Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - GROUPE A - J6] UST 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Yemchichi HM yetnbez w ya3mlenna un Non mercato kif nlezzouh bech i5arrej MBC comme c’était le cas avec MC ? 
7atta men rafraf rahi mehich 7al en hiver :D

• Réponses 247
  • Vues 7,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجولية ثما اخوة لهوني نشوفوهم كان نهارة الماتشوات الخايبيين ولا نهارة الخسارة. هات نجي نسب حمدى، معز، راضي، اللي يجي. ما تسمعش كلمة تبني عليها، كان كسر و هدم و جيب الجديد. تحسهم كيف اي

• Je le redis pour la 1000eme fois. On est entrain de perdre du temps avec RJ!

• le match le plus abouti depuis le début de la saison.  On a très bien joué, après on ne peut pas rater 6 occasions nettes à ce niveau (2 barres quand même) et surtout on ne peut pas se prendre 2 buts

Posted Images

Posté(e)

Kesraoui ne fera pas mieux que les Tizié et Chouchen .

Il sera broyé par la machine MBC & co.

Celà,en homme intelligent avec un QI acceptable et ayant comme dessein l'étoffement de son  CV, ne peut que le comprendre et l'accepter .

Il paraît que RJ tient à faire jouer MBC plutôt que FBM parce qu'il maîtrise mieux le jeu des pieds !

Je lui dirais , mon cher Ami tu as 10 joueurs qui sont censés bien jouer du pied et on attend encore de les voir à l'œuvre. 

Alors de grâce ton MBC n'est pas un Neuer à ce que je sache et demande à Kesraoui de lui dire que la zone des 6,5 m est celle du gardien en long et en large .

Des joueurs auparavant savaient bien que sur balle arrêtée dans cette zone , la disputer avec les gardiens risquaient d'y subir de gros dégâts..( mâchoire, œil.....)

Posté(e)
Il y a 6 heures, Basti a dit :

Voilà, nebdew on critique et on tombe rapidement dans le n'importe quoi. Avec tous mes respects khouya, je sais que comme nous tous feded, mais haka iwali hazen w nafdhan surtout sur un forum public. 

Moi, j'en veux à Kasraoui. C'est sa responsabilité. Et je pense qu'il n'a ni les compétences, ni la force de caractère, nécessaires pour le poste.

RJ fait beaucoup d'erreurs mais fait aussi beaucoup de bonnes choses. Il a été embauché trop tard et avec très peu de moyens à sa disposition. Il hérite d'un effectif merdique et n'arrête pas de le dire (certains le critiquent même de ne pas assez protéger ses joueurs... faudrait savoir ce qu'on veut). Personnellement, je soutiens entièrement RJ pour le moment, tout simplement parce qu'il est beaucoup trop tôt pour le juger ou juger son travail. On n'engage pas quelqu'un last minute en lui demandant de reconstruire une équipe en 2 mois sans moyens en l'attaquant au premier faux pas. Ok, c'est la Tunisie mais évitons un minimum le ra3weni, on en souffre déjà pas mal. 

Lé hazan o lé nafdhan

Manich n9oul feha el zantour wala 7atha commentaire sur fbck.

A7na Jraba safi lahna e na7kiw entre mkachkhines e nfarghou fi 9loubna khir mely elwa7ed yetarcha9.

Si non je respecte ton avis o makch 9a3d t9oul fi n'importe quoi mais pour reconstruire une équipe, il faut tout d'abort faire le ménage et avoir le courage d'écarter MBC et ceux qui ne méritent pas d'endosser notre maillot.

Chnowa i7sasek ki ta5dem jem3a kamla  o ba3d fi match alors que enti tu domines et tu crées des occasions wel bountou yos5en e yjik si moez intouchable may3awnkch fi 7ata koora o lé zid ya9bel bountou men 7it mouch sur une occasion claire.

Posté(e)

Bonjour, 

Je me permets de partager mon point de vue parce que j'ai regardé la première MT : on a bien joué, wa9fa behia, koura dour mli7, des combinaisons et surtout des occasions nettes... 

Puis ? 

Notre pseudo gardien "fait kaka" 7acheekom.....

Partout, une bonne équipe est basée sur une défense solide qui repose en premier lieu sur un bon gardien ! 

Je reviens sur la question de notre jeu: oui on est beaucoup mieux, il suffit de comparer avec nos matchs de la saison dernière contre ces mêmes équipes à l'extérieur ou même à rades ou y avait ni jeu, ni schéma, ni occasions... 

Je trouve que notre principal pb est le milieu avec notamment couly qui n'a pas retrouvé son niveau et devient trop lent dans le jeu... 

