Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J9] ESS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Il y a 6 heures, phenomeno a dit :

Badran yirja3 walla suspendu 2 matchs ?

Il n’est pas suspendu mais il a quitté le groupe depuis le derby

Je ne le vois pas jouer

• Réponses 663
  • Vues 13,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Ben Romdhane disponible dimanche Il n’est pas suspendu 

• خليل عمري ما ننسى كيفاش شد جووار بريميرو غادي و خذا حمرة أما خلانا في الطرح و البقية نعرفوها خليل اللي ضرب بالبونية على خاطر الترجي خليل اللي يلعب راسو محلول و دمو شرتلة خليل ولدنا، يرح

• الي يحب يعطي الدروس يعطيهم لروحو ... واحد يحبنا معادش نغنيو غناية ولاخر يحبنا نتواضعو  الترجي أقوى برشا برشا مالنجم ، تحب تقتنع مانحبش ، تحب تصدق ماتحبش أمورك ..... الترجي مع الجعايدي شدينا النجم

Posted Images

Posté(e)

صباح الفل للناس الكل.

بن قردان نهار الاربعاء مشاو اربعطاش ملاعبي على ورقة الماتش.

ولهوني الشباب يخمم على خاطر دالي عندو ثلاثة صفر و غيلان مريض.

يهديكم ربي ركزو معانا.

و نعاود نقولها. حكاية الشابة حتى لو كان ربحت فالتاس باش تاثر عالمرحلة الاولى متاع البطولة موش عالثانية.

معنتها كان المكتب الجامعي يعاود يمس حكاية نقاط البونيس اللي هيا ماهيش باش تتجبد فالتاس

راهو اقرار خطير و فيها قابل البلاد تشعل. و في هاذي حمدي ما عندو ما يضبط النفس.

لذا نتلهاو نحضرو درابواتنا و نشريو كورط تليفون بالذمة باش نكلمو احبابنا الكوازي و الشلايك الكل و نباركلهوم على كبان سعدهم.

قداش لمت اوباش هالبلاد.

Posté(e)
Il y a 9 heures, phenomeno a dit :

Mais n3awedha, avec cette effectif ma 3andna win nousslou. On peut batir sur Debchi, Tougay, Chetti, Chaalali et MABR. Pour le reste, il faut chercher 5 à 6 joueurs capables de jouer titulaires.

En toute franchise, je ne vois pas comment on pourrait garder : Chetti, Tougai et a un degré moindre Dali (qui partira certainement au mois de Janvier). On doit frisé la perfection dans ce mercato d'ètè avec les contraintes qu'on connait et les images de ces derniers matchs vont encore  compliquer les choses. 

Posté(e)

Nes tahki différence de but w mafjou3a etc etc salliw 3 nibi c est bon une victoire nshalah et c'est fini certes nous devons jouer le match avec sérieux et assurer la victoire dès les premières minutes mais no stress labess nshalah 

Posté(e)
8 hours ago, SKANDERBH said:

Merci capitano pour tout ce que t'as fait avec nous. Tu sera toujours un exemple pour les jeunes joueurs un exemple fel grinta, fel torbya fel professionnalisme... 

كابيتانو، ثاني أكبر جمعية في البلاد 

Posté(e)

أولا الحمدلله رجعلنا معلول في آخر لحظة باش منعنا البطولة(كيما في 2009 كي رجعنا البنزرتي في آخر لحظة في بقعة دي مورايس و منعنا البطولة و هزينا البطولة العربية).. ثانيا الحمدالله رغم ضغط الرزنامة و ضغط المستير ربحنا ماتش الموسم (الدربي) إلي نعتبروا ماتش البطولة و جبنا نقطة ثمينة ضد جمعية تكره الترجي كره مهول و مستعدين يطيحوا للقسم الثاني في سبيل يحرمونا من لقب.. و بالنسبة لبن ڨردان جمعية براسك مسيبة أطراحها للجميع و إلي تفرج في ماتش المستير توة يلاحظ جوارات مسيبة الطرح و طريقة قبول الأهداف أكبر دليل.. لذى بقدرة السميع العليم باش نعطوهم سكور و نحسموا اللقب رسميا و نتمنوا المستير تتعثر في صفاقس (و لو إنو كيف الحاويين كيف الزناطير كيف الڨرناطة مستعدين يبيعوا ماتشوات في سبيل حرمان الترجي من أي الفرحة) باش ما ندخلوش في حرب بلاتوات متاع لا الترجي مازالت ما حسمتش البطولة خاطر الشابة شاكية للتاس و إنتوما تعرفوهم الكل مرضى و ماذابيهم ينغصوا علينا الفرحة 

