Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J26] EST 1 - 2 ESM

Featured Replies

• Réponses 228
  • Vues 6,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Ok

• Akber kethba mte3 Mooine Heya el Turnover..elly déjà herdetna fi barcha matchouet et titriouet. Le sport C le rythme, la cohésion, les combinaisons, l'automatisme,..na7na hethouma el kol nasm3ou

• Je répète ce que j'ai dit malgré les moins 1 IL FAUT GAGNER !!! On ne peut pas rester sur 3 défaites de suite  Yedhom zanatirs w cab w el 3alem Ma7soub el bnazarteya i7ebouna w roj

Posted Images

Posté(e)

Je répète ce que j'ai dit malgré les moins 1

IL FAUT GAGNER !!!

On ne peut pas rester sur 3 défaites de suite 

Yedhom zanatirs w cab w el 3alem

Ma7soub el bnazarteya i7ebouna w rojla 

Posté(e)

Il faut gagner comme il fallait gagner le derby , mais est ce qu'on est capable de le faire, surtout que metlaoui va jouer pour le nul et on bloque tjr contre ce genre d'équipe.

Posté(e)
  • Auteur
il y a 9 minutes, dkanon a dit :

Il faut gagner comme il fallait gagner le derby , mais est ce qu'on est capable de le faire, surtout que metlaoui va jouer pour le nul et on bloque tjr contre ce genre d'équipe.

et Metlaoui jouera certainement comme jouera Belouizdad : yestannewna en bloc bas + contres

Posté(e)
il y a 27 minutes, mou7a a dit :

Je répète ce que j'ai dit malgré les moins 1

IL FAUT GAGNER !!!

On ne peut pas rester sur 3 défaites de suite 

Yedhom zanatirs w cab w el 3alem

Ok

Posté(e)

عيد بأي حال عدت يا عيد 

الله غالب المخ لاهو في ماتشوات البطولة و لا في رفع اللقب و الاحتفالات ... و المخ لاهو في شكون باش يمنع و لا في شكون باش يطيح .... ديجا الي يمنع ولّي باش يطلع ماو باش نستفعلو فيه العام الجاي كيف وخيانو مهما كان اسمو

أما هذا مايمنعش ، كيما سيبنا لبنزرت نسيبو للمتلوي ، موش على حكاية محاباة و كورة ، أما باش مايكسروليش راسي الزناطير الي شعبهم الجبّار بالمقاطعة متاعو زعزع ملك حمدي المدب وخلاه يخاف و يرضخ 

محلاني غدوة بنزرت تبدا رابحة و البقلاوة عاملة زوز مفاتل للكوازي و أنا باش نفرح كي نربحو المتلوي ؟

نهار السبت ماعاد مامازالو .. منزيدوش نضيعو نهار غدوة في ماتش ولا في حفلة ... نهار غدوة نربحوه في حصة تمارين متاع كرات ثابتة متاع ساعة و نص النقاز و الشتي يجريو و يوزعو و في ساعة و نص ملاعبية الوسط يشوطو خيرلنا و أنفعلنا 

Modifié (le) par Schlumberger-CFC

Posté(e)
37 minutes ago, mou7a said:

Zanatirs y7ebouna w Top Rojla!

Posté(e)

nous manquons de rythme donc  7 à 8 joueurs des l'équipe type de samedi pour ne pas dire toute l'équipe  doit jouer ce match et profiter des 5 changements. 

si les kwazi tombent sportivement, ils leur trouveront 36mille alternative pour les garder en ligue1, donc on s'en fout de qui reste et qui tombe el mouhem notre équipe 

Posté(e)

Un mois d'avril et de Mai catastrophiques. 4 victoires, 3 nuls et 3 défaites : c'est lamentable

Il faut absolument redresser la barre dès ce match.

Le reste, je m'en bats lec mec

IMG_20210518_141529.jpg

Posté(e)
il y a 53 minutes, abdelhamid c a dit :

Ok

Enti zantour fi mo5ek fi beli bin

Ta3ref mli7 eli mahomch bech iti7ou

Ena manardhehch fi rou7i 5aser 3 matchs de suite iti7ou wala yedhom fi mazambe

il y a 44 minutes, annnis a dit :

Zanatirs y7ebouna w Top Rojla!

Ezouz mai7ebounech w man7ebou 7ad i7ebna 

Ena manardhach el rou7i 5aser 3 matchs de suite point 

Posté(e)
il y a 7 minutes, mou7a a dit :

Enti zantour fi mo5ek fi beli bin

Ta3ref mli7 eli mahomch bech iti7ou

Ena manardhehch fi rou7i 5aser 3 matchs de suite iti7ou wala yedhom fi mazambe

Ezouz mai7ebounech w man7ebou 7ad i7ebna 

Ena manardhach el rou7i 5aser 3 matchs de suite point 

Maw ken lé9adarralh les résultats el kol ytay7ou l club w na3mel haka ene w nmena3ha... 

Mani trassili jeyik l Lille nijri wrak fi chwera3

Posté(e)

Inchallah une victoire.

On doit remonter le morale avant le match du samedi.

Zantour bech yemna3 dans tous les cas, donc on doit gagner pour remporter notre titre apres une victoire inchallah.

Posté(e)

Il faut gagner car lez zanatir mahomch bch y5alliwhom yti7ou quite à innhom yroddouha ib 16 équipes.

Comme il fallait gagner contre le CAB pour les mêmes raisons.

Comme il fallait gagner le derby.

