Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

مانبداوش نخوضو و نقولو في كلام غالط و نعاود في كلام الي يكرهونا 

الدبشي كان الحارس الثالث ... فرضنا معلول قال للقادري راهو حارس معفط و مايجي شي و جاب فيه العيوب الكل .... معلول زاده قالو راهو البلبولي و معز حسن باهين ؟ معلول قالو ننصحك تعيط لزوز حراس واحد مالنجم و واحد مالافنيقي باش يعوضو الحارس الحماص متاع بطل تونس ؟

تاو نورمال تخكيو و تعاودو و تبارتاجيو في هالكلام ؟

القادري طحان و رخيص و موش راجل و ماعندو حتى علاقة بالرجولية .... خاطر كان جا عبد ، كي ينحي الدبشي يعوضو بخارس آخر موش يعوضو بزوز و سبحان الله واحد مالافريقي و لاخر مالنجم 

خليونا كلنا يد وخدة ضد الطحانة موش باش نسمعوهم و ندورو على بعضنا توا 

  • J'aime 3
  • Pour 12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallahi cette coupe du monde est un cadeau empoisonné pour tout joueur de l EN 5alli gardien walla defenseur . Aucune chance de faire bonne figure , 3 defaites ken selket 2 et un match nul donc ay joueur bch yal3ab bch yfat9ouh min ba3dhou après.  Les exemples de 98 2002 ne manquent pas . Ti ena 5ayef 3la ghaylen w dali . 5ali gardien . Yekbes rou7ou wywalli 1er gardien nchala prochainement 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

مانبداوش نخوضو و نقولو في كلام غالط و نعاود في كلام الي يكرهونا 

الدبشي كان الحارس الثالث ... فرضنا معلول قال للقادري راهو حارس معفط و مايجي شي و جاب فيه العيوب الكل .... معلول زاده قالو راهو البلبولي و معز حسن باهين ؟ معلول قالو ننصحك تعيط لزوز حراس واحد مالنجم و واحد مالافنيقي باش يعوضو الحارس الحماص متاع بطل تونس ؟

تاو نورمال تخكيو و تعاودو و تبارتاجيو في هالكلام ؟

القادري طحان و رخيص و موش راجل و ماعندو حتى علاقة بالرجولية .... خاطر كان جا عبد ، كي ينحي الدبشي يعوضو بخارس آخر موش يعوضو بزوز و سبحان الله واحد مالافريقي و لاخر مالنجم 

خليونا كلنا يد وخدة ضد الطحانة موش باش نسمعوهم و ندورو على بعضنا توا 

Yar7em weldik 

Èna ltaw lé fhemtou le raisonnement mta3 na7na ka3barneha l Debchi, ma3netha il allait partir au mondial mais vu sa non titularisation fi match Nigéria walla en concurrence avec zouz gwella 5arjine mel frigo qui ont fini par lui piquer sa place malgré qu'il est revenu titulaire à l'espérance et a disputé plus de matchs que ces 2 clowns. 

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, anismkache51919 a dit :

Lawled 5alli nkounou wadh7in nehkou ken mkach5a mch equipe nationale annou notre gardien mahouch parmi ahsen 3 4 gwella fi tounes b niveau kouretna w nos concurrents ya3ni them mochkla ..

هذوكم تحسب فيهم احسن حراس في تونس؟ 

شنوة ناقصو الدبشي؟ 

يعني بن سعيد و حسن و اابلبولي خير منو؟ 

معناها أختيارات المدرب صحيحة؟ 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, oussama-1919 a dit :

Yar7em weldik 

Èna ltaw lé fhemtou le raisonnement mta3 na7na ka3barneha l Debchi, ma3netha il allait partir au mondial mais vu sa non titularisation fi match Nigéria walla en concurrence avec zouz gwella 5arjine mel frigo qui ont fini par lui piquer sa place malgré qu'il est revenu titulaire à l'espérance et a disputé plus de matchs que ces 2 clowns. 

