Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J01] ASM 3 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

je suis sur qu'il y a un clans de joueurs à l’espérance constitué de derbali moez mhirsi chemem regued chaali jouini ..

pour que c'est joueurs arrivent toujours à étre toujours titulaire c'est que fémma aalésh

Abdi n'a jamais eu sa chance idem pour Nefzi , les pivots n'en parlons pas toujours les méme téte houwa Rgui3i khir min Regued éli yékhou fi 60 mille é9al 7aja par mois , il faut se débarrasser de ces nullard des joueurs digne d'une équipe de milieux de tableau

quand à RB houwa il joue le jeux de ces nullard

• Réponses 772
  • Vues 31,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posté(e)

3ad ken famma chkoun inajjem imess koura akther mel les milieux de terrain centraux khir 3ad wa9t'ha !!!

chnowa saber, bech net3allmou el koura el youm ??

sinon, choufou Derbali : sur 22 touches de balles, 10 perdues (entre passes, centrages et tfakketlou) et ne vous fiez pas au fait qu'il a fait 6 pressing sur les 18 de toute l'équipe : c logique khater el marsa la3bet la majorité de ses attaques 3lih howa !

Posté(e)

ça ne veut rien dire combien de ballons il touche il peut toujours être passif w yraja3ha mnin jet à chaque fois. La statistique qui m'importe le plus combien de bonnes passes verticales positives et dans le sens du jeu il a donné.

Desole nilito mahouch s7i7

mouch haka ysir jugement ,,,

ana na7ki fi sujet bien defini : toucher plus de ballon --> bouger plus --> donner plus de solution a tes amis : haja lazma et nesissaire fil koura

la gestion avec le ballon depend aussi de la disponibilite des tes amis et leurs technique :)

p.s : pour ma nieme fois je veut juste signaler le vrai poroblme et pas deffendre ghaylan que je sait tres bien il est mal-aime quoi qu'il fait sur terrain .

Posté(e)

sba7t mrith tkoul khassir finale CL, ce que vit le peuple espérantiste est très grave et le BD semble ne pas être au courant, les joueurs n'ont plus!!!faut -il encore attendre que Metlawi nous bat à RADES et voir taraji tit7al complètement...g pris une décision hier soir...si je remarque la présence de same7/ jouini/chammem/ mhirsi et surtout ya3koubi (wallit je doute que c'est une taupe ikhallis fih slim riahi bech igharrakna:son rendement et trop bizarre depuis qu'il est chez nous!!!) rentrant fi n'importe quel match je ne regarde plus!!allah ghaleb ki rabbi ktibilna hakka...taw na3fsou 3ala kloubna et on ne regarde plus taraji...jam3iya depuis plusieurs match wallèt tkoul "marché il gros" à tous les niveaux:lè koura, lè ghlaib, lè maryoul, lè rjèl, lè birou, lè déclarations..., lè remise en cause...yè wlèdi ray omri liflouss wa7adha mè khalkit jam3iyèt...je suis entrain de voir malheureusement la politique qu'a mené notre voisin ennemi pendant des années et vous connaissez le résultat...zantour c'est une mentalité!!!et cette mentalité de la défaite ou ma nkoul chai à chaque match à part allah ghalleb!!wallah mè 3chaknèch titrouwèt!!! elle va finir par ouvrir la porte du parc B est rentrer si nous peuple espérantiste nous restons devant nos claviers....

7atta ib mou3in , jaber on n'as pas atteint ce niveau de médiocrité...ou allons nous???

Posté(e)

p.s : pour ma nieme fois je veut juste signaler le vrai poroblme et pas deffendre ghaylan que je sait tres bien il est mal-aime quoi qu'il fait sur terrain .

brabbi ki t9oul mal aimé, 3lech ? sra9 el we7ed menna 7artha wala wartha ? wala 3ati un grand plus wa7na hakka b chmeta on le descend !

l'année dernière il a fait une bonne saison, wenness el kol far7ana bih, essnè bela3 !! c si difficile de l'admettre en toute objectivité ?

Posté(e)

و رحمة اللي ماتلي في قبرو مصبح مكشبر و خلوقي فاسدة جرة الترجي.

مرضونا اقسم بالله.

فما ناس في بيرو حمدي مش واعية اللي فما عباد بسيطة في مخها كيما العبد لله كي تصبح الترجي مش لاباس اياماتهم تبدا مشومة خاطر الترجي من بين الحاجات القليلة اللي يحبوها في الدنيا.

يسخايلوها فلوس و تمجليغ و كهو.

