Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J4] ESM 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 11:31, abdelhamid c a dit :

W bjehrabi kilma concernant Konaté qui j'étais le premier a saluer son recrutement.

Ème ye m3allem, ech raditouhoulna , w billeh la3dhim melli tkellim 3lih eke el mi3a kammoune 3raftou bich ybekh.

Tesma3 ken n7ot Konaté w nzidou 10 mle3bya, w kifech 3anna mle3bi ki Konaté w n7otouh 3al banc ...

Mitfehmin mle3bi behi ème pour le moment mezel me warra chey chey

في الترجي الي نعرفوها ملاعبي صغير عمرنا لا نحطوه اساسي من اول لحظة تي هو المساكني عدى عام يدخل كل مرة باش شد الطريق لكن زادة الي دز الحكاية انو الوسط مانجحش في اول العام خلاه يدخل كي تلقى قدامك الدربالي اكيد تولي انييستا

• Réponses 524
  • Vues 13,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ياخي بالنسبه ليكم  مميش  ميتحملش  مسؤولية البونتو ؟؟؟ وقيت  اشد البنك.  و يلعب بن سعيد ..  غلط  مره .. زوز  اما مش كل ماتش عاد  

• Cardoso 7ammas w enti 3ad 3ezdine tactique  Kalmou el birou i7otouh ireni bellehi

• Sadakni wfe kol chay . Ils feront un sans faute à court terme wa7na mazelou 2 points o5rine bch na5srouhom la prochaine journée avec chamo entraîneur.  Wakt bch yjiwhom les matchs s3ab en déplacement

Posted Images

Posté(e)

المدرب قالو ماحشتيش ببن حميدة، الشعلالي، معز، بوقرة، بوكيا و غشا و جيبلي زوز أريارات إيسار، بيفو   تونسي، ريليار تونسي، 3 أجنحة فاهم واحد تونس، كلمو العابدي، الشيخاوي، سليتي ، أيت مالك و الجبالي و فشلو

كي كل شيء مامشاش، رجعولو المعاق بن حميدة، بوقرة من منبوذ و مكروه باش يولي أساسي و لقا روحو كل ماطش يكسر في رأسو على 4 أجانب إلي باش يلعبو

و مزال الضرب القدام كي يرجع رودريقو، باش نكلو العصا في الوسط و باش نرجعو نلعبو سطح سطح

البيرو و يمكن المدرب خممو كان في الأفريك و كدسو الأجانب أما ماخمموش كيفاه باش ينجمو يلعب ماطش بطولة؟ ماخمموش كيفاه جوار أجنبي بالسيف عليك تلقالو وقت لعب باش تلقاه حاضر في الأفريك؟ 

ماشافوش شويا لاخرجنا شايحين عمناول كي مالقيناش أريار يسار باش يلعب ماطش و تلزو يزرقو للمعاق بن حميدة؟

Posté(e)

Ena mouch fehim el drama hedhi elkol 3lech? W barra 3malna 2 matchs nuls? Maw famma des circonstances 7okmet fina! Il faut juste en tirer les leçons et faire les bonnes corrections.

J'ai l'impression que c'est le fait de voir le CA premier du classement qui fait paniquer tout le monde. Or, il n'y a pas pire que de prendre des décisions sous la pression ou la panique. W kenkom 3al CA, haw les matchs difficiles vont commencer à partir de la prochaine journée. Ils laisseront beaucoup de plumes.

Modifié (le) par Lasmaris

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 11:14, Taraji Dream a dit :

Kima 9al w 3awed @phenomeno le retour de RR behi barcha et 5ayeb barcha en même temps. Il va nous mettre dans une situation très compliquée par rapport au Quota des etrangers

C est simple : roger  kiba  mokwana    yelzem ma3adch  ye7sebhom jémla sauf si ma3andou hatta choix.

Yekhdem b  RR   sasse   blaili  konate ogbulu .

Maguir méykaser rassou barcha. W d ici decembre le trio yetsaybou

Posté(e)

البارح ساس مقايلة كاملة في الوسط الجناح كان لكوناتي و بعد موكوينا و تقريبا ملي بدى الموسم ساس يلعب هكا عكس عمناول الاختيار هذا لازمو جناح ايمن خاطر البارح مثلا لقينا بوشنيبة وحده في الكولوار في الاخير كوناتي ماهوش جناح و ماعندوش الحاجات الي تخليه يلعب غادي

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 12:05, anismkache51919 a dit :

