Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J8] ST 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 13 minutes, aminovic a dit :

Ye5i kfarna ki 9olna lezemna AC 5ir mel zouz elli 3anna ?

لا. وعندك الحق.

اما اليوم رانا نلعبو ضد البقلاوة وضد التيران.

واتارا ماهوش حاجة كبيرة. متفاهمين.

خنيسي ماهوش مفورم رغم اللي مركا زوز بونتو نهار الخميس.

والميركاتو هاذا ماناش باش نجيبو حد. 

اللي موجود يززي. كي لعبنا كورة ما وقف قدمنا حد. 

• Réponses 212
  • Vues 7,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ibrahim watara mahouch mta3 taraji , w la 3omrou kan mta3 taraji . w fama des dizaines des attaquants kona najmou njibouhm na3mlou m3ahom ili n7ibou : projet sportif w projet financier . si

• Zeyid el mawdhou3 hedha me3adich bich na7ki fih ene...  A7na fi cbs 3anna eke kol période yiygharmou b we7id kassroulou kraymou, w sada9ni les mêmes houma bid'hom... Bdewha mil yaakoubi fi 3atba

• b 5laf les balles arretes , 3andna mochkla kbira fi 2eme balle , ili kanet point fort mta3na 3amnawel avec saad bguir . malgre les efforts de kwame et ben guit ama na9sin barcha 7atta ltawa dans

Posté(e)

Kaf behi.. louled infi9ou 3ala rwe7na.. certes la qualité du terrain n'était pas à la hauteur mais c'est jamais un argument valable pour nous.

Posté(e)
il y a 7 minutes, ouertanislimane a dit :

لا. وعندك الحق.

واتارا ماهوش حاجة كبيرة. متفاهمين.

خنيسي ماهوش مفورم رغم اللي مركا زوز بونتو نهار الخميس.

والميركاتو هاذا ماناش باش نجيبو حد. 

اللي موجود يززي. كي لعبنا كورة ما وقف قدمنا حد. 

سامحني سي سليمان اما الموجود ما يززيش.

Posté(e)
il y a 18 minutes, ouertanislimane a dit :

لا. وعندك الحق.

Juste une précision. Lors de son recrutement, et pour répondre aux récalcitrants, barcha 9aloulna que la saison ne se limite pas à des matchs contre el ahly ou WAC, mais qu'il y aura des matchs à Metlaoui, Benguerdane, Kairouan, etc...(des terrains pourris ma3néha) où on aura besoin du profil de Wattara.

Posté(e)
il y a 21 minutes, aminovic a dit :

سامحني سي سليمان اما الموجود ما يززيش.

بالنسبة للجمهور الموجود عمرو ما يززي.

الادارة وخاصة معين باش يتصرفو فالموجود. هاذي حاجة تتحسبلهم نهارة اللي البطولات تجي نقولو عندهم الحق.

مرة اخرى: ماهوش ساهل باش يجي ملاعبي توا خير مالموجود.

في جانفي ما تلقى كان الهجالة والمطلقة واللي فاتها التران.

Posté(e)
il y a 14 minutes, ouertanislimane a dit :

بالنسبة للجمهور الموجود عمرو ما يززي.

الادارة وخاصة معين باش يتصرفو فالموجود. هاذي حاجة تتحسبلهم نهارة اللي البطولات تجي نقولو عندهم الحق.

مرة اخرى: ماهوش ساهل باش يجي ملاعبي توا خير مالموجود.

في جانفي ما تلقى كان الهجالة والمطلقة واللي فاتها التران.

إي نسكرو الحانوت و نروحو سي سليمان ومن غير ما نلوجو ونسعاو ؟

Posté(e)

On parle de terrains, d'arbitres, de public, pour un grand qui a foulé tous les terrains d'Afrique et qui a côtoyé tous les arbitres africains, c'est absurde.

Sinon, pourquoi personne n'a parlé de la "victoire" tactique de Kadri aux dépens de MC. Kadri a bloqué nos 2 arrières, a garni son milieu et a attendu les égarements des nôtres pour amorcer des contres qui ont failli aboutir à la fin du match. 

