Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J14] EST 1 - 1 CAB

Featured Replies

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 17:22, bayrem a dit :

5ouya j ai 40 ans w depuis 8 ans j ai chaque année mon abonnement w nemchi lel stade melli 3omri 4 ou 5 ans w lyoum nemchi lel stade weldi 3omrou 4 ans 3matlou abonnement ighani les chansons du virage 9bal may9oul kelmet papa w maman. Rana houni menech bch nzeydou 3ala b3adhna lkolna nmoutou 3al espérance. Juste ena aujourd'hui nchouf elli wsselna l un degré Mta3 fawdha jamais wsselnelha. Jomhourna wala i7eb ye5ou le pouvoir w houni le danger

oui mais ken jé elli andou pouvoir mali blastou et il fait son role, rahou hadha el kol massarech. perso j'ai plus confiance en lui. j'ai le profond sentiment elli fakli mon espérance wallet HM FC .

• Réponses 305
  • Vues 9,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• TT a eu la consécration de sa vie ki t7att DS qui était déjà un poste akber minnou. Malheureusement kirchou kenit kbira w tma3 barcha. Ce qui s'est passé aujourd'hui c'est vrai 7aja t2assef

• Tawa ta7kiw bjedkom ? Match akther men amical men ghadi. Lani 5ou TT ou lani sa7bou ou lani sa7ib el bd zeda ou ma na3ref 7ad melle5er. TT mich behi mafhouma. Mais à le juger sur ce match todhhor

• Behi pour commencer vaut mieux me todkholich m3aya ta7t s9af l'abonnement w 3awen jem3ya w 9oum b dawrek, khater zeyid bich nibda nsarset, w wa9teli enti wele ghirek re9din fi dyarkom , ene fil 3mor h

Posted Images

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 16:59, bayrem a dit :

Nn nssebou la maman de notre légende malla rojla w malla torbya !!! Le problème jme3et cbs la crème de nos supporters elli kbir fel 3mor welli metha9ef w 9ari welli 3ayech à l étranger !!! Et une tranche ici normalise les faits 

Ce sont nos stades, nos supporters, notre cultures, mentalité 

Tu veux qu'on el convoque dans une émission : narFa3 assitar ?

Malheureusement TT on l'aime et on le respect Jet fi rasso à CAUSE de HM  

Posté(e)

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 11:48, espgafs a dit :

Kolha mortz9a qui ne cherchent que leurs intérêts w Hamdi doghfa fi wosthom! 

9rit les postes lkol mais j3 pense que cette phrase est la plus importante 5ater famma une info mghallta enness lkol 

Raw les vantours autour de hamdi ou mahomch barcha bech matghalltouch la3bed ils font exprès pour donner à si Hamdi l'image du mec fort,  stratège qui prend les décisions tout seul,  entêté et mayasma3 7add 

Ce n'est pas vrai ! Cette image va avec leurs intérêts,  ils l'ont manipulé et ils le manipulent tjs et pour ça ils font tout pour rester les seuls autour de lui 

Sinon famma wa7ed mel w5ayen dha77akni : 9al ki t7ebb yabda 3andek ray od5ol lel BD,  5ouya jarreb od5ol lel parc a3ti rayek tnajjem tet7ander fi mohamed 5 maghir matoch3or 

يا حسرة علي الترجي كي كانت عندها قدر 

العام الجاي ان شاء الله يحييو الذكرى متاع لسعد الورتاني و بلها ينساوه 

الله لا تربح الي كان السبب 

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 19:51, victory4ever a dit :

9rit les postes lkol mais j3 pense que cette phrase est la plus importante 5ater famma une info mghallta enness lkol 

Raw les vantours autour de hamdi ou mahomch barcha bech matghalltouch la3bed ils font exprès pour donner à si Hamdi l'image du mec fort,  stratège qui prend les décisions tout seul,  entêté et mayasma3 7add 

Ce n'est pas vrai ! Cette image va avec leurs intérêts,  ils l'ont manipulé et ils le manipulent tjs et pour ça ils font tout pour rester les seuls autour de lui 

Sinon famma wa7ed mel w5ayen dha77akni : 9al ki t7ebb yabda 3andek ray od5ol lel BD,  5ouya jarreb od5ol lel parc a3ti rayek tnajjem tet7ander fi mohamed 5 maghir matoch3or 

Elli Dayrin bih lazem houma yet3arfou ew yetssabou zeda. 

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 19:51, victory4ever a dit :

W zid la page officielle de fcz mhabtin la photo de Balha Allah yarehma avec leur logo seulement...et notre page mhabta la photo de Lassad Allah yarehma avec notre logo et le logo de fcz...Allah yarhemhom lkol mais ma famach 3lech on fait l'hommage de notre légende avec d'autres joueurs...

