Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J6] CA 1 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Ghriba, pourquoi Ben Hamida était aggressé, il me semble toujours une personne sage et calme, pourquoi lui?

• Réponses 855
  • Vues 22,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Seme7ni ellougha hedhi ma3dech etwekil el 5obz. Un journaliste mkachi5 tawa ye7ki 3al match ya7ki 3al banc des zanatirs kifech même une touche y9oumou ye7ki 3al arbitre kifech yotrez ye7ki 3al kw

• Ahna 93adna lehin bel arbitre w Wadii w Sidi Zekri comme quoi madhloumin Fellekher, 0 reproche à l’arbitrage, 2 victoires en 5 matchs et goal average négatif  Bel3arbi, on se trompe de cible

• و كان  يعملها عبيد و  ادز    بونتو كريار متاعه الكل يتحول الي عمل -1 ميطلع كان ابو لهب 

Posted Images

Posté(e)

l'arbitre a mentionné aussi que les ramasseurs ont caché les ballons et les jets de fumigènes

Peut être une image de talon de billet et texte

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 17:52, Batman a dit :

l'arbitre a mentionné aussi que les ramasseurs ont caché les ballons et les jets de fumigènes

Peut être une image de talon de billet et texte

Je crois la raison des discussions avec l' arbitre après la fin du match était le fait qu' il n' a pas ajouté plus du temps vu les faits qu' il a signé sur sa feuille du match 

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 16:50, sabri a dit :

Ghriba, pourquoi Ben Hamida était aggressé, il me semble toujours une personne sage et calme, pourquoi lui?

قعد يجري وراء راماسور بعد الماتش...و وقت  اللي متكتلين عليه..قعد يبوس في شعار الترجي قدام الزناطير

هذا حسب ما شفت الفيديو

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 14:45, UnicoAmore a dit :

قائد المنتخب محمد أمين كشيش، فرج بن نجيمة، هادي جرتيلة لأسباب فنية.

L'étoile est sur tous les fronts. 3 jeunes joueurs qui étaient toujours présents avec les u20, se retrouvent soudain hors liste, dont le capitaine de l'EN U20!! Je l'ai déjà dit, après le départ du débile Karoui et l'arrivée de Jenayah + son fils aux côtés de WJ, c'est une autre paire de manche qui commence! Au lieu de s'appliquer, on enchaine les bourdes et on leur facilite la tâche!

Normalement Bouchniba, Wahabi, Sassi mayemchiwch, mais on fait face à WJ, les jenayah, et Louhichi un zantour qui a travaillé pour l'étoile !! Ma3atch 3anna 9dar

KECHICH  fdi7a mayemchiche , Bennejima est de loin meilleur que Ghorbel (CSS) et Bouchniba , il y a une année mais depuis il est un second choix à l'étoile , Jertila n'a fait jamais partie aux premiers choix 

sincèrement le BD a du tenir Bouchniba que Abid

Modifié (le) par Primavera

Posté(e)

À ce que j'ai vu la liste U20 fiha 21 joueurs pour le moment.

Est ce que c'est le max ou bien il peut ajouter qlq joueurs?

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 18:25, victory4ever a dit :

À ce que j'ai vu la liste U20 fiha 21 joueurs pour le moment.

Est ce que c'est le max ou bien il peut ajouter qlq joueurs?

c'est le maximum 

Posté(e)

Le fait que le bd ne demande pas de report des match est un crime envers l'espérance, à zid mel fou9 il négocie avec la ftf qui laisser et qui reste ! Tfouh

Posté(e)

ياخي الليله  قرار  لجنة الاستئناف   في احداث ماتش

jsk

؟؟؟

Posté(e)

Une question ye5i fil voile mte3 l merda c est chedly zouiten avec slim chiboub et meddeb ? Ye5i normale ce silence de notre BD 

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 18:01, rocky a dit :

Une question ye5i fil voile mte3 l merda c est chedly zouiten avec slim chiboub et meddeb ? Ye5i normale ce silence de notre BD 

Chnoua il matloub ?