نعبو فلوسكم من كبيركم لصغيركم رجعولنا الترجي فدينا

ماذبيا نهار نروح لتونس ندخل الستاد و لا نتفرج في التلفزة و انا متهني على جمعيتي و عارفها تنجم تجيب الطرح او على الاقل عندي ثقة فيها

عندي تو أربعة سنين و انا و الله العظيم كل ماتش يدي على قلبي الترجي ما عادش تهني و لا تخوف و لا تفرض احترام

شلكتونا لا تربحكم ماتش البارح ماهو الا فضيحة لخنار صاير عندو سنين تو و الناس تكذب و تنسي

Kolna kifek, zid 3arka fiddar, 3arka fil 9ahwa wou kammil tawa walah lé 3ini fil khidma jimlaaaaa !!!

Lotf ya rabbi lotf, fine bich ihizzou taraji wou ihizouna m3ahom !!!

Parc B younédiiiii !!!!!!

Posté(e)

A mon avis il faut respecter la règle fondamental du football. Il faut commencer surtout par construire un systeme défensif robuste. on est très naif on prend des buts souvent sans que l'adversaire fournit un grand effort. Et il faut surtout revenir à notre tradition des balles arrétés.

Posté(e)

la difference est enorme

12032222_935767333148666_256497746631905

Posté(e)

sba7t mrith tkoul khassir finale CL, ce que vit le peuple espérantiste est très grave et le BD semble ne pas être au courant, les joueurs n'ont plus!!!faut -il encore attendre que Metlawi nous bat à RADES et voir taraji tit7al complètement...g pris une décision hier soir...si je remarque la présence de same7/ jouini/chammem/ mhirsi et surtout ya3koubi (wallit je doute que c'est une taupe ikhallis fih slim riahi bech igharrakna:son rendement et trop bizarre depuis qu'il est chez nous!!!) rentrant fi n'importe quel match je ne regarde plus!!allah ghaleb ki rabbi ktibilna hakka...taw na3fsou 3ala kloubna et on ne regarde plus taraji...jam3iya depuis plusieurs match wallèt tkoul "marché il gros" à tous les niveaux:lè koura, lè ghlaib, lè maryoul, lè rjèl, lè birou, lè déclarations..., lè remise en cause...yè wlèdi ray omri liflouss wa7adha mè khalkit jam3iyèt...je suis entrain de voir malheureusement la politique qu'a mené notre voisin ennemi pendant des années et vous connaissez le résultat...zantour c'est une mentalité!!!et cette mentalité de la défaite ou ma nkoul chai à chaque match à part allah ghalleb!!wallah mè 3chaknèch titrouwèt!!! elle va finir par ouvrir la porte du parc B est rentrer si nous peuple espérantiste nous restons devant nos claviers....

7atta ib mou3in , jaber on n'as pas atteint ce niveau de médiocrité...ou allons nous???

Samhouni al moudakhla!

J'ai pris la decision de ne plus voir les matches.

صحتي و مخي توا قبل كل الشيئ

Tant que CES nullards dirige l'esprance.

Insa.

Des joueurs guignols qui touches des millions et un bureau amateur pour ne pas dire plus....avec un president c'est vrai yousref fi flous barcha ama Kaaba le.

Si comme un petit enfant avec beaucoup d'argent echri echri echri sans tete pensante sans plan whowa wijjaw

ولاو تو يلعبو بصمعة الترجى وما يحترموش الجمعيه

وجمهورها

وخاصة تاريخها

ضحكتو علينا الي يسوى و ما يسواش

Posté(e)

la difference est enorme

C'est colossal.

L'amour du maillot, la rage de vaincre, le talent, l'esprit de sacrifice, la solidarité, des cheveux normaux...

Posté(e)

Samhouni al moudakhla!

Insa.

Des joueurs guignols qui touches des millions et un bureau amateur pour ne pas dire plus....avec un president c'est vrai yousref fi flous barcha ama Kaaba le.

Si comme un petit enfant avec beaucoup d'argent echri echri echri sans tete pensante sans plan whowa wijjaw

وجمهورها

وخاصة تاريخها

Emchi Dimanche mba3d ma3adech tetfarej c'est maintenant qu'il faut se mobiliser

Posté(e)

@saberhidoussi merci pour ton effort mais on a pas besoin de ce tableau bech tsalakeha l ghaylen... et aman arrête de nous prendre de haut! nefehmou un minimmum de football ahna aussi.. ghaylen hier tfarejt fi el match 2 fois bech manodhlem 7ad! toute ces passes était soit en verticale soit vers le derrière.. pas d'ouverture diect, pas de relance longue clean, que le miimum absomue...ghaylen 7keya fergha et ne fera pas le printemps de notre milieu! ni lui ni jouini arretez de nous prendre pour des débiles svp

