbitre yvérifi w ychoufha fi 3a9lou .. w zid famma minimum 3 cartons ma3tahomch menhom 7amra f action l penalty .. w idara msakkra fommha.

Couly mosta7il ykoun capitaine .. 5atih jemla w bered barcha à l'image du bd ..w  mazelna bech nchoufou ghoura w majazer tsir conterna ... houwa fi rades w m3a ben guerden nchoufou fel 3jab 5alli fi soussa wala derby !!

Posté(e)
Le 01/06/2023 at 20:53, Stanford a dit :

Effectivement, son seul probleme c'est qu'il a besoin de 4 occasions par match pour pouvoir marquer w l'equipe mte3na mehich capable de faire un tel volume de jeu, surtout ki ijiw les equipes elli isakrou 3lik ella3b

Thana ils vont essayer de leur mieux pour nous faire jouer le derby en huis-clos w ken l3abna bel jomhour, ils vont essayer de nous faire un filme. Ena j'espere isakrou el enceinte inf pour ce match

و جماعة enceinte sup شعملنا فيهم؟

فيراج مسكر و انسانت مسكرة شقعد فيه رادس؟

كان انسان ما ينجمش يحكم في روحو باش ما يضرش جمعيتو على الدنيا السلام

Posté(e)

L'axial Ben 5ether mta3 Ben guerdan à ne pas rater berjoulia....kassah w 5fif surtout....

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.