C'est sur qu'il reste beaucoup à faire mais c clair qu'il faut impérativement commencer par écarter une fois pour toute MBC

Posté(e)
Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

Rabi yehdi jridi eli balbazha contre primero w alah yehdi ben mostfa eli balbazha 3amnewel fi dzeyer... après raw tu cire le banc pendant X mois w ba3d tahbet fil cage tout en sachant eli awel ghalta ta3malha rak bch tarja3 tejri Lil banc c'est "normal" bch toghlot 5ater tal3ab sans confiance... eli bch ina7i blaset MBC lezem ikoun neuer w kahn w dida w cech w casillas w ederson fard wa9t lezmou ikoun falta 3morha la saret fil koura, si non zeyed...

Oui voilà c'est un point très important.

On évoque toujours le fait que les Rami, FBM et avant eux Jmal n'ont pas saisi leur chance quand elle s'est présentée, et ont commis des bourdes.

Mais on oublie que ces gardiens payent généralement cash leurs erreurs alors que MBC bénéficie d'une tolérance maximale.

Donc on aboutit à une situation où le gardien remplaçant joue avec une pression énorme (qui lui fait perdre une partie de ses moyens) alors que MBC joue avec une confiance extrême car il sait qu'il a une immunité absolue. Il suffit de voir l'état d'esprit et les prestations de FBM avec l'EN où il jouit de la confiance de son entraineur, et ses prestations avec nous la saison dernière où il est attendu au tournant.

Et j'imagine que ça doit être invivable au parc, car le front qui milite pour MBC se fait surement sentir. D'ailleurs ce qu'a dit Rami à l'époque était condamnable car il a lavé le linge sale en public, mais dans le fond il n'avait pas tort.

Posté(e)
3 hours ago, Basti said:

Voilà, nebdew on critique et on tombe rapidement dans le n'importe quoi. Avec tous mes respects khouya, je sais que comme nous tous feded, mais haka iwali hazen w nafdhan surtout sur un forum public. 

Moi, j'en veux à Kasraoui. C'est sa responsabilité. Et je pense qu'il n'a ni les compétences, ni la force de caractère, nécessaires pour le poste.

RJ fait beaucoup d'erreurs mais fait aussi beaucoup de bonnes choses. Il a été embauché trop tard et avec très peu de moyens à sa disposition. Il hérite d'un effectif merdique et n'arrête pas de le dire (certains le critiquent même de ne pas assez protéger ses joueurs... faudrait savoir ce qu'on veut). Personnellement, je soutiens entièrement RJ pour le moment, tout simplement parce qu'il est beaucoup trop tôt pour le juger ou juger son travail. On n'engage pas quelqu'un last minute en lui demandant de reconstruire une équipe en 2 mois sans moyens en l'attaquant au premier faux pas. Ok, c'est la Tunisie mais évitons un minimum le ra3weni, on en souffre déjà pas mal. 

Trop tot pour le juger?

9ouloulna bellehi , approximativement waktech enajmou nabdew on le critique ? 30 eme match ennuyeux ? Wala 10eme défaite ? Wala elimination de la CL??

Posté(e)

Est ce que c'est vrai que notre match contre Métlaoui a été avancé de deux heures donc on jouera à 14h00 ?

Posté(e)
il y a 2 minutes, oussama-1919 a dit :

Est ce que c'est vrai que notre match contre Métlaoui a été avancé de deux heures donc on jouera à 14h00 ?

Oui

Pas de projecteurs fil Menzah 

D’emblee, on savait que ce serait à 14h

Posté(e)
il y a 37 minutes, Pacha a dit :

Oui

Pas de projecteurs fil Menzah 

D’emblee, on savait que ce serait à 14h

Merci :0148-yes:

Posté(e)

شوية ملاحظاتو شكرا لرحابة صدوركم 

باش نقيمو ممرن ولا ملاعبي ولا جمعية ، راهو موش على مقابلة وحدة ولا نتيجة وحدة أما لازم على أكثر من مقابلة .... مقابلة البارح وفات بخسارة صحيح أما لازمنا نحللو في المطلق موش كان على 90دقيقة 

أي فريق في العالم مهما كان اسمو راهو عرضة للخسارة وللتعادل .. يعني خسرنا أما نتعلمو من خسارتنا و ناخذو منها برشا دروس 

