Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J26] EST 1 - 0 EGSG

Featured Replies

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 16:41, GEORGES a dit :

Le comportement de kanzari avec les joueurs prouve qu'il a très peur même des joueurs. Il croit que au premier faut pas il va être viré ce qui lui rend stressé melfar7a dar 3ala rennes el kol Salem 3lihom 7ata les joueurs de l'adversaire !!!

Borjouleya na7iw le fait elli na7na Taraji w denya lkol soyons pragmatique lyoum bel les circonstances lkol bel moral à zéro bel défense El karakouz elli 3andna b les faux pas de suite elli 3malnehom b entraîneur qui ne fait pas l unanimité w barcha pression en plus de ça tkawer sans 10 joueurs et pas n importe lesquels !!! Tes meilleurs éléments fi les 3 lignes w Rodrigues w jabri mch à 100% donc c été clair qu on allait souffrir hamdoulah rodrigo a été efficace sinon match trop difficile 

• Réponses 498
  • Vues 11,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Hamdoullah les 3 pts allah ghaleb entraîneur karakouz

Posté(e)

حتى القصري دخلوه في العجة و ولا يحكيلنا على ريجيكانف كيفاش خايب و ماطورش الملاعبية 

اما الكنزاري باهي 

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 19:57, victory4ever a dit :

حتى القصري دخلوه في العجة و ولا يحكيلنا على ريجيكانف كيفاش خايب و ماطورش الملاعبية 

اما الكنزاري باهي 

Des vendus a gauche et a droite

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 16:58, koyouki a dit :

Des vendus a gauche et a droite

عرفتو إلي ما عادش عندو وقت و عارف قريب يخرج و بدا يغرف كيما جاء و لازمو يعمل العضة الباهية 

فما شكون توا هكاكا،  ملهينا في الكنزاري و البلايلي و الرابطة و يعاونو فيه الباجاتو الماشاشووات وهو يحظر في الضربة متاع الكوب دو موند 

Posté(e)

Je ne veux pas etre a la place de bouzayen et moihlo berjoulia… sur le banc walla les gradins pour regarder bouchniba et hamrouni jouer…

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 17:02, koyouki a dit :

Je ne veux pas etre a la place de bouzayen et moihlo berjoulia… sur le banc walla les gradins pour regarder bouchniba et hamrouni jouer…

yezzi fama chkoun ma3jbhomch houni ki 9olt ala hamrouni chouli9a, ti a5yeb mel mimouni 

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 20:13, RoMaNiStA_1919 a dit :

yezzi fama chkoun ma3jbhomch houni ki 9olt ala hamrouni chouli9a, ti a5yeb mel mimouni 

ما يزيد عليه كان بعشرة صانتي طول و شعر احمر

Posté(e)

Wallahi mis à part le championnat, ena li m7ayerni w mkhawafni au vrai sens du terme, kifeh mechin l CMC avec ce clown sur le banc, rahou walah ka3din on met en péril l'histoire de tout un club..

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 15:36, Taraji Dream a dit :

En7ebou ou en7aiw ? Pourquoi en7awi ? 

C la verite ! Jusqu'à quand bech nok3dou on se voile la face ? 

Les autres n’attende que ça pour nous léser. En plus c’est ni le moment ni l’endroit pour le faire. Hedheka orfna min 9bal

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 18:13, RoMaNiStA_1919 a dit :

Déjà ki tchouf Maacha qui n'a pas joué depuis X temps ki hbat il était plus dangereux que Hamrouni tafhem kolchay w zid binathom 4 ans...

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 17:13, RoMaNiStA_1919 a dit :

W 7atta maacha ma yzid 3lih Ken bil propagande qui a ete faite autour de lui.

Trop de déchets,  d’imprecisions et d’immaturité tactique. Le talent (s’il y en a) est loin d’etre suffisant.

W saber 9allek lezmou yhabbet maacha a droite w hamrouni a gauche. Nitjaltou ma3neha :D

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 18:19, Mehdy a dit :

Wallahi mis à part le championnat, ena li m7ayerni w mkhawafni au vrai sens du terme, kifeh mechin l CMC avec ce clown sur le banc, rahou walah ka3din on met en péril l'histoire de tout un club..

