Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J3] ST 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Wahabi ya5i kol match yda5el fih bech ythaya3 3lina lwa9t w ya3ti les fautes lil adversaire....tawa hatha joueur yal3eb fi taraji...

Modifié (le) par hama1985

• Réponses 349
  • Vues 10,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• أنا من رأيي كأس العالم تتلعب كل عام و البطولة التونسية هي إلي تتلعب كل أربعة سنين 

• Les mêmes personnes elli sabbou Mouine, houma elli sabbou Jaidi houma elli tawwa ysibbou fi Maaloul. A un certain moment il faut prendre un peu de recul et se dire que le problème n'est peut etre

• Samahni chnya t7ebou ya3mel idour imarki il rouhou rajel yekhdem 3la rouhou w zid mana sabineh il kol w bara chouf jam3ya olhra w mehouch mta3 taraji haw ben hamouda khir ibarcha 

Posted Images

Posté(e)

Togai yezzih mo5o mouch m3ana,  bi3333

Posté(e)

عثرة للمرة الثالثة على التوالي.. و ملي بدت البطولة المستوى يضلع و إختيارات تضحك و الغريب إنو معلول مازال مقتنع بجوارات أثبتت إفلاسها على جميع المستويات (بن حميدة) و جوارات أثبتت محدوديتها من جميع النواحي (بن حمودة) و رغم ذلك معلول لليوم مقتنع بوجودهم في التشكيلة و في الترجي ككل.. جوارات ما عندهم حتى مكان حتى في المجموعة و سي معلول مقتنع بمستواهم رغم إنهم للمرة ألف يعطوا مردود ضعيف إلي هو في الأصل يساوي إمكانياتهم الضعيفة

بصراحة بدات تدخل في قناعاتي إنو معلول ما قدم حتى إضافة و ما غير شي من ترجي الجعايدي و إذا باش يواصل في عنادو الأصلح لينا يغادر

Posté(e)

c'est attendu pour moi

taraji tal3ab avec un attaquant 0 tir 0 occasion

taraji tal3ab sans arriéres

taraji tal3ab sans ailier

taraji tal3ab sans MO

taraji tal3ab sans schéma tactique, sans animation offensive et en déséquilibre totale

Taraji bech taraja3 fi score t'habet Ouhabi et Mimouni

Taraji bech tarja3 fi score traja3 Couly fi axe

Posté(e)

et moi qui s'attendait à une meilleure version de l'équipe après toute cette trève... looool

quelle déception !!!

Posté(e)

3amek NM kolnelou ma3anech arrière gauche awel saison dh7ak aalina w interview Taraji+, bara saha lik enti w 3arfek

Posté(e)

NM ou Mr Guardiola qu'est ce qu'il veut au juste. Kan y7ib nkarkrouh kima ka3id ykarkir fihom alina ? 

Posté(e)

Dommage pour la défaite et en plus on perd Tougai avant le match de l' étoile.

Posté(e)

Je ne trouve pas les mots... 

توقاي كان بش تلعب تفضل ما عينكش إقلب منظرك. معلول مانيش فاهم فاش يعمل و شنية في مخو،،شطر الملاعبية لا علاقة، و يكمل على مرمتك حكم ينحيلك بونتو ،ما غير ما نحكيو على أرضية الميدان. 

نفيقو شوية مادام مازال وقت... 

Posté(e)

Je l’ai déjà dit le dernier match et je le dis encore aujourd’hui: NM yet**** alina tout simplement, y a absolument aucune autre explication par rapport a toute cette gestion et ces résultats de ****

Posté(e)

Base l'EN taht yedou 

Posté(e)

Le foot en général est décédé en Tunisie.  Bsa7ethom w barra.  

Posté(e)

Ben Hamouda yezih 5ali iched el banc il faut trouver d'autre solutions et il y en a ma fheltech lweh ksou7iet eras taw normal el 7awyin ifotouna b5 pts fel classement 

Sinon thahra esne WJ 7atna fi mo5ou w zid Jnaya7 junior wel bakay bouh m7athrin rwe7hom ken el BD ma ya9efech manech bech n7aslou chay 3am esne

Posté(e)

Tougai faut le vendre tawa. Zeyed kif Ma 3inouch. Selon Transfermarkt 850k€. 

Tla3 mouch rajel.

Posté(e)

فما شكون ينجم يفسرلنا كفاش باش نكملو البطولة ماغير جمهور و بالمستوى هذا؟ 

الإدارة عادي عندها معناها؟ 

كي هي كلات بعضها، هبط تساكر و خلي الجمهور راس راس مع الرابطة و الداخلية.... ما فما حتى حل آخر. 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0MB3A2U7de9tLjD64vS4yW3eUMiDbhxsZbJdkdeDQkdxhBhwJ3YnvWSVVPXybFivgl&id=100025851332528&mibextid=Nif5oz

كان كل ماتش كارثة كما هكة و أحنا نضلعو بش يقصيو علينا. 

