Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J30] USBG 0 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 09:03, TheRadhoine a dit :

wa9Tech le3eb bouzayen lbara7? wallah machla9tech bih da5lou, rit Keita d5ala amma bouzayen wa9tech?

Il était dans les gradins hier.

Nahki les quelques minutes jouées dans les 5 derniers matchs.

• Réponses 451
  • Vues 10,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• بالله سؤال للإخوة المحللين ( ونحكي بجدياتي ومانيش نفصص فيهم)  ديما نسمع ونقرا الي بوزيان ضعيف دفاعيا وهالحكاية ولات بالحق لوبانة عند برشا من جماهير الترجي وقاعدة تتعاود و كيما يقولو كتب علم النفس

• Rahou Ok le BD GHALET fi barcha 7ajet ne7kiw fehom men houni lel sbe7! Mais zeda notre public a livré l'équipe seule avec une assistance moyenne dans les stade de 10 K grand max (A part les grand

• Chacun son avis mais moi je veux cette putain coupe plus ce que jamais. de 1 5ali la3bed etchi5 et enkassrou el battata lil zanatir et mellekher engasoulhom une partie de leur far7a ces chleyiks. de 2

Posted Images

Posté(e)

Je revoyais le but annulé (y a pas faute pour moi,.en tout cas l'annulation est tirée par les cheveux) 

Ama ak l bghal danho kifech tkabb ki marka malla jadour

Posté(e)

Berjoulia, il faut arrêter de massacrer les joueurs et encenser d’autres qd. a presque jamais vu à l’œuvre.  De toutes les façons, on est obligé d’en garder certains. 
Bouzayane, il ne peut pas être un arrière droit il ne sait pas défendre. Par contre, il sera certainement très bon ailier. Konate, je ne sais pas par quel miracle vous arrivez à le juger, surtout par rapport à son positionnement sur le terrain. Le fait de changer d’équipe tous les 4 jours ça n’aide pas beaucoup non plus. Et beaucoup l’avait dit ici, il fallait travailler avec 15 joueurs pour la fin de saison. 
au delà de la valeur des joueurs, il faut alléger la masse salariale. On peut pas se permettre d’avoir une équipe à 20 milliard pars moi. 
Peu importe la suite du parcours en coupe. Il faudra donner plus de temps de jeu aux joueurs qui ont peu joué pour pouvoir les juger…. sur des matchs. 

Posté(e)

بالله سؤال للإخوة المحللين ( ونحكي بجدياتي ومانيش نفصص فيهم) 

ديما نسمع ونقرا الي بوزيان ضعيف دفاعيا وهالحكاية ولات بالحق لوبانة عند برشا من جماهير الترجي وقاعدة تتعاود و كيما يقولو كتب علم النفس على ماتقالت وتعاودت باش تولي حقيقة وتتصدق 

انا مانيش باش نحكي على بوزيان قبل مايجينا وعلاش اصلا مشينا انتدبناه مالسويد …ومانيش باش نحل قوس ولا نعمل طاولة واربعة كراسي باش نحكيو على بوزيان وفي اي ظروف قاعد يترانا ووقتاش قاعد يلعب وكل مايهبط في الدقايق الاخرى شنوة حال الفريق وقتها وًو و و

اما عندي سؤال ولا تساؤل ( وماتقليش شنوة الفرق يهديك لا نضربك 😜

بو شنيبة كي كان قبل بوزيان .. باهي دفاعيا ؟

بن علي متاع الستاد و متاع صفاقس وتوا متاع الترجي باهي دفاعيا ؟

كايتا الاجنبي .. باهي دفاعيا بخلاف التاكل الي عملو في رادس ضد الاهلي ؟

نزيدك وهذي قالتلهم اسكتو 🤫 بالك الكابيتان والدكتور امين بن حميدة باهي دفاعيا !!! واصلا بالك الي لعبو في الاكس كيما الوهابي والقنيشي 🥴وحتى ياسين جعبه باهين دفاعيا؟

وأستغفر الله لي ولكم 

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 09:37, Schlumberger-CFC a dit :

