Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 44 minutes, Lasmaris a dit :

Tous les autres clubs vont voter pour le play off.

Ils savent tous qu'ils n'ont pas le souffle pour tenir tête à l'Espérance pendant 26 journées. Donc ça les arrange de jouer le titre sur 10 journées de play off seulement.

Et ça arrange leurs BD de passer la saison tranquilles jusqu'à Mars, ni pression du public ni rien (relativement) et par la suite y9ollek tout est possible (ça concerne les clubs jouant le titre comme ceux jouant la relégation)

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, phenomeno a dit :

Et ça arrange leurs BD de passer la saison tranquilles jusqu'à Mars, ni pression du public ni rien (relativement) et par la suite y9ollek tout est possible (ça concerne les clubs jouant le titre comme ceux jouant la relégation)

W fama hek elli yerekchou men mars-avril w lé yala3bou lé play-off w lé play-out 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tawa la question qui se pose ely ya3mel fih WJ est légale?

3la kifou ybadel fi les régles et la loi?

Par vote? Eyh mahou bayna elkolha ysa3dha playoff kan a7na

Ma3naha 3adi zeda ghodwa ya3mel vote bech yna7li les etrangers, elkolha mahou vont voter pour kan a7na

Chnowa hal kertha, 7ata 7ad maynajmch ywa9fou 3end 7adou

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

عملوا بطولة عادية عملوا بلاي أوف عملوا بطولة زوز مجموعات ماهوش باش يتغير شيء.. بطولة باب سويقة.. بربي الجمعيات الكل تضلع آبار الترجي و حتى المستير إلي تكتلوا معاها باش يخلوها تهز بطولة باش ترجع تضلع بعد خروج البنزرتي.. بالعكس مع معلول باش تعود تتحسم من الآلي كاني بطولة عادية و إلا بلاي أوف

لذى ما عندهم وين يوصلوا بخزعبلاتهم 

  • Confus 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, ABOU J J a dit :

عملوا بطولة عادية عملوا بلاي أوف عملوا بطولة زوز مجموعات ماهوش باش يتغير شيء.. بطولة باب سويقة.. بربي الجمعيات الكل تضلع آبار الترجي و حتى المستير إلي تكتلوا معاها باش يخلوها تهز بطولة باش ترجع تضلع بعد خروج البنزرتي.. بالعكس مع معلول باش تعود تتحسم من الآلي كاني بطولة عادية و إلا بلاي أوف

لذى ما عندهم وين يوصلوا بخزعبلاتهم 

Il ne faut pas être si catégorique.

La saison dernière, si on n'avait pas été éliminé contre Setif on n'aurait jamais gagné le championnat. Bil logique du calendrier c'était impossible.

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

Il ne faut pas être si catégorique.

La saison dernière, si on n'avait pas été éliminé contre Setif on n'aurait jamais gagné le championnat. Bil logique du calendrier c'était impossible.

بالنسبة ليا السيزون إلي فاتت كان جاء معلول موجود راهي تحسمت من لالي.. الجعايدي هو إلي خلانا نعانو لآخر جولة 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ahwek wetmanna law **** **** l'étoile maaak.....

Jomhour illi sammek ah ye jnayya77

Dris driss floussou wfett w mchett 3al ***** bye bye ye swehliya ye ****

Oooo oooo ooo oooo .....

Modifié (le) par aknouzou
  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour ceux que ça intéresse, voici une vidéo rapide sur un projet de transfert de pelouse. Mon ancienne boîte a été impliquée dans le test de planéité du substrat (par mesure laser).

Le projet a pris 24 jours ce qui est "normal". La partie la plus compliquée est le démantèlement de la pelouse et la planéité du substrat.

Bref, on est loin du azra3 w nestannaw fi november w sakker Radès 3 chhour...

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Studio koora +

 رسميا :

الإتحاد المنستيري يتعاقد مع الحارس الصادق يدعس في صفقة انتقال حر 

صفقة ممتازة للإتحاد بالتعاقد مع حارس شاب شهد تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة بالإضافة إلى تلقيه لبعض الإتصالات من فرق فرنسية 

Je pense que kèn inajem ikoun un bon remplaçant pour Debchi mais bon MBC a9wa m nès el kol.

