Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J27] CA 1 - 3 EST

Featured Replies

• Réponses 1,6k
  • Vues 34,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 14:39, khalilguizou a dit :

Koudhai a joué avec l'elites ? 😮

Non

Posté(e)

Maksabhom nejma hana 7atinehelhom

w khalihom ina7iw njoum w délice 

IMG_9590.jpeg

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 13:45, UnicoAmore a dit :

Maksabhom nejma hana 7atinehelhom

w khalihom ina7iw njoum w délice 

IMG_9590.jpeg

الحارس متاعنا رجعهم في الطرح،بونتو يضحك ،و ضيعنا اقل حاجة ثلاثة بونتو اخرين

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 14:56, baligh_roma a dit :

الحارس متاعنا رجعهم في الطرح،بونتو يضحك ،و ضيعنا اقل حاجة ثلاثة بونتو اخرين

Mana3rfouch ce gardien (bessghaier), d’ailleurs 9sir pour un gardien 

Je m’attendais à voir l Ifaoui

Posté(e)

Entre m3acha w hamrouni  choix sehel barcha.. mais notre bd et staff 3ndhom.ray akhar

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 10:17, khalilguizou a dit :

Non Borjouleya, w j'espère qu'on finit avec cette état d'esprit et ne pas la transmettre pour les futurs générations kifha kif nsalmou 3a b3adhna w nraw7ou ! 

Déjà ena mon cauchemar ces deux jours la yatlaa3 l moumarren bel khouf mte3ou 7att parmis ses plans de chercher un null qui nous fait rester fel courssa w massirna bdinina waka lougha

Le derby fel 3alem ajma3 c'est un titre à part w il faut dima chercher de massacrer l'adversaire w thantlou sur terrain w t7adherlou spécialement 

Kanzari a gagné 3 derby avec nous 

Le 18/04/2025 at 19:07, Ayadi10 a dit :

ياخي متأكدين الي توغاي غايب

؟؟؟

نحسهم اتلفوا ..باش يلعب

حتى انا حاسس نفس الحكاية 😁

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:02, anismkache51919 a dit :

Entre m3acha w hamrouni  choix sehel barcha.. mais notre bd et staff 3ndhom.ray akhar

Tu compares un ailier droit à un ailier gauche.

3omrekchi rit bleili kawwer comme ailier droit par exemple ?

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 12:30, Schlumberger-CFC a dit :

استغفر الله العظيم و برّا

كان جات الدنيا دنيا وباش مانقولش كان جينا رجال ولا كان جا عنا رجال ....رانا توا ميتين ستراس من ماتش النصف النهائي... و رانا اليوم شانعين في رادس.... و عضمة للدربي و للزناطير وللبطولة التونسية بمكوناتها الكل 

الله يسامح حمدي و بنور 

Howa c'est pas notre sujet, ama bara chouf kifeh l'Ahly tal3a aala sundowns chez elle, walah maktoub aalina lhamm l ekher edenia maa ce président 

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:08, UnicoAmore a dit :

Hamrouni la yji ailier droit la gauche on perd notre temps avec lui...Maacha même aujourd'hui il est décisif avec un assist de 3ème but

Pourtant il est 4 ans plus jeune mech chwaya

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 14:14, chiboub a dit :

Hamrouni la yji ailier droit la gauche on perd notre temps avec lui...Maacha même aujourd'hui il est décisif avec un assist de 3ème but

Pour une grande espérance, ezzouz maandhom ma ya3mlou maana, la pauvreté de notre effectif khaletna nodkhkou dans ce genre de débat 

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 13:39, Aymano_ultras a dit :

2 eme buts mte3 el club 2 mètres fel hors jeu

Ene raw l bhema Eli yit3almou fiha w houma sghar w chofna bouchniba kifech ya3mel ki wsol senior 

Taw howa yijri m3a ligne mta3 el corner w yhiz fi yeddou mta3 chnya ??

IMG_20250419_141646.jpg

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:17, Mehdy a dit :

Pour une grande espérance, ezzouz maandhom ma ya3mlou maana, la pauvreté de notre effectif khaletna nodkhkou dans ce genre de débat 

قصي معشة قادر فاسيلمون يكون مساكني ولا دراجي جديد

عندو كل شي باش ينجح 

الباقي علي المفروض شادين الترجي من مسوولين و مدربين يصنعوه و يحطوه في بلاصتو

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:17, Mehdy a dit :

je ne suis pas d'accord sur ce point dans notre effectif on aura pas 4 ailiers de même niveau que Blaili, on doit avoir qlq jeunes dans notre effectif et à mon avis Maacha est le meilleur ailier dans les catégories jeunes donc il mérite d'avoir une chance dans qlq matchs en senior...certes il a des lacunes mais il a montré des bons signes aussi.