بقدرة الله نحسموا اللقب نهار الأحد و نهار الإثنين تبدى الخدمة الصحيحة لتكوين فريق قوي و أول حاجة لازمها تصير هي تنظيفة شاملة للإيفكتيف إلي مازلت عند رأيي إنو ثمة 15-16 جوار لازمهم يطيروا من نهار الإثنين و يمشوا يشوفوا مستقبلهم بعيد علينا و زادة أي جوار نهاية عقد في جمعية أخرى و تعرفوا يفيدنا أدخل في مفاوضات معاه و فكونا من لوغة علاقات و آك اللوغة الفاشلة.. جمعيات بجمهورهم مستعدين يڨتلونا في سبيل إشباع حقدهم تجاهنا و إحنا نحكوا معاهم بلوغة علاقات ممتازة.. فسخها اللوغة هاذي لا علاقات لا سيدي زكري.. عندهم جوار أدخل فاوضوا كيما تعمل جميع جمعيات العالم.. ڨعدنا كان إحنا في ما يجيش في علاقات طيبة في علاقات ودية وهوما كان يلڨوا الموت يودونا بيها 

Posté(e)

ملاحظة اخرى، الدبشي معجبنيش،برشا مرات يدخل فينا الشك، باش يخرج كورة كيف متجيهش على رجلو الباس يديقج بالغالط والا قصيرة يربحو علينا الكورة و تولي هجمة و نحنا مزلنا متنضمناش، لازم يتحسن في تخريج الكورة و معادش نكثروا عليه في التمريرات

Posté(e)

بالله  يا بيرو جيبو ممرن صحيح متاع حراس مرمى

ويلزم الدبشي يترينا هلى ضربات الجزاء، طلع امورو تابعة يلزمو برشة خدمة

Posté(e)

Mabrouk aalina notre 6 eme championnat de suite (record historique qui ne sera battu par personne d ici 100 ans). Merci aux joueurs, merci au staff, merci a nebil maaloul qui a transforme l equipe en quelques jours et un grand merci à notre public illi aamel el 3ajeb durant le derby (phénoménal). Aussi merci a l admin de cbs qui a bloqué mon compte pendant plusieurs semaines depuis le 10 mai...car j ai exprimé un avis différent de flen ou faltan. L admin voulait que je dise ce qu il veut entendre. Bref peut être lui ou d autres personnes vont m envoyer un script que je dois écrire à chaque fois sur ce forum. Je leur dis de ne pas perdre leur temps. Mon compte a été rétabli début juin mais je n ai rien écrit et je ne vais plus écrire. J ai juste profité du match d hier pour dire à mes frères mkackhine mabrouk aalina el boutoula (comme je l ai écrit après le derby aller : boutoula bab souika) et le meilleur reste à venir be ithin essamii el aalim. La wakfouna la zanatir, la karnata, la hawine,  la nabarra... taraji wa dawla

Posté(e)

Bonjour. C'est un peu hors-sujet mais mon fils de 13 ans veut que je l'emmène au Stade dimanche. Est-ce qu'il passera ou pas au contrôle parce qu'on m'a dit que les personnes de moins de 18 ans ne peuvent pas entrer?

Merci et encore désolé pour le hors-sujet...

Posté(e)
il y a 1 minute, Schlumberger-CFC a dit :

نبيل تكلم البارح في قناة الكاس بعد الماتش ؟

Fil CP 7ka 3ijbouh les vestiaires w ilpelouse hhhh w 9al pour les gradins majarebthomch hhhhh

Posté(e)

Mazalt ma kemletch el botoula rahou mazel 3ana match Ben Guerden yalzemna nareb7ouh pour etre champion

Posté(e)
6 minutes ago, anismkache51919 said:

Fil CP 7ka 3ijbouh les vestiaires w ilpelouse hhhh w 9al pour les gradins majarebthomch hhhhh

Lien ?

