Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J14] EST 1 - 1 CAB

Featured Replies

Posté(e)

Ena je suis surpris 7assit-ha kebrett akther mellezem lahkeya.

J'étais présent au stade w ness lkol raw7et 3adi:une petite frange a exprimé son mécontentement à la tunisienne:rien d'anormal.

Bech njiw fi hedhi w nwalliw des japonais?(jit béch n9oul des scandinaves walla angliz w stinéft khater 7atta hedhoukom msa3s3ine ki Twéti )

Bien au contraire nraha kabssa(sghira)behya li kol man yahommouhou al amr avant la trêve(joueurs BD Staff actuel walla elli jéy).

Bref 3adi jéddan,rawaht 7allit les réseaux sociaux et le forum mafhemt chay nal9a eddenya dékhla b3adh-ha t9oul dra chnawa sar.

W kima 9alou louled qd tu décides de faire une carrière d'entraîneur lezem ta3ref 3la chnawa 9adém en acceptant la loi du jeu:tet-hazz 3al a3né9 qd ça marche w tetsabb qd ça ne marche pas.

Il y'a des légendes qui ont pris ce risque avec des fortunes diverses comme Pirlo Gerrard Lampard zidane Sheva w famma chkoun jbéd rouhou w ma7abbech iwalli entraineur comme Ronaldo Beckham Baggio Ronaldinho Maldini Zanetti.

• Réponses 305
  • Vues 9,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• TT a eu la consécration de sa vie ki t7att DS qui était déjà un poste akber minnou. Malheureusement kirchou kenit kbira w tma3 barcha. Ce qui s'est passé aujourd'hui c'est vrai 7aja t2assef

• Tawa ta7kiw bjedkom ? Match akther men amical men ghadi. Lani 5ou TT ou lani sa7bou ou lani sa7ib el bd zeda ou ma na3ref 7ad melle5er. TT mich behi mafhouma. Mais à le juger sur ce match todhhor

• Behi pour commencer vaut mieux me todkholich m3aya ta7t s9af l'abonnement w 3awen jem3ya w 9oum b dawrek, khater zeyid bich nibda nsarset, w wa9teli enti wele ghirek re9din fi dyarkom , ene fil 3mor h

Posted Images

Posté(e)

Ayya behi, narj3ou chwayya letari5.

Chokri El Ouaer w tsabb (match CSS ki ghlatt w 5arjou FB direct). Kima Abdelkader Belhssan, Malitoli douba ma jé, Nwaneri tsabb, Badra tsabb, Leb7ayri, Ayadi, Ali Zitouni, Khaled Ben Yahia, Sahbani, Janvier, Kanzari tsabb barcha douba ma jé, Mourad Chebbi Bicha tsabb....

Donc hedhi bed3a jdida ma nsebbouch. Belekchi wallina nal3bou fel polo w sport de gentlemen ?

Je le dis et le répète: Tarek a montré ses limites w mel SL: les matchs à l'extérieur. W zid klina 3 men 3and Hilal sur terrain neutre. W zid aller retour contre Pétro w 5assrine possession... 5assrine possession à domicile hedhi ma 3malenahech 7atta fi match amical... 3morha ma saret.

Donc ça se voit bien: jme3et You m3afftine (w sam7ouna 3al kelma) 9a3dine ihezzou fel 9offa lel BD. Bel 3arbi el BD bdé yetablah fina w i5addem fel paget bech iraydhou el joumhour. Amma raw, ken ikammlou hakka bech ijourrouha el rwe7houm w el marra ejjeyya Hamdi wel 7achiya mte3ou bech yetsabbou. Il faut qu'ils arrêtent de nous prendre pour des cons et qu'ils commencent à nous respecter. On en a marre des entraîneurs nuls. On veut un vrai entraîneur et basta.

Posté(e)

3lech la7dith barcha rahou elli sar TT houwa sbab fih za7 Rana fadine 3la moi3ine w nestanaou fi entraîneur kbir yakhi houwa tayech rou7ou  .... nsitou mahou 9al eli houwa eli ynajem rou7ou ... yakhi ro5set el hadarja etarajji ..... 

Joueur ne7tarmou barcha ama make ch entraîneur fi 9imet tarajji ti chkiunek enti [ entant qui entraîneur] bech tchedna .

Akahou nass fadet en enti bsara7a

Posté(e)

Slim chiboub ew ma adrak elli radha el kol rjel tssab ki da5alha fi hit en 2006 et même avant...

Posté(e)

Thabet est une icône et quelqu'un de très aimable et gentil, il s'est donné corps et âme pour l'espérance et a forcé le respect de nos concurrents avant le notre. Ça m'attriste profondément de le voir se faire insulter ainsi et sortir sous un jet de bouteille, la forme est inexcusable mais le fond l'est malheureusement. Il a été désigné directeur sportif et devait participer à la recherche d'un bon coach pour l'espérance, entre autres prérogatives, on lui a imputé un mercato intéressant et il avait un capital sympathie qui lui permettrait de servir l'espérance dans de bonnes conditions.

