Aller au contenu

CAN 2024


phenomeno

Recommended Posts

  • Réponses 475
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Le 02/02/2024 at 20:05, Taraji Dream a dit :

Elly 3ada passe le but, cha3rou twill, mle3bi yesser

موزيس سيمون يلعب في نانت عندو برشا، غريبة كفاش ما خذاتوش جمعية ما خير

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

قمت الصباح نلقى الدنيا مقلوبة على دو سابر، ما عنديش الكواليس و شنوة صار و علاش خرج،اما ما فهمتش علاش الناس تتحسر عليه بالطريقة هذيكة، و اتهامات مبطنة لبعض المسؤولين الي هما لعبولو، نقرا في واحد كتب هو الي جاب ماريقا و ماكون و بوبا، بخلاف  ماريقا لخرين شنوة عملو ؟

الأهم من هذا الكل هو شنوة عمل بعد ما خرج مالترجي؟ 

ملخص الحكاية مش بالضرورة كان ينجح معانا 

Tout est relatif 

Screenshot_20240203_073542.jpg

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/02/2024 at 07:56, baligh_roma a dit :

قمت الصباح نلقى الدنيا مقلوبة على دو سابر، ما عنديش الكواليس و شنوة صار و علاش خرج،اما ما فهمتش علاش الناس تتحسر عليه بالطريقة هذيكة، و اتهامات مبطنة لبعض المسؤولين الي هما لعبولو، نقرا في واحد كتب هو الي جاب ماريقا و ماكون و بوبا، بخلاف  ماريقا لخرين شنوة عملو ؟

الأهم من هذا الكل هو شنوة عمل بعد ما خرج مالترجي؟ 

ملخص الحكاية مش بالضرورة كان ينجح معانا 

Tout est relatif 

Screenshot_20240203_073542.jpg

Klemek fih barcha s7i7 mais le problème na7na kif tarradnèh chkoun jebna ? 
Au moins karna sbarna 3lih wela njibou ma 5ir mennou.

Moch ntardouh ba3d ma haz championnat w njibou ba3dou Anigo w AS w no93dou 2 saisons de suite zéro titres(ye7rez mana3na coupe 2016 fi début saison 16/17 après beaucoup de renforts).

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/02/2024 at 15:48, oussama-1919 a dit :

Klemek fih barcha s7i7 mais le problème na7na kif tarradnèh chkoun jebna ? 
Au moins karna sbarna 3lih wela njibou ma 5ir mennou.

Moch ntardouh ba3d ma haz championnat w njibou ba3dou Anigo w AS w no93dou 2 saisons de suite zéro titres(ye7rez mana3na coupe 2016 fi début saison 16/17 après beaucoup de renforts).

كلامك منطقي  اما انا نحكي على ردة الفعل بصفة عامة الي فاها برشا عاطفة 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/02/2024 at 15:48, oussama-1919 a dit :

Klemek fih barcha s7i7 mais le problème na7na kif tarradnèh chkoun jebna ? 
Au moins karna sbarna 3lih wela njibou ma 5ir mennou.

Moch ntardouh ba3d ma haz championnat w njibou ba3dou Anigo w AS w no93dou 2 saisons de suite zéro titres(ye7rez mana3na coupe 2016 fi début saison 16/17 après beaucoup de renforts).

7atta ken matarradnehich on n'aurait pas gagné de titres avec lui.

Je rejoins @baligh_roma, son parcours avec les clubs après son départ de chez nous était globalement catastrophique. Des passages de quelques mois dans chaque club sans réussite significative.

Avec l'Ouganda il a fait un parcours correct, et maintenant il connaît son heure de gloire avec le RD Congo. Il faut croire qu'il sied mieux aux EN qu'aux clubs.

Mais dans tous les cas il n'y a aucune raison de regretter son départ 10 ans en arrière.

Et admettons qu'il a été limogé pour des raisons extra sportives, s'il serait resté il aurait été limogé quelques mois après pour des raisons sportives. Je ne pense pas qu'il aurait été notre Alex Ferguson pour le regretter en 2024.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/02/2024 at 17:46, phenomeno a dit :

7atta ken matarradnehich on n'aurait pas gagné de titres avec lui.

Je rejoins @baligh_roma, son parcours avec les clubs après son départ de chez nous était globalement catastrophique. Des passages de quelques mois dans chaque club sans réussite significative.

Avec l'Ouganda il a fait un parcours correct, et maintenant il connaît son heure de gloire avec le RD Congo. Il faut croire qu'il sied mieux aux EN qu'aux clubs.

Mais dans tous les cas il n'y a aucune raison de regretter son départ 10 ans en arrière.

Et admettons qu'il a été limogé pour des raisons extra sportives, s'il serait resté il aurait été limogé quelques mois après pour des raisons sportives. Je ne pense pas qu'il aurait été notre Alex Ferguson pour le regretter en 2024.

Moi je ne le regrette pas et je suis d’accord avec @baligh_roma mais na7ki 3lina na7na elli na7ineh w jebna 9asawèt elli wselna m3ahom ma3adech nhezzou fi tounès donc je dirais ki ma jebnech un calibre 5ir mennou peut-être qu’on aurait dû lui donner une chance complète.

Pour l’extra sportif akeka el 3elm 3and rabi kif 7keyet Busher ou non.

 

Modifié (le) par oussama-1919
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/02/2024 at 18:50, Zen a dit :

Personne n'a protesté contre le rouge du CIV t7es ken a7na 93adna met5alfin w ntab3ou fel 7kayet el fergha

Na7na c devenu un état d’esprit dans le pays et c pas seulement dans le football ou le sport.

9ad ma tsi7 w t3ayet mieux c’est.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

×
×
  • Créer...