Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J3] ST 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Fauzi wben yahia mouine houma elli tal3ou  les msekni daragi chaaleli Ben romdhan …. Nabil y7eb y9ayed essmou 

• Réponses 349
  • Vues 10,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• أنا من رأيي كأس العالم تتلعب كل عام و البطولة التونسية هي إلي تتلعب كل أربعة سنين 

• Les mêmes personnes elli sabbou Mouine, houma elli sabbou Jaidi houma elli tawwa ysibbou fi Maaloul. A un certain moment il faut prendre un peu de recul et se dire que le problème n'est peut etre

• Samahni chnya t7ebou ya3mel idour imarki il rouhou rajel yekhdem 3la rouhou w zid mana sabineh il kol w bara chouf jam3ya olhra w mehouch mta3 taraji haw ben hamouda khir ibarcha 

Posted Images

Posté(e)

9bal barcha w5ayène 9alou que RB rja3 car il est fort dans les coulisses et pourra défendre nos intérêts mais là il est dépassé par les événements. 

Je pense qu'il vaut mieux d'opter pour un président de section yefhem koura w 3andou un projet et laisser les coulisses pour une autre personne. 

Posté(e)

RB me 3andou 7atté da5el dans tout ca. NM a fait un mercato, il assume comme un grand C aussi simple que ca.

sinon Fama un malaise au sein de l'Esperance, je ne sais pas quoi mais il y a un truc qui cloche ... Yomken aussi l'absence du président, rabi yechfih y est pour quelques chose mais Fama 7aja qui tourne pas rond.

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 11:28, oussama-1919 a dit :

9bal barcha w5ayène 9alou que RB rja3 car il est fort dans les coulisses et pourra défendre nos intérêts mais là il est dépassé par les événements. 

Je pense qu'il vaut mieux d'opter pour un président de section yefhem koura w 3andou un projet et laisser les coulisses pour une autre personne. 

jarabna avec zied et c'etait un fiasco totale 

wil 3arka tawa depasse RB 

WADI3 HATANA fi mokhou donc on va galerer wzid avec notre niveau tres moyen on est entrain de l'aider 

Posté(e)

موش غدوة الجمعة ثمة جلسة عامة ماو ؟ بربي إلي ناوي يحضر في الجلسة نتمنوا يوصل صوتوا إنو الأمور في الترجي ماهياش ماشية.. لا فنيا و لا إداريا و لا تسييريا و راهو السكوت متاع الإدارة أكبر مضرة لينا راهو.. يا أخي يا حل فمك و دافع على الجمعية يا خوذ تربيتك و عقوليتك و سكوتك و شد دارك.. ماناش في الجامع باش تسكت و تتصرف بتربية و أخلاق.. رانا في بطولة تونس المسخة إلي تضرب بالبونية على حقك و يا ربي تاخذوا.. رانا فدّينا كجمهور من سكوت الهيئة.. لوغة إحنا ما نبكوش و ما نتكلموش و نجاوبوا سير تيران خليها في بلدان أخرى موش في ها البلاد الفاشلة من جميع ما

يا حل فمك و أضرب بالمباح و الغير مباح يا خلي بلاصتك لغيرك

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 10:38, Taraji Dream a dit :

RB me 3andou 7atté da5el dans tout ca. NM a fait un mercato, il assume comme un grand C aussi simple que ca.

sinon Fama un malaise au sein de l'Esperance, je ne sais pas quoi mais il y a un truc qui cloche ... Yomken aussi l'absence du président, rabi yechfih y est pour quelques chose mais Fama 7aja qui tourne pas rond.

Khouya TD ce qui se dit c'est qu'il y a des pressions entre NM ET RB, l'ambiance n'a jamais été aussi mauvaise que ces derniers temps, Hamdi avec sa maladie n'est plus du tout impliqué et il prépare la relève. C'est la fin d'une ère je pense. NM ET RB ne sont pas les hommes de la situation, ce qu'il faut à l'espérance lioum c'est wled jam3eya, mouch ness jeya tekel fi khobza, lezem aabed yekhdmou aal taraji mouch ala flouss Hamdi! et surtout lezem jme3ete flouss Hamdi tkhali laabed tekhdem khater on fonce droit vers un mur et on rejoint la médiocrité de tout le football tunisien petit à petit...

