Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Le 25/03/2024 at 00:26, Taraji Dream a dit :

La79i9a je M'en fou de tout ça..  nerbe7 bil match bil match w Rabi Kbir w Krim nchallah. 

J'ai des mauvais souvenirs fi 7ssebet, a5yeb souvenir fi 7yeti fil Taraji... melly sme3t ella3ba fi Maracana me rit Khir... 

Ena je pense même que ce classement n'a plus aucune importance.

Lezim aucune des équipes outsiders thizz, c'est aussi simple que ça. Pour le reste c'est quasi impossible que ce classement bouge.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 07:09, phenomeno a dit :

Ena je pense même que ce classement n'a plus aucune importance.

Lezim aucune des équipes outsiders thizz, c'est aussi simple que ça. Pour le reste c'est quasi impossible que ce classement bouge.

La seule équipe qui me fait peur personnellement heya TP Mazembe un grand club avec des traditions avec le retour de leur président corrompu t5awef la7keya sinon le reste ma3ndhom win youslou inchallah Petro taya7hom 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 10:22, chiboub a dit :

L'arbitre hradna nharetha il y avait au moins 2 penos clairs non sifflés 

3addina un grand match,  rythme behi et bcp d'occasions 

Sadda9ni ce jour là 5arej men stade wen9oul el rou7i ennajmou nhezzou titre 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 10:22, chiboub a dit :

L'arbitre hradna nharetha il y avait au moins 2 penos clairs non sifflés 

On a très mal joué aussi

Le 25/03/2024 at 13:04, victory4ever a dit :

3addina un grand match,  rythme behi et bcp d'occasions 

Sadda9ni ce jour là 5arej men stade wen9oul el rou7i ennajmou nhezzou titre 

 

Bizarre j'avais pas la même impression, 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 13:21, dkanon a dit :

On a très mal joué aussi

Bizarre j'avais pas la même impression, 

On a passé un très bon match, Blaili aamal eli hab et on a créé plus d'occasions nettes que Ahly...ama l'arbitre dharna barcha

Le 25/03/2024 at 13:04, victory4ever a dit :

3addina un grand match,  rythme behi et bcp d'occasions 

Sadda9ni ce jour là 5arej men stade wen9oul el rou7i ennajmou nhezzou titre 

 

Oui c'était parmi les meilleurs matchs de KBY avec nous en CL 2018

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tor7na allikherr nharetha koora 3aksetna w l'arbitre meyel  barcha ma3 lokhrin hamdoullah khdhina notre revenge fil final

N'challah ma3adech n3ichou des défaites okhryn fi toones

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 14:08, aknouzou a dit :

Tor7na allikherr nharetha koora 3aksetna w l'arbitre meyel  barcha ma3 lokhrin hamdoullah khdhina notre revenge fil final

N'challah ma3adech n3ichou des défaites okhryn fi toones

wallahi chakektouni fi rou7i :D , nharetha ena fi stade w netfaker elli 5rajet b impression elli défaite était logique tellement on a mal joué, on était impuissant face a el ahly ,

rja3et même lel sujet de match ici ( que je consulte rarement ki nabdaw 5asrine)

 

https://forum.taraji.net/topic/41551-cl-2018-gr-a-j5-est-0-1-al-ahly/page/14/

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/03/2024 at 15:44, dkanon a dit :

wallahi chakektouni fi rou7i :D , nharetha ena fi stade w netfaker elli 5rajet b impression elli défaite était logique tellement on a mal joué, on était impuissant face a el ahly ,

rja3et même lel sujet de match ici ( que je consulte rarement ki nabdaw 5asrine)

 

https://forum.taraji.net/topic/41551-cl-2018-gr-a-j5-est-0-1-al-ahly/page/14/

 

E7NA wa9t ittor7 rana des fois nenzlou yesser 3la mle3biya, c normal jomhour taraji ihebb ken erreb7 nahretha khsara w ness kol fedda w hedheka howa cbs moch jdid alina, mais nharetha menech mtaa khsara bikol

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3andy 7bayeb clubiste jéni sur msgr :

Si il zantour yetfakkeh za3ma : " wa9teh tkawerou contre l'asec bech netélhéw inaberou 3likom"

9otlo : " e7na nchallah bissebt, wintouma tor7 il 1/4 caf wakteh nchallah? vendredi wala dimanche ?"

