Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J6] CA 1 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

l'espérance a refusé de libérer Aziz Abid pour la Coupe du Monde 

• Réponses 855
  • Vues 22,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Seme7ni ellougha hedhi ma3dech etwekil el 5obz. Un journaliste mkachi5 tawa ye7ki 3al match ya7ki 3al banc des zanatirs kifech même une touche y9oumou ye7ki 3al arbitre kifech yotrez ye7ki 3al kw

• Ahna 93adna lehin bel arbitre w Wadii w Sidi Zekri comme quoi madhloumin Fellekher, 0 reproche à l’arbitrage, 2 victoires en 5 matchs et goal average négatif  Bel3arbi, on se trompe de cible

• و كان  يعملها عبيد و  ادز    بونتو كريار متاعه الكل يتحول الي عمل -1 ميطلع كان ابو لهب 

Posted Images

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 13:59, tarajiwbass a dit :

ça devient logique

Posté(e)

Ti le ma7ssoub ken mche Aziz abid rahou abher l 3alim b talent li 3andou . Ti mayoslo7 l chay w mekenech bch yal3ab titulaire de ttes façon.

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 15:03, mouh a dit :

Ti le ma7ssoub ken mche Aziz abid rahou abher l 3alim b talent li 3andou . Ti mayoslo7 l chay w mekenech bch yal3ab titulaire de ttes façon.

قمة  في  البهامه.  نكبشوا في  عبيد  و نسيبولهم  بوشنيبه

الي نستحقوه الف مره اكثر من عبيد

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 13:59, tarajiwbass a dit :

W sayebna bouchniba? Bon!

Posté(e)

On touche le fond et on creuse!! Bouchniba titulaire quasi-indiscutable on le laisse partir w hal babouch bou massa nkabchou fih!! Ti j'attendais impatiemment son départ howa w mehri famech ma nertehou menhom

Posté(e)

La seule chose positive aw tkalmou ! Aw tal3ou 7ayin !! Maaneha 0 communiqué match JSK ema tawa ils ont reagit mché fibeli dar menghir emmàli ! Apres on est tous d’accord que c’est une mascarade mais ce qui me fait peut 0 chance de virer ce NM et ils continuent leur ga3beji comme si rien s’est passé…ils se foutent de nous jusqu'au bout ..

Posté(e)

قائد المنتخب محمد أمين كشيش، فرج بن نجيمة، هادي جرتيلة لأسباب فنية.

L'étoile est sur tous les fronts. 3 jeunes joueurs qui étaient toujours présents avec les u20, se retrouvent soudain hors liste, dont le capitaine de l'EN U20!! Je l'ai déjà dit, après le départ du débile Karoui et l'arrivée de Jenayah + son fils aux côtés de WJ, c'est une autre paire de manche qui commence! Au lieu de s'appliquer, on enchaine les bourdes et on leur facilite la tâche!

Normalement Bouchniba, Wahabi, Sassi mayemchiwch, mais on fait face à WJ, les jenayah, et Louhichi un zantour qui a travaillé pour l'étoile !! Ma3atch 3anna 9dar

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 15:40, aknouzou a dit :

Sa77alih illi najjem yor9ed ilbere7

Sinon essmi Taraji be9i be9i 3andy l´espoir

3amlouha les Aymen Mnefeg, Zied Derbali, Yaken, Atef Felhi, Adriano et Kassdaoui... 3leh maya3mlouhech louled mta3 2023

Tor7 ken jé bijjomhour nerb7ouhh nerb7ouhh, s3obb yessser bil huis-clos, N'challah ya3mlou tor7 la3morr, un 0-0 wala we7ed blech yanje7ou tawa

Ye rabbi nafer7ou vendredi,  rana tedhrabena 3la idina w ayyemetna mat3asshom wallew 

Nuit blanche heureusement ferié lyoum..mais 5ouya dharbet le5rin jew fel rass w fel 9alb..dharb el ydine 3adineh depuis des mois..

Posté(e)

Berasmi bouchniba mché m3ahom ?

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 14:45, UnicoAmore a dit :

قائد المنتخب محمد أمين كشيش، فرج بن نجيمة، هادي جرتيلة لأسباب فنية.

L'étoile est sur tous les fronts. 3 jeunes joueurs qui étaient toujours présents avec les u20, se retrouvent soudain hors liste, dont le capitaine de l'EN U20!! Je l'ai déjà dit, après le départ du débile Karoui et l'arrivée de Jenayah + son fils aux côtés de WJ, c'est une autre paire de manche qui commence! Au lieu de s'appliquer, on enchaine les bourdes et on leur facilite la tâche!