هذا اش نحكي من مدة ناس عاملتها سياحة و فلوس ماشيين معملين 10 لتالي تخسر واحد صفر يستحايلها مازمبي و الا سانداونز تسكر تخسر بونطو تشيلسي و فلامنڨو ياكلو ماكلة

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 17:19, Mehdy a dit :

fil conf d'après match, 9alek y'a pas pk bech nab9a nfaser la nature des absences .. au même sens de la com du BD, hedheka chneya hajethom haja ki 5ley9hom 

Posté(e)

Jme3et el virage, tawa wala le BD khayeb? moch hetha eli ysarbiw fehom fi les tickets au Caire Devant tout le monde! Kolou b3adhkom tawa!

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 18:30, annnis a dit :

Jme3et el virage, tawa wala le BD khayeb? moch hetha eli ysarbiw fehom fi les tickets au Caire Devant tout le monde! Kolou b3adhkom tawa!

Lkolha hkayat fargha

Lfayda rtehna men Reghle le Clown :D

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 17:30, annnis a dit :

Tu crois que lidara mafibelhech bil bandrolle? Je crois que c fait exprès pour limoger quelque uns

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 17:22, phenomeno a dit :

W 7atta maacha ma yzid 3lih Ken bil propagande qui a ete faite autour de lui.

Trop de déchets,  d’imprecisions et d’immaturité tactique. Le talent (s’il y en a) est loin d’etre suffisant.

W saber 9allek lezmou yhabbet maacha a droite w hamrouni a gauche. Nitjaltou ma3neha :D

Maacha c le profil type de joueur doué mais qui ne va jamais réussir pas juste fi esprance mais dans le football tunisien.

3andou tla3wik 3al koora tja3wine et9ou** mte3 we7ed 3andou jrana fi mo5ou.

En plus c simple tu peux être doué mais ken me ta3refchy ta3mel control, zeyd. 

Posté(e)

Koudhai lazem yaleeb w inchallah ysaybouna men jlassi 

Posté(e)

Un autre point tellement Jet période karezena min Aholo, Ness el kol a demandé le retour de Guenichi. La79i9a ena il me déçoit un peu je sens pas un impact fi jeu et il est super Lent. . Berjoulia Aholo plus fort que lui sur tous les niveaux en 6. Son seul avantage el Tawa C qu'il est tunisien 

Posté(e)

Billehi Aholo récupérable fi derby ?

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 18:08, Taraji Dream a dit :

Un autre point tellement Jet période karezena min Aholo, Ness el kol a demandé le retour de Guenichi. La79i9a ena il me déçoit un peu je sens pas un impact fi jeu et il est super Lent. . Berjoulia Aholo plus fort que lui sur tous les niveaux en 6. Son seul avantage el Tawa C qu'il est tunisien 

Meli 5raj Aholou tn**** ken hez west kamel w m5afef la pression 3'defense ma 3anech kifou pour le moment fel effectif nchalah yarja3 f'derby 

Sinon 3 pts tres important peu importe la maniére vu les circonstances 3melna eli 3lina hmd 

7aja barka ya Kanzari rod balk tal3ab 3'nul fderby rani 5ayef menk akthar mel merda w mel match fi 7ad thetou

Posté(e)
Le 13/04/2025 at 18:14, Douda a dit :

Billehi Aholo récupérable fi derby ?

Non il sentraine même pas avec l'équipe. Tour de piste et salle de sport. 

Posté(e)

Brabi qui a le classement de HAL boutoula kol mara je pense que 7ata application au monde ma 3andha le classement actuel de notre championnat 

Posté(e)

برجولية

الحمد لله فما فيراج كيما فيراج الترجي

ملا شيخة وكهو 

ما تفرجتش في شي لحق آما ظاهر ملول الماتش مش بش يكون ساهل بعباد عندها أشهرة ما لعبتش كرة

أكس جديد

وتقا عاهة بالكرة

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.