Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J20] ESS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

يعني  ميعيطولوش  لماتش ..يمشي  انحي  تصاورو   متاع الترجي ؟؟؟

ملا تفوريخ

Modifié (le) par Assem_12

• Réponses 651
  • Vues 16,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Le7keya ou ma fiha howa annou lbountou fel 92’ yechwi... leb9eya elkoll elli tchoufou fih howa eddokhan mte3 el barbecue...

• Choft la star Meziane avec ses 900 milles dollars ? Il n'a jamais autant percuté et allé dans le sens vertical comme l'a fait Mimouni en 2 moins de 2 matchs. C'est son 2è match senior, il apprend

• Les commentaires en cours de match sont généralement fruit d'un mélange de tension et peu de lucidité. C'est pourquoi relativiser certains posts ne ferait pas de mal. Mai mal est certainement quand on

Posted Images

Posté(e)
il y a 27 minutes, Assem_12 a dit :

يعني  ميعيطولوش  لماتش ..يمشي  انحي  تصاورو   متاع الترجي ؟؟؟

ملا تفوريخ

7keyet tsawer instegram w les comments bdet tekbar m3ana ... taw dour ce tougai

Posté(e)
15 minutes ago, anismkache51919 said:

7keyet tsawer instegram w les comments bdet tekbar m3ana ... taw dour ce tougai

selon des amis, il a tout supprimé, mich tsawer l'esperance bark.

Posté(e)

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎التر جي في سوسة ترجي ارشيف‎’‎‎

أول مباراة جمعت الترجي التونسي والنجم الساحلي في سوسة كانت في موسم 1945-1946 وانتهت بفوز الترجي 2-1

- أول مباراة جمعت الفريقين بعد الإستقلال في سوسة كانت في موسم 1955-1956 وانتهت بفوز النجم الساحلي 2-1

- أول فوز للترجي بعد الإستقلال كضيف كان في موسم 1958-1959 وكان كذلك بنتيجة 2-1

-فاز الترجي كضيف في 14 مناسبة مقابل 27 هزيمة

- تعادل الترجي في آخر 3 تنقلات لسوسة في نطاق البطولة بينما فاز في آخر تنقل في الكأس (2016) ورابطة الأبطال (2018)

- آخر إنتصار للترجي كضيف في البطولة يعود إلى موسم 2011-2012 بنتيجة 2-0.
للتاريخ، فإن الترجي إنتصر عامها 4 مرات على النجم في 4 مواجهات (1-0 في رادس و 2-0 في سوسة في البطولة و 1-0 في رادس و 2-0 في سوسة في رابطة ابطال إفريقيا)

للتاريخ، فإن أول لقبين للترجي (قبل وبعد الإستقلال) كانا على حساب فريق جوهرة الساحل:

- أول مواجهة بين الفريقين كانت في نهائي كأس 1938-1939 وفاز الترجي بنتيجة 4-1 ليكون أول فريق تونسي يحقق لقبا قبل الإستقلال

- أول نهائي جمع الفريقين بعد الإستقلال كان في موسم 1956-1957 وفاز الترجي 2-1 ليرفع أول لقب له بعد الإستقلال

Posté(e)

“Zawb3a fi kess”

071D6C62-2106-4A52-9653-482412A1E5F6.png

Posté(e)
il y a 51 minutes, marbou7a a dit :

“Zawb3a fi kess”

071D6C62-2106-4A52-9653-482412A1E5F6.png

À priori 3taweh esstaka ye5i il a partagé cette photo si non ce comportement ce certains joueur doit être stoppé ça commence à devenir un fléau 

Posté(e)

jil instegram ech bech n9oulou le ajyal elmoustache

image.png.6fd969b7a123f22cc092b98c6df87e4f.png

Modifié (le) par anismkache51919

Posté(e)

مع المعين للظاهر انو باش نكرهو الملاعبية الكل.

اذا ملاعبي وصل تطرشق راهو حاسس بالظلم و بانو موش قاعد يتعلم و يتطور.

معين لازمو يطير اليوم قبل غدوة حفاظا على علاقة الحمهور بالملاعية.

Posté(e)

Yekhi tsawer fi instg wala bio wala story profilo w howa 7orr y7out tsawer yna7i hethi mahech mochkltna omorou.. Neymar 3ando 3 ans fi psg w yekhou fi 36 million euros w mahouch hatet chtar 7arf 3le @psg jew 9alolou chbik!!