Posté(e)
Il y a 2 heures, rouma a dit :

Mabrouk aalina notre 6 eme championnat de suite (record historique qui ne sera battu par personne d ici 100 ans). Merci aux joueurs, merci au staff, merci a nebil maaloul qui a transforme l equipe en quelques jours et un grand merci à notre public illi aamel el 3ajeb durant le derby (phénoménal). Aussi merci a l admin de cbs qui a bloqué mon compte pendant plusieurs semaines depuis le 10 mai...car j ai exprimé un avis différent de flen ou faltan. L admin voulait que je dise ce qu il veut entendre. Bref peut être lui ou d autres personnes vont m envoyer un script que je dois écrire à chaque fois sur ce forum. Je leur dis de ne pas perdre leur temps. Mon compte a été rétabli début juin mais je n ai rien écrit et je ne vais plus écrire. J ai juste profité du match d hier pour dire à mes frères mkackhine mabrouk aalina el boutoula (comme je l ai écrit après le derby aller : boutoula bab souika) et le meilleur reste à venir be ithin essamii el aalim. La wakfouna la zanatir, la karnata, la hawine,  la nabarra... taraji wa dawla

Pour le record historique on l'a fait déjà de 97/98 à 03/04 soit 7 championnats successifs, nchalah el marra hedhi on fera mieux. 

Modifié (le) par oussama-1919

Posté(e)

Est-ce normal qu’un joueur sous contrat jusqu’au 30 juin quitte et sèche les entraînements? Badrane cheded shih bech yokhroj mel beb sghir, khsartou

Posté(e)
il y a 24 minutes, momo66 a dit :

Bonjour. C'est un peu hors-sujet mais mon fils de 13 ans veut que je l'emmène au Stade dimanche. Est-ce qu'il passera ou pas au contrôle parce qu'on m'a dit que les personnes de moins de 18 ans ne peuvent pas entrer?

De ce que j'ai pu voir

Lezmek lssayen 7low m3a el zoumalae2 w ken ta3ref 7bayeb boulis wala 7aras kalmou

Ena personellement allah ghaleb manajmch na3mel m3ahom lsayen 7low mais c'est la seule manière 

W évite el pelouse eil vaut mieux aller en enceinte 

Posté(e)
il y a 30 minutes, momo66 a dit :

accompagné tu peux le faire et ban9iss Mzeya 9ousslou avec toi pour optimiser tes chances mais lebes eb9dret Rabi :) 

Posté(e)
59 minutes ago, rouma said:

rouma, indépendamment du reste de ton message, mezzel bekri. Le match se gagne sur le terrain dimanche, tant que l'arbitre n'a pas sifflé la fin du match, rien n'est fait. 

Si nous (supporters) passons cet état d'esprit aux joueurs (via le forum, réseaux sociaux, la rue, l'entourage, etc..) ça peut avoir des conséquences très très graves !

Nchallah zina

Posté(e)
1 minute ago, Basti said:

Si nous (supporters) passons cet état d'esprit aux joueurs (via le forum, réseaux sociaux, la rue, l'entourage, etc..) ça peut avoir des conséquences très très graves !

Nchallah zina

Tout à fait d'accord. Certes, il est inimaginable (ou plutôt inacceptable) de ne pas remporter le match, mais il faut rester concentré jusqu'au bout. On ne veut pas d'une finale de championnat comme celle de "Baaboura" en 2008 (7amdoullah, menech ji3anine ki ghirna). Personne ne nous fera des cadeaux. Il faudra jouer efficacement.

Posté(e)

Yekhi Menech bech nechkiw baaed eli sar hier fi soussa? Kol ma nemchiw foot hand volley tsir haja haka

Malezemch nosktou l mara hedhi w 3ana les images télé, il faut absolument agir w nkhaliwhom 3ebra sinon ca va etre le cas a chaque déplacement ghadi 

Posté(e)
Il y a 14 heures, 7ammouda a dit :

Il faut tuer le match de BenGerden tôt taw CSS tekbes rou7ha 

voila sehla yessir 30 minutes etdez deux but, si Sfax yasm3ou score donc m3adech Fama 3alech Yseybou donc Ykebchou fi Monastir et le tour est joué.

Il fqut aussi 30 milles suporters à rades nchallah

Posté(e)
4 minutes ago, Basti said:

rouma, indépendamment du reste de ton message, mezzel bekri. Le match se gagne sur le terrain dimanche, tant que l'arbitre n'a pas sifflé la fin du match, rien n'est fait. 

Si nous (supporters) passe cet état d'esprit aux joueurs (via le forum, les réseaux sociaux, la rue, l'entourage, etc..) ça peut avoir des conséquences très très graves !

Nchallah zina

Les forums sont destinés aux discussions, à émettre les avis même les plus fantaisistes, les joueurs sont professionnels et ne doivent en aucun cas agir selon ce qui s'écrit  sur les réseaux sociaux, et le rôle des dirigeants et le coach c'est de veiller à assurer le côté mental,et de tout ce qui se passe autour des joueurs,il ne faut quand-même pas interdire aux fans de manifester leur joie et réver. Amicalement 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.