ديما نسمع ونقرا الي بوزيان ضعيف دفاعيا وهالحكاية ولات بالحق لوبانة عند برشا من جماهير الترجي وقاعدة تتعاود و كيما يقولو كتب علم النفس على ماتقالت وتعاودت باش تولي حقيقة وتتصدق 

انا مانيش باش نحكي على بوزيان قبل مايجينا وعلاش اصلا مشينا انتدبناه مالسويد …ومانيش باش نحل قوس ولا نعمل طاولة واربعة كراسي باش نحكيو على بوزيان وفي اي ظروف قاعد يترانا ووقتاش قاعد يلعب وكل مايهبط في الدقايق الاخرى شنوة حال الفريق وقتها وًو و و

نزيدك وهذي قالتلهم اسكتو 🤫 بالك الكابيتان والدكتور امين بن حميدة باهي دفاعيا !!! واصلا بالك الي لعبو في الاكس كيما الوهابي والقنيشي 🥴وحتى ياسين جعبه باهين دفاعيا؟

وأستغفر الله لي ولكم 

barka allahou fik w yerham waldik 
sujet clos w mayst7a9ch barsha 7dith + j'ajouterais que ken l3ab w et il a eu des matchs a ses pieds raw mfasa5 ay AD eli mawjoudine weli 5arjou el kol  

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 10:10, RoMaNiStA_1919 a dit :

barka allahou fik w yerham waldik 
sujet clos w mayst7a9ch barsha 7dith + j'ajouterais que ken l3ab w et il a eu des matchs a ses pieds raw mfasa5 ay AD eli mawjoudine weli 5arjou el kol  

W aalech ma l3abech avec tous les entraîneurs? Fama haja mehich normal. A ce point on impose aussi facilement la formation, qui joue et qui est hors liste? Il faut commencer par la, mouch normal el BD ihot fel formation w el entraineur rahou behi w yesmaa l klem

Posté(e)

reghe que bcp presente comme dur et me yhib 7ad ydakhil fi khidmtou , la3bou un ou deux match et puis rien apres 

je me rapelle famma match khraj mil mi temps 

donc il n'est pas aussi convincant que ca  amon avis 

nahna tellement on deteste nos arriere que lezim on trouve le moyen pour dire qu'ils sont impose 

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 11:23, Mascherano a dit :

reghe que bcp presente comme dur et me yhib 7ad ydakhil fi khidmtou , la3bou un ou deux match et puis rien apres 

nahna tellement on deteste nos arriere que lezim on trouve le moyen pour dire qu'ils sont impose 

mitemps metlaoui wa9teha 5aser 3mal 4 changements, mech wa9teha ness kol 9alet ala reghe mala malhboul kol mara fil mitemps yaamel 3 4 changements ?

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 10:37, Schlumberger-CFC a dit :

وأستغفر الله لي ولكم 

بوشنيبة وبن علي وبن حميدة الكلهم كانوا في المنتخب أو على أبواب المنتخب. زيدهم تقا ومميش. هذام الكل طحنا نسبو فيهم بالصحيح أو بالغالط. اعطني شنوا ربحنا.  كان على بوزيان أو كان جيت أنا نراني، راني هبطوا جناح من عمناول. 

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 12:23, Mascherano a dit :

Le 15/05/2026 at 12:26, RoMaNiStA_1919 a dit :

mitemps metlaoui wa9teha 5aser 3mal 4 changements, mech wa9teha ness kol 9alet ala reghe mala malhboul kol mara fil mitemps yaamel 3 4 changements ?

Bouzaiene maa Reghe hbat titulaire contre Metlaoui w zarzis fi rades et il était catastrophique déjà match metlaoui en fin de match hbat tacle b rass l attaquant metlaoui fi 18 mètres heureusement ma rej3ouch lil var.

Hbat zada match benguerdan fi rades laab mi-temps thani lkol habina nmarkou 2ème but mais il était catastrophique aussi.