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 14:22, saberhidoussi a dit :

قصي معشة قادر فاسيلمون يكون مساكني ولا دراجي جديد

عندو كل شي باش ينجح 

الباقي علي المفروض شادين الترجي من مسوولين و مدربين يصنعوه و يحطوه في بلاصتو

Aandou kolchay ken el mokh

Le 19/04/2025 at 14:22, chiboub a dit :

je ne suis pas d'accord sur ce point dans notre effectif on aura pas 4 ailiers de même niveau que Blaili, on doit avoir qlq jeunes dans notre effectif et à mon avis Maacha est le meilleur ailier dans les catégories jeunes donc il mérite d'avoir une chance dans qlq matchs en senior...certes il a des lacunes mais il a montré des bons signes aussi.

Entre Blaili et Maacha il y a tout un monde, actuellement maandouch blassa khatrou il joue pour lui w dharbettou edda3wa lin ma3adech, il n'est pas en train de progresser w il met pas du sien pour le faire, ebki aal mokh

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:29, Mehdy a dit :

Aandou kolchay ken el mokh

Entre Blaili et Maacha il y a tout un monde, actuellement maandouch blassa khatrou il joue pour lui w dharbettou edda3wa lin ma3adech, il n'est pas en train de progresser w il met pas du sien pour le faire, ebki aal mokh

اي مالا فاش يعملو مسوولين و مدربين و موطرين و و و و ؟ 

ماو باش يخدمو خدمتهم الي هي يعملو مخ للصغار 

تي هو في التعليم مهمة المعلم و الاستاذ يعمل مخ للصغار موش يقريهم اكاهو

وليد عمرو 17 عام يلقى روحو سنيور و مشات معاه في بونتو قابس و الطفل شخصيتو قوية حب يحرق المراحل 

علاه انت ماشي فيبالك الترجي فبها رجال باش تربي كيف كنا قبل ؟ 

خلي عزاها سكات كان تعرف التفاصيل تو. يسخفك حتى السميري موش معشة 

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 14:36, saberhidoussi a dit :

اي مالا فاش يعملو مسوولين و مدربين و موطرين و و و و ؟ 

ماو باش يخدمو خدمتهم الي هي يعملو مخ للصغار 

تي هو في التعليم مهمة المعلم و الاستاذ يعمل مخ للصغار موش يقريهم اكاهو

وليد عمرو 17 عام يلقى روحو سنيور و مشات معاه في بونتو قابس و الطفل شخصيتو قوية حب يحرق المراحل 

علاه انت ماشي فيبالك الترجي فبها رجال باش تربي كيف كنا قبل ؟ 

خلي عزاها سكات كان تعرف التفاصيل تو. يسخفك حتى السميري موش معشة 

Khouya indépendamment melli fama rjel walé actuellement (ce qui n'est pas le cas tawa metfehmin) ama fama un minimum d'implication du joueur, hethi mahech mochkeltou barka, 99% des jeunes issus du parc aandhom ce problème.

Pour reprendre l’exemple que tu as cité, les professeurs donnent souvent le meilleur d’eux-mêmes pour remettre leurs élèves sur la bonne voie, mais la décision finale leur reviendra toujours.

Maacha bdé mlih w hatta maa Reghe il était une solution behia puis il a disparu, hetha problème du coach ?

Ti hatta f les deux derniers matchs yal3ab on dorait 3amel mzeya w carrierou wrah

Posté(e)

قناة الكاس غدوة ان شاء الله باش تعدي الدربي على زوز قنوات ... وخدة بتعليق الزنطور هيكل الصغير... والثانية بتعليق المبدع الخليجي خليل البلوشي

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:14, chiboub a dit :

Et du coup c’est quoi le rapport avec Hamrouni?

Pour faire court, on peut faire jouer Maacha à gauche? La réponse est non. 7atta igala3 blastou dans son poste de predilection 

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:47, UnicoAmore a dit :

Et du coup c’est quoi le rapport avec Hamrouni?

Pour faire court, on peut faire jouer Maacha à gauche? La réponse est non. 7atta igala3 blastou dans son poste de predilection 

Habit ngoul Hamrouni qlq soit son poste n'a pas une place dans l'effectif senior de Slimane khali 3ad chez nous...Le cas Maacha haja okhra incomparable avec Hamrouni qlq soit son poste.

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:50, chiboub a dit :

Habit ngoul Hamrouni qlq soit son poste n'a pas une place dans l'effectif senior de Slimane khali 3ad chez nous...Le cas Maacha haja okhra incomparable avec Hamrouni qlq soit son poste.

Hamrouni a fait un bon passage avec Slimane la saison dernière et il était parmi leurs meilleurs buteurs

Tchoufou ma yenjahch c’est ton avis. Pour moi aussi ma ifoutech le statut de 3eme choix à gauche, mais actuellement Mouhli mayeb3edch 3lih yesser, et le Bouguerra de la phase aller non plus.

Posté(e)
Le 19/04/2025 at 15:08, UnicoAmore a dit :

معناها في البنك باش نحطو جناح يسار و جناح يمين تي ناهو يا معشة يا الحمروني واضحة بلاصة بيناتهم بعد شكون يمين و يسار موضوع اخر .. انا بيناتهم على البنك في الدربي نختار معشة ماغير حتى جزء من الثانية او تفكير او مانحطهمش الزوز اصلا لكن الحمروني ماغير كلام فيها إن

Posté(e)

Le 2eme but de aissaoui barcha san3a

Même la passe (kada?) heeyla

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.