Mala hadra mtaa froukh facebook. 

Posté(e)
50 minutes ago, anismkache51919 said:

jil instegram ech bech n9oulou le ajyal elmoustache

image.png.6fd969b7a123f22cc092b98c6df87e4f.png

Jil l'instagram jeblek 3 CL en moins de 10 ans.

Zeyed on compare les générations, chacune a vécu son temps 

Posté(e)
1 hour ago, omarbensalem said:

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎التر جي في سوسة ترجي ارشيف‎’‎‎

أول مباراة جمعت الترجي التونسي والنجم الساحلي في سوسة كانت في موسم 1945-1946 وانتهت بفوز الترجي 2-1

- أول مباراة جمعت الفريقين بعد الإستقلال في سوسة كانت في موسم 1955-1956 وانتهت بفوز النجم الساحلي 2-1

- أول فوز للترجي بعد الإستقلال كضيف كان في موسم 1958-1959 وكان كذلك بنتيجة 2-1

-فاز الترجي كضيف في 14 مناسبة مقابل 27 هزيمة

- تعادل الترجي في آخر 3 تنقلات لسوسة في نطاق البطولة بينما فاز في آخر تنقل في الكأس (2016) ورابطة الأبطال (2018)

- آخر إنتصار للترجي كضيف في البطولة يعود إلى موسم 2011-2012 بنتيجة 2-0.
للتاريخ، فإن الترجي إنتصر عامها 4 مرات على النجم في 4 مواجهات (1-0 في رادس و 2-0 في سوسة في البطولة و 1-0 في رادس و 2-0 في سوسة في رابطة ابطال إفريقيا)

للتاريخ، فإن أول لقبين للترجي (قبل وبعد الإستقلال) كانا على حساب فريق جوهرة الساحل:

- أول مواجهة بين الفريقين كانت في نهائي كأس 1938-1939 وفاز الترجي بنتيجة 4-1 ليكون أول فريق تونسي يحقق لقبا قبل الإستقلال

- أول نهائي جمع الفريقين بعد الإستقلال كان في موسم 1956-1957 وفاز الترجي 2-1 ليرفع أول لقب له بعد الإستقلال

Bras Ettaraji, le forumier qui met des -1 à TOUS mes postes, bras Ettaraji manifeste toi 5annefhmou b3adhna w9olli chnoua lghalet li na3mel fih.. asna7ni ya sidi !!

Modifié (le) par omarbensalem

Posté(e)
il y a 7 minutes, Mehdy a dit :

on en fait pas un sujet à discorde: instagramme, FB, vieux, ancêtre, tous ils portent le maillot. ils adhèrent à des valeurs qui sont la depuis 100 ans.

on peut être branché, extraverti, communicatif etc., mais avant tout tu vis ton époque. si instagram a des codes il faut respecter: enlever ses photos est synonyme de discorde et de conflit avec nous. où les joueurs assument leurs communication sinon pas besoin. avant tt chose, ils émargent chaque mois de la caisse du Club en tant qu'Employés. les contrats sont fait pour etre respectés.

chaque époque a ses codes mais les valeurs ne changent pas.

Posté(e)
il y a 38 minutes, Mehdy a dit :

jebha tayeb mezyene w elfede3 les 3 CL?

Posté(e)

Ki we7ed mel chleyek yetsarref hakka nsebbou mou3ine, au même temps quand des jeunes brillent man9oulou chay ? Mimouni ? Mosrati ? 

Ma3netha Mimouni yekhdem ou serieux ou mle3bi, ou Bessghaier mle3ebi l3ab ou balbez ou 3mal declaration ki wejhou nla3bouh ou n5aliw el Mimouni al banc ?

Behi nla3bouhom el zouz ? ou ken khsarna contre ben guerden ? chkoun nsebbou ? Bannour khatrou samsar ?

Ya jme3a rakom 9a3din ti7ou fi piege .... MC a des limites (gagner une equipe qui joue en bloc) et match CSS warra eli howa masala7ch depuis Asfi, OK! ama nroddouh 7ammas rahou 3ib!

3ana 2 titres mezzelou, ihezzhom ou mba3d nahkiw!