20240104_202741.jpg

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 20:36, chiboub a dit :

W zid la page officielle de fcz mhabtin la photo de Balha Allah yarehma avec leur logo seulement...et notre page mhabta la photo de Lassad Allah yarehma avec notre logo et le logo de fcz...Allah yarhemhom lkol mais ma famach 3lech on fait l'hommage de notre légende avec d'autres joueurs...

20240104_202741.jpg

Ouertani kifou kif amer derbel et lotfi baccouche 

Des joueurs quelconques allah yar7amhom metou sghar

C'est juste que Ouertani par coïncidence est mort le 4 janvier exactement 

Sinon sadda9ni 5ouya mayetdhakrou 7add 

Le 04/01/2024 at 20:30, zedcom a dit :

Elli Dayrin bih lazem houma yet3arfou ew yetssabou zeda. 

Ye5i mezelt tra fihom bech yetsabbou 

Lé 3ad ye5dmou, lé i7ebbou yo93dou sur le banc (rashom kber)

Taraji sa33at mayetfarjouch fiha 

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 17:24, anismkache51919 a dit :

Yekhi nhar ili heddou iljomhour 3a joueuret 2018 win kenou nes ili tehki taw? 

lé ce jour la barcha t3atfet m3a saad bguir we 9alou mayjich et a ma connaissance c'étais awel entrainement mta3 KBY we 7ad madar bih welé taya7lou kadrou ,

les joueurs d'auj mayhemounich kima yhemouni les anciens joueurs li 7arbou 3al l'esperance li les couleur de l'esperance tejri fi damehom , KBY chalakneh radhi jaidi chalakneh tarek thabet chalakneh mouine chaabeni chalakneh we nabil maaloul chalakneh .

t7ebou na7kiw bel wa7ed bel wa7ed? 

KBY : kol matebda l'esperance fi akhyeb 7aleteha yarmi rou7ou ness el kol na3erfou kifech khdhé el jam3eya 2018 we kifech radeha we howa li 3ta chance lel challeli we ben romdhane tala3hom sghar we sabineh ki tala3hom

Nabil maaloul : CL 2011 mbaad mou3anet tawlila we finaliste 2012 et son dernier passage demi finaliste b effectif kolou madhroub 

radhi jaidi : volume de jeu kbir avec un effectif na9es yacer n7arbou bel arfaoui we feda3 quart de final xcontre stif normalement tekel 4 fi bledeha ama joueretna ma7abetech tmarki we kamel badrane zla3na fel retour 

mouine chaabeni : 2 CL historique , s7i7 l'équipe 7adhra wa9teha ama tete7seblou mais son dernier passage zaaayed barcha 

tarek thabet: chad jam3eya met3edya lel phase des poules bessif tet7seblou li sala7 choiya el defense we 3mal des bons match de super ligue mais manajmouch no7kmou 3ala khedma mta3 3 mois 

Posté(e)

Je m’excuse pour le hors sujet mais 7keyet l’entourage de HM tjebdet déjà et là j’ai une question, comment ça se fait qu’un club comme l’espérance le président de section football mte3ha est absent depuis plus qu’un an wela akther ?

Ye5i normal lé ya7ki fel médias, lé nrawah sur le banc ?

Ti même pas présent fi le plateau et les émissions et les interviews de Taraji +

Posté(e)
Le 05/01/2024 at 11:01, oussama-1919 a dit :

Je m’excuse pour le hors sujet mais 7keyet l’entourage de HM tjebdet déjà et là j’ai une question, comment ça se fait qu’un club comme l’espérance le président de section football mte3ha est absent depuis plus qu’un an wela akther ?

Ye5i normal lé ya7ki fel médias, lé nrawah sur le banc ?

Ti même pas présent fi le plateau et les émissions et les interviews de Taraji +

وشكونو هو رئيس الفرع ساعة . كان تحكي على رياض بنور ماو قالهالنا قبل أنا راني اداري ومهمتي ادارية 

Posté(e)
Le 06/01/2024 at 07:54, Schlumberger-CFC a dit :

وشكونو هو رئيس الفرع ساعة . كان تحكي على رياض بنور ماو قالهالنا قبل أنا راني اداري ومهمتي ادارية 

إداري هذاكا وقت الخسارة 

وقت الربح وين تدور تلقاه،  ناقص كان يخرجلنا من تحت الباب 

Posté(e)

️ ملعب الشاذلي زويتن سيعوض ملعب رادس لمدة شهر و نصف في جميع المبارات الرسمية و الودية في الفترة القادمة و بحضور الجماهير 

#ملعبي_الصفحة_الاولى_المهتمة_بالبنية_التحتية_في_تونس

Posté(e)
Le 06/01/2024 at 23:24, oussama-1919 a dit :

️ ملعب الشاذلي زويتن سيعوض ملعب رادس لمدة شهر و نصف في جميع المبارات الرسمية و الودية في الفترة القادمة و بحضور الجماهير 

#ملعبي_الصفحة_الاولى_المهتمة_بالبنية_التحتية_في_تونس

Forcément Intox car seul Radès est homologué pour les matchs de coupe d’Afrique et qui peut imaginer le MI autoriser des matchs de playoffs avec public fi Zouiten

Posté(e)
  • Auteur
Le 07/01/2024 at 12:45, Pacha a dit :

Forcément Intox car seul Radès est homologué pour les matchs de coupe d’Afrique et qui peut imaginer le MI autoriser des matchs de playoffs avec public fi Zouiten

Zouiten yod5lou 40 personnes fi gradin ynjejim yti7 stade, ti ebkoulou 5aye5.  Donc 7keya 7oula. 