Comme il fallait gagner Mouloudya 5ater idha t7eb T'hez ma yilzmik ta9ra 7séb 7ad (Ahayka tawa WAC fi tri9 autoroute vers la finale fi bléd'ha)

Il faut toujours gagner 7atta fil biss wil zarbout 5ater ismha taraji w 5ater hakka trabbina

Posté(e)

Match null point à la ligne

Wallah 5ir nman3ou merda 

Posté(e)

Ti houma el joueret bidhom ma fibelhomch famma match ghodwa.  lem5a5 el kol mrakza m3a nhar el sebt.  

Posté(e)

Menna tekwi w menna techwi. Les joueurs de Metlaoui seront engagés pour garantir le maintien on risque les blessures.

Posté(e)

طرح غدوة يلزمنا نعملو فيه المصايب الكل. نعملوهم الكل. تبلبيز و عرك و ندخلو غولة.

على شرط نهبطو الملاعبية اللي ماهمش باش يلعبو كنتر الدزيرية.

حلينا باب بلاء على رواحنا و يلزمنا نكملو للاخر.

كان كتب نفرزوها وقتلي توفى الامور.

نلعبو عام كامل باش نبداو حاضرين فالاطراح الصحاح ياخي تقلبت المشامية.

انا ما نسامح حتى مكشخ تجيه فرصة ينزل عالكوازي ولا الحاوي ولا صفاقس و يجبد روحو. كان لزم نعملو كيفهم و ناخذو اربعة حمر.

ماهمش باش يعايرونا بحاجة عملوها قبلنا.

@abdelhamid c 

اتاو نمشي لفرانسا لهاك الطفل اللي يحبنا نربحو المتلوي.

Posté(e)
il y a 2 minutes, ouertanislimane a dit :

طرح غدوة يلزمنا نعملو فيه المصايب الكل. نعملوهم الكل. تبلبيز و عرك و ندخلو غولة.

على شرط نهبطو الملاعبية اللي ماهمش باش يلعبو كنتر الدزيرية.

حلينا باب بلاء على رواحنا و يلزمنا نكملو للاخر.

كان كتب نفرزوها وقتلي توفى الامور.

نلعبو عام كامل باش نبداو حاضرين فالاطراح الصحاح ياخي تقلبت المشامية.

انا ما نسامح حتى مكشخ تجيه فرصة ينزل عالكوازي ولا الحاوي ولا صفاقس و يجبد روحو. كان لزم نعملو كيفهم و ناخذو اربعة حمر.

ماهمش باش يعايرونا بحاجة عملوها قبلنا.

@abdelhamid c 

اتاو نمشي لفرانسا لهاك الطفل اللي يحبنا نربحو المتلوي.

je suis désolé, mais je ne suis pas d'accord avec ce que tu dis.

nous sommes entrain de banaliser les défaites et apprendre à nos joueurs la lâcheté!

nous sommes Taraji wmaadrak et on s'en fout royalement de qui monte et qui descend..  Le CA demain timna3 et ahna nok3dou on accumule les défaites pour les yeux de qui?

demain il faut l'équipe type qui descent sur terrain et préparer son match retour CL.

le match se prépare en jouant et non en regardant des gradins!

avec tout mon respect, mais svp arrêtez avec cette banalisation de  ce ga3baji .

si on veut la jouer juste concernant la situation du CA, je préfère gagner et dire que CA man3it paracerque Taraji ribhit!

Posté(e)

@magicsam

والله مالدمار.

الفعفوعة صارت توا، نهبطو ملاعبيتنا ليلة طرح بلوزداد  تخلويض.

مازال عندنا طرح نهار السبت و من بعد نتحاسبو.

Posté(e)

Tawa bjedkom t7ebbou l'équipe type tel3ab avant 2 jours d'un match décisif?  

Posté(e)

Bjeddekkom vous voulez qu’on fasse jouer notre équipe type????nchallah labesss !!!’imaginez les blessures de 1 ou 2 joueurs de base ???chnoua bech ikoune maoukoufkom !!vous allez assumer la responsabilité sans aucun doute à l’entraineur !!nous avons un seul objectif il faut tout mettre à nôtre côté pour  éviter toute surprise....yehdikom rabbi mayhimnech chkoun etih. Ou histoire de 3ème défaite consécutive il ne fait pas oublier qu’on a un match de coupe le mercredi prochain, vous voulez qu’ils jouent 4 match en 11 jours????avec le même effectif 

Modifié (le) par titou

Posté(e)
29 minutes ago, titou said:

Bjeddekkom vous voulez qu’on fasse jouer notre équipe type????nchallah labesss !!!’imaginez les blessures de 1 ou 2 joueurs de base ???chnoua bech ikoune maoukoufkom !!vous allez assumer la responsabilité sans aucun doute à l’entraineur !!nous avons un seul objectif il faut tout mettre à nôtre côté pour  éviter toute surprise....yehdikom rabbi mayhimnech chkoun etih. Ou histoire de 3ème défaite consécutive il ne fait pas oublier qu’on a un match de coupe le mercredi prochain, vous voulez qu’ils jouent 4 match en 11 jours????avec le même effectif 

Ey lé ma7soub, hana chofna win hezzna hal turnover: aucun automatisme, rien, équipe 0.

Ce sont des joueurs pro yehdikom, c'est leurs jobs de jouer 4 matchs en 11 jours.

En d'autres termes, yezzihom mil dlel.

Posté(e)

je suis presque sur elli meme les joueurs et le staff mafibelhomch wella nssaw elli andhom match demain.

Posté(e)

Akber kethba mte3 Mooine Heya el Turnover..elly déjà herdetna fi barcha matchouet et titriouet.

Le sport C le rythme, la cohésion, les combinaisons, l'automatisme,..na7na hethouma el kol nasm3ou bihome sam3ane.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.