Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J5] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

w bellehi chamen mnine jatou ha kilaada ?

ti guir isaker coté gauche ma3inna fi akther.

Dans cette generation, c'est le seul qui a marqué deux fois à Sousse avec des victoires à la clé :)

• Réponses 680
  • Vues 11,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Dans cette generation, c'est le seul qui a marqué deux fois à Sousse avec des victoires à la clé :)

peut etre.. mais yabka wahed men asbeb nakbet taraji..houwa w chella mta3a

Posté(e)

peut etre.. mais yabka wahed men asbeb nakbet taraji..houwa w chella mta3a

J'ai pas dit le contraire, juste fassartlek 3leh khouna aknouzou a dit "kil 3ada" :)

Posté(e)

C'est le moment OUI , MAIS la question qu'on doit poser : on est capable d'aller s'imposer a Sousse ? on a les moyens d'aller le faire ?

Borjouleya je doute fort w Allahou a3lam

Non.

Tu ne peux pas le faire quand ton entraîneur mahouch 9a3ed ye5dem et il negocie m3a ton adversaire du jour. Tu ne peux pas le faire quand 3 ou 4 de tes joyeurs cadres ont la tete ailleurs et savent que désormais ils seront partants bientôt.  Tu ne peux pas le faire quand tu as 2 gardiens nuls. Tu ne peux pas le faire avec chamem chamo et mbarki derriere.  

Personnellement je n attenfs rien de ce match nchala klemi lkol ghalit wnerb7ou pour assurer un nieme titre local 5ir min blech ( meme si wa9tha on se tapera fb jusqu a la prochaine elimination en cl) 

Posté(e)

Je ne vois comment tu peux affirmer que Jmal est nul, pour les deux buts encaissés face aux saoudiens en Coupe Arabe ?

Je pense que ça serait plus judicieux de'évaluer ces prestations sur les matches à venir. Pour l'instant il s'en sort pas trop mal.

Posté(e)

9addar allahou wa ma cha fa3al

أكّد مدرّب الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي أنّ اللاعب طه ياسين الخنيسي سيتغيّب مباراة الفريق أمام النجم الرياضي الساحلي بسبب اصابة عضلية كان قد تعرّض لها خلال مباراة الترجي والملعب القابسي.

Modifié (le) par addouma

Posté(e)

Non.

Tu ne peux pas le faire quand ton entraîneur mahouch 9a3ed ye5dem et il negocie m3a ton adversaire du jour. Tu ne peux pas le faire quand 3 ou 4 de tes joyeurs cadres ont la tete ailleurs et savent que désormais ils seront partants bientôt.  Tu ne peux pas le faire quand tu as 2 gardiens nuls. Tu ne peux pas le faire avec chamem chamo et mbarki derriere.  

Personnellement je n attenfs rien de ce match nchala klemi lkol ghalit wnerb7ou pour assurer un nieme titre local 5ir min blech ( meme si wa9tha on se tapera fb jusqu a la prochaine elimination en cl) 

Chkounhom les cadres qui seront partants bientôt? FBY et FS? ye5i chnowa sayer binhom w bin el birou?

Posté(e)

9addar allahou wa ma cha fa3al

أكّد مدرّب الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي أنّ اللاعب طه ياسين الخنيسي سيتغيّب مباراة الفريق أمام النجم الرياضي الساحلي بسبب اصابة عضلية كان قد تعرّض لها خلال مباراة الترجي والملعب القابسي.

source ?

Posté(e)

فوزي البنزرتي اليوم في الندوة الصحفية : سيقع التعويل على معز بن شريفية في مباراة الاحد

Esperance-de-Tunis.net

Posté(e)

فوزي البنزرتي اليوم في الندوة الصحفية : سيقع التعويل على معز بن شريفية في مباراة الاحد

Esperance-de-Tunis.net

hhh ya walla 3jab 

Posté(e)

intaha elklem ... sa7a liihom min 23 septembre wesloo le 24/11 salamat alors ye3mlou ech y7ebo sa7a liihom

Posté(e)

Zeyed medem matsabouch bkolhom men MBC hata HM rien ne changera :0146-punch:

Posté(e)

Esperance-de-Tunis.net

Ena wa7ed minnes Ben Chrifia titulaire je ne pourrai pas regarder le match. 

