Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J4] CSS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
à l’instant, sabri71 a dit :

Même Si Kroll n'est pas un grand entraîneur mais il est loin supérieur lelkarakouz mta3na!

E5er 4 matchs 3malna 1 victoire contre l ess w nul w 2 defaites... 

• Réponses 509
  • Vues 16,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

On mérite amplement cette défaite à force de jouer en déséquilibre totale ...mais l'état d'esprit aussi n"y etait pas quand on sait que l'entraineur déconne et surtout partant....

Posté(e)
Just now, sabri71 said:

Même Si Kroll n'est pas un grand entraîneur mais il est loin supérieur lelkarakouz mta3na!

Ben Yahia périmé. Le foot dans lequel on refuse le jeu est mort 

Posté(e)

tfarga3na une CSS bis !.... La union sacrée la zomarrét él 3id... Wini l AGE ??? 

Posté(e)

On a le meilleur ligne offensive nkawrou elteli

Posté(e)
10 minutes ago, MARIO 10 said:

karakouzz !!! chnowa hatha frayjia !! tared 3lia le5ra lila ben yahia tirr !!

Brabbi ech bich ittarid...il koll ichkara wilb7ar....Du sommet à la base de la pyramide.

Posté(e)

Ya3tik douda ya ben yahya. Ya abham men sabbati. 9alou CL. Tebhet kifech l3ab koura w kan yefhem fi les entraineurs ki pitchwnzeck w Amarildo. 

Posté(e)
2 minutes ago, jadaperlas said:

eni rjouliya tahki aliha ??? chbikom yekhi ??? badel el maryou walla sallem alihom win el mochkel??

errjouliya tu passes ton ego et t7ott entraineur mekhdha bel khater fel bouchamaoui et car tu ne veux plus rien savoir de taraji...

errjouliya ta3i mefte7 el parc el wehed chleka samssar

errjouliya nerb7ou l etoile ijiwek les fans de KBY 9rib ya3rriw alina 

kollha ki b3adha.. ness mta interets wsentimentalisme et subjectivité... barcha jomhour hakka zeda...

hedhiya Taraji mtee3hom et rabbi ya3tihom el wa9t ettayeb

un joueur con et rancunier qui insulte ton équipe normalement ta3tih bounia fi khli9tou.

moch tbadel marioul, badel marioulek en europe quand ça finit dans le respect et le calme 90', moch 45( taya7 akther mil we9if w dharb w dbebez w skhat !

Posté(e)

Ja3bulateur eli ireni fina mkhali chaaleli fi tounes à savoir 3lech alors q howa le seul eli ikharej koura fel milieu... 3andou plus q 12 mois ireni l l3ab 2 matchs de suite b nafs l équipe sans parler du schéma 5ater men aslou m 3andouch schéma

Posté(e)

Ena je pense que ghoma w tna7at lyoum et qu on va se qualifier pour la finale nchala.  

Posté(e)

HM doit quitter yezzi berjoulya !

eli jèb AS, Anigo, Kebayer w chad s7i7 fi FB et KBY est capable nhar e5er ijibenna dridi wela el 5atwi !

Avec HM taraji bech tzid twa5er, yelezmou yo5rej w nchalah b a9al dégâts !

Posté(e)
Just now, mouh said:

Ena je pense que ghoma w tna7at lyoum et qu on va se qualifier pour la finale nchala.  

alleh enti sur eli houa bech yetna7a ? 

Posté(e)

Brabbi sans nous parler de union sacree w menghire mee nekdhbou 3ala rwehna w nghatiw 3in el shams bel ghorbel 

normalement kima fema chkoune 3ardhelhom fel peage de mornag puis fel hotel avec le retour men Sousse , elyoum de meme lazem yeklou treha fel peage w fel hotel staff et joueur et bureau 

Tarajji yee dawla , Hamdi yee ....

Tarajji yee dawla , Bennour yee ...

Posté(e)
1 minute ago, mouh said:

Est-ce qu’il part officiellement? Est ce qu’on va continuer à se taper les traoui chaabani et co?

Posté(e)
il y a 2 minutes, mouh a dit :

Lol. Demain taw talkah yreni et HM  amil bihom réunion et ainsi de suite.

Taraji manghir public...

Posté(e)

La pillule de morfine est prête. Hamdi Meddeb va limoger Khaled ben yahia et continuer sa mauvaise gestion à la tête de l'équipe. Je te respecte beaucoup ya si Hamdi mais je ne crois pas que ca va beaucoup durer. Croyez moi ya si Hamdi  le sort de la presidence du club dependera de la championsleague africaine et d'ici la fin du mois d'Octobre c'est le peuple esperantiste qui decidera si tu peux rester ou non. 