 

Rod belik tkhamim haka , wil polémique li chkoun 

Et les scénario digne des grands film hollywoodien lichkoun? 

 

  • J'aime 1
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, oussama-1919 said:

Yar7em weldik 

Èna ltaw lé fhemtou le raisonnement mta3 na7na ka3barneha l Debchi, ma3netha il allait partir au mondial mais vu sa non titularisation fi match Nigéria walla en concurrence avec zouz gwella 5arjine mel frigo qui ont fini par lui piquer sa place malgré qu'il est revenu titulaire à l'espérance et a disputé plus de matchs que ces 2 clowns. 

 

Je ne suis d’accord

franchement kadri mouch bch iji mel hit yejbedna akeka

a mon avis, maaloul kal lel kadri eli moez sera notre 1er gardien donc kadri n’a pas voulu considérer un gardien qui n’est pas titulaire dans son equipe! 
 
Puis sar eli sar fi nigeria w rjaa debchi titulaire bessif aala NM

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 15 heures, mouh a dit :

Heya l 9owa lkol fi ben said kifeh il passe inaperçu w débat lkol 3la 3eme 4eme w 5eme gardien :D whowa mechi tranquille w mayjikech 3jab tal9ah 1er gardien ba3d tri7a mta3 Danemark.  Hal bled 9adeh 5yebet fi kol chay 

Howa ken tji tchouf, men Ben Said lel Moez Hassan ep Jariy en passant par Debchi (l'actuel) jusqu'à arriver au couple retraité Boumnijel-Balbouli, ma famma 7atta gardien yamla el 3ine.

Ti howa Dahmene dans un championnat normal d'un pays supposé respirer le foot du matin au soir, iji au meilleur des cas 3e gardien EN, ghir 3amcha fi dar el 3emyene ...

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, yassine01 said:

Je ne suis d’accord

franchement kadri mouch bch iji mel hit yejbedna akeka

a mon avis, maaloul kal lel kadri eli moez sera notre 1er gardien donc kadri n’a pas voulu considérer un gardien qui n’est pas titulaire dans son equipe! 
 
Puis sar eli sar fi nigeria w rjaa debchi titulaire bessif aala NM

Et donc il a préféré Balbouli et Moez Hssan au gardien champion du pays. Logique yaatih saha Kadri. 
 

Soyons solidaires et unis, on a tous vu toute la campagne médiatique répugnante qui a duré quelques semaines. Tu penses que cette réponse de Kadri est spontanée et pas préparée? Ils lui disent quoi dire, ils lui disent qui sélectionner, et ils lui disent comment il doit marcher et se tenir. 
Kadri pour moi n’est pas un sélectionneur, c’est juste un serviteur prêt à tout quitte a vendre ses principes s’il en a pour aller à cette CM, qu’il aille se faire mettre, je ne le crois pas une seule seconde. 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

من  لخر   و افهموها  كيما  تحبوا

 

القادري  حط   البيرو  و نبيل  راس  راس

بالعربي ..   يا  البيرو يا نبيل  واحد منهم باش  يطلع  يحشي فيه  علينا

 

والبيرو  بعد  البلاغ  حط  نبيل راس  راس  مع الجمهور

وكلام  نبيل  البارح  على  كابيتانا  فيه برشه  معاني

 

 

و حاسها  باش  تشنع  بين  نبيل  و حمدي  قريبا  جدا

Modifié (le) par Ayadi10
  • Contre 10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

«soyons solidaires et unis» oui bien sûr mais pas tjs.