Posté(e)

Je ne veux pas parler de complot mais est-ce que cela est normal ? Ksk il va changer entre le 25/12 et le 01/01 ?

https://www.facebook.com/545907422267406/posts/pfbid02Z9PuJH6kTgw7qRaxQqcuvLWvCyJgCwxXZTZt3fmnJBx2HMbTe1JU2qPJXezPTqVwl/?mibextid=Nif5oz

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 12:28, oussama-1919 a dit :

Je ne veux pas parler de complot mais est-ce que cela est normal ? Ksk il va changer entre le 25/12 et le 01/01 ?

https://www.facebook.com/545907422267406/posts/pfbid02Z9PuJH6kTgw7qRaxQqcuvLWvCyJgCwxXZTZt3fmnJBx2HMbTe1JU2qPJXezPTqVwl/?mibextid=Nif5oz

ماهو كان  جي  عندنا  رجال  كلمتها  مسموعه  راهو  مركبوش  علينا  هكه

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 02:38, Taraji Dream a dit :

fil foot pro, jamais l'entraineur iched mercato mta3 equipe. Il donne son accord w ya3mel le bilan de l'effectfi ama mech howa yemchi ya3mel scouting w cible les joueurs. Generalement, el directeur sportif w jme3et cellule de recrutement (ken 3ana mencha aslan), houma elli ya3mlou les negotiations w ijibou la liste des joueurs cible pour NM bech ya5tar

Deja le fait elli NM fait son propre mercato est deja un probleme. Mais bon, vu que notre directeur sportif mayefhem chay mel sportif, hetheka el mawjoud.

Modifié (le) par Stanford

Posté(e)

Toutes les équipes fi crise lel 3ankouch, ysalkouha ki ya3mlou scéance d'entrainement par jour

O a7na, 2 mois de préparation, des matchs amicaux et des stages o fi la5er nchoufou un rendement pareil.

effectif? Non désolé t9oli mahouch mta3 CL nasm3ak, mahouch même mta3 phase de poules ama pour le championnat denya denya tarba7 chaque match avec score, rak tal3ab el hamam sousse, St, css, tatouine ely a7sen joueur fahoum yo5les fi malyoun par facilité o yetrana fi bar7a.

J'étais trés content de l'arrivé de NM ama ki nchouf kol match at3as mely 9ablou, ki nchouf l'absence de l'annimation offensive ki nchouf 0 occasion créé, ki nchouf 0 centrage s7i7, ki nchouf la formation et les changements dans chaque match n9oul fech 9a3d ya3mel o fech 9a3d ya5dem kol youm??

Posté(e)

on parle du report de notre contre lokhrin pour non disponibilite de stade 

Posté(e)

j'ai lu des posts kbila parlants de FB qui a créé les équipes de 2011 et 2018/2019. Avec tout mes respects, ces équipes c'est KBY qui les a créées, ena pour moi l'homme de la situation c'est lui, howa eli bech itala3lek sghar w howa eli bech inadhem mel les mercenaires w howa eli hata had léé yedakhel maah. Pour moi l'homme de la reconstruction c'est lui et l'heure est à la reconstruction. 

Edit: Je ne veux surtout pas le voir rahou tawa à l'espérance ama si on suit la logique de tajmir el beyete, pour moi c'est lui l'homme de la situation

Modifié (le) par mkachakh feldam

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 14:14, Mascherano a dit :

on parle du report de notre contre lokhrin pour non disponibilite de stade 

tu penses que c vrai que la cause est la non disponibilité du stade ?

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 14:47, wimin a dit :

بلدية باجة و بلدية تونس رفضو باش نلعبو في الكميتي و زويتن، ملعب حمام الأنف ممنوع فيه حضور الجمهور و اصلا نادي المكان يلعب نهار الأحد. شنوة السبب لاخر؟

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 14:47, wimin a dit :

Le seul stade disponible et un peu valable est celui de Hlif qui joue le même jour à domicile

Après, quelques soit la cause, vaut mieux reporter le match, une autre défaite allah lé y9ader da5elna fi 7it akther mena da5lin fih

On sera allah lé y9ader -8 sur l'* et on va perdre le bonus de playoff.