Posté(e)

faut pas crier victoire quand KBY partira parce que HM est capable de miracles et il est le roi du recyclage

la liste des entraineurs remerciés par HM et n'ont pas fait un retour est longue.

Posté(e)

B ken jet denia denia w bureau yefhem rahou ben ya7ya tar men tore7 el ahly ... meddeb kassa7 rassou w chad fih s7i7 haw jbed bik lioum w karkarna 9oddem equipe ordinaire pour ne pas dire une autre chose. Ochreb mela ya hamdi ... Tarajji daoula w tfouh alik enti w la77astek

Posté(e)

Si il y aura un changement ( je doute fort) ça sera Ammar 

Posté(e)
à l’instant, aminovic a dit :

du coup sa sera l'enfer au parc pour le BD el kol :)

Posté(e)

Toutes les équipes ont marqué aujourd'hui,à l'extérieur comme sur leur propre terrain sauf bien sûr notre équipe.

À la tête de notre équipe,un entraîneur et ses adjoints  qui ne doivent leur salut que grâce au but de couly contre l'*.

Un entraîneur qui a montré maintes fois à la tête de l'espérance ses limites sur tous les plans .

Le comble c'est que le président du club nous le ramène encore et toujours pour je ne sais quel motif et quel objectif.

Ce soir il va certainement partir mais il aura laissé une équipe en miettes ,sans confiance,sans idées,mais gagnés par la peur de perdre qu'il leur transmet toujours et ils finissent par perdre..

Et le président dans tout celà,c'est lui le grand fouteur de merdre qui doit passer la main et rapidement..

Posté(e)

LA PILULE NE DOIT PAS PASSER CETTE FOIS, c'est MEDDEB notre ennemi (oui ennemi) pas KBY.

من 2013  ريقنا شايح و نقولو

يا ناس يا خلق حمدي راهو بش يهردها ! ما لازمهاش باك+121 باش تشوفها، واضحة:

تدور بيك قفافة مناظرهم مناظر تجمع و بندير، تفرني في فلوسك يمين و يسار من غير مخ و لا نظام و لا ربع خطة و لا رؤية

10 سنين

فيهم 3 جلسات عامة عاطية على اجتماعات التجمع متاع التصفيق و الطحين

تبيع احسن ما عندك  بلا فلوس و تشري اللي يجي جيب و كدس...

تبدل اكثر من 10 مدربين و لا هوما 14 في 10 سنين

النتيجة منطقية و من كبة لكبة

النجم ربحناها بالجمهور و حرارة الروح،

وقيت يوفاو حرابش التزنطير و البهامة، لا مائوية و لا عشرمائية، المدب سفساريك و لانقٌار انت و القفافة.

الترجي، تعيش.

غمة و تتنحى نشالله .

Modifié (le) par Abou.Sofiane

Posté(e)
Le 10/7/2018 at 5:10 PM, aminovic a dit :

Hhh wala marchan hhhh wala kbier hhh. Walahi wa7ed la3aref yadh7ek walla yebki

Posté(e)
il y a 2 minutes, mouh a dit :

3ala assess eli bech ichedd entraineur bech yal9a une bonne defense et une bonne paire axial sans Khalil ? Wela bech yal9a un bon meneur de jeu ? Wela bech yal9a un bon attaquant renard des surfaces ? Wela Sabri bech yaatih un effectif au top physiquement ? Wela Badri va retrouver ses sensations ? Wela Bennour bech iraja3lou Errouge et Ferjani et Ben Htira et Moncer et Talbi avant ce match ? Wela Bennour bech yensa ses pbs avec Mhirssi w w w wela Bennour va lui recruter un axial etranger ?

Khaled lazmou itire et ne plus revenire au Parc tout comme ses deux adjoints passifs Mais avant qu'il quitte il faut que Hamdi w Riadh w Walid et tt ce bureau quittent avant de comnencer a chercher le nouveau entraineur 

Khaled bhim et philosophe mais eli jebouh ( menghire menfakrek chkoune jebou 9ablou ) et cheddou fih et taffew kol chey et zantrouna mara wra marra houma eli abhem menou et qui doivent quitter avant d'arriver s Tunis ce soir 

Posté(e)
il y a 10 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Tarajji yee dawla , Hamdi yee ....

Tarajji yee dawla , Bennour yee ...

Tarajii yee dawla  ..hamdi yee ta...

Tarajii yee dawla  .. benour ya ta..

Modifié (le) par Assem_12

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.