Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

Featured Replies

Posté(e)

famma ??

Alik b TD

• Réponses 929
  • Vues 36,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Mes remarques sur le match : 1. On a un probleme au niveau du comportement de l'axe de la defense. Benmansour est indigne de l'esperance, c le pire defenseur que j'ai vu a l'esperance melli bdit ntab

• Mabrouk alina echikha bel zanatir. Samhouni ala HS: en cas d egalite de points en fin de championnat, kl sont les criteres pour designer le champions apres les confrontations directes. Pcq je reve de

Posté(e)

de source fiable : Afful fi rades 9a3ed iskhen.

4-0 emta3 el 3ada eb9odret rabbi ena en7es fi Jouini eli thay7om el kol bech idzhom ghodwa

ya rabbi ya 3ali ensor taraji

[dawla]

Posté(e)

bessmélléh

أصبحنا و أصبح المُلك لله والحمدُ لله، لا إله إلاّ الله وحدهُ لا شريك له ، يُحيي و يُميت و هُو على كل شيء قدير...

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك ورسلك وجميع خلقك، أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك ...

ta9s béhi smé safia wb9odret rabi nchala zina .

:che10::che10::che10:

Posté(e)

El we7ed mka5wer men bekri fel possible emplacement des joueur de milieu de terrain wel wa9fa des deux Equipes :

- CA avec ses Trois "Clochards" Korbi,Khalfaoui et Baratli : za3ma Korbi axial et les deux autres sur les cotes , wela Korbi et Baratli sur la meme ligne et devant eux axial Zitouni eli i9addem akther menhom et qui va presser Houcine ?

- El Dawla avec inshalla Houcine axial a droite Harrisson a gauche Makon devant fema Oussama axial et fel attaque Heithem et Akesha wela Houcine et Makon/Harrisson sur la meme ligne ?

en tout cas taw kol chey yodhhor ds qq heures w inshalla on dominera ce Derby score et jeu et Kol Chey kima fel 3ada ... wena bech ena7i ce stress n7ot ne5dem 5irli 5ater demain inshalla manich bech enajjem nodhrob 7ata dharba

famma zéda mehrez ben ali y5awef :D . iiiih ma7léhom hal essémi yfakrouni fi 10 snin marba7tounech :)

non serieux je pense ta7ki 3la wé7éd mezzouz elli jebouhom min COT hedhli walla zitouni

Posté(e)

Nchalah mafama ken l5ir et quelque soit le resultat, lezemna nkamlou fil 5edma ili bdineha !

Wledna ki yabdew fi fourma, maye9ef 9odemhom 7ad ! Taraji Dawla !

Posté(e)

Bonjour a tous et nshallah marbou7a

Ooooooo ya 3ali oooooo ya 3ali ooooooo ya 3ali Onsor etaraji ! :che10:

Posté(e)

Bonjour

Oh Oh Oh ya 3ali

Onsor taraji

Nchallah marbou7a

:che10: :che10:

:che10:

[dawla] [dawla]

Posté(e)

ياربي معانا. إن شاء الله ما فمة كان الخير. الجمهور هو إلي باش يجيب الطرح

Posté(e)

Inchallah marbou7a.

La clé du match est Ragued-Afful-Makon.

On va gagner inchallah !

Chnouwwa a7wel etta9ss ?

Posté(e)

j ai pas bien dormi , trop de stress

3_1 inchallah

yaaaaaa rab farrahna

Posté(e)

Je viens d.entendre la déclaration de Moez ben chrifiya sur mosaique:

je ne comrpends pas pourquoi il dit notre 1er objectif : me nekhssrouch

notre 2è nerbhou !!!

Ce n'est qu'un match pour nous, pour eux c'est un titre... la clé du match est de rester calme et jouer juste.

Yel 3ali...

ah non !!! faut pas penser comme ca surtout !!!

inchallah juste klem , car si non c est pas de tout notre esprit à l esperance et contre zanatires

Posté(e)

Bonjour Ouled Bab Souika,

Al3ab Ya Taraji inchallah zina...

Bien a vous

Posté(e)

Je viens d.entendre la déclaration de Moez ben chrifiya sur mosaique:

je ne comrpends pas pourquoi il dit notre 1er objectif : me nekhssrouch

notre 2è nerbhou !!!

Ce n'est qu'un match pour nous, pour eux c'est un titre... la clé du match est de rester calme et jouer juste.