Comment être solidaire avec la décision de nous imposer depuis des années un type qui ne sert à rien comme gardien (et on essaye de l'imposer encore grâce à des magouilles dignes d'un club amateur)

Unis? Il faut le dire à notre BD qui a lâché son jeune gardien sans soutien et qui n'a réagi que lorsqu'on a touché le président

  • J'aime 2
  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, Ayadi10 said:

من  لخر   و افهموها  كيما  تحبوا

 

القادري  حط   البيرو  و نبيل  راس  راس

بالعربي ..   يا  البيرو يا نبيل  واحد منهم باش  يطلع  يحشي فيه  علينا

 

والبيرو  بعد  البلاغ  حط  نبيل راس  راس  مع الجمهور

 

 

و حاسها  باش  تشنع  بين  نبيل  و حمدي  قريبا  جدا

La techna3 la welou hatta louken yetla3 NM 9alou mathezouch , ya weldi hkeya mel 7it yahki fiha Jalel....

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Juste à titre d'information : l'argent que vont récolter le css, le fcz et l'* servira à rembourser une partie de leurs dettes envers la FTF. C'est la seule et unique manière de rembourser une bonne partie.

La FTF pense donc aussi à ses intérêts en emmenant le plus de joueurs possible des ces équipes

  • J'aime 3
  • Merci 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, Mascherano a dit :

Ey bilha9 il rajil mleyka wmouch kadheb hata tarf 

متحرفش  كلامي  عيش  خويا الباهي

 

قلنا  الي  واضح  الي  البيرو  و نبيل   مهمش  على  نفس  الموجه  في  موضوع  الدبشي

تي  بااله  مدام  ورانا  معز   صبونه  لا  عمرنا  باش  نرتاحوا  من  موضوع  القارديان

 

هلال     دخل  الحبس

بنمصطفى ركبته مشات

الدبشي  لعبولوا  اللعبه

 

ملا  هم ... اش  يعمل  السخطه؟؟؟ 

 

 

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, Ayadi10 a dit :

متحرفش  كلامي  عيش  خويا الباهي

 

قلنا  الي  واضح  الي  البيرو  و نبيل   مهمش  على  نفس  الموجه  في  موضوع  الدبشي

Khoudh il behi quant tu dit me nitsawirch il kzdri ykharij klem haka cz veut dite ili howa klemou shih  wma ynajimch ykoun ykhdib alors que lila 9bal il a dit la liste ghalta  wfim likhir tla3 khadeb 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

يعني انتوما ( البعض منكم ) مصدق أنو نبيل معلول حكا مع سي جلال خرا و قالو راهو الدبشي خاطيه و مايجيش حارس مرمىو معز خير منو .... و بعد نبيل رجع يلعب في الدبشي أساسي و حشاهالو ؟ 

و سي جلال خرا ، باش يخرج يقول راني مشاش متاع وديع و زيد المشاش متاع معلول ؟

 

  • Haha 3
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

C’est simple comme bonjour, si Kadri est le vrai sélectionneur de l’équipe nationale il doit assumer ses choix, et dire oui j’ai préféré faire appel à Balbouli et Hsan au lieu de Debchi en justifiant ses choix avec arguments sportifs. C’est comme ça que font tous les entraîneurs du monde. 
 

Il ne peut pas jeter la balle à une autre équipe, ma fibelich le bureau de l’espérance wala Son staff technique ont des comptes à rendre compte au choix de la liste du sélectionneur national.
 

Denya bil ma9loub wallah chay idha7ek

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, monta09 a dit :

Bellehi taraji + et heithem rachdi winhom ?? Si c'est pas maintenant qu'il vont défendre le club et ses joueurs mela wa9tech ??

Ils vont le défendre devant quel audimat ? Ti houma a7na les auditeurs, bech nlemmou b3adhna w nendbou kif echi3a ?

Ti yedd'hom houma w wadi3hom w jalal'hom w 7ousinhom.

Men awwelhom dheddna el kol, tfouh.

Elli sayer hetha el kooool t'hemmni fih 7aja bark : ma touselch b mwaselha bine 7koumet el hènè w wadi3 w el fifa tedda5el w tetdharr etarajji.

Le5er el kol ma ya3niniche.

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...