Posté(e)

Les mêmes personnes elli sabbou Mouine, houma elli sabbou Jaidi houma elli tawwa ysibbou fi Maaloul.

A un certain moment il faut prendre un peu de recul et se dire que le problème n'est peut etre pas l'entraîneur.

Posté(e)

el boutoulla ma 3andha win herba. on va pas etre pire que on est mnt. menech nkawrou m3a l inter w paris fi hal boutoulla. chwaya sabr w koll we7id ychid blasstou. NM zallat ok mais zeda a 1-0 yna7iwlik but s7i7 elli ken ynajjim ybaddil koll chay.

pour les joueurs jeunes yilzimna na3rfou ech n7ibou zeda. barcha joueret ma tarchgouch ki ma la3abnehomch. NM ychouf fi quelques jeunes elli lezimhom yal3bou. Bouchniba confirma deja et Abid mezzel mais lezim zeda chwaya sabr. fi wagt mil awgat c etait le meme sceanrio avec GC et MBR. 

El bled el kollha 3al 7itt. match kourra fi 2022 ma3adich we7id ynajjim ytifarrij fih. el 7keya akbir mil koora ,el bled mechia lil majhoul w rabbi yostor.

Modifié (le) par youssef_0000

Posté(e)

Tougai tla3 sa9et kima la plupart des joueurs algériens....men les tacles mta3ou lyoum ça se voit ylawej 3la hamra.....hot l5ra 3al banc itha ma3inouch yal3eb 5ali y5azez ghadi w lanci le jeune Sasii...

Modifié (le) par hama1985

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:40, phenomeno a dit :

Les mêmes personnes elli sabbou Mouine, houma elli sabbou Jaidi houma elli tawwa ysibbou fi Maaloul.

A un certain moment il faut prendre un peu de recul et se dire que le problème n'est peut etre pas l'entraîneur.

Oui oui d'accord mais maalol pour moi est plus responsable que les autres, il nous a vendu du reve et a pris tout son temps et a fais ses recrutements 

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:40, phenomeno a dit :

Contrairement à Mouine et a Jaidi. N.Maaloul a choisi ses joueurs. 

Moine a travaillé avec les moyens du bords : 2 cl avec beaucoup de choix et une troisième année avec très peu de joueurs et de choix et surtout pas eu l'occasion d'améliorer le jeu. 

Jaidi tout le monde a apprecié son travail par contre sa gestion des matchs  et sa communication étaient catastrophique et ça a failli nous coûter un titre. 

Contrairement aux 2 premiers : Maaloul a choisi son effectif et a eu largement le temps de travailler. Ses sorties depuis le début de la saison ne montre qu'une chose : l'envie n'y est plus. 

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:07, 3zouza a dit :

Samahni chnya t7ebou ya3mel idour imarki il rouhou rajel yekhdem 3la rouhou w zid mana sabineh il kol w bara chouf jam3ya olhra w mehouch mta3 taraji haw ben hamouda khir ibarcha 

Non mais ce n'es pas le peine de protester pour une touche, de perdre le temps ou de montrer une joie excessive 

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:53, hama1985 a dit :

Tougai tla3 sa9et kima la plupart des joueurs algériens....men les tacles mta3ou lyoum ça se voit ylawej 3la hamra.....hot l5ra 3al banc itha ma3inouch yal3eb 5ali y5azez ghadi w lanci le jeune Sasii...

Je ne comprend pas comment on peut encore faire jouer des joueurs qui n'ont pas envie de le faire 

Posté(e)
Le 21/12/2022 at 16:59, SMK a dit :

Contrairement aux 2 premiers : Maaloul a choisi son effectif et a eu largement le temps de travailler. Ses sorties depuis le début de la saison ne montre qu'une chose : l'envie n'y est plus. 

Il a choisi son effectif dans la limite des moyens disponibles.

La majorité des joueurs recrutés sont des joueurs libres. Za3ma c'est une coïncidence que les joueurs qui ont plu a Maaloul ont couté 0 millièmes ?

Posté(e)

Je l'ai dit avant. Nous n'avons pas de plan/ vision. Avec une comm aussi nulle.

L'espérance a besoin d'un directeur sportif d'un niveau international.

Posté(e)

Coulibaly t9oulech 3lih la3eb coupe du monde w wsel final w lyoum habtneh bessif 3lih , essayed fi 1er but ydaldel fi sa9ih za3ma za3ma hani nfok fi rbo3 se3a la3eb ya bougaleb !! yekhi sur ken yetrenna maahom wa9et botoula we9fa!! 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.