Yel 3ali...

ca veut dire qu'on va entamer le match prudemment sans se projeter vers l'avant et on va essayer de poser notre jeu. ils sont dos au mur, une defaite les elimine definitivement de la course au titre. a nous d'en profiter

Modifié (le) par vieri31

Posté(e)

Nchalla marbou7a il ne faut jamais penser au match nul

Les 3 points c'est notre objectif we kenn jett la manière mar7ba sinon victoire même 1 - 0 tezzi

:che10:

Posté(e)

Louled chkoun mché lel parc?

famma marché noir?

b9addech el pelouse?

Posté(e)

Besmelleh wel Saletou wel salem 3ala Rassoul elleh

3ala Rabi sob7anou Metwaklines w b 9odret el sami3 el 3alim inshalla Montasrines

Une petite remarque lel Public "chanceux" qui sera a Rades inshalla :

1- soyons derriere les joueurs meli yebda el match lel sifflet final .. quelque soit le resultat , le rendement .....

2- Manzidouch pression 3ala nos joueurs , au contraire ne9fou m3ahom 7ata fi passe ghalta ....

3- Brabi Brabi Brabi .... Elyoum on na pas de Yannick ds l'effectif , donc encourageons Heithem , ne pas siffler ce jeune talent meme si il rate l'inrattable

4- Manzidouch nefj3ou MBM wela Samouha

5- Elyoum lazem le Public imarki au moins un But w ya3ti une Rouge lel Clochard KORBI

Posté(e)

W enti mekch mechi shclum ???

Posté(e)

Rabbi maana, la pression est des deux cotés, sur nous qui jouons pour le titre et qui pouvons encore nous faire rattraper par les mobilettes et sur le fcz qui en cas de defaite risque la crise profonde, je ne dis pas qu'il ne sera plus dans la course car il ne l'est plus depuis lgtps, mais il risque de finir troisieme ou quatrieme.

Inchallah les joueurs ne sont pas aussi confiants que le public qui me parait trop optimiste. Un derby reste un derby le fcz sera surmotive (nvl entraineur, place en cl, nous priver du titre), à nous de faire un match sérieux, le reste se fera naturellement.

Posté(e)

Bonjour

re9ed 3h fibali bch n9oum 13H nemchi toul l tor7 9omt tawa m stress ... men tor7 ahly demi finale CL 1-0 f rades mat5amartech haka

bch nerbe7ou w 7ata b score lazem quelques détails ysirou :

Public : avec pression mta3 zanatir 3al arbitre lazem na7na zeda na3mlo pression kol 7arka b tasfira lazem y5af w yetkbes

le 8 de zanatir lazem yo5rej m la3ba w nestanelou f rouge

20min loulanin m tor7 kima match (ahly 1-0, L* CL 1-0, mazembe 3-0, WAC finale 1-0 ) joumhour yaghli w tension adversaire mayod5lech f la3ba w nmarkiw

Jouini : lyoum moch howa cle de la vicoitre ema howa cle mta3 score 5ater bch yjiwhou 2 3 ocaz kn yta7tou f chebka be3 w rawa7

Same7 : mahouch f fourma w cote mte3ou wala 9antra bch yal3bou 3lih kn ysalkou tor7 njamou mane9bloouch

Makon w Regued : a part récupération les frappes mte3hom men wra 18m surtt m3a dkhili ( but CSS ben youssef - but msekni frappe 2-1 ...)

Les balles arretées : presk kol match yjiwna 10 corners w 5 balles arretées ba7dha 18m mana3mlo behom chay surtt b technique w rapidité mta3 darragi afful w akaichi w les pivotes de zanatir bch ne5dhou barcha balles arretées ! en + 9a3din ne9blou fehom barcha donc concetration f 7keya hedhi

Bref je suis trés trés trés optimiste lyouma w nchallah marbou7a w mkatbou rabi mabrouk

Posté(e)

inchallah marbouha

Posté(e)

D'après sa position actuelle, nchouf fih fel afrique (peut être la CIV ?)

Hhhhh w chya3mel fi civ , haka ye shclum match derby w mekch fi Tunis !!!
Posté(e)

Bellehi yé jme3a elli yajam y7ot lien behi comme celui qui a été mis pour JSK-EST il n'hésite pas, 5allina elli fel ghorba najmou netfarjou forja behia.

Merci d'avance :)

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.