Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J26] EST 2 - 2 ESS

Featured Replies

Posté(e)

sfa9es mkabcha b 9alb w rab w ha9 jam3iyetha w ahna les 1 er concerné manech hné 

ana met2aked slim chiboub mar9adech bere7 3alli chafo w raho nagro dam !!

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Men Forum Kooora...........9al kol chay ya3tih saha  :    توة من مبعد ماتش جمعية "امينة رزق" للبكاء و التنغنيغ لا شفنا شبه مسؤول عندو ذرة متاع احساس و حب تجاه الترجي و ذرة متاع قدر و احترام للجمعية و

• Hamdi meddeb a changé depuis que les swe7leya ont fait une campagne de boycott des produits délice en 2012.    

• 3 ans iltéli ki Ben Hamza ghar 3lina 9oddém 3inina, jéwna ella77assa mta3 HM pour nous dire que Ben Hamza a fait ce qu'il a fait car le public était absent. Ayya haw jé el public elyoum, kh... fih ??

Posted Images

Posté(e)

jma3et les zébres tkalmou wa a7na jma3etna mezelet rekcha, yasser 3ad chnowa hel 7ala eli wselnaha :non:

Posté(e)

Nam ya 7abibi Nam ! 

Posté(e)

C'est le top, le BD du CSS réagit à la place de notre BD !!!

Posté(e)

Bravo si HM et le BD avec la pleurniche du CSS on est surs d avoir la troisième place car la deuxième sera le lot de consolation des zèbres. 

Vendre son âme et soutenir le diable pour au final finir troisième, c'est d'une médiocrité affligeante.

Quand je pense que la grande école qu'est l'Espérance a sorti un communiqué pour appuyer cette mafia pour au final finir troisieme d un championnat de chèvres ! 

Posté(e)

قدر الله ما شاء فعل 
!!! معادش تقولوها حتى بالفدلكة السواحلية خراو علينا في رادس 
خراو على الطحانة إلي فالهيئة المديرة متاعنا موش علينا أحنا
ولد زهرة كلا دبوسة على راسو شطر وجهو زرقناهولو, حمدي النقاز و علية البريقي خرجناهم مل الماتش, تحبوني نهبط للتيران نقتلو**** أمو الحكم؟؟؟ والله نعملها, أما منباصيص على خاطر لحاسة دايرين بالمدب الموش راجل

Ce BD nous a humilié à un tel point que aucun Mkache5 ne peut lever la tête, a ce point notre BD est sans couilles ni âme, c'est une 1er que le BD e CSS réagit à notre place?une 1er depuis 1919

Je l'ai dit depuis 2010 la politique de HM nous ramène à la faillite. Un homme sans couille qui se cache dernier une «gentillesse».

Je vais pas parler de AS par ce que c'est un entraineur médiocre. Dans l'un de ces postes @allouche à presque résumer notre niveau médiocre tactique et technique 

Pour les supporters, je partage le même avi que @saberhidoussi, c'est vrai que dans les grands RDV le public est présent mais ce n'est pas suffisant. Les grandes clubs ont besoins des supporters qui sont proches des joueurs (au parc, dans les rues, etc...) , malheureusement la majorité de notre supporters se comportent comme une classe de bourgeois pourri du pays. Hier j'étais le seul avec quelques supporters à insulter AS et ces joueurs de merde, je ne comprends pas pourquoi les autres supporters applaudissent ces minables.

راهي طاحة الأرواح البارح  sinon جاب ربي مربحناش حمار الوحشي

Modifié (le) par ultraSlantn

Posté(e)

Personnellement j'attends pas une réaction de notre président ( eli howa lé bureau au même temps ) et j'attends pas ce genre de communiqué comique qui va rien changer apres lé match et après avoir choisi bel war9a el 5adhra haut la main de soutenir cette poubelle de fédération malgré tout leur historique avec nous ... Ena j'attends que HM soit il quitte officiellement ASAP w fi communique officiel et mets une date de AGE , soit si il veut encore rester ( sous la pluie dès pitié des ses la7assa et gua7affa ) qu'il fait une réunion ouverte avec le public comme on faisait avant avec SC fi salle de Zouaoui w yesma3 menna mouch menhom w nesm3ou de même menou en personne et mouch menhom ..... Hedha ri9 AG w carte adhérant w hôtel fi Gammarth w présentation PowerPoint mouch mte3na jemla 

Posté(e)

Lik rabi y'a taraji w hasbi lah w ne3ma el wakil fil bureau elli 3ana , w ken bech nkamlou haka personnelment ma adech bech nkarez rohi barcha w min awel el 3am bech nwali ntab3 akel Cherni el 3araf brch ywali ykolna ala championnat min ghir ma nkasrou ryousna w marra okhra hasbi lah 

Posté(e)