البارح ساس مقايلة كاملة في الوسط الجناح كان لكوناتي و بعد موكوينا و تقريبا ملي بدى الموسم ساس يلعب هكا عكس عمناول الاختيار هذا لازمو جناح ايمن خاطر البارح مثلا لقينا بوشنيبة وحده في الكولوار في الاخير كوناتي ماهوش جناح و ماعندوش الحاجات الي تخليه يلعب غادي

bdina il match konate wra il attaquant ba3ed 9leb m3a sasse

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 10:02, Taraji Dream a dit :

ena j'aime pas crier au scandale et la théorie du complot j'ai une explication personnelle : les chroniqueurs sont à 99% 3affata ils adorent caresser dans le sens du poils et y7ebou yo5rjou abtal à la fin. Les chroniqueurs ont leur tyaux dans chaque club et ya3rfou les coulisses donc surement fibelhome eb Hamdi mitgachich 3al Miguel donc ils sont entrain juste d'enfoncer le clou, bech kif yettared Miguel yo5rjou w y9oulou ritou kifech 3ana el 7a9 et nous avons prédits la fin  !

L mochkla mouch fihom, l mochkla l 3adwa tet3ada li jomhour w iwaliw 99% des commentaires fel facebook i3awdou fi klem Kamoun w Jmal w ghirhom. Du type:”entraîner khawwef” “mkabech fel 4-3-3” “Aholou mouch mta3 taraji, lezem Azzouni (li 3yina w na7na nkarkrou fih)” “Konate lezem mi lowel” “la3eb X la3eb Y” et progressivement twali “entraîneur lezmou yemchi lyoum 9bal ghodwa” “mehouch fi 9imet taraji” blalblablabla

Posté(e)

Screenshot_20241004-122201_Facebook.jpg

Posté(e)

MVP??? 3mal sortie tdha7ek 9rib hredna. Ma helkou ken 7alen ****

IMG_6611.jpeg

Posté(e)

kif enti 3andek zaddem eli ynajem yal3eb poste met3 konate tounsi 3aleche tkaser fi rasek wma traj3ouche kima raja3te bougerra kif 3andek el wahebi eli '' moche tayara'' ama yasla7 fi partyette wterranet boudourou 3leche msaybou wmakhalih re9ed kif enti 3andek probleme d'etranger essye d'integrer les jeunes doucement kima hake el 3Ame mouine equipe hadra lel afrique wequipe tal3be boutoula 

mochkletna on met trop de pression ena je pense qu'il faut le laisse ye5dem sans pression kif 3amnewel hamdoullah mechet m3ah el koora wtawa c'est juste le debut ca va venir petit a petit c'est sur weli fih el khir rabi ysahel fih inchallah 

Taraji t3ich :) 

Posté(e)

On juge les résultats et rien d'autres.

Si le match est terminé à 1-0, on aurait pas lire beaucoup de commentaires et de conclusions. 

Si vous regardez les dix dernières années nos matchs avec Metlaoui étaient toujours serrés et nous gagnons que par les petits scores.

A mon avis rien de grave, on a encore le temps pour rectifier et avoir une meilleure équipe.

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 12:46, zedcom a dit :

On juge les résultats et rien d'autres.

Si le match est terminé à 1-0, on aurait pas lire beaucoup de commentaires et de conclusions. 

Si vous regardez les dix dernières années nos matchs avec Metlaoui étaient toujours serrés et nous gagnons que par les petits scores.

A mon avis rien de grave, on a encore le temps pour rectifier et avoir une meilleure équipe.

Oui

كنا نمركيو و ما نغلطوش لتالي، تو هاك تشوف

Posté(e)

Nos concurent ne ferons pas mieux contre ST et Metlaoui yalzem nerznou chwaya leklem eli 9a3ed yet9al ma 3endou 7ata logique ti hia Man city w e'Real 3emlou des faut pas malgrés qu'ils ont des stars w des entraineurs de classe mondiale 9a3din nda5lou fi rwe7na ghoula 3la 7keya fergha il faut etre tous derriére l'equipe et le staf technique on va se ressaisir nchalah 

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 09:33, Mascherano a dit :

Ma3neha président 3amio mercato kbir , jeblou  blaili ytsabib alih bech ytardou 

Chwya logique brabbi

Kifech mercato kbire??

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 13:12, amine4 a dit :

Kifech mercato kbire??

على الورق اي، صحيح ما خذيناش اظهرة، اما جبنا ملاعبية للبنك و ملاعبية نظريا باهين

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 11:57, Ayadi10 a dit :

C est simple : roger  kiba  mokwana    yelzem ma3adch  ye7sebhom jémla sauf si ma3andou hatta choix.

Yekhdem b  RR   sasse   blaili  konate ogbulu .