Chokri el Ouaer fi tombkou ma kanetech 3andou l'immunité de MBC.

Modifié (le) par oussama-1919
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

باش تفهم الوضع وين وصل في كورة تونس و تشوف حالة الجمعيات إلي ماشية للإندثار و الإضمحال.. جمعية تستجدي في رئيس جمعية سابق خرج من التيسير الرياضي ليه ڨريب 17 سنة باش يرجع يشدها.. هوما فرحانين بيه أما ماهمش عارفين إنو الوضع تغير برشا و توة الفلوس هي الحاجة الوحيدة إلي تخليك تخدم للنجاح.. ما عندكش فلوس ما عندك وين توصل.. الفلوس هي الأساس توة و من بعد تجدي الأفكار و التخطيط و و و و

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, ABOU J J said:

باش تفهم الوضع وين وصل في كورة تونس و تشوف حالة الجمعيات إلي ماشية للإندثار و الإضمحال.. جمعية تستجدي في رئيس جمعية سابق خرج من التيسير الرياضي ليه ڨريب 17 سنة باش يرجع يشدها.. هوما فرحانين بيه أما ماهمش عارفين إنو الوضع تغير برشا و توة الفلوس هي الحاجة الوحيدة إلي تخليك تخدم للنجاح.. ما عندكش فلوس ما عندك وين توصل.. الفلوس هي الأساس توة و من بعد تجدي الأفكار و التخطيط و و و و

Khouya autant je suis d'accord avec toi sur le fait que les choses ont bien changé depuis 17 ans, et que la situation des autres clubs a empiré..

Par contre, je ne pense pas que c'est 'QUE' une question d'argent pour réussir..

Slim Riahi en est la parfaite illustration !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, yasha a dit :

Khouya autant je suis d'accord avec toi sur le fait que les choses ont bien changé depuis 17 ans, et que la situation des autres clubs a empiré..

Par contre, je ne pense pas que c'est 'QUE' une question d'argent pour réussir..

Slim Riahi en est la parfaite illustration !

سليم الرياحي أولا ما صرف شيء و هاكم تشوفو في القضايا كي التراب نازلة عليهم و ثانيا إنسان عندو غاية سياسية هذاكا علاش عمل بروباغندا بإنتداب جوارات كوم كوا فكها للترجي باش يزيد في شعبيتو و زادة إستغلوه كمشة مرتزقة كيفو كلولو فلوسو.. ثانيا الفلوس هي أساس أي مشروع للنجاح.. كي تحط 10 مليارات في الكونت و تڨول هاذم باش نشري بيهم زوز ثلاثة جوارات دي كاليتي و تبدى تلوج و إنت متهني إنو فلوسك حاضرة موش كيما عندك 600 دينار في الكونت و عندك عقل بالمليارات و رئيس موظف موش قادر يدبر فلوس و مستشهرين و تڨول نحب نجيب جوارات كبار نافس بيهم على الألقاب.. كيما ڨتلك أساس أي مشروع هو التمويل الساعة قبل ما تدخل في تنفيذ مخططاتك إلي تنجم تنجح كيما تنجم تفشل.. و هاكم تشوفوا سبب إنحدار جمعيات معروفة بسبب غياب الأموال.. كيما الإسماعيلي المصري و شبيبة القبائل و إتحاد العاصمة و الجيش الملكي و الأسيك و أشانتي كوتوكو و قلوب الصنوبر و غيرهم و زادة برشا جمعيات طلعت بسبب وجود الأموال كيما بيراميدز و نهضة بركان و مازمبي في فترة ما و سمبا التنزاني 

كي تكون عندك الفلوس و حسن التخطيط و حسن التنفيذ تنجح بسهولة أما كي تغيب الفلوس و عندك حسن التخطيط باش تنجح أما لفترة معينة و من بعد ترجع للمعاناة 

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...