Posté(e)

Pour moi Bouzayene un bon joueur 

- pas pour Le championnat tunisien où lezim barcha 5betha fi les fautes et barcha guar7a

- behi pour un 3 5 2 dailleurs fi Suède je pense son équipe jouait hakeka.

Posté(e)

انت تقلو بن علي وبن حميدة سنين وهوما معفطين … وهو يقلي بو زيان لعب شرط خايب ضد تطاوين ولاخر يقلك ضد حرجيس غلط في كونترول ولا خر يقلك ماعجبنيش في الدربي و بوشنيبة الي عيطلو فوزي للمنتخب باش نردوه كافو …. اصلا نحنا منو فينا وردينا الكنزاري انشلوتي وخسرنا البطولة خاطر نحيناه 

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 11:47, Schlumberger-CFC a dit :

انت تقلو بن علي وبن حميدة سنين وهوما معفطين … وهو يقلي بو زيان لعب شرط خايب ضد تطاوين ولاخر يقلك ضد حرجيس غلط في كونترول ولا خر يقلك ماعجبنيش في الدربي و بوشنيبة الي عيطلو فوزي للمنتخب باش نردوه كافو …. اصلا نحنا منو فينا وردينا الكنزاري انشلوتي وخسرنا البطولة خاطر نحيناه 

Ahla

La79i9a je n'ai pas lu ici sur le forum quelqu'un dire qu'on a perdu le championnat car on a viré MK.

Ce que j'ai lu et c'est mon avis aussi, avec lui, on aurait pu le remporter haut la main.

Voilà

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 10:37, Schlumberger-CFC a dit :

وأستغفر الله لي ولكم 

Yarham weldik.

Savoir défendre kelma yesser vague...

Quand on est AD à l'esperance je te juge par rapport à ton apport offensif, nombre de passe decisifs, but etc

3andek tout un systeme de jeu et animation defenseive pour le couvrir.

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 11:54, zedcom a dit :

Yarham weldik.

Savoir défendre kelma yesser vague...

Quand on est AD à l'esperance je te juge par rapport à ton apport offensif, nombre de passe decisifs, but etc

3andek tout un systeme de jeu et animation defenseive pour le couvrir.

UN ARRIERE droit dans une equipe c qui son premier role , defandre  ou attaquer ?  je dit bien premier role 

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 11:59, Mascherano a dit :

UN ARRIERE droit dans une equipe c qui son premier role , defandre  ou attaquer ?  je dit bien premier role 

Un bon AD  moderne sait défendre et attaquer, les deux tâches sont obligatoires

Tu ne peux pas te passer des deux tâches et il n'y a pas un premier role

Un AD ancien régime son premier rôle c défendre...ce n'est plus le cas dans le foot moderne

Posté(e)

Admettons que Bouzayène est faible défensivement ou les autres AD sont meilleurs que lui défensivement. 
Ye5i fel 50 matchs qu’on joue par saison moch les 2/3 ou les 3/4 mte7om contre des équipes qui jouent 7adhba w goal où on souffre pour trouver des solutions surtout après la blessure de Blaili ?

Moch dans ce genre de match on doit avoir des latéraux avec un souffle offensif qui savent faire des centrages en course et c la principale qualité de Bouzayène.

Ma3netha na7na we7line offensivement 

w 3anna un latéral ya3ref isanter avec deux attaquants qui peuvent exploiter ses centrages(Danho et Diakité).

Des joueurs qui peuvent exploiter les deuxièmes balles comme Sasse, Jbali et Rafia w ma nla3bouhech car dh3if défensivement 3la asès les ailiers gauches elli dans notre championnat itirou tirane w 5ayfine lé i9antrouh.

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 12:59, Mascherano a dit :

Ech ma3netha défendre ?

En un contre un . L'alignement , jouer l'hors jeu.. sprint défensive. Il faut préciser.

Sinon à l'espérance un AD doit savoir jouer el 9odem, élargir le terrain être décisif etc.

Sinon Ali Maaloul sait défendre...

Encore une fois nahkiw 3al l'espérance qui joue 90% des matchs  contre des équipes regroupés...