Maguir méykaser rassou barcha. W d ici decembre le trio yetsaybou

1- Nsit Tougay

2- Aholo est indispensable et on s'en apercevra tôt ou tard, que ce soit avec Cardoso ou un autre 

Famma 7aja nisma3 fiha 3andi modda yesser tdha77akni : Aholo yoslo7 fil les matchs importants en CL, contre ahly ou Sundowns, amma mouch fi championnat tounes 

El jomla hedhi ken yisma3ha Guardiola ou Ancelotti taw ybattlou el Koura. 

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 13:36, phenomeno a dit :

1- Nsit Tougay

2- Aholo est indispensable et on s'en apercevra tôt ou tard, que ce soit avec Cardoso ou un autre 

Famma 7aja nisma3 fiha 3andi modda yesser tdha77akni : Aholo yoslo7 fil les matchs importants en CL, contre ahly ou Sundowns, amma mouch fi championnat tounes 

El jomla hedhi ken yisma3ha Guardiola ou Ancelotti taw ybattlou el Koura. 

notre axe est Tayara l'année dernière grâce à la stabilité que Aholo leur a apporté. Tougai et Meriah ont les deux les meme 2 défaut, ils sont lent  et deviennent prenable quand l'adversaire joue dans le dos de la défense., Aholo y3awen barcha pour stopper et casser le jeu pour éviter de surprendre Tougai et Meriah. Bref un casse tete!

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 10:33, Mascherano a dit :

Ma3neha président 3amio mercato kbir , jeblou  blaili ytsabib alih bech ytardou 

Chwya logique brabbi

jablou el bleili (qui est un cadeau empoisonné) w ben mohamed éternel blessé w  5alalou ben hmida w 20 etrangés ynajem yla3eb menhom ken 4.

wel klamet 3ala ten7eytou bdaw men sif w men les match de préparations 

9a3dine ya5dmoulou fard 5edma elli 3amlouha l desabre w Gérard Buscher

w rahou ken m3amline 3al bleili wahdou bech yjibelhom tout les titre rahoum ghaltine 

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 13:46, dkanon a dit :

jablou el bleili (qui est un cadeau empoisonné) w ben mohamed éternel blessé w  5alalou ben hmida w 20 etrangés ynajem yla3eb menhom ken 4.

wel klamet 3ala ten7eytou bdaw men sif w men les match de préparations 

9a3dine ya5dmoulou fard 5edma elli 3amlouha l desabre w Gérard Buscher

w rahou ken m3amline 3al bleili wahdou bech yjibelhom tout les titre rahoum ghaltine 

MA3NEHA IL BLEILI CADEAX EMPOISONE , bon n3ichou wnasm3ou : yjiboulid un joueur ili jebilna 2 cl et ngoulou le , pourqoui pas ......

Posté(e)

Dans des situations comme ça qu'on appelle plus ou moins de crise il y a des wkhayen qui viennent poster des choses seulement pendant ces périodes malla coïncidence !

Posté(e)

Groupe mkachakh gdim a gerber… nodkhel CBS c’est pire. T3adina men hamdi mayhebech yosref, kifech preparation avec 14 joueurs, taskhin beyet, cellule recrutement wini a Malla blaili, malla cardozo.. ensuite 

2 nuls avec les circonstances qu’on connaît et on parle d’un entraîneur hammas, bleili point faible, konate qui devient un joueur bidon…

zaddem amnewel Maandouch blasa, 2 nuls wala Modric… men nhebou discipline el hotou ikawer et gere son cas…

C’est une preuve le matraquage médiatique fonctionne a merveille….

rabbi m3ana wakahaw.

Modifié (le) par virage sud

Posté(e)

Rabi yahdik ya Zakaria, sans  son erreur on aurait autre discours sur le Forum.

Nos 4 Points perdus dernièrement sont dûs aux erreurs individuelles, Ben hamida  au match Stade.

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 15:19, sabri a dit :

Rabi yahdik ya Zakaria, sans  son erreur on aurait autre discours sur le Forum.

Nos 4 Points perdus dernièrement sont dûs aux erreurs individuelles, Ben hamida  au match Stade.

Tadkhilet l Ayeb en soit ghalta

Posté(e)

8 joueurs convoqués et seront absent de préparation durant cette période. 

Kifech Cardoso bech isale7 les problèmes fi les derniers matchs avec ces absences, rabi i9ader el 5ir wakahaw 

Posté(e)
Le 04/10/2024 at 15:41, tarajiwbass a dit :

8 joueurs convoqués et seront absent de préparation durant cette période. 

Kifech Cardoso bech isale7 les problèmes fi les derniers matchs avec ces absences, rabi i9ader el 5ir wakahaw 

Het ya7dher RR bark

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.