Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - 7J] ESM 0 - 1 EST

Featured Replies

• Réponses 324
  • Vues 7,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un corner a la 42eme minute a gauche , la facon dont bguir et rjaibi l'ont excute twarik l'etat d'esprit fi jam3ia /. Tfouh 3lihom w 3al entraineur mta3hom w 3la bennour m3ahom 

• Ce modè de championnat à palu off w ri9 ne nous a pas permis de passer à un autre palier avec cet effectif !!! Presque sans enjeux depuis la finale de la coupe !! Quand on avait un challenge, on a écr

• Youssef Zouaoui c'est le 7/1 face à l'Algérie lors du dernier tour qualificatif du mondial Youssef Zouaoui c'est le dernier match perdu par le CAB à la 94' face à un CA évoluant à 9 Youssef Zouaoui c'

Posted Images

Posté(e)

Hal bled mt3 *******

Posté(e)

malla marj, tfouh tfouh tfouh 

Posté(e)

Bsa7ethom yal3bouna b a3sabna, pub sur pub ils se font du fric sur notre dos, tfouh ken nal9a ncha3el fiha nar fédération de mes 2 

Posté(e)

wiiiiiiiiiwwwwwwww 3la z*****

malla bled w malla 7ala w yji y9ollek boutoula mo7tarfa w b7ebbou nemchiw lel coupe du monde w nhezzou el coupe d'afrique

allah le trabba7 din weldik ye wadi3 ya jerw !!!! melli chofna 5li9tek ma chofna 5ir.. tfouuuuh

Posté(e)

tbarkala malla qualite w malla 7alla !! saha leha el federation ma l9atech chkoun y9olha lé 

Tu peux modifier et mettre en HD (720p)

Posté(e)

malla 3icha kalbafhal 7ofra, nchallah tet7ra9 talfza w f westha ilyes lgharbi welli ye5dmou fiha lkol, bgaaaaaaarrrrr 

ti a3tiwna lien wa7ed jhél a7ad 3chya, karhouna fih lmatch

Posté(e)

tbarkala malla qualite w malla 7alla !! saha leha el federation ma l9atech chkoun y9olha lé 

ما لقاتش شكون يقوللها لا و موش باش تلقى .. تعرفش علاش ?? خاطر بان بالكاشف انو سبب خراب الكورة التونسية هوما المسؤولين الي شادين الجمعيات الي اخر حاجة ممكن تخطر على بالهم هي جماهير جمعياتهم .. مسؤولي الجمعيات همهم الوحيد ينتف لفلوس من الدولة فقط و خدمة مصالحوا الشخصية و الظهور الاعلامي

Posté(e)

Tu peux modifier et mettre en HD (720p)

3al connexion lheyla li 3andna fi tounes bech t7ot 720 

w meme pas 7atin 480p 

Posté(e)

ما تجينيش غريبة انو مسؤولين من الترجي (مناصري السويح) هوما الي طلبوا من ادارة التلفزة اللوطنية عدم بث المقابلة باش ما نشوفوش الغثاثة و المستوى الي نشوفوا فيه ديما مع السويح .. خاطر كي تشوف مقابلة قمة متاع الثاني ضد الثالث و ما يتمش بثو و يعدو مقابلة تضحك في بقعتها و غياب تام لاي ردة فعل من الادارة يولي الواحد يشك في كل شيء

Posté(e)

tawa hathi forja w hathi HD un manque de respect l taraji w jomhourha !!

Posté(e)

Ma connexion est bonne du coup j'ai mis le 720 ! franchement la qualité d'image est mieux que celle de l wataneya !

Posté(e)

Bellahi qui peut nous faire le live ici connexion jet wa9t el match w ta7t chay i3ayef 

Posté(e)

720p c'est bon 

l'angle de vue 5ayba

Modifié (le) par ultraSlantn

Posté(e)

15  min de jeux wel tawa la rit khedma walla hkeya mta3 stage walla taslih walla kabes ma famma chay borjouleya malla hala wallah chjay ynata9 

Posté(e)

9alou stage réussi 

Posté(e)

l'état du terrain est déplorable mais ça ne justifie guère l'actuelle prestation de l'espérance après 17 min de jeu

Posté(e)

720p c'est bon 

l'ongle de vue 5ayba

ongle incarné.

Posté(e)

C est le premier match apres la treve, enzidou nosbrou 3alihom.

Posté(e)

eli cnx mte3ou 3adia ma yetfarajch ma3neha :angry:

Posté(e)

1er bonne occasion de l'espérance Bguir l'a raté de près 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.