Nous sommes près de 30h apres la fin du match

Stop à ces vulgarités intempestives sur le forum 

lkolna 3ala 3sabna

Ce n'est pas à travers ces injures que la situation va évoluer

Stop

Posté(e)

ken ja 3anda ra2is jma3ia yakseb gramme ghira 3la Taraji raw b3ath msg e7tijej l'Charfeddine 3alli 3amlouh joueurethem tijah jomhour Taraji elli yodhreb bel bounyia w d5al lel 7bouset 3la jet Taraji.

ken ja 3anda ra2is y9adr macha3er jomhour jam3itou raw yab3eth risalet e7tijej lel FTF w yhaded enou mouch la3bin 7atta match idha msaretch 3o9oubet tijah joueuret w jarabi3 kima weld zohra w jaziri w krifa w 8irhem.

w yhaded mouch la3bin match el coupe ella b'arbtire etranger,mathamch arbitre etranger manal3bouch el coupe.

laken el 7a9i9a el morra ennou ma3andnech rjel tdafa3 3la akber jam3ia fi tounes.

Posté(e)

Apres la communiqué de css, un zantour fi zitouna tv est en train de parler de la mascarade d'hier et d'attaquer far5 jnaya7 et les joueurs de l'*.

Goubantini vient de le dire taraji mafihch mas2oulin qui defendent jam3ya

Autrement dit bureau taraji mafichou rjal

Posté(e)

Gouba ifarhed 3al 9alb fi zitouna tv

Posté(e)

Donc en résumé si je comprends bien on s'est fait enfler aller-retour contre les autres !

Posté(e)

ya wledi rahou ma3annech BD, lé testannew menhom bech yetkalmou 3la match el bare7 w lé bech idef3ou 3lina auprès de la ligue et l'FTF de merde; ya 3bed rabbi rahom bey3ine ettor7 men awwel saison, rahou ce n'est pas par hasard hek edharb fi match ben guerden aller wel ghoura fi soussa wel penalty non sifflé à la dernière minute contre zarzis w fel manzah ya bougalb w zidhom match el bare7 elli 9alelhom osktou et lors de tout ces matchs le point commun c le silence de notre bureau,sans oublier le silence mta3 le soit disant bureau elli 3anna lorsque nos adversaires ilas9ou fihom bel bzè9 bech yo9e3dou fel coursa; rani 9oltha 9bal c pas par hasard que HM n'a pas voulu investir fel poste d'entraîneur w jabenna un recruteur(même pas un vrai entraîneur) c pas par hasard que jew esnè w wallew i7ebbou i3amlou 3al les jeunes joueurs(la majorité des joueurs recrutés sont entre 19-22 ans w FBY jè bessif et à certain moment HM a refusé de le recruter w netfakrou mli7 ce feuilleton); c pas par hasard melli konna contre Wadii jarii w 3amline conférence de presse hena tawa el yed fel yed avec l'étoile pour voter pour la réforme des lois de l'FTF et pour voter ce wadii jarou.

Donc ya wled tarajji el ghalya 3lina el kol b jeh rabi lé 3ad testannèw menhom chay, rahom finiiiii yelzemhom yo5erjou b lougha o5ra bè3ou el jam3ya 9oddem leurs intérêts personnels !!

Posté(e)

Zid or9ed ya BD

13244826_10155070039153306_8325519946539770487_n.jpg

wallahi chayy ybakki !!!

yodherli lézém nrecrutiw des membres du BD du css (sarcasme) au moins ya3rfou ydéf3ou 3la 7a99na w ya3rfou yrecrutiw des étrangers. 

barcha ga3béji dans notre bd w kén jéw rjél ydémissioniw 9bal ma yo5rjou mtarrdin AMA LEMSIBA W EYY N3AMM BL MAJUSCULE élli tkallmou y9ollék je n'occupe aucun poste dans le BD !! eyy n3am je sais ce que je suis entrain de dire : tkallém chokri y9ollék ma 3andich rôle n3awén fi HM, tkallém RB y9ollék jyt n3awén fi HM. chkoun fl BD brabbi fl foot ??!! chayy ya9her wallah !!!!!!!!!!!

Posté(e)

el 7al ??? c'est vrai el 7al ???!!! 

forumet t9elbet w nes far8et 9loubha w l'taw teghli..paget FB tkalmou w el 9ahra mazalet takel fina .. chnowa sar !! chnowa 3amlou !! ..

jomhour bidou el 7al .. el parc dar ennes elkol w jomhour Taraji lazem yetsarf .. lana talbin 9elt e7tiram w la dharb w taksir .. talbin BD yousellou msg wadha7 enou men fdhalhem ycheddou dyarhem 5ater rakbou 3lina et7in men elli yaswa w elli mayaswech.