9alli:  "milli bdé romdhan lilyoum cheded rigla, awwel marra nakferr fi jorretek"

Jewebtou : "mela dorénavant ma3adech tet7ak7ek 3la mkachkh yé zantour yélli demmelet ter... il taraji"

Modifié (le) par aknouzou
  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 24/03/2024 at 23:28, RoMaNiStA_1919 a dit :

ترتيب الأندية الإفريقية المتنافسة على التأهل إلى #مونديال_الأندية 2025 في الولايات المتحدة حسب آخر تحديث من FIFA بتاريخ 20 مارس 2024.
#الترجي التونسي متأهل حاليا بالنقاط (85) في المرتبة الرابعة وعلى بعد 28 نقطة من بترو أتلتيكو الأنغولي و30 نقطة من سيمبا التنزاني.
الأهلي المصري والوداد المغربي تأهلا رسميا وطبعا فرصة الترجي في التأهل نهائيا تتعزز بفوزه بلقب #دوري_أبطال_إفريقيا هذا الموسم إن شاء الله أو فوز الأهلي أو سانداونز, لهذا فإن تأهل ممثل تونس مضمون كليا بالتتويج وبصفة كبيرة جدا بالنقاط ولكنه مهدّد لا قدر الله في صورة تتويج بترو أتلتيكو أو سيمبا أو مازيمبي أو أسيك أبيدجان أو يونغ أفريكانز.
www.zajel.tn

FB_IMG_1711319299551.jpg

Sou2el : ken ahna netrachehou w b victoire w nul w undowns éliminé b defaite w nul nfoutouhom fil classement ?

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 18:02, djeb16 a dit :

Ya weldi tehredna fiha. Taghwith 7aja men wra la39al 

Akhaw mella bech enweli kima Kais saied

- ey poste mezel yejbed tor7 el Zanatir va être masqué

- ey poste 3al kifech el CMC kif-kif poste masqué

-  ey we7ed mita9li9 menny w min estebdedy YFZ

  • Merci 1
  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 18:20, Taraji Dream a dit :

Akhaw mella bech enweli kima Kais saied

- ey poste mezel yejbed tor7 el Zanatir va être masqué

- ey poste 3al kifech el CMC kif-kif poste masqué

-  ey we7ed mita9li9 menny w min estebdedy YFZ

يا خليل سير سير وأحنا وراك بالبندير 🥁

  • J'aime 1
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 17:15, gouga11 a dit :

Sou2el : ken ahna netrachehou w b victoire w nul w undowns éliminé b defaite w nul nfoutouhom fil classement ?

Non...actuellement binatna 8 pts ken ysir eli tehki 3lih on aura 3+1+3 = 7 pts et Sundowns aura 1pt...ils restent devant nous avec 2 pts d'écart 

Ama kima gal @Taraji Dream zayed à chaque fois nehesbou w naawdou khaliha mechya b sotra...meli kherjet hkayet CMC nehseb...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 18:20, Taraji Dream a dit :

Akhaw mella bech enweli kima Kais saied

- ey poste mezel yejbed tor7 el Zanatir va être masqué

- ey poste 3al kifech el CMC kif-kif poste masqué

-  ey we7ed mita9li9 menny w min estebdedy YFZ

Saha chribtek brabi sou2el beri2 : kadech tetkallif machya l amerikya 7asb ta9rib :D fi awel essif ? E7sebli m3aha les frais d avocat w naf9a fard mara 

 

 

 

  • Haha 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 19:19, mouh a dit :