Taraji ya dawla

Posté(e)
3 minutes ago, virage sud said:

Ki we7ed mel chleyek yetsarref hakka nsebbou mou3ine, au même temps quand des jeunes brillent man9oulou chay ? Mimouni ? Mosrati ? 

Ma3netha Mimouni yekhdem ou serieux ou mle3bi, ou Bessghaier mle3ebi l3ab ou balbez ou 3mal declaration ki wejhou nla3bouh ou n5aliw el Mimouni al banc ?

Behi nla3bouhom el zouz ? ou ken khsarna contre ben guerden ? chkoun nsebbou ? Bannour khatrou samsar ?

Ya jme3a rakom 9a3din ti7ou fi piege .... MC a des limites (gagner une equipe qui joue en bloc) et match CSS warra eli howa masala7ch depuis Asfi, OK! ama nroddouh 7ammas rahou 3ib!

Taraji ya dawla

و واس خويا كان يراني جمعية اخرى ما يطلع حماص. بصحتو وراه رجال في الادارة

Posté(e)
il y a 2 minutes, virage sud a dit :

Taraji ya dawla

Maw el mochkla fel les deux titres eli mazelou car yetla3bou sur un match et cet exercice 5atih MC.

Cette saison on a perdu la CLA, SC et CL w taw 9a3douna 3 titres locaux: championnat b 9odret Rabi 3andna mais il y’a un très grand risque de perdre les deux coupes locales avec le rendement et surtout l’état d’esprit actuel.

Moi je propose de remplacer MC par Kolsi pour le restant de cette saison et après nchoufou un autre entraîneur pour la saison prochaine.

Posté(e)

Ça va clouer le bec des nabbaras.. jusqu’à la prochaine polémique mil7ite.. willi iji 9addou yilbiss

i55it ma55ibou le forum wella dans les sujets des matchs et un peu partout d’ailleurs..

Taraji ye dawla et en route vers la troisième ️ 

5D7EA0F2-73D2-4B37-B628-6C912A37E2F7.png

Posté(e)
il y a une heure, virage sud a dit :

Taraji ya dawla

3 titres : boutoula , kés w super coupe

Posté(e)

Pour clarification :

- MC meyjich entraîneur, il est trop limite w zed 3lih Majdi .... hedhi une certitude weli mazel 3andou doute yetfadhel nous convaincre du contraire bel war9a wel stylo ( biensur Dans Le sujet adéquat )

- La non convocation De Tougai, Ca étonné akther men wahed men Match CSS yaani men 9bal cet histoire de reaseaux sociaux ... Et De Meme eli ichoufh sa non convocation Et La convocation De Shams Et Khalil Sur Le banc Normal De Meme Merci De nous convaincre 

- Ceux qui attaquent MC mahomch nabarra Et ceux qui le soutiennent Et soutiennent Surtout Et toujours Les choix de BD mahomch sbay7eya .... Les Deux sont Espérantistes Et Les Deux veulent l'intérêt de l'Esperance Mais chacun w son avis sa vision et son analyse des choses et des faits 

من غير زيد الماء زيد الدقيق 

نرجعو للصحيح توا، شكون تفرج في الديما الثاني يحكيلنا على التشكيلة و نقاط القوة و الضعف و فاش باس يقلقونا و كيفاش انجمو نروحو ان شاء الله بالثلاثة نقاط

Posté(e)

Berjoulya walla fama vocabulaire 5ayeb barcha dans CBS et je vais m’arrêter là pour ne pas créer de tension w bech ma no5rjouch 3al mawdhou3.

rabi yehdi wakahaw !

Posté(e)
il y a 49 minutes, oussama-1919 a dit :

Berjoulya walla fama vocabulaire 5ayeb barcha dans CBS et je vais m’arrêter là pour ne pas créer de tension w bech ma no5rjouch 3al mawdhou3.

rabi yehdi wakahaw !