Soyons honnêtes, on n'a pas inquiété ni kadri ni ses joueurs. Où était notre staff qui savait à l'avance et avant même le match les kadri et le jeu stéréotypé en contre des stadistes?! MC a axé son jeu sur les longues transversales pour Ouatara qui n'était pas le mieux indiqué.

Là, je ne sais pas où est un certain Jouini et pour quand son réveil devant un mutisme inquiétant d'un attaquant étranger?!

Posté(e)
il y a 27 minutes, aminovic a dit :

إي نسكرو الحانوت و نروحو سي سليمان ومن غير ما نلوجو ونسعاو ؟

لا. 

اما ما نحلوش بورقا زادا.

Posté(e)
il y a 14 minutes, ouertanislimane a dit :

لا. 

اما ما نحلوش بورقا زادا.

البورڤا حليناها وحدنا وقتلي زربنا في جيبانو مالڤري اللي مازال عنا الوقت باش نزيدو نلوجو تقولش زلاتان في زمانو و خايفين لا يفكوهولنا توا الليرو لازمو يتحمل مسؤوليتو و يصلح الغلطة متاعو .

Modifié (le) par aminovic

Posté(e)
il y a 26 minutes, aminovic a dit :

البورڤا حليناها وحدنا وقتلي زربنا في جيبانو مالڤري اللي مازال عنا الوقت باش نزيدو نلوجو تقولش زلاتان في زمانو و خايفين لا يفكوهولنا توا الليرو لازمو يتحمل مسؤوليتو و يصلح الغلطة متاعو .

لهوني انا وياك ما نتفاهموش.

الحاصل. من هنا لديسمبر ربي يعمل دليل.

Posté(e)

3adawna?

Posté(e)
il y a 4 minutes, Aymano_ultras a dit :

Chfamma!! chnowa elli Sar!! Hedha El kol 3ala match lyoum? 

W eli sar lyoum chweya ? 

Posté(e)

Nchalla ça sera un mal pour un bien. Vaut mieux faire des mauvais pas dans des matches qui ne sont pas décisives en chompionat que de les faire en CL. 

Posté(e)

- L'équipe est en construction donc il faut s'attendre à des faux pas de temps à autre et parfois C bien pour se remettre en question et corriger les lacunes.

- Terrain catastrophique ... Il nous a pénalisé en quelques sorte

- Wattara par la, Watara par ci.... Certes pas un grand attaquant... mais Khir min Khnissi que je redis nchallah C pas le début de la fin, rien ne lui réussit depuis un bout de temps. Wattara a servit quelques belles balles à ses coéquipiers, en retour lui il n'a reçu que des passes compliqueés... d'ici Décembre on pourra mieux le juger...

- Badri parfois tu le sens nonchalant, ja3bebou si je me permets de dire ça. J’espère que MC n'aura pas ''peur'' de le remettre à sa place

- Chams: yezzih, basta Mayna

- Derbali Homme du match pour moi et après Yjiw Kwamé

- Ben Romdhane et Ben Guith je ne sais pas l'état du terrain ou la fatigue mais ils étaient super moyens.

- Ben Hmida : Khir min Rabii eb barcha C déjà ça Mais à gauche l'apport de Chetti nous manquent énormément en phase offensive.

- Saber Hidoussi a raison : les balles arrêtées est un vrai gâchis chez nous, et7esshoume bizahir yal3bou fihome, et je ne parle pas des combinaisons à deux lors des corners, fdhi7a et temnyik 3lina !! 

- Enfin, MC mehouch ka3id ya7rek fi Ben Choug za3ma ? il pouvait aider dans un match comme hier ( je sais Blessure Chameme bedelit la donne quelque part)

Posté(e)
il y a 15 minutes, Taraji Dream a dit :

- Badri parfois tu le sens nonchalant, ja3bebou si je me permets de dire ça. J’espère que MC n'aura pas ''peur'' de le remettre à sa place

hathi heya min modda w zedet ki y8ib blaili...

ki ysayeb elkoura w yejri w yel3eb m3a as7abou wa9tha yenfe3na .. heka bech y3attelna barcha...

