Aller au contenu

Coupe de Tunisie


phenomeno

Recommended Posts

salem salem louled :lool:

tawa kamalet rakka7t jaw louled wel mra w nezreb bech nji houniiiii :lool:

ya Pepppppi ya Pepppppiiii malllla chiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiikhaaaaaaaaaaa :lool:

elbera7chiii5a kbiiiiira wel youm wallllet n***********a kbiiiiiira :lool:

 

il y a une heure, mouh a dit :

Brjouleya lezem nwalli no5loss ena sur cbs fi sujet hedha . 7amdoula ye rabi fer7an b rou7i 

ahla b'khouya el behi :D

en fait mekech wa7dek, je suis super efficace ki netfarrej 3al merda :D

welyouma 3malt tarkiiize kbiiiire w barcha d3aaa mel 9allllb :lool:

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

A5ta tfedlik mella Chadi Hammemi. A 36 ans et yejri hakeka et des passes pareilles et présence sur le terrain, faut le faire. En plus et7essou Mitrobi w ndhif.

Un joueur 7abitou Yjina 9bla ki ken fi tombkou ( 7 ans en arrière avant qu'il parte au Kouweit on a failli le faire signer) 

  • J'aime 4
  • Merci 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 minutes ago, Taraji Dream said:

A5ta tfedlik mella Chadi Hammemi. A 36 ans et yejri hakeka et des passes pareilles et présence sur le terrain, faut le faire. En plus et7essou Mitrobi w ndhif.

Un joueur 7abitou Yjina 9bla ki ken fi tombkou ( 7 ans en arrière avant qu'il parte au Kouweit on a failli le faire signer) 

C’est rare bech tal9a joueur Tunisien haka.. el 5edma w discipline tjib, nchalah nchoufou nos joueurs haka. 

Modifié (le) par Stanford
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Za3ma zanatirs chneya tal3a elli bech yatl3ou biha elmaara hedhi?? wallah na3sar fi mo5i mel bera7 pour trouver quelques choses .. Arbitrage? fédération? ta7lil boula? ...

Ah 'ci bon'.. il diront que l'arbitre zed barcha wa9t lel CSS pour qu'ils marquent à la 122ème !

 

 

Elhamdoullah 3ala ne3met Taraji

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 14 minutes, phenomeno a dit :

Le CSS jouera sans ses étrangers contre le CSS a cause de la loi stupide qui empêche les étrangers de jouer contre les divisionnaires.

@aknouzoumechya shiha :biggrin:

Wadi3 tla3 msattek, rahou yendeb kifech ma 7attech match el bera7 9bal match ben guerdane :lool:

  • Haha 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...