Posté(e)

la difference est enorme

آخر مداخلةان شاء الله

كتشوف التصويرة

تتاكد الي معندناش الرجال لا في البيرو و حدث ولا حرج على الملاعبية

مسكين الجمهور وبعد يجي يقلك الكلو مالجمهور

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

AS m'a déçue par sa déclaration que le terrain était impraticable, ma 3andouch fekra 3ala les terrains sur lesquels on joue en tunisie et que en tout et pour tout il n' y a que 2 ou 3 bons terrains akahaw? 3ala le7seb hetha on devrait jouer la relégation cette saison si à chaque match où on joue à l'extérieur on concède une défaite et on dit que les joueurs n'ont pas pu jouer à cause du terrain!!

Posté(e)

Samhouni al moudakhla!

Insa.

وجمهورها

وخاصة تاريخها

Allah allahhh, hakka ma3neha !!! N5aliwhom ihizouna lil hewia wa7na nitfarjou !!! C'est le moment ou jamais de se manifester, de montrer sa colère, d'aller au parc !!!

7 défaites en 9 matchs, min 3am 1919 masaritch !!!!

Posté(e)

Emchi Dimanche mba3d ma3adech tetfarej c'est maintenant qu'il faut se mobiliser

خويا العزيز

راني راقد في الفرش ومريض علاخر

فيكم الخير اما بدني وقف

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

برشا ملاحضات واضحة و كلنا نعرفو كورة موش تنبير: بن شريفية لازمو البنك موش قاعد يتحسن و البلايص في الترجي موش بالكلام يزيك... يعقوبي دربالي شمام شعلالي شكر الله سعيكم وفات فلوسكم ... جويني أكبر كارثة موش أول مرة تهلكنا يزي معادش نزيدو نصبروا و سي سويح ماكش خير من غيرك يا تقدر الملاعبية و نحي الوجوه و إلا ديغاج غير مأسوف عليك سي حمدي المدب و بن نور خدمتو برشا لكن لن نرحمكم و موش مزية تاريخ الجمعية مرمدتوه و لجمهور مكشخة لازم وقف باهية للجمعية و عاشت الترجي جمهور المرسى يجيكم نهارك و نطيحوكم أحنا و لجمهور تونس بقدرة ربي راجعين و الأيام بين

Posté(e)

la difference est enorme

on peut voir sur la photo semah derbali, med ali yaakoubi, khalil chammem et moez ben chrifia [7it][7it]

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

الترجي و حرقان الجوارات قصة عشق لا تنتهي يا رسول الله توا الرجايبي متع بنك الراجل كان هاز 50% من بنزرت سيسوكو هداف البطولة المالية ما يعيطلوش النفزي مشروع اقوى ظهير في تونس وين تحطو يلعب نلقاوه على البنك بقير بناك و شعلالي المخنث يكور ياخي مفروضين علينا ولا شنوا كل مدرب يجي يلعبهم ما عاد فاهم شي واحد باش يمرض بالسكر

Posté(e)

les parades de Chokri ce jour là...

wa7ed bech yetchal mil bhema eli yra fiha sur terrain ces dernières années.

Posté(e)

Wa9tech match ejay ?

Posté(e)

Les Amis , Trois petites remarques :

1- Rahoo quand la Dawla perd un match (bon na7na on a perdu presque tout les matchs men Juin) .... c'est tout a fait Logique que el public wela les forumines houni , kol we7ed bech yenzel w ya3fess fel joueur eli howa meu7ebouch w ichoufou 7ram fih le cher maillot de la Dawla , deja depuis des mois w na7na nchoufou w nes3mou w na9raw fi : MBC na pas le niveau de l'Esperance et meyjich Gardien (le meme MBC 3andou une CL et une championnat w 3andou fehom part kbira , et les memes supporters lors de la derniere CAN 9allou howa a7sen gardien fi Touness w 9bal Balbooli) .... haw Sameh le maillon faible comme si el chaine elkol s7i7a w jet fi sameh et wallet faible .... haw Yaakoubi tra chbih ... tawa wela Ragued qui ralentit le jeu et joue pas vert l'avant (et on oublis ech 3mal m3a Krull w ech 3mal ki kene a ses cotes Mouilhi wela Traoui w 9odemou Yannick ...) ..... haw Jouini bhim , haw idriss tra chbih ....

2- la plupart des interventions parlent toujours des joueurs eli mee la3bouch w ki yal3bou n9oulou mouch mta3 l'Esperance : Mbarki ki hbat fi soussa 9olna mela kertha , nefzi a chaque fois yahbet n9oulou genereux oui mais limites derriere , shams ki yahbet n9oulou billar w l'Etoile dha7ket 3lina , Diara on la jamais vu jouer , Rabi3 de meme , Rgui3i ki yahbet n9oulou le maillot rzine 3lih , rjaibi n9oulou zeyed mizene , Eudokc n9oulou yansa7 kene contre les petites equipes .......