Posté(e)
Le 07/05/2023 at 22:01, SMK a dit :

Max ihez wahabi ou bouchniba

Il a convoqué 4

Posté(e)

Ma7soub Bouchniba Cafu howa. Match Zamalek fel retour 3amlouh 9antra. Lbera7 passe s7i7a ma3malhech

effectif Taraji lkol a part Ben Hmida, Tougai, w les 2 gardiens fassa5 w 3awed. 

na7i 3lina ce staff mediocre 3amlin 6 men enness bech ida5lou el fede3

na7i 3lina le grand recruteur RB elli kifou ki blech, rekech 3la rou7ou za3ma za3ma coulisses

HM, avec tout mon respect, mat7ebech ta3mel des efforts, inejem yetfadhel. Deja le moment elli yo5rej m taraji ça sera la fin pour lui w deja jme3a nezlin 3lih i7ebouh yo5rej 

le medecin, les preparateurs physiques yezzi mayna. Diagnostique 8altin, des joueurs yetdharbou fel les echauffements (MBC) w enti mechi

Pour moi, el saison wfet lbera7. Ken ce BD newi yestarjel, men tawa. Ama houma mchew kafnouhom fel Hammamet t9oul 3lina bel 7a9 capable de battre el Ahly

Posté(e)

فاقو بينا نهزو في البطولة موش على خاطر أحنا قويين أما على خاطر لأخرين بالمشاكل  متاعهم و عندهم كان 13 جوار يلعبو فاهم عام كامل مايوصلو لجانفي كان مابلعو و أيسو

شافونا على ماطش نجمو نخسرو بسهولة كيما يصيرلنا ديما في الكوب 

ولاو عملونا البلاي اف إلي موقو و جنيح قعدو يكمبصولو و باش نقعدو بالسيستام هذا ديما

عمناول جتنا رزنامة ولا في الأحلام، خذينا الفارق من الأول و بعد بدينا نزلطو و شويا لاضيعنا البطولة

السنة هاكم شفتو النتيجة

الترجي ماتنجم روحها كان في سيستام بطولة أما على ماطش و لا زوز مانهزو شيء

اهوكا قال شنوة عملو بلاي اف خاطر فما 16 فريق، العام جاي فما كان 14 و باش يخليو البلاي اف قال شنوة يتلعب بالفار

الله غالب عندنا بيرو عايش في عالم أخر، خايف على مصالحو و ماينجمش يحل فمو و يضرب على الطاولة

Posté(e)

Aucune description disponible.

Posté(e)

ينعبو الوقت بنقردان ولات متكلاسية قبلنا. هذاك مستوا معلول كيما كان مع الافريقي والكاف .....

Posté(e)

Choufou ili mahsoubin 3lina wladna ech yahkiw

FB_IMG_1683566819648.jpg

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 18:56, hama1985 a dit :

FB_IMG_1683566819648.jpg

Kelmet wledna na7iwha de votre dictionnaire, ma wledha ken jomhourha

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 16:47, koyouki a dit :

Donc face a ahly avec machmoum puisque ben ali yal3ab tor7 w yerte7 10… 5etmet…

Ça sera zaddem 

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 19:56, hama1985 a dit :

FB_IMG_1683566819648.jpg

Howwa yomkon ykoun yssel NM mgharfa (de mémoire, kharjou mel effectif en 2011 mais je ne suis plus certain)... n'empêche que klemou pas forcément ghalet. L'OB que j'ai vu sortir le CA de la coupe et nous vaincre à Béja n'est certainement pas plus faible que l'Espérance du derby.

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 19:03, Lasmaris a dit :

Howwa yomkon ykoun yssel NM mgharfa (de mémoire, kharjou mel effectif en 2011 mais je ne suis plus certain)... n'empêche que klemou pas forcément ghalet. L'OB que j'ai vu sortir le CA de la coupe et nous vaincre à Béja n'est certainement pas plus faible que l'Espérance du derby.

Nofrthou klemou shih....to5rej tahki haka 3la la grande Espérance fil media w fi radio mta3 sfaxia yakrhouna fi dam....

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 20:09, hama1985 a dit :

Nofrthou klemou shih....to5rej tahki haka 3la la grande Espérance fil media w fi radio mta3 sfaxia yakrhouna fi dam....

Houma yjibou ken les joueurs ili may3rfouch yahkiw w 3a9line kima Jabeur Gobantini berbat.....bach ijiblik zaama Hassan Gabsi walla samah 

Posté(e)

Donc le bureau a décidé de Maintenir Maaloul et son staff..

Posté(e)
Le 08/05/2023 at 20:19, vieri31 a dit :

Donc le bureau a décidé de Maintenir Maaloul et son staff..

Le bureau a décidé de ne rien décider comme d habitude car ils ne savent pas décider

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.