Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Super Coupe 2020] EST 1 - 1 USMO [TAB 3-5]

Featured Replies

Posté(e)
il y a 15 minutes, taraji_roma a dit :

Moi je lui fais confiance, ou au moins il a le bénéfice du doute, pour au moins 2 raisons :

- il est un entraineur, diplômé, ex joueur (défenseur de surcroit) ayant fait une carrière tres respectable en Europe, alors que je ne suis qu'un simple supporter

- il a travaillé toute l'inter-saison sur ce schéma, je ne l'imagine pas con ou suicidaire pour voir que ca marchera jamais mais il s'obstine à le maintenir

Yomken stenesna b Mouine 9bal 9rib a7na (le public) idabber 3lih ech ya3mel w chkoun ihabbet, ce n'est pas le cas avec RJ.

menich bech nroddou Capello ama zeda manroddouch 7ammass

Oui bien sûr il faut lui laisser le temps d'appliquer ses idées pendant quelques mois au moins. Ensuite il sera jugé.

J'espère qu'on passera sans dégâts la qualification pour les poules et dans une moindre mesure les deux super coupe, ensuite les poules seront en février et le championnat à priori ce sera une phase playoff, donc il aura le temps nchallah

Moi aussi je suis plutôt optimiste, les intentions sont très bonnes en tout cas. La clef à mon avis sera sa capacité à embarquer les joueurs dans son projet.

• Réponses 671
  • Vues 20,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

• Aux barbouzes de HM : arrêtez de dégainer à chaque fois qu'on le critique ! Vous ne rendez service ni à lui ni à l'espérance.  Mettez plutôt du texte pour qu'on lise un peu votre argume

• ياحسرة على الجمعية إلي تربيت فها و نعرفوها توا تنجم تخسر ألقاب قدام منستير و مايصير شئ توا تنجم تخسر 5 ماتشوات في جرت بعضهم و مايصير شئ توا تنجم تتقرد قدام باجة و المتلوي و مايصير شئ

Posted Images

Posté(e)

Tougai  badran  benhmida

Fadaa      benromdhane benchoug  chetti

Anayo       arfaoui     houni

Posté(e)
il y a une heure, mouh a dit :

Quand vs dites 3/5/2  ( pour ce match et pour le début de saison ) chkoun 2 ? Khater howa wehed wma3annech wbch netkarbssou wnroddou marzouki 9 que dire nzidou wehed ekher nbadloulou son poste . 

عنا نسيم بن خليفة ، شبيك ديما ناسيه و ديما حاقرو ؟

عمناول كي قلنا راهو انتدابو زايد في زايد و كي قلنا المرزوقي جوار عادي و كي قلنا النقاز مغط و حقنة ..... ولّينا نبارة و نخدمو في أجندات ناس أخرى و مانحبوش الخير للترجي و و و و

الحاصل اليوم و مقارنة بعمناول ، ممكن تحسنا في الإطار الفني ( خاطر أنا لليوم شادد صحيح في بحثي أنو معين و مجدي أخيب مدربين في تونس الكل ) أكيد ان شاء الله باش نكونو تحسنا في مركز قلب الهجوم مع كوناتي ( مع دعواتكم ليلة جمعة باش يخلط يلعب معانا الشمبيونس السنا ) 

إن شاء الله الهوني يكون رجع الفورمة ... ان شاء الله العرفاوي يستغل الفرصة و يسجل نقاط و يربح ثقة الاطار و الجمهور ... ان شاء الله خروج بن غيث ما يأثرش على وسط الميدان ... ان شاء الله غيلان يسترجل و يعمل مخ ..... ان شاء الله الملاعبية يكونو استوعبو الخطة الجديدة 

Sinon 

شكونو الموراني متاع مستير و اش عندها أجانب ؟

Posté(e)

Très très bien

D340665C-ADF2-4F98-9704-E71C30C7F8DE.jpeg

Posté(e)

Joueret bachkoutou mestensin betkarkir w noum .. l'année dernière me 60eme minute ness lkol te9ef w dharba fech kolhom yhebouu ykawrouu fel europe w yestanew fi forsa yarrraaaah 

Posté(e)

Si Yaakoubi est prêt on pourra jouer avec lui, Badrane et Chammem/Chabbar dans l’axe 

Pour le poste d’AG c soit Ben Hmida ou une autre occasion pour Chetti surtout avec ce nouveau schéma que je pense ise3dou barcha .