3- le foot c'est un sport collectif .... kolna responsables fel reb7 w fel 5sara (biensur mouch meme part de responsabilite) ... le grand problem que l'equipe tawa est en crise , en chute libre (w yekdheb 3ala rou7ou eli voit le contraire) donc ds un etat pareil lezmek 3bed mta3 crise , c'est pas les memes gens qui gerent les victoires qui gerent les crises et echecs rahou , c'est pas la meme politique et gestion fel bo temps kima fel mauvais temps

ces mems joueurs eli 3ana tawa (inclus eli t7ebouhom weli ysebou fehom weli testennew fehom w w w w ...) hedhouma avec d'autres conditions et environnement ( President - Bureau - AGE t3amlet fi wa9t'ha - Staff competenant et en place des la fin de la saison passee - une preparation digne de notre nom et histoire ) rana tawa fi 5ire w ne3ma

Posté(e)

خويا العزيز

راني راقد في الفرش ومريض علاخر

فيكم الخير اما بدني وقف

Ellotf 3lik 5ouya nchalah labes

Posté(e)

1- Rahoo quand la Dawla perd un match (bon na7na on a perdu presque tout les matchs men Juin) .... c'est tout a fait Logique que el public wela les forumines houni , kol we7ed bech yenzel w ya3fess fel joueur eli howa meu7ebouch w ichoufou 7ram fih le cher maillot de la Dawla , deja depuis des mois w na7na nchoufou w nes3mou w na9raw fi : MBC na pas le niveau de l'Esperance et meyjich Gardien (le meme MBC 3andou une CL et une championnat w 3andou fehom part kbira , et les memes supporters lors de la derniere CAN 9allou howa a7sen gardien fi Touness w 9bal Balbooli) .... haw Sameh le maillon faible comme si el chaine elkol s7i7a w jet fi sameh et wallet faible .... haw Yaakoubi tra chbih ... tawa wela Ragued qui ralentit le jeu et joue pas vert l'avant (et on oublis ech 3mal m3a Krull w ech 3mal ki kene a ses cotes Mouilhi wela Traoui w 9odemou Yannick ...) ..... haw Jouini bhim , haw idriss tra chbih ....

2- la plupart des interventions parlent toujours des joueurs eli mee la3bouch w ki yal3bou n9oulou mouch mta3 l'Esperance : Mbarki ki hbat fi soussa 9olna mela kertha , nefzi a chaque fois yahbet n9oulou genereux oui mais limites derriere , shams ki yahbet n9oulou billar w l'Etoile dha7ket 3lina , Diara on la jamais vu jouer , Rabi3 de meme , Rgui3i ki yahbet n9oulou le maillot rzine 3lih , rjaibi n9oulou zeyed mizene , Eudokc n9oulou yansa7 kene contre les petites equipes .......

3- le foot c'est un sport collectif .... kolna responsables fel reb7 w fel 5sara (biensur mouch meme part de responsabilite) ... le grand problem que l'equipe tawa est en crise , en chute libre (w yekdheb 3ala rou7ou eli voit le contraire) donc ds un etat pareil lezmek 3bed mta3 crise , c'est pas les memes gens qui gerent les victoires qui gerent les crises et echecs rahou , c'est pas la meme politique et gestion fel bo temps kima fel mauvais temps

ces mems joueurs eli 3ana tawa (inclus eli t7ebouhom weli ysebou fehom weli testennew fehom w w w w ...) hedhouma avec d'autres conditions et environnement ( President - Bureau - AGE t3amlet fi wa9t'ha - Staff competenant et en place des la fin de la saison passee - une preparation digne de notre nom et histoire ) rana tawa fi 5ire w ne3ma

schlum ya behi tnajem t9olli chneya lezem nefhmou men les 2 premiers points? 5ater mafihom 7ata conclusion a tiré ..merci

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

Et plusieurs forumiens ont dit que l'effectif en général n'est pas mal. C'est l'environnement qui est pourri. C'est le gestion de cet effectif qui est nulle, C'est les choix tactiques qui sont scandaleux. zidhom chwaya so77et rass, chwaya naf7a, chwaya politique de l'autruche et barcha absence de communication, ça donne un cocktail explosif.

Avis personnel : AS 404 sera un Anigo bis. Ce n'est pas le seul problème, je le conçois. Mais on perdra encore du temps avec lui. Buscher liouma 9bal ghodwa

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.