Normalement Bouchniba, Wahabi, Sassi mayemchiwch, mais on fait face à WJ, les jenayah, et Louhichi un zantour qui a travaillé pour l'étoile !! Ma3atch 3anna 9dar

Le 08/05/2023 at 14:32, UnicoAmore a dit :

On touche le fond et on creuse!! Bouchniba titulaire quasi-indiscutable on le laisse partir w hal babouch bou massa nkabchou fih!! Ti j'attendais impatiemment son départ howa w mehri famech ma nertehou menhom

ولات مسخرة هكة,الواحد بش يهبلوه و يلزو فيه باش يخمم في حكايات اصلا العقل ما يقبلهاش،

Posté(e)

Brabi et en toute amitié mayjich yet9al 3al taraji ta7 9darha wetchalkit wel klem lkhayeb hamdelah taraji 9darha dima lfou9 wewraha rjel  ce n'est pas une année difficile bch tfasakh 100 sné de gloire. Esmna ykhawaf fi tounis fi dzayer fi masr fel Afrique noire partout win nimchiw be9dqrna rasna marfou3 ce n'est pas une année difficile qui va nous laisser insulter notre club on reviendra plus fort comme à chaque fois

Modifié (le) par badibadi

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 16:29, aknouzou a dit :

Eyyy baba

Wil moudarreb 9alhom khalliwlii abid 7ajti bihh w hezzou miselich bouchniba 

El 3ib moch fi NM. 

El 3ib fi   hamdi elli  khaleh ya3mel ce choix.

Posté(e)
  • Auteur
Le 08/05/2023 at 12:19, Sparta a dit :

3amleya ghalta ma brach rajel normalement yarja3 ikawer  2 semaines l teli 

l tawa rokbtou manfoukha w ma brach 

hak m3afet lemtarwech tbib jdid nhar kemel meded wejhou f taraji + idajel 3lina

Sahbi Rammeh wala Moncef Ben Abid ?

Posté(e)

Donc face a ahly avec machmoum puisque ben ali yal3ab tor7 w yerte7 10… 5etmet…

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 16:23, badibadi a dit :

Brabi et en toute amitié mayjich yet9al 3al taraji ta7 9darha wetchalkit wel klem lkhayeb hamdelah taraji 9darha dima lfou9 wewraha rjel  ce n'est pas une année difficile bch tfasakh 100 sné de gloire. Esmna ykhawaf fi tounis fi dzayer fi masr fel Afrique noire partout win nimchiw be9dqrna rasna marfou3 ce n'est pas une année difficile qui va nous laisser insulter notre club on reviendra plus fort comme à chaque fois

5ouya justement nahkiw bel wji3a ala 5ater esssm Taraji w 9imet Taraji yal3bou biha ce BD w NM, samahni enti tra essmna mazzel y5zwef fi tounes?? Calendrier hakeka w communiqué MI w la3ba conterna w nahna sektin! Justement on a mal 5ater essm Taraji ki tebda fel BD lazem t7areb alih kima 7arbet alih Rjel..lazm taaref mlayen t3ich far7a bel taraji w 7yet temrar ki te5sser Taraji , mais wallit ytema c fouu matraquague media w on est visé w silence Radio belli sayer ya 5ouya oui yasser chalkouna

Posté(e)
  • Auteur
Le 08/05/2023 at 16:47, koyouki a dit :

Donc face a ahly avec machmoum puisque ben ali yal3ab tor7 w yerte7 10… 5etmet…

Daly 3aych 5ouya chbik 7a9er el feda3 !! C'est un "joueur" polyvalent

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 08:21, ouertanislimane a dit :

Dans tout ça, 

j'ai en mémoir le but de Kasdaoui contre al ahly à Rades

je dis ça je ne dis rien

Khouya 3amet'ha el passe mte3 Kamel Zaiem wa7ad'ha en dit long sur les joueurs qu'on avait (meme si mouch vraiment au top)

Posté(e)

Ma3netha à ce point mayo5rej 7ad ya7ki m3ana !! à ce point mahomech 7asbina 

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 17:03, super est a dit :

!! à ce point mahomech 7asbina 

Exactement. 

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 09:45, Doumaaaa a dit :

Nuit blanche heureusement ferié lyoum..mais 5ouya dharbet le5rin jew fel rass w fel 9alb..dharb el ydine 3adineh depuis des mois..

Mil fajr tzonn fi mo55i (terja3 layem, kifech kifech 10 snin marba7tounech ...)

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 15:59, der_kaiser a dit :

Khouya 3amet'ha el passe mte3 Kamel Zaiem wa7ad'ha en dit long sur les joueurs qu'on avait (meme si mouch vraiment au top)

Ti At3ess men tawa wa9t-ha.

W brabbi qu'on en finisse avec ce fameux match khater 3atinou akther men 9imtou.

Match doud rbahneh avec un sursaut d'orgueil w klina 3 fi masr en terminant derniers du groupe avec 5 points ds une édition remportée par l'Étoile.

On était tellement lamentables wa9t-ha..

Dima ness tesstach-héd bih el match hedheka.

Mais pour moi ce n'est pas un trés bon souvenir.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.