Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 31/03/2026 at 22:45, phenomeno a dit :

Ey ech na3mlou mela ? Nahbet ena ? :D

Ben Hamida fil axe Ben Ali arrière,  toi zid irtah hajtna bik torh Sundowns.

• Réponses 554
  • Vues 12,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• كسيلة بوعالية لاباس و حاضر لصنداونز بقدرة ربي

• Famma sujet tôt ou tard lezim na7kiw fih khater il semble keyinnou sujet tabou amma il pose bcp de questions w désolé pour le mot mais mokrez barcha. Kechrida a passé un an inactif, il est revenu

• وي تقطعت الرحمة  معناها بطّل معادش يخرج بطّل معادش يسافز معادش بمشي يسهر وللقهاري ؟؟؟ ماتش الاهلي ماو جمعة كاملة يترانا .. توا تفكر حكايتو  وسيدي خويا من غير ماتعطينا دروس استكفا بيها ل

Posted Images

Posté(e)
Le 31/03/2026 at 23:10, chiboub a dit :

Wahabi rahou karakouz dans tous les postes meli rja3 rzin barcha qlq soit fil axe wala fil milieu avec une technique tdhahek

à la limite n7ot Alaa Derbali dans l'axe w ma n7otech wahabi

Ya chiboub rahou wahabi meli rja3 l3ab un seul match, mestir fi mestir w zid fel west ou il n’a pas joué depuis au moins 1 an. Je pense il faut qu’il joue dans l’axe pour l’evaluer. 

Le 01/04/2026 at 09:58, Boutoula a dit :

الزوز الشكارة والبحر

je suis d’accord khouya w wahabi w guenichi ezouz mayzidou ala baadhhom ken bel saber Ama il faut trouver une solution pour ce problème d’axial remplaçant pour cette fin de saison. 

Modifié (le) par yassine01

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 11:26, yassine01 a dit :

Ya chiboub rahou wahabi meli rja3 l3ab un seul match, mestir fi mestir w zid fel west ou il n’a pas joué depuis au moins 1 an. Je pense il faut qu’il joue dans l’axe pour l’evaluer. 

je suis d’accord khouya w wahabi w guenichi ezouz mayzidou ala baadhhom ken bel saber Ama il faut trouver une solution pour ce problème d’axial remplaçant pour cette fin de saison. 

andek des jeunes Derbali et Koudhai 
wahabi dernier match vs hamma 3mal el 3ar au vrai sens du terme 

Posté(e)

En y pensant zeda na7na joumhour 5awef yesser et ne veut pas réellement donner une chance à nos jeunes dans les meilleures conditions. L'axial Derbali et le jeune ailier gauche peuvent être titulaires fi Soussa samedi facilement si la volonté et les couilles y sont. Etoile n'est pas une foudre de guerre, terrain zarbeya, les expérimentés de l'équipe sont là pour les encadrer donc conditions optimales bech yetarche9 le joueur et s'illustre. 

Si tu prends pas le risque jamais tu vas lancer un gamin.

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 12:38, Taraji Dream a dit :

En y pensant zeda na7na joumhour 5awef yesser et ne veut pas réellement donner une chance à nos jeunes dans les meilleures conditions. L'axial Derbali et le jeune ailier gauche peuvent être titulaires fi Soussa samedi facilement si la volonté et les couilles y sont. Etoile n'est pas une foudre de guerre, terrain zarbeya, les expérimentés de l'équipe sont là pour les encadrer donc conditions optimales bech yetarche9 le joueur et s'illustre. 

Si tu prends pas le risque jamais tu vas lancer un gamin.

Le problème est d’abord avons nous preparer nos jeunes physiquement et musculairement au monde senior ?

Posté(e)

مرياح باش يكون على ذمة الاطار الفني بغد روتور صنداونز …

ربي يسترنا من الاصابات كنتر ليتوال و صنداونز 

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 11:40, KessTey Belouz a dit :

Le problème est d’abord avons nous preparer nos jeunes physiquement et musculairement au monde senior ?

Le physique et le muscle ca se travaillle .Fi 3 mois bebdenk peut changer. Mais lezim ils auront une chance complète car fi mo5 ca peut soit coincer soit décoller. 

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 11:40, Abu Ghayth a dit :

W msekni? Chnya 7keytou?

Posté(e)
Le 31/03/2026 at 21:57, phenomeno a dit :

Houma rahou 3 choix foireux

Guenichi fil axe

Lifi a gauche (combiné a une reconversion de BH a l’axe)

Ben Ali a gauche (combiné a une reconversion de BH a l’axe)

Ena je préfère Guenichi sans toucher au positionnement de Ben Hmida. Amma je comprends ceux qui sont encore traumatisés par le match de l’USMO.