Posté(e)

Il faut s'attendre aussi à ce qu'on ait des problèmes face aux équipes qui ferment bien le jeu surtout sur des champs de patate semblables.  je ne sais pas ou es exactement le problème mais il m'a semblé qu'on est plus à l'aise dans des matchs ou l'adversaire est dans une posture de faire du jeu égal et donc on eu plus de facilité à trouver les brèches dans les 30m adverses. 

Posté(e)

b 5laf les balles arretes , 3andna mochkla kbira fi 2eme balle , ili kanet point fort mta3na 3amnawel avec saad bguir .

malgre les efforts de kwame et ben guit ama na9sin barcha 7atta ltawa dans cette cote et surtout kwame , mahich mochkla tactique ,mais technique t5os les qualites de ces 2 joueures , benguit 9a3d yzid 9odam w yetplaca bel bahi dans plusieurs actions mais lazmou chwaya concentration fil finich khater 2eme balle 3andk une seule chance fiha .

bon 7kaya tetsal7 fil entrainement mais lazemha chwaya wa9t w ca depend capacite 3and zouz mla3bi hadhom bech yet7asnou .

point hadhi est tres importante w lazemha tet7asen 9bnal les grands rendivous .

Posté(e)

Chammem absent contre Asfi ma3neha on se retrouve avec un seul defenseur eli houwa  Daouadi 

Posté(e)

Dahra mechia axe chamou et couly 

Posté(e)

Kelma ala torh stade

9olna 9bal eli mouine mezel yetaalm w edheka eli sar f torh asfi w stade

Les terrains eli mayl3bouch koura tal3b behom 442 remiseur  et 9.5 yekhou 2eme y frappi wra 18 y aawed yebni l attaque a 30m ema 3 passes talka rouhek f surface , donc formation eli habet m lowel ghalta 

theni haja bkaw 20 min lezem tamrki tkharej benghiuth eli ysarbi f dhhar défense w yaati f intervalle w tkhali kwame w ben romdhane l chnowa ?

hasilou lemkachkha kn tzid seaa l terbeh ... MoUine lezem yaalb kol torh w torh w yesta7eyel eleha w yrouchek rli ylzemou yetrouchek w inchalah nakhltou l janvier oumourna 3al el 3al 

Posté(e)
Il y a 9 heures, 19FARES19 a dit :

Kelma ala torh stade

9olna 9bal eli mouine mezel yetaalm w edheka eli sar f torh asfi w stade

Les terrains eli mayl3bouch koura tal3b behom 442 remiseur  et 9.5 yekhou 2eme y frappi wra 18 y aawed yebni l attaque a 30m ema 3 passes talka rouhek f surface , donc formation eli habet m lowel ghalta 

theni haja bkaw 20 min lezem tamrki tkharej benghiuth eli ysarbi f dhhar défense w yaati f intervalle w tkhali kwame w ben romdhane l chnowa ?

hasilou lemkachkha kn tzid seaa l terbeh ... MoUine lezem yaalb kol torh w torh w yesta7eyel eleha w yrouchek rli ylzemou yetrouchek w inchalah nakhltou l janvier oumourna 3al el 3al 

Hezez 2 CL w mezel yet3alem ? 

OK 

Posté(e)
il y a 48 minutes, mou7a a dit :

Hezez 2 CL w mezel yet3alem ? 

OK 

Apprendre et évoluer ne sont pas des Termes réducteurs.

Moine est ds la phase la plus risquée de sa carrière : il doit monter d'un palier, chercher d'autres défis et ca ne vient qu'en travaillant et apprenant. 

Sinon il sera un 2ème faouzi: depuis 15ans ce derniers ne tient pas 2saisons de suite sur le mm banc. Et surtout son model de travail na jamais évolué. 15joueurs et pressing.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.