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 20:47, victory4ever a dit :

Ouertani kifou kif amer derbel et lotfi baccouche 

Des joueurs quelconques allah yar7amhom metou sghar

C'est juste que Ouertani par coïncidence est mort le 4 janvier exactement 

Ameur Derbal, notre ex joueur, 7ayy lebes 3lih. C'est son frère Zied Derbal (ex CSHL) qui est décédé.

Famma zeda Abdeltif Mefta7 (SRS, CSS) twaffa dans un accident alors qu'il jouait au CSS.

9balhom twaffa joueur de l'OCK dont le nom m'échappe (prénom Ahmed) dans un accident de voiture, alors qu'il allait assister au mariage de Ali Yazidi le gardien du CSHL.

Alla yar7amhom.

Posté(e)
Le 07/01/2024 at 18:16, Lasmaris a dit :

9balhom twaffa joueur de l'OCK dont le nom m'échappe (prénom Ahmed) dans un accident de voiture, alors qu'il allait assister au mariage de Ali Yazidi le gardien du CSHL.

Alla yar7amhom.

Noomen Ben Ahmed.

Posté(e)
Le 07/01/2024 at 18:16, Lasmaris a dit :

Ameur Derbal, notre ex joueur, 7ayy lebes 3lih. C'est son frère Zied Derbal (ex CSHL) qui est décédé

Zied Derbel l'auteur de la fameuse main contre l'étoile ?

Allah yar7mou en tout cas w yar7am jmi3 el moumnin

Posté(e)

Boulbeba Saafi est aussi parti très tôt. Je me rappelle il a fait quelques bons matchs dont un face à Al Ahli

Posté(e)
Le 07/01/2024 at 19:25, anisic a dit :

Noomen Ben Ahmed.

Voilà, merci.

Le 07/01/2024 at 19:45, mou7a a dit :

Zied Derbel l'auteur de la fameuse main contre l'étoile ?

Allah yar7mou en tout cas w yar7am jmi3 el moumnin

Un smash mta3 volley fi corner à la dernière minute pour l'ESS fi Hammam Lif. Historique.

Il y a aussi le joueur du CA que les clubistes présentaient comme l'équivalent de Ayadi Hamrouni. Il faisait partie de leur équipe espoir qui a gagné 6-0 face à la nôtre lors du match d'ouverture avant le fameux derby 3-1 (2 buts de Hamrouni en 3 minutes). Il a peu joué avec les seniors par la suite. Twaffa très jeune. Allah yar7mou.

Posté(e)
Le 08/01/2024 at 08:08, Lasmaris a dit :

Un smash mta3 volley fi corner à la dernière minute pour l'ESS fi Hammam Lif. Historique.

Voilà et ils ont gagné le championnat grâce à ce entre autres 

Allah yar7am nes el kol

Posté(e)
Le 08/01/2024 at 08:50, mou7a a dit :

Voilà et ils ont gagné le championnat grâce à ce entre autres 

Allah yar7am nes el kol

Lé hezzineha na7na 3amitha

Posté(e)
Le 08/01/2024 at 09:09, abdelhamid c a dit :

Lé hezzineha na7na 3amitha

Moch 2007 el faza ?

Posté(e)
Le 08/01/2024 at 11:07, mou7a a dit :

Moch 2007 el faza ?

saison 2004-2005 hazeteha CSS wa9teha ken manich ghalet 

Posté(e)

Effectivement c'était lors de la phase retour de la saison 2004-2005.

Le CSS et l'ESS kamlou premier. Lors de la dernière journée, l'ESS a émis une réserve suite à son match nul contre le CA et a réclamé les 3 points. Le7met bel manifestations fi Sfax (wallew yektbou fel pancartes avec du sang). C'est ZABA qui avait tranché en faveur du CSS.

Posté(e)
Le 08/01/2024 at 12:04, Lasmaris a dit :

Effectivement c'était lors de la phase retour de la saison 2004-2005.

Le CSS et l'ESS kamlou premier. Lors de la dernière journée, l'ESS a émis une réserve suite à son match nul contre le CA et a réclamé les 3 points. Le7met bel manifestations fi Sfax (wallew yektbou fel pancartes avec du sang). C'est ZABA qui avait tranché en faveur du CSS.

Ya3tehom 3ze ihezou titre fel 20 sne bel bke w el dam w l'étoile dima thenya w ta3mel fi les réserves 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.