ماهوش كان ماتش مستير يا هادي 

لازمو كي الهوند مايدخل لل18

Posté(e)

مرياح ينجم يخلط حتى على الروتور و يكون مع المجموعة

Posté(e)

ديجا السوال المهم والاهم ، بن حميدة بعد العودة من كندا ينجم يلعب ماتش كامل في سوسة ؟

هذا المهم وبعد تاو نشوفو وين يلغب اكس ولا  ظهير

كلن جا خوكم شلوم ممرن ولا حتى قريب مالسطاف : يهبط دربالي و زلاصي في الاكس .. بن علي عاليسار ولا الليفي كيف كيف و نبدا ببوزيان عاليمين 

وبربي راهو صحيح ماتش مهم حدا لينا للبطولة اما راهو النجم فااااارغة و حتى مالجمهور موش باش يكون ثلاثين الف يعني الرهان مهم لينا صخيح اما المنافس وحتى الاجواء راهو عادية جدا وبالعكس بيلوز متاع كورة

Posté(e)

الحق مانبش عارف المنطق يقول غاب عليك مدافع تعوضو بمدافع ساهلة حتى لو كان صغير

كان تدخل بنحميدة و تزيد تحط بوشنيبة على اليسار دخلت بعضها برشا

Posté(e)

كا جات الدنيا دنيا العرعار يبدى أساسي نهار السبت  و باش يلقى روحو مع جوارات خبرة و كوارجية كتوقاي و أقبلو و ساس و رفيعة و زيد لتوال تعكز بهنيد و دقدوق و بارشا مفرخة صغار ، إن شاء الله الستاف يعطيه فرصة و يلعبو  و لا يلعبولنا العاهة الليفي 

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 12:56, anismkache51919 a dit :

الحق مانبش عارف المنطق يقول غاب عليك مدافع تعوضو بمدافع ساهلة حتى لو كان صغير

كان تدخل بنحميدة و تزيد تحط بوشنيبة على اليسار دخلت بعضها برشا

أنيس يعشق بوشنيبة هههههه

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 14:22, SALAS04 a dit :

أنيس يعشق بوشنيبة هههههه

نقصد بنعلي هههه الحق ماثمش فرق هه

Posté(e)

Et Belili?

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 15:38, annnis a dit :

Et Belili?

Pardon ?

image.thumb.png.31e95984eda62030cbc35055712ae0d6.png

Posté(e)

Salut les jeunes, brabbi qui a des nouvelles sur Msakni? Il est blessé ou écarté ???? Inchallah Zina ce samedi ❤️💛🖤

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 20:53, nadim a dit :

Salut les jeunes, brabbi qui a des nouvelles sur Msakni? Il est blessé ou écarté ???? Inchallah Zina ce samedi ❤️💛🖤

Ni blessé ni écarté. Il s'entraîne à la.carte et C abusé. Msefer je pense. 

Faut sincèrement l'oublier zeyed.  Même contre ahly aller et retour, hamdoulah rbe7na et qualif. Mais les 2 matchs hbat t9o*** fi Gobelet. Le zed le na9iss. Geste marketing li howa pas plus. 

Posté(e)
Le 01/04/2026 at 20:57, Taraji Dream a dit :

Ni blessé ni écarté. Il s'entraîne à la.carte et C abusé. Msefer je pense. 

Faut sincèrement l'oublier zeyed.  Même contre ahly aller et retour, hamdoulah rbe7na et qualif. Mais les 2 matchs hbat t9o*** fi Gobelet. Le zed le na9iss. Geste marketing li howa pas plus. 

Jespere mahouch yokhles zeda. 

Voila match el ahly il n’a rien fait. Rafiaa aurait ete plus utile, juste ahna yeser sentimentales 

Posté(e)

Ki 9olt zeyda tarji3et YM barcha houni ma 3jebhomch mon argumentaire, pourtant c'etait previsibe

Bon, je fais confiance à Yazid et au nouveau staff pour disposer des meilleurs atouts à chaque match

Posté(e)

Comportement te3 Msekni risque de gâcher l’ambiance du vestiaire et la solidarité du groupe.

Posté(e)

Si on recupere Frager et Rafia a 70% de leurs rendements habituels.Ils donnerons du declic a cet equipe.

Nchallah ykounou la surprise de la fin de saison. ilya des details qui permettent a l'equipe de retrouver un nouveau souffle a la fin de la saison.

Nchallah Ces deux joueurs ya3tiwna l'apport espere'.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.