Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J6] CA 1 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 17:11, SMK a dit :

Le changement commence par mettre Tougai Capitaine. 

La règle de toujours c'est le joueur du club le plus ancien qui prend le capitanat en principe yekhouha ben romdhan et non Coulibaly

• Réponses 855
  • Vues 22,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Seme7ni ellougha hedhi ma3dech etwekil el 5obz. Un journaliste mkachi5 tawa ye7ki 3al match ya7ki 3al banc des zanatirs kifech même une touche y9oumou ye7ki 3al arbitre kifech yotrez ye7ki 3al kw

• Ahna 93adna lehin bel arbitre w Wadii w Sidi Zekri comme quoi madhloumin Fellekher, 0 reproche à l’arbitrage, 2 victoires en 5 matchs et goal average négatif  Bel3arbi, on se trompe de cible

• و كان  يعملها عبيد و  ادز    بونتو كريار متاعه الكل يتحول الي عمل -1 ميطلع كان ابو لهب 

Posted Images

Posté(e)

Notre entraîneur est nul mais il est de loin meilleur que saibi du CA.

Notre effectif est moyen mais il est nettement meilleur que celui des zanatirs.

On a perdu quand même car le problème viens d'ailleurs

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 23:10, francesco totti a dit :

Meriah c'est le protégé de NM et c'est lui qui l'a ramené. Tant que NM est entraineur il n'aurait jamais contesté la manière de faire de Meriah ni songé à le remplacer

Andek 7a9 5ouya deja ala jel si Meriah NM ka3barHa lel debchi…deja un bureau qui se respecte raw mel’faza hedhi tar NM mais non il est soutenu et fate9 nate9 w yo7kom fi Taraji !! Wellah mrodht des nuits blanches mekla ma3adech Gout w ce qui me tue personne ne parle ya BouGalb belli sar alina!!! Alehh wssolna hakka raw ay equipe o5ra yssir aliha elli sayer alina normalement partout on crie fort mais meme pas 9adrouna na7na jomHour !

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 19:29, victory4ever a dit :

Le problème c'est pas l'équipe, c'est le club.

Plus précisément, le problème c'est Maaloul... On peut critiquer le BD sur certains aspects, mais ce rendement et ces résultats, c'est la responsabilité de Si Ja3ba elli kollna 7abbina 3lih!

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 23:17, victory4ever a dit :

Notre entraîneur est nul mais il est de loin meilleur que saibi du CA.

Notre effectif est moyen mais il est nettement meilleur que celui des zanatirs.

On a perdu quand même car le problème viens d'ailleurs

Nabil Maaloul est meilleur communiquant que Saibi c sûr mais tactiquement à voir. Toute la saison on a eu le même schéma tactique avec des combinaisons sur les ailes et surtout el

houni ensuite centre c la même tactique depuis les années 90 il pas innover. Aucun travail sur les coups de pieds arrêtés puisque on refaits toujours la meme combinaison travaillée avec jaidi l année dernière centre deuxième poteau pour remise de la tête. Aujourd’hui il avait des espaces monstres entres les lignes des zanatir et il fait quoi ?il sort le seul joueur qui joue entre les lignes badri. Maaloul kedhba kbira 

Posté(e)

Fi kol poste 3andi trois joueurs w manest7a9ech recrutement w ben 7amouda fama chkoun m7aRchou bech isebou w intouma comme public ma3andkomech el7a9 tsebou , tfiiiiiiih lik w el3isabtek .

Screenshot_20230507-222447_Facebook.jpg

Posté(e)

Li ma chefich 3am sne que maaloul est un pur incompétent sama7ni menou 

Posté(e)

Blasset me lehi i7adher fi matchou mechi ya3mel fi kwatrou el houssem badri barra eb3edna 

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 23:32, mayestrou a dit :

Fi kol poste 3andi trois joueurs w manest7a9ech recrutement w ben 7amouda fama chkoun m7aRchou bech isebou w intouma comme public ma3andkomech el7a9 tsebou , tfiiiiiiih lik w el3isabtek .

Screenshot_20230507-222447_Facebook.jpg

مشوار باش وصلت فهمت العلاقه بين الكلام والصوره.

ملا خيال عندك :D

Posté(e)

Cha3melna taw fi mach Ahly? 

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 22:39, Zen a dit :

Cha3melna taw fi mach Ahly? 

Rabi y9ader l5ir w kahaw 

Posté(e)

S7i7 badri n'est pas au top physiquement mais il sait gérer son effort aujourd'hui badri  a su le faire pour être frais à partir de la 60 ème min sauf si NM voit les choses autrement et doit nous casser les ..... avec son Aziz Abid ....brefs vivement qu il dégage on touche le fond wallah ....

Posté(e)

Contrairement à la majorité, je trouve que la seule grosse erreur faite par notre staff technique était la sortie de Badri.