Posté(e)

benzarti  7attem  Ali jmal par cette annonce au moin 5alli el 25er wa9et  ,

Posté(e)

ena je ne regarderai pas le match!! tant que moez ben cherifia titulaire chaandi naamel?

Posté(e)

honetement 5raw 3lina !!!

3amlou illi 7abbou 3lih, 5allew FB, raj3ou MBC !!!

billéhi keski a changé depuis match El Ahly??? RIEN DE RIEN !!

sauf 5arjouna a7na jomhour Taraji 7achekom 5arraya !!!

yé5i y7eb revolution fil parc wala chnowa??? !!!!

chay ynatta9 w y5arrej mil mella ce qui se passe à l'Esperance !!!

bsa77ethom w barra !!!

PS : excusez moi si je me suis trop emporté !! mais borjouleyya c'est plus fort que moi !!

Posté(e)

F pneus :

TYKne va pas jouer , Le gominé sera titulaire !!! Il aurait dû enchainer, et c'est certainement son souhait : " et j'espère que l'* va gagner"!!!!

L'espérance ne mérite pas celà , les amis !!! Mayna !!!

Pour préparer l'avenir ainsi que les prochains échéances importantes :

SD de retour, Sirajeddine Chichi au mois de décembre et Ridha Akacha au mois de juin ....

Posté(e)

Eni je regarderai pas le match tant que sabouna gardien.

Et si  une defaite bech trayahna men Fb et sabouna !! ?? Je vais pas souhaité une defaite pour mon amour .. mais yezzi.. oksom belleh tgoul 3amline 3lina bel 3ani

Ya khouy nahki 3la rouhi.. ani fi gorba ... noskon wahdi .. hyati : khedma.. dar . Haja wahida elli tchana3ni fi moukhi hi taraji.

Ti barou 3an z... wahed wahed men hamdi el fb el riafh el moez el chamen el jouini  bech t3ayfouna fi ... el koura

Modifié (le) par Assem_12

Posté(e)

bsa77ethom w barra !!!

صاحبي هاذوما ناس خطفولنا الترجي ... باشوية،  باشوية حتى الهوية متاع الجمعية تتنسا، والدليل الويكلو متاع الجري والا متاع حمدي ... ناس فادة من سواحلية كي معطاوناش تساكر ويحبو يحرمونا مالتشجيع تي انت رئيس جمعيتك توه حارمك مالفرجة تقريبا من ماتش الأهلي (ماك انتي سبيتني ايّ مالا هاك بش تتفرج في دارك و سب غادي على راحتك. و هاو فوزي الي ماحابيتوش هاو قاعد و معز هاو بش يرجع للكاج و انت يامكشخ...شجّع حمدي و بالنور ومعز والّ روح..... زح

Posté(e)

pour moi le prochain match fil manzah 7ata ou lékén ya3tiwna 200 tikets !! les 200 li bch yod5lou ytardou limmassa5 fawzi ainsi que moez 5rawéét parce que c'est impossible de continuer comme ca willi mouch 3ajbou mil BD kif kiff 7nak il béb m3ahom !!! yiiiziii wélla tminniik 3léé rjéél !! FB ralit fi rouhou ou yilzim nfay9ouh ken lzim bi chlééba9 !! 

Posté(e)

Pour le bien de notre equipe , une defaite t3awena 100000 plus qu un victoire ou match nul.

C nul de le dire mais allah galeb .. c 3st la seule solution pour faire bouger les choses..et encore

Taraji tekhdhet menna .. yelzem joumhour taraji ifokeha men hamdi w jma3tou.. si non raw nhar elli hamdi yokhrej wallah maysir fina fi zanatires.. fikou yarham waldikom

Modifié (le) par Assem_12

Posté(e)

bsa77ethom w barra !!!

PS : excusez moi si je me suis trop emporté !! mais borjouleyya c'est plus fort que moi !!

il n'y aura rien de ça, ya 7asra 3ala jomhour taraji ki ken yaf3al

Posté(e)

Pour le bien de notre equipe , une defaite t3awena 100000 plus qu un victoire ou match nul.

C nul de le dire mais allah galeb .. c 3st la seule solution pour faire bouger les choses..et encore

za7  wine waselna  notre BD 

Posté(e)

za7  wine waselna  notre BD 

chay i3aked ya sahbi

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.