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 14:58, baligh_roma a dit :

بلدية باجة و بلدية تونس رفضو باش نلعبو في الكميتي و زويتن، ملعب حمام الأنف ممنوع فيه حضور الجمهور و اصلا نادي المكان يلعب نهار الأحد. شنوة السبب لاخر؟

علاش ما يتلعبش في زوبتن ولا حمام الانف نهار الاربعاء؟

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 08:47, wimin a dit :

Apparemment, tlabna min Beja w Binzart ma 7abbouch, nemchiw nal3bou fi Soussa ?

Posté(e)
Le 22/12/2022 at 15:57, phenomeno a dit :

Ils crient déjà au scandale

previsible , le contraire m'aurait surpris 

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:40, phenomeno a dit :

Les mêmes personnes elli sabbou Mouine, houma elli sabbou Jaidi houma elli tawwa ysibbou fi Maaloul.

A un certain moment il faut prendre un peu de recul et se dire que le problème n'est peut etre pas l'entraîneur.

Personnellement je pense la plus grande faute était le remerciement de Jaidi , tous on savait qu'on préparait une équipe pour la SL la saison prochaine, fait accompli elyouma , on n'est pas prêt pour la CL, on le sera moins à la SL la saison prochaine avec les nouvelles lois des étrangers de Monsieur Jerry. 

Maaloul s'est et nous a trop compliqué la vie : Garder Coulibaly, titulariser Ben Hamida, renouveler Badri et Fedaa , le film Ben Cherifia, têtu comme un turque pour utiliser Dagdoug comme latéral gauche , tenir à Mahresi et à la fin de l'épisode le remercier , prêt d'Iwuala mais surtout Triki et Guennichi (les doublures de Ghilene et MABR) , la gestion technique de Zaddem, trop de fautes de casting avec un BD qui lui a donné une carte blanche sans parler de ses sorties médiatiques qui nous ont fait des troubles ( la sagesse et le travail derrière les coulisses étaient nos atouts majeus) 

Je pense on est tous conscients qu'il nous faut un entraineur de personnalité qui n'a pas froid d'écarter des stars et lancer des jeunes. 

MBC, Fedaa, Ben Hamida, Couli, Houni au moins n'ont pas de place , Ben Ayed et Charara on ne peut encore les juger

MABR est quasi partant, je pense il faut construire un noyau autour de Yessine et Ben Ali en défense , Ghilene et Zaddem au milieu et essayer de dénicher un bon attaquant.

On ne part pas de zéro mais on a du pain sur la planche

Posté(e)

On jouera le 18 janvier à rades face l' étoile inchallah.

Lu sur FB.

Posté(e)

Chay yfadded bled 165000 km2 mafihech stade b 10 alef blassa yoslo7 

Posté(e)

المهم والاهم والمفيد ولي بيه الفايدة ، شبيها الترجي هكه و شنوة لازم نعملو باش تتحسن الجمعية ؟ 

زعمة المركاتو الشتوي يكفينا باش نتحسنو مع انتداب ظهير ايسر و قلب هجوم ؟ زعمة كان نبيل ماعينوش و يحب يمشي يراني المنتخب ( حسب كلام البعض و تحليلهم ) شنوة الي يمنعو يقول بالسلامة ؟ و زعمة حمدي ولا كان فما شكون يحضرو فيه للرئاسة شنوة الموقف و القرار الي باش ياخذو في ضل هالمردود الفضيحة فنيا تكتيكا و كل شي 

نقطة قبل أخيرة لنادر داود ، ريت محلاها توا كيفاش مافماش شكون يخاسب الاطار الفني في الترجي ؟

نقطة أخيرة ، لنبيل معلول ... جوراتك خالصة انتداباتك في الوقت ، عندك اشهر حضر في الفريق ، ولليوم ولا كورة ثابتة تلعب مليح ... لليوم اختيارات عشوائية للملاعبية ، شنية اضافتو عبيد و لا اضافة المغوف الي تغرمتلنا بيه الماتشوات الاخرى 

نقطة بعد الاخيرة ، بوغرين المروكي برشا هوني عمناول رجعوه حماص اصلا ، اليوم مخلي بلاصة قد السماء في لعبنا .... ديجا قوي برشا في الكرات الثابتة و تحب ولا تكره الوحيد الي عندو شوية من صانع الالعاب .... نحنا نحطو فيه في الدار و نهبطو في كوليبالي اول واخد و كان لزم اكسيال المفيد يلعب 

Posté(e)

Je viens d'écouter ben masoud sur shems fm qui dit que nous faisons des efforts pour jouer le match à djerba avec public le dimanche 25

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.