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 12:08, yankeemkachakh a dit :

Un bon AD  moderne sait défendre et attaquer, les deux tâches sont obligatoires

Tu ne peux pas te passer des deux tâches et il n'y a pas un premier role

Un AD ancien régime son premier rôle c défendre...ce n'est plus le cas dans le foot moderne

kahaw mela khali n7otou wehid cha9a9a , kol match bountou gaman , chnia il mochkla

Posté(e)

Essné chkoun les meilleurs latéraux du championnat ?

Je ne vais pas les citer, amma jewbou wa77adkom w choufou leurs qualités sont plutot offensives ou défensives, w i7sbou leur contribution dans les buts et victoires de leurs équipes.

Fi des équipes comme l’esperance, la base pour un lateral a toujours été l'apport offensif, le côté défensif c’est du bonus yji bil wa9t. 

Clayton, Chammem, Sameh ont meme été des joueurs offensifs qui ont été convertis pour le poste. Yeken, Berradhia, etc...sont des latéraux avec un élan tres offensif.

Fil taraji trabbina 3la ce genre de latéraux. Ma fhimtech mnin jét hkeyit bon défensivement.

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 13:38, phenomeno a dit :

Essné chkoun les meilleurs latéraux du championnat ?

Je ne vais pas les citer, amma jewbou wa77adkom w choufou leurs qualités sont plutot offensives ou défensives, w i7sbou leur contribution dans les buts et victoires de leurs équipes.

Fi des équipes comme l’esperance, la base pour un lateral a toujours été l'apport offensif, le côté défensif c’est du bonus yji bil wa9t. 

Clayton, Chammem, Sameh ont meme été des joueurs offensifs qui ont été convertis pour le poste. Yeken, Berradhia, etc...sont des latéraux avec un élan tres offensif.

Fil taraji trabbina 3la ce genre de latéraux. Ma fhimtech mnin jét hkeyit bon défensivement.

Même raisonnement à l'échelle internationale, Mendes et Hakimi houma les bases du jeu du PSG, sans être des foudres de guerre défensivement 

Posté(e)

Ya jme3a yeziwna men loubenat Bouzayene le joueur est passé sous 3 entraîneur et aucun ne l'a aligné comme titulaire hadha lkolou mouamra 3ala bouzayene Za3ma.

Ti bouzayene awel tor7 hbat avec Reghe contre pyramides et il a fait un très bon match et après il ne l'a plus aligné. Et si on veut bâtir une grande espérance il faut comparer bouzayene à Tarek Thabet et Ben Hamida à Balha Allah yarhmou. Donc pour moi bouzayene, Ben Hamida, Ben Ali, Keita hadhom lkol zayed nkarnou fihom bi b3adhhom 5ater 7ad fihom ma yoslo7. Yomken tu laisses 2 tunisiens fihom comme remplaçant amma pour être titulaire à l'espérance sportive de Tunis elli nhibha 7ata Wahid fihom ma lazmou yok3id.

Posté(e)

Behi Bouzayene te3b w bahloul w dh3if w 3 entraîneurs ...

Est ce que Bouzayene peut recevoir une offre d’un autre club en Tunisie ou ailleurs , oui ou nn?

En contre partie

Est ce que Ben Ali et surtout surtout Ben Hmida peuvent recevoir une offre vu qu’ils sont en fin de contrat ,oui ou nn?

Mouch ken a7na nefhmou fi koura rahhou ni fi Tounes ni lbarra 

Posté(e)

Sinon, pas de communiqué sur le but annulé hier?

Posté(e)
Le 15/05/2026 at 14:54, annnis a dit :

Sinon, pas de communiqué sur le but annulé hier?

مشينا لكأس العالم و بخلوا باش بشريو ملاعبية حطوا الدربالي مرافق و ندموا عليه و انت  تستنى في بلاغ على  بونطو نحاه الفار 

ادارة تخدم في خدمة متع اقل مجهود ممكن

خسارة و اكهو كانت رجالها تضرب عليها البرة و الداخل و في التلافز و الإعلام و في الهيئات ك 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.