Modifié (le) par EST-1919

Posté(e)

wallahi chayy ybakki !!!

yodherli lézém nrecrutiw des membres du BD du css (sarcasme) au moins ya3rfou ydéf3ou 3la 7a99na w ya3rfou yrecrutiw des étrangers. 

barcha ga3béji dans notre bd w kén jéw rjél ydémissioniw 9bal ma yo5rjou mtarrdin AMA LEMSIBA W EYY N3AMM BL MAJUSCULE élli tkallmou y9ollék je n'occupe aucun poste dans le BD !! eyy n3am je sais ce que je suis entrain de dire : tkallém chokri y9ollék ma 3andich rôle n3awén fi HM, tkallém RB y9ollék jyt n3awén fi HM. chkoun fl BD brabbi fl foot ??!! chayy ya9her wallah !!!!!!!!!!!

Mais bien sur, kén jet victoire rahi walét lkolha bras droit de HM.

Fel défaite kolha tohreb,

Lezem un BD structuré et un délégation de pouvoir à un administratif (Président de Section) et à un technicien (Directeur Sporitf)

Posté(e)

@Chokri el ouaer une legende please émission Zitouna rabi ibarik

Zitouna Sport - Espérance Sportive de Tunis 2-2 Etoile Sportive du Sahel 26-05-2016 EST vs ESS

Posté(e)

عندنا كان مسؤولين دمى متحركة .. فالحين كان في الشكر .. الي يمد وجهو لازم يقول الجملة الشهيرة "نشكرو سي حمدي على تضحياتو الكبيرة .. نشكرو سي حمدي ربي يفضلهولنا .. نشكرو سي حمدي على ضخ اموال طائلة في سبيل الترجي .. نشكرو سي حمدي .. نشكرو سي حمدي "

و الجمهور زادة يشكر سي حمدي على انحنائو لليسوى و الي ما يسواش و نشكروه على تمرميد سمعتنا قدام ناس  ماكانوش يتجرؤا ينطقوا اسم الترجي  

Posté(e)

عندنا كان مسؤولين دمى متحركة .. فالحين كان في الشكر .. الي يمد وجهو لازم يقول الجملة الشهيرة "نشكرو سي حمدي على تضحياتو الكبيرة .. نشكرو سي حمدي ربي يفضلهولنا .. نشكرو سي حمدي على ضخ اموال طائلة في سبيل الترجي .. نشكرو سي حمدي .. نشكرو سي حمدي "

و الجمهور زادة يشكر سي حمدي على انحنائو لليسوى و الي ما يسواش و نشكروه على تمرميد سمعتنا قدام ناس  ماكانوش يتجرؤا ينطقوا اسم الترجي  

matloumhomech yeklou fi 5biza hedhoukom ken yetkalmou tetsaker 3lihom esabbela 

Posté(e)

matloumhomech yeklou fi 5biza hedhoukom ken yetkalmou tetsaker 3lihom esabbela 

oui la preuve enou jam3iyet yjibou fi emas5in w jlo8 comme de porte parole w si ra2isna yjibelna fi Mabkhout w Ben Slimene comme de porte parole.

Posté(e)

oui la preuve enou jam3iyet yjibou fi emas5in w jlo8 comme de porte parole w si ra2isna yjibelna fi Mabkhout w Ben Slimene comme de porte parole.

Il ne faut pas descendre a leurs niveau.. et ce n'est pas en tirant sur des ambulances qu'on va avancer. comme mentionner par @allouche il faut survoler le championnat et non rentrer dans le jeu des pleurnichards. Il y a du positif dans l’espérance actuel. C'est un groupe jeune avec du potentiel mais ils manque de personnalité et ce n'est pas avec AS qu'il va gagner en maturité. 

Hamdi el Meddeb est le premier responsable de ce dérapage dangereux mais ça ne justifie en aucun cas cet acharnement contre lui. Le mec donne de son temps et de son argent et mérite un minimum de respect. l'été derniers un des forumiens a proposé de créer une unité SOCIOS et peu ici on manifesté leurs intérêts pour divers raisons. 

Si vous voulez changer les choses, bougez votre cul. ce n'est pas en exposant vos théories ici que les choses vont changer. Pourquoi ne pas créer goupe SOCIOS ou je ne sais quoi pour mériter une place de décision ou d'influence..

à bon entendeur..

Modifié (le) par vieri31

Posté(e)

الملعب التونسي يطالب بمعاقبة حسين جنيح لهذا السبب.

jnayyah-620x330

في تعليق غريب نشرت الصفحة الرسمية لنادي الملعب التونسي مقطع فيديو من مباراة الكلاسيكو بين النجم و الترجي التونسي يظهر حالة هستيرية لحسين جنيح على البنك و طالب باستدعاءه للمثول أمام لجنة التأديب في الرابطة لإيقافه متعللة بأن القانون لا يطبق إلا على الملعب التونسي وفق تعبيرها

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.