Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

Featured Replies

Posté(e)

c bon 3andi 4 jours kounji mrawa7 fihom nchallah wdirect rades wrabbi yjibna fil sweb ye rabbi :wub: :wub:

mat9oulch? :non: bara sa7a lik

• Réponses 929
  • Vues 36,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Mes remarques sur le match : 1. On a un probleme au niveau du comportement de l'axe de la defense. Benmansour est indigne de l'esperance, c le pire defenseur que j'ai vu a l'esperance melli bdit ntab

• Mabrouk alina echikha bel zanatir. Samhouni ala HS: en cas d egalite de points en fin de championnat, kl sont les criteres pour designer le champions apres les confrontations directes. Pcq je reve de

Posté(e)

Noooooooon , les tikets mis en vente pour aujourdh'ui ce sont epuisé mais demain et aprés demain y aura nchalla

tamantni, yer7em weldik :)

Posté(e)

haw Rouma 9al wféw les tickets! yehdikom une info fiable aman khalli lwé7éd ya3ref chya3mel demain!

Posté(e)

haw Rouma 9al wféw les tickets! yehdikom une info fiable aman khalli lwé7éd ya3ref chya3mel demain!

Pire des cas trassilek fel Marchi Noir

Posté(e)

ena mchitt vers 15h nal9a jme3a taghli 9oddem il parc et les guiché msakkrine... ma nal9a ken il marché noir!! ya bougualb l'enceinte b30dt et pelouse b10

khdhit 4 pelouse ki nissimlé7 ou rawa7t... 3omri ma 93adt appart enceinte, amma 30dt marché noir 7ram wallah!!!

Posté(e)

ena mchitt vers 15h nal9a jme3a taghli 9oddem il parc et les guiché msakkrine... ma nal9a ken il marché noir!! ya bougualb l'enceinte b30dt et pelouse b10

khdhit 4 pelouse ki nissimlé7 ou rawa7t... 3omri ma 93adt appart enceinte, amma 30dt marché noir 7ram wallah!!!

miselch nchllah mafama ken l5ir w tmchi w ttfarj w tchikh w tansa ili inti fil pelouse w trawah farhan :)

Posté(e)

miselch nchllah mafama ken l5ir w tmchi w ttfarj w tchikh w tansa ili inti fil pelouse w trawah farhan :)

ti hatta ken l9itt ken virage rani 9assit.. il mouhim nitfarrej, amma apparemment sallaktha ou bich trassi fil enceinte :D

Posté(e)

Haythem kossaï arbitre

c'est la première fois ili izafrelna

i7otouchi 7ata Slim Gadefi arbitre nchallah nfa9touhom min b3adhhom

Posté(e)

Lu sur FB:

بالنسبة للفيلم إلي صار اليوم من محاولة لتشويه الترجي في الصحف و بقية وسئل الإعلام هو ليس إلا محاولة للتغطية على موضوع حكم الدربي يوم الأحد لأن ما فعلوه عن طريق بن حمزة الموسم الفارط يريدون إعادته مع حكم معروف بعالقاته مع النادي الصفاقسي و هذا الدليل :
هيثم القصعي حكم مباراة الترجي و الإفريقي يوم الأحد من بين آخر 7 مبارايات حكمها في البطولة هذا الموسم حكم أربع مبارايات للنادي الصفاقسي كانت نتائجها 3 إنتصارات لصفاقس و تعادل في قابس أهداه هذا الحكم ل CSS بطريقة مضحكة ، فتذكروا جيدا إحتجاجات القوابسية يومها ! كل هذه التعيينات وقعت رغم أن هذا الأخير عاقبته الرابطة السنة الفارطة إثر آنحيازه التام للنادي الصفاقسي في مباراة حمام الأنف في زويتن !! اليوم يريدون تقليص الفارق مع الترجي بكل الطرق و في نفس الوقت يشككون في الترجي تماما مثل ما صار الموسم الفارط ! الرجاألنشر على أقصى السرعة لنبين أن اللعبة مكشوفة لتجنب سيناريوا في رادس لا يحمد عقباه خاصة بوجود 20 ألف مكشخ!!