عنا أكثر من عامين ماعملناش مركاتو باهي و في قيمة الترجي و تطلعات الترجي ... بالتالي أكيد باش نبقاو لليوم نعانيو من برشا نقائص فنية في المجموعة .... ديجا كي انحّيو العاطفة حتى قبل الزوز الشمبيونس راهو ماعملناش مركاتو كبير ، خاطر وقتها البدري و بن محمد و حتى البلايلي الي رجعناه بعد بطالة طويلة كانت تقميرة كبيرة .... و كان تتفكرو في ماتشوات الشمبيونس كنا نهبطو في هيثم الجويني و في بلال الماجري و في المسكيني 

مشكلة الترجي اليوم موش مدرب ( على الأقل راضي عندو أفكار و قاعد يجرب و يصلح ) و موش مشكلة عويصة متاع جورات ، أما مشكلتنا في البيرو متاعنا 

حمدي و بقية البيرو ضيعو علينا برشا وقت في الصيف ، ضيعو علينا برشا انتدابات .. في الهجوم بركه جبنا واتارا و باسيط و توغي و نسيم والمرزوقي و بن حمودة و توا كوناتي و معاه بواه و ايوالا و كوفي .... وقت الي فرق أقل منا برشا امكانيات يجيبو في أفارقة قاعدة تمركي و تعمل في حاجات باهية 

برشا وخيان ديما يخكيو غلى الفلوس و الميزانية و كيفاش فرق الخليج و مصر هربو بينا بفضل الفلوس ... و نحنا في المقابل أحسن آخر انتدابات عملناهم هوما توغاي و بدران ماتكلفو علينا شي و كي حطينا الفلوس في مزيان و غيرو طلعتلنا قرعة 

Posté(e)
il y a 11 minutes, anismkache51919 a dit :

Yekhi gardien zarzis ilghanmi mch mta3na?

Oui ama je ne sais pas 3tinèh slaf wela be3nèh

Posté(e)
il y a 20 minutes, anismkache51919 a dit :

Yekhi gardien zarzis ilghanmi mch mta3na?

Gardien zarzis c'est sadok yados et non pas ghanmi ghanmi est prête à tataouin pour yedes ma3adesh mte3na

Posté(e)
50 minutes ago, pipo15 said:

Gardien zarzis c'est sadok yados et non pas ghanmi ghanmi est prête à tataouin pour yedes ma3adesh mte3na

معنتها عنا وكان عنا قارديانات

ومعز  بن شريفية ديما خير منهم الكل؟

Posté(e)

تحليل يأكد بهامة بن شريفة و يزيد يأكد إلي الكسراوي خاطيه التدريب و يخلينا نتقهرو كيفاه هذا لايزي يلعب ديما مهما خسرنا و لايزي كابيتان يابوقلب 

https://www.facebook.com/110435908051282/posts/128334612928078/?sfnsn=mo

Posté(e)

Titulariser MBC aujourd'hui fera perdre beaucoup de crédibilité de RJ auprès du public. J'espère qu'il ne le fera pas...

Posté(e)
15 minutes ago, moezz said:

Titulariser MBC aujourd'hui fera perdre beaucoup de crédibilité de RJ auprès du public. J'espère qu'il ne le fera pas...

Et comme je lai mentionne auparavant, il faudrait que nous le public oeuvrons pour se débarrasser de moez ben chrifia, c le seul moyen...

لا المدب ولا راضي باش ينحيوه...على خاطرو bien connecte

يلزم  جمهور المكشخة يعمل حملة كبيرة باش نتخلصو من معز

مافماش حل اخر

عملنا العار بالقارديان الي عنا

حتى من الزناطيىر جابو قارديان خير منا

Posté(e)
Il y a 2 heures, moezz a dit :

Ne pas le titulariser sera pire 

Posté(e)
Le 11/20/2021 at 10:14 PM, yankeemkachakh a dit :

معنتها عنا وكان عنا قارديانات

ومعز  بن شريفية ديما خير منهم الكل؟

oui car 5fif rou7 w ya3ref yal3eb b sa9ih w b 7ajèt o5ra

Posté(e)

Page CBS fb :

تشكيلة الترجي اليوم ضد نجم المتلوي : 

بن شريفية الفادع بن حميدة توڤاي  بدران كوليبالي بن رمضان الشعلالي  إيوالا الهوني و كوناتي

Posté(e)

تشكيلة الترجي اليوم ضد نجم المتلوي : 

بن شريفية الفادع بن حميدة توڤاي  بدران كوليبالي بن رمضان الشعلالي  إيوالا الهوني و كوناتي

MBC encore 

Posté(e)
13 minutes ago, Aymano_ultras said:

Chkoun ynajjem yna77ih moez  sayed hedheka yo7kem fi hamdi yodhhorli 

Sinon lyoum inchallah bech nchoufou konate titulaire 

Plutôt ched dossier ala Hamdi apparemment 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.