Maaloul a préféré de patienter le premier mi temps et jouer l' attaque en 2 mi temps,chose réussie côté plan mais non réussie côté résultat vu que on n' a pas pu marqué des buts lors notre temps fort malheureusement.

Je suis sûre que tout le monde a cru à la victoire en suivant le 2 ème mi temps.

Dommage.

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 22:49, sabri a dit :

Contrairement à la majorité, je trouve que la seule grosse erreur faite par notre staff technique était la sortie de Badri.

Maaloul a préféré de patienter le premier mi temps et jouer l' attaque en 2 mi temps,chose réussie côté plan mais non réussie côté résultat vu que on n' a pas pu marqué des buts lors notre temps fort malheureusement.

Je suis sûre que tout le monde a cru à la victoire en suivant le 2 ème mi temps.

Dommage.

Mochekla eli 9odem ma3ndek chay kifech tmarki la 9 behi w la joueur technicien w la l entraîneur m3alemhom 7aja .. 9adech markina sna !!!! Fdhiii7a !!

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 22:49, sabri a dit :

Dommage.

Maaloul n'a aucune stratégie zanatir chay ma 3andhom wa5rou 2ème mi temps et leur bloc ydha7ek des trous yet7alou wa7adhom. 7ta lorsqu'on attaquait t7ess qu'on le faisait sans aucune conviction toujours ponctué par un centre ydha7ek wala passe zeyda. 

Posté(e)

HM va certainement laisser NM w chellet l mara7 hata l match l Ahly w kan la9adar allah 5rajna b kertha wa9tha il va limoger sinon haw 9a3ed w kan t3adina l finale iwali howa l génie 

Posté(e)

Screenshot_20230507_232614_Twitter.jpg

Posté(e)
  • Auteur
Le 08/05/2023 at 00:17, Anis10 a dit :

Selon foot24 tougai et Ben romdhane zeda 5dhew carton rouge

Foot24 ont effacé leur publication et Pacha a carrément cité la feuille de match.

Posté(e)

باش نعاودها للمرة المليون،ملاعبية ناقصين كبس،بخلاف كعبتين يلعبو بقلب و رب،البقية حتى مش يكركرو فاها،مخاخهم تاعبة برشا و ما عندهمش حتى ڨرام نغرة،الجيل هذا ما شافش العين الحمراء من جمهور الترجي ،

كلامي هذا لا يبرر التوظيف التكتيكي و البشري لنبيل معلول،هذيكة كارثة اخرى،صحيح ملاعبية تعبو وريتم مهبول و إصابات،اما المدرب مطالب بإيجاد الحلول،احنا المدرب مختص في تدمير الحلول،و ناس الكل فاهمتني علاش نحكي و الامثلة عديدة....اليوم راهو البنك فيه عبيد و الفادع و الوهابي و بريمة و الميموني إلي كانو يلعبو في النخبة،

بالنسبة للإدارة،كلام يلزمني أنا و ربي يعلم قداش نعزو حمدي المدب و قداش نحبو،اما راهو الضبابية في تسيير الأمور في الفترة الاخيرة،و الحديث عالخروج و على الازمة المالية،ما جاش في وقتو،انا من رأيي لا يزي أثر على الجو العام للفريق،و زيد خلى إلي يسوى واي ما يسواش يطمع و يزيد يعفس علينا،كنت نخير الكلام هذاكة يتؤجل للصيف،نشوفو وقتها امورنا.

إن شاء الله ربي بلطف بينما و اكاهو 

Posté(e)

ماهو باش يتبدل شيء، من غير ماتكسرو ريوسكم

تو توفى السيزون شايحة، حتى الكوب في الشك، باجة تو تهنتلنا

و بعد حمدي يمشي يصيف و يخبي وجهو و قبل 3 أيام يجيب مدرب تونسي إلي عندنا سنين ندورو علاهم و كيما العادة أنساو الإنتدبات، حتى نلقاو حل فالأجانب الكركوز 

sous contrat  إلي  مزالو 

en fin de contrat  و حتى نلقاو حل في الجورات كادر 

العام الجاي باش نلقاو رواحنا من غير توقاي، بن رمصان و الهوني

و باش نلقاو روحنا بالمهري و الوهابي و عبيد

معناها البيرو موش هلكنا السنة بركا أما جتى إلي جاي أتعس

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 18:52, taraji_roma a dit :

Foot24 ont effacé leur publication et Pacha a carrément cité la feuille de match.

FB_IMG_1683503709157.jpg

Posté(e)
  • Auteur
Le 08/05/2023 at 01:55, Anis10 a dit :

FB_IMG_1683503709157.jpg

Laff l'arbitre b kaff :blink:

Hetha joueur pro ? C'est vrai arbitre 5ayef w mouch rajel, mais il n'a pas faussé le résultat !! ileffou b kaff carrément ???

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.