Khouya el behi klem elli ya7ki fih Nuno a 90% s7i7 rahou wallina fel forum sbe7 w lil tatyi7 9dar w tanbir je dit bien tanbir kol chay ma ye3jebech kol chay 5ayeb mafamma chay behi ama ki twalli 7 jours sur 7 ywalli mawdhou3 e5er

Benesba el mou3in ma 3adech ynajjem yzidna chay ama ki tji tesma3 hne fel forum mehouch entraineur w bhim  hedha ma yjich ama mehouch wa7dou le responsable hamdi w Riadh aussi  fergha l'equipe el 9oddem w j'etais le 1er a attaque hamdi ama twalli loughet 7leybi w ay 7aja tsir meme publication fi site officiel riadh howa sbab  hedha 3ib w bech nebdew wadh7ine mafamma 7ad  fel forum y7eb l'esperance akther mel le5er 

Rabbi yehdina 3ala b3adhna w inchallah dans les prochains jours bech tet7assen loumour coté recrutement inchallah 

Posté(e)

يهديكم ربي خليونا في موضوع المقابلة متاع غدوة .. الي يحب يحكي على المدرب فما موضوع كامل على المدرب والي مغروم بالفايس بوك و انستاغرام ينجم يشارك فيهم بكل لطف 

Les gens qui ont regardé la nouvelle version de ESS weli 3jebhom barcha Surtout leur AG , Yekhi ils jouent à 4 derrière ? Chkoune l'axe ? Quelle formule pour leur attaque Avec Le duo Coulibaly et Laaribi ? Au Milieu chkoune leur meneur Chikhaoui wela Msekni ? El fakkeka c'est Bien ABA et Baayou ? 

Posté(e)
il y a 8 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

يهديكم ربي خليونا في موضوع المقابلة متاع غدوة .. الي يحب يحكي على المدرب فما موضوع كامل على المدرب والي مغروم بالفايس بوك و انستاغرام ينجم يشارك فيهم بكل لطف 

Les gens qui ont regardé la nouvelle version de ESS weli 3jebhom barcha Surtout leur AG , Yekhi ils jouent à 4 derrière ? Chkoune l'axe ? Quelle formule pour leur attaque Avec Le duo Coulibaly et Laaribi ? Au Milieu chkoune leur meneur Chikhaoui wela Msekni ? El fakkeka c'est Bien ABA et Baayou ? 

- Ali Souma c’est un ailier gauche w mouch AG , fi match JSK tlazou bech yla3bouh AG fi blaset Ben Ounnes 

- Axe composé par Sallemi et un certain jeune nommé Harrabi 

-Coulibaly / Laaribi fel attaque 

- Milieu Baayou w Firas Bel Arbi et un certain Libyen nsit esmou.

Posté(e)

il y a 39 minutes, aminovic a dit :

- Ali Souma c’est un ailier gauche w mouch AG , fi match JSK tlazou bech yla3bouh AG fi blaset Ben Ounnes 

- Axe composé par Sallemi et un certain jeune nommé Harrabi 

-Coulibaly / Laaribi fel attaque 

- Milieu Baayou w Firas Bel Arbi et un certain Libyen nsit esmou.

Le libyen a joué à la place de Ben Amor qui était suspendu, et Belarbi entre à chaque fois en 2è MT

Théoriquement leur équipe titulaire c'est : Balbouli-Kechrida-Sallami-Harabi-Ben Ouannes-Baayou-Ben Amor-Gonzalez-Souma-Coulibaly-Laaribi

J'imagine contre nous il va sacrifier un attaquant pour Balarbi qui a donné le plus à son entrée face au CAB.

A mon avis l'ESS est meilleure que le CSS, plus dynamique sur le terrain et il faut se méfier des balles arrêtées de Gonzalez.

Leur défense est très fragile, mais je ne sais pas si notre attaque actuelle pourrait en profiter.

Après nos 2 nuls vierges, un match lourd de conséquences dans le contexte actuel. 

Posté(e)
il y a 18 minutes, phenomeno a dit :

Le libyen a joué à la place de Ben Amor qui était suspendu, et Belarbi entre à chaque fois en 2è MT

Théoriquement leur équipe titulaire c'est : Balbouli-Kechrida-Sallami-Harabi-Ben Ouannes-Baayou-Ben Amor-Gonzalez-Souma-Coulibaly-Laaribi

J'imagine contre nous il va sacrifier un attaquant pour Balarbi qui a donné le plus à son entrée face au CAB.

A mon avis l'ESS est meilleure que le CSS, plus dynamique sur le terrain et il faut se méfier des balles arrêtées de Gonzalez.

Leur défense est très fragile, mais je ne sais pas si notre attaque actuelle pourrait en profiter.

Après nos 2 nuls vierges, un match lourd de conséquences dans le contexte actuel. 

Peut-être Msekni à la place de Gonzales et Belarbi à la place de Coulibaly.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.