Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J29] OB 0 - 5 EST [🌟CHAMPIONS 🌟]

Featured Replies

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 21:46, ghassen a dit :

bech imoutou

le sujet walla le centenaire des 7awine , mordha wallah, et dire que ce zarrou9 ken membre ici khiiiit

Ti dhaher houma w DS ont été pris de court. 7adhrou l’emission mte3hom 3al centenaire de l’etoile yekhi hazzina championnat elyoum.

Ahawka ils étaient obligés de commencer par notre sacre w ba3d t3addew fissa3 lelli 7adhroulou

• Réponses 701
  • Vues 15,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 21:49, phenomeno a dit :

Ti dhaher houma w DS ont été pris de court. 7adhrou l’emission mte3hom 3al centenaire de l’etoile yekhi hazzina championnat elyoum.

Ahawka ils étaient obligés de commencer par notre sacre w ba3d t3addew fissa3 lelli 7adhroulou

9alek el jazzar wel 9ahweji lyoum lebsine maryoul liiiitoile , 7ammamli 9albi la3zé

Posté(e)

زبير بيه في الاحد الرياضي : توضيح راهو مش هذا موسم المأويه ...  المأويه  هو الموسم القادم ..وتبدى من اليوم🤣

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 21:52, Ayadi10 a dit :

زبير بيه في الاحد الرياضي : توضيح راهو مش هذا موسم المأويه ...  المأويه  هو الموسم القادم ..وتبدى من اليوم🤣

Kima rouba3ia mta3 zanatir 😅

Posté(e)

Kima centenaire mte3 zanatir sur 3 ans w fil le5er men3ou m'en taya7tou dernière journée 

Posté(e)

زبير بيه في الاحد الرياضي  : الهدف متاعنا هو انه في المأويه الثانيه ليتوال تولي  شركه

يا بوقلب..ابرمج على قرن لقدام😂

Posté(e)

الحمد الله

مبروك علينا

بطولة تتهز قبل جولة و عن جدارة و إلي زاد حلاها ربحنا كورة، ربحنا الجامعة بكمال إيدير و جنيح

ربحنا الرابطة بالتكمبيص متعها

ربحنا الراديوات و التلافز و الزناطير إلي عملو كل شيء باش يدخلونا في كريز

ربحنا فو بروفيلات و باجات إلي تشرات بالدولار باش  يدزو مع الماردا و يهددو و يفتنو

ربحنا كفيل يبرطع و يصرف من غير حسيب ولا رقيب 

ربحنا وزير و نواب إلي سيبو مشاكل تونس ولاو يدزو مع الماردا

الحمد الله، الترجي معها ربي

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 23:06, Ayadi10 a dit :

زبير بيه في الاحد الرياضي  : الهدف متاعنا هو انه في المأويه الثانيه ليتوال تولي  شركه

يا بوقلب..ابرمج على قرن لقدام😂

Eni dima theni

donc centenaire lowel mech mahssoub andHom dima yebdew ye7ssbou mel 2 c’est leur ADN 😄

Modifié (le) par Doumaaaa

Posté(e)

مرة زنطور قتلو تحبو نخليوكم تهزو تيتر؟ إستعرفو إلي الماءوية متاعكم وفات 

السواحلية ماشين فرد ثنية 

Posté(e)

تو هذا وضع ؟؟ هذي حياة ؟؟

Messenger_creation_9E36EC6C-37A1-46CB-8F23-089DA755C94F.jpeg

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 20:35, nilito79 a dit :

Très belle surprise chiheb jebali 

Le Trio  recruté en hiver, Jbali, Guenichi et Jabri, nous ont beaucoup aidé pour avoir ce nouveau titre.

Posté(e)

Ken ykamel yaleeb calme sans discussion avec les arbitres kima lyoum il mérite le brassard de capitaine 

FB_IMG_1747000741719.jpg

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 23:00, chiboub a dit :

Ken ykamel yaleeb calme sans discussion avec les arbitres kima lyoum il mérite le brassard de capitaine 

FB_IMG_1747000741719.jpg

Hatta le capitaine actuel a son mérite aussi, tougai aussi mérite et avec le retour de Meriah ce n'est pas évident 

Toujours est-il,  il est le leader technique à bord 

Modifié (le) par looka

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 23:00, chiboub a dit :

FB_IMG_1747000741719.jpg

kharrej lsenou, en principe laft nadhar et sansction 2 match 

Posté(e)
Le 12/05/2025 at 00:04, looka a dit :

Hatta le capitaine actuel a son mérite aussi, tougai aussi mérite et avec le retour de Meriah ce n'est pas évident 

Toujours est-il,  il est le leader technique à bord 

À mon avis, Blaili passe devant Meriah, à part son talent yetsama wladna jana à l'âge de 20 ans et il a remporté plein de titres avec nous

Posté(e)

Screenshot_20250511_231210.jpg

Posté(e)

Un mot sur Jabri.

Dkhal une demi heure. Dès son entrée il a donné un caviar a Mokwana qu’il a raté lamentablement, puis une talonnade pour Tka qui a abouti au but et enfin impliqué sur l’action qui aurait pu déboucher sur un penalty (main).

Ena j’aime bien RR et je pense qu’il a un truc en plus s’il retrouve ses sensations, mais Jabri aussi est très utile et très précieux.

Posté(e)

هاو شمعناها دولة !!

Quelle grandeur w malla Taraji ❤️💛

Screenshot_20250511_231316_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 11/05/2025 at 15:13, phenomeno a dit :

Un mot sur Jabri.

Dkhal une demi heure. Dès son entrée il a donné un caviar a Mokwana qu’il a raté lamentablement, puis une talonnade pour Tka qui a abouti au but et enfin impliqué sur l’action qui aurait pu déboucher sur un penalty (main).

Ena j’aime bien RR et je pense qu’il a un truc en plus s’il retrouve ses sensations, mais Jabri aussi est très utile et très précieux.

Nchalah mana3mlouch el 8alta w na7iw we7ed fihom za3ma za3ma L’autre performant. Rahi Taraji lezemha 2 attaquants de luxe, mehich optionel la7keya w ken fama possibilite nzidou un 3eme espoir de preference tounsi man9oulech non 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.