Saha chribtek brabi sou2el beri2 : kadech tetkallif machya l amerikya 7asb ta9rib :D fi awel essif ? E7sebli m3aha les frais d avocat w naf9a fard mara 

 

 

 

Les voyages touristiques organisées par les agences de voyage tunisiennes sont de l'ordre de 10 md environ. Donc ken bich yibda fihom bonus haja okhra base bich tji fil 12-13 d'ici l'année prochaine 

PS : ce post n'a rien a voir de près ni de loin avec la CMC. Juste na7kiw 3al les voyages cc @Taraji Dream

  • Haha 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 19:34, phenomeno a dit :

Les voyages touristiques organisées par les agences de voyage tunisiennes sont de l'ordre de 10 md environ. Donc ken bich yibda fihom bonus haja okhra base bich tji fil 12-13 d'ici l'année prochaine 

PS : ce post n'a rien a voir de près ni de loin avec la CMC. Juste na7kiw 3al les voyages cc @Taraji Dream

Ya3ni 15 7asslin bl wefi . Rabi ysahel nchala . Na3mloulha programme nchala . W kima 9olt c est juste pour découvrir le monde histoire de changer min wetlit tounes . 

 

@abdelhamid c mara hedhi net9ablou fer7anin nchala hhh mch kima lmara lo5ra t9oul fi dfina 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 18:20, Taraji Dream a dit :

Akhaw mella bech enweli kima Kais saied

- ey poste mezel yejbed tor7 el Zanatir va être masqué

- ey poste 3al kifech el CMC kif-kif poste masqué

-  ey we7ed mita9li9 menny w min estebdedy YFZ

"Sma3t b ghram l3ab vs stade w howa andou 3 cartons" 

"ben ali winou?" 

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 19:59, mouh a dit :

Ya3ni 15 7asslin bl wefi . Rabi ysahel nchala . Na3mloulha programme nchala . W kima 9olt c est juste pour découvrir le monde histoire de changer min wetlit tounes . 

 

@abdelhamid c mara hedhi net9ablou fer7anin nchala hhh mch kima lmara lo5ra t9oul fi dfina 

Yitghachich Khalil wele yo93ed... Ème wrass khouya bdit nadhem fi oumouri min tawa .

Ken sehil Rabi w tracha7na tant mieux, ken 3akset dhaharli recherche sur Google pour les prix des billets mehouch bich ydhorr 7ata 7ad 

L9it 3ala air Italie b 500 euros :D w el 7isba tal3et Blech shopping w eke ri9 zeyid el kol fi 7/8 mleyin

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 23:36, abdelhamid c a dit :

Yitghachich Khalil wele yo93ed... Ème wrass khouya bdit nadhem fi oumouri min tawa .

Ken sehil Rabi w tracha7na tant mieux, ken 3akset dhaharli recherche sur Google pour les prix des billets mehouch bich ydhorr 7ata 7ad 

L9it 3ala air Italie b 500 euros :D w el 7isba tal3et Blech shopping w eke ri9 zeyid el kol fi 7/8 mleyin

Ena t3adit lel étape mta3 Airbnb, la79i9a Khalil 3andou l7a9 je le comprends ama c'est plus fort que moi ken rabi lyoum ye9bel meni da3wa bark inchallah taraji frl coupe du monde w lbe9i taw netsaref 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/03/2024 at 23:42, Wassim Hamlaoui a dit :

Ena t3adit lel étape mta3 Airbnb, la79i9a Khalil 3andou l7a9 je le comprends ama c'est plus fort que moi ken rabi lyoum ye9bel meni da3wa bark inchallah taraji frl coupe du monde w lbe9i taw netsaref 

Ye weldi 7ata les rendez vous mta3 el visa chofthom... Borjoulya mechya kif haka lezimha tit7adher a l'avance . wkhaykom salarié w el melyoun zeyid wele ne9iss yo7kem fya 

Meghir dharb w dezzen hani skitt

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...