Rabi m3ana wakahaw !

Posté(e)
41 minutes ago, marbou7a said:

Très très bien

D340665C-ADF2-4F98-9704-E71C30C7F8DE.jpeg

Korhr el hal yda7ek en plus c'était prévisible. 

Posté(e)
55 minutes ago, 7ammouda said:

Tougai  badran  benhmida

Fadaa      benromdhane benchoug  chetti

Anayo       arfaoui     houni

Yaakoubi       Badrane        Chammem

Fedaa       MABR      Ghaylen      Chetti

Arfaoui                              Houni

Marzukich

Posté(e)

Ailier gauche

Posté(e)
34 minutes ago, taraji_roma said:

Iwuala bounta wala chyal3ab ?

Bannak el Houni! Sauf si RJ voit autre chose et transforme Houni en meneur de jeu!

Posté(e)
Il y a 2 heures, dkanon a dit :

Korhr el hal yda7ek en plus c'était prévisible. 

concernant machmoum à été blessé lors du match sliman et pour Touguai Mazel fi réduction fi match sliman yjri wa7dou et ds ce match chamem à été blessé 

Posté(e)

C'est fou 9addech fragiles nos défenseurs. Tous sans exception.

Posté(e)

Il fourma ta7dhar witghib, dire qu il sera LA révélation je trouve ça exagéré et inchallah natla3 ghalit mais c clair que c l homme en forme en ce moment.

Posté(e)

Mahouch révélation pour moi 5atrou c'est un joueur confirmé de ligue 1 depuis minimum 2 saison , w il a fait ses preuves contre les "grandes équipes" plusieurs fois et il était le leader technique de  slimen, guir na7na 3andna el 7ogra , il doit juste confirmer ça avec nous et il montre des bons signes jusqu'à maint .

Posté(e)

Millekher cette periode them joueuret yelzem yet7amlo mas2ouliyetha w yhezo kequipe badrane MBR w ghaylene w ilhouni.. periode s3iba w lezem ydezou

Posté(e)

W m3aha rabi taraji :che13:

Posté(e)
Il y a 3 heures, anismkache51919 a dit :

Millekher cette periode them joueuret yelzem yet7amlo mas2ouliyetha w yhezo kequipe badrane MBR w ghaylene w ilhouni.. periode s3iba w lezem ydezou

Effectivement. On est très fébrile et c est compréhensible donc les cadres de l équipe doivent prendre leurs responsabilités. On va souffrir demain et on devra se surpasser pour gagner le match. Ça sera très important pour la suite . Nchala zina 

Posté(e)

Manaarach ken fihom chkoun mardhroub wala mouch dispo ema ena nchoufha haka sans 9 reelement khater mafama had tout simplement w matkouloulich marzouki , 

avec une bonne animation et discipline tactique w Radhi yaaref khedmtou on dominera largement Monastir 

farouk

yaacoubi badrane chabbar

fedaa ben romdhane ghaylen chetti

iwala arfaoui houni 

Posté(e)

إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

Posté(e)
il y a une heure, Aymano_ultras a dit :

إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

ونعم بآلله 

ربي معانا [pray]

Posté(e)

Pas de nouveaux maillots en vu pour cette année ? Hâta mrewel mestir jdod zakch ..  hal rabta lkalba li 3malneha yekhi waktech bch nefhmou elli jorrethom kalba aka lmerda ? Kolsi , le mec de sportac lkol ki b3adh-hom

Posté(e)
il y a 13 minutes, mouh a dit :

Pas de nouveaux maillots en vu pour cette année ? Hâta mrewel mestir jdod zakch ..  hal rabta lkalba li 3malneha yekhi waktech bch nefhmou elli jorrethom kalba aka lmerda ? Kolsi , le mec de sportac lkol ki b3adh-hom

Lmochkla fina nahna khouya , hatta Nike kanet tba9telna maryoul modèle 9dim mara fel 4 snin ! Te3bin barcha omour image w marketing .. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.