1549413_644487048921227_2108066417_n.jpg

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=644487048921227&set=a.133979856638618.12307.119480481421889&type=1&theater

Modifié (le) par Boutoula

Posté(e)

Fama Barcha Znatra 7achékom 9assou Enceinte w Gradin , efr7oulna Bihom nharet etor7 sur place ;)

Posté(e)

oui ye dali akahaw 5ouya lkibda mchouma 3andi barcha 3ala derby 5ouya :-)

Posté(e)

certains zanatir y9osou tseker w ylaw7ouhom ! mala w... !

Posté(e)

certains zanatir y9osou tseker w ylaw7ouhom ! mala w... !

ne crois pas leur propos C des complexés frustrés bassassa w chleyik. 3bed 3aychine 3al hadra ils inventent chaque jours des histoires pour nourrir leur complexe aiguë envers le rouge et jaune.

Posté(e)

le jour ou on aura des cartes de club twalli haja okhra

le marché noir et les conneries des zanatirs on entendra plus parler...

à 2dt en plus, tout le monde peut le faire...

mafhemtech 3leh 2d za7 !

lezem l3am jey nraj3ou l'abonnement

Posté(e)

b9odret rabi

nerb7ou el merda w CSS ta5sar fi mistir ... w youfa kol chay 3ala bekri ..

m3aha rabi taraji ...

Posté(e)

ne crois pas leur propos C des complexés frustrés bassassa w chleyik. 3bed 3aychine 3al hadra ils inventent chaque jours des histoires pour nourrir leur complexe aiguë envers le rouge et jaune.

ya3mlou fi kol chay bech yfazdouh tor7, BD yebki, joumhour mi.... !! mafhemtech wa9teh yabraw hal hweyech !

LOSERS !

Posté(e)

ya3mlou fi kol chay bech yfazdouh tor7, BD yebki, joumhour mi.... !! mafhemtech wa9teh yabraw hal hweyech !

LOSERS !

ma3andhome mé yfezddou. 3bed mordha w em3akeda.

Posté(e)

klemek s7i7.. mais famma tsawer kol wahda fiha des 10aines de tickets m9att3ine

winhome ces photos ?

mis a part frustré bheyem en plus. Misselich tou enda5lou 3bed gratuit chmeta fihome comme ca houma ils payent et nos supporter entrent dans le stade !

ne s'attardons pas sur les débilités et les âneries de nos voisins.

Posté(e)

Deja Derby s5oune barcha sur net , forums et FB entre les supporters

Deja Derby s5oune barcha deja fel 9hawi w fel chare3 w fel 5edma (t9oul les derbies mta3 9bal)

Deja Derby s5oune barcha entre les dirigeants et responsables de deux equipes sur les ondes des Radio et les plateaux TV

Surement il va etre chaud tres chaud sur le terrain entre les joueurs , sur le banc Clibiste surtout, sur nos gradins ....

5oufi kol 5oufi men l'arbitre qui me parait sghire 3ala ces matchs

Ds ce genre des matchs , des petits details yo7kmou fi le sort final .... donc lazem Arbitre mey5af men 7ad , mouch comme celui du match allee qui nous prive d'un peno w score 0-0 je crois , meya3tich akther men 7amra lel Korbi surtout .... w ba3d i9oulou el CA a fait un grd match w Zouheir Dhaouedi rja3 bi 9owa

Posté(e)

:0148-yes:

Elyoum Derby Junior a 16hrs et demain inshalla Derby Elites a 9hrs (ba3d el 7ammem w s7ifa leblebi) tout deux fel Parc B

Posté(e)

Louled je trouve pas de tickets ... Help :(

Posté(e)

Jamais 2 sans 3 : Le Canadair qui survole la Tunisie depuis samedi dernier va repasser ce dimanche sur Rades d'après les responsables TZTM le pilote serait un certain SC

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.