Malheureusement à un moment il s'est vanté comme étant un coach qui sait faire et qui a de l'expérience et qui peut entraîner l'espérance, celui qui devait assurer l'intérim s'est autoproclamé coach. Tarek Thabet connaît très bien l'espérance et le public de l'espérance, un public exigeant qui se compare aux grosses equipes en afrique, qui est habitué à une espérance dominatrice et conquérante et qui ne peut pas accepter de voir une équipe quelconque se faire malmener.

Posté(e)
  • Auteur

Mella 7amla 3al FB 7atine la photo de la mère de Tarek allah yar7meha Jimla wa7da. Et wallet jme3et el enceinte sup 3issaba. Ye wallah a7wel.

Kadech radeha 5ayba el Taraji Hamdi w keli ma3ah elly yberbech fi les pages w y9oulehome ech ye7outou w chkoune y7androu...

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 21:39, Taraji Dream a dit :

Mella 7amla 3al FB 7atine la photo de la mère de Tarek allah yar7meha Jimla wa7da. Et wallet jme3et el enceinte sup 3issaba. Ye wallah a7wel.

Kadech radeha 5ayba el Taraji Hamdi w keli ma3ah elly ybeebech fi les pages w y9oulehome ech ye7outou w chkoune y7androu...

سامحني خويا ليها سنين ترجي ملك المدب و هو الي يحدد كل شي حتى الي قريب و الي بعيد رجعوها ڨعدة مش دولة الي نحبوها

Posté(e)

Kadech radeha 5ayba el Taraji Hamdi w keli ma3ah elly ybeebech fi les pages w y9oulehome ech ye7outou w chkoune y7androu...

Om Nabil maaloul neb3thou chkoun ysibha, ème om Tarek tahbet lé.

Khayba barcha taraji wellet w jomhour mechi w yiti9sam

Posté(e)

Pour commencer éna tarak comme tout mkachakh ma n7ebech fih et je me sens mal pour lui ama koura ça était toujours comme ça et pas qu'en Tunisie. 7aja o5ra on demande au public d'être raisonnable et en même temps on lui demande dans les conditions actuelles du pays de faire un record de vente d'abonnement a5ta les autres produits dérivés d'être inconditionnel et d'assister à des matchs dont la plupart en milieu de semaine fi stade fi e5er denya pour assister à un spectacle d'une telle médiocrité . Il faut être cohérent dans ses idées ken je public raisonnable fi lmiziria li 3aychin fiha fi hal bled aucun ne serait foutu de suivre un sport qui ressemble à tout sauf du football et 'oublions pas qu'au final le seul qui n'a aucune contrepartie c'est le supporter lamda. Bien sûr manich na7ki 3ali ykaser w y5areb et met en danger la vie des gens et les intérêts du Club. 

Posté(e)

Walah dkhalet facebook tefja3t fibeli tawa twafet ( allah yarhamha ) 

si non tarek légende ok metroubi ok ensen mo2men ensen 3a9el ok tnajem t9oul aalih eli t7eb ok tnajem ta3tih bentek yhanik ta3tih okhtek yhanik ama taraji le. Ya hamdi. 

Posté(e)

يا ولدي كي تلقا عماد دغيج متقلق كيفاش بن حميدة تسب في ماتش صفاقس و كيفاش طارق تسب اليوم، تبقا باهت و تقول شنوة صار في البلاد 

في ماتش صفاقس ، قاعد أنسانت و كنت مالناس الي هاجت و سبت بن حميدة 

اليوم نفس البلاصة ، العباد اقل وكنت زاده مالناس الي سبت طارق 

وفي الزوز ماتشوات ما ريتش حاجه فضيحة ... سبان عادي و يكذبو عليكم موش كلهم يسبو في الأم....تروح تلقا الفايس بوك خايض على جماعة الانسانت كيفاش يسبو و هاو مهبطين تصاور أم طارق و و وكيما قال عبد الحميد ، أم نبيل ميسالش ؟

بالله الناس الي كيما هذا عماد دغيج ، شنوة رايكم في الموضوع انتوما ؟ عاجبتكم الترجي ؟نتفرجو و نروخو من غير سبان و تاو اخر العام نعملو بيلان ؟

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 18:23, wassimr9i9 a dit :

pour quoi mbc etait sur le terrain lors de ces meme turn over quand il etait numero 1 au poste ?

Le 03/01/2024 at 18:25, victory4ever a dit :

أول حاجة معز مايجيش حارس ثاني في الترجي حتى في طمبكو 

ثاني حاجة شبيه كي كان معز تيتولار الحارس الثاني ماكانش يلعب حتى كي نلعبو بالفريق الثالث 

ثالثا عندك ملاعبية تيتولار ماخموش بش يعاودولهم و معز حارس ثاني هاو قريب تسمع بيه عاود كونترا 

رابعا الترجي فيها ناس ماعادش يهمهم مصلحتها جملة 

1/ Moez mayjich 2eme gardien? Chkoun iji mela, Ghanmi li 7ad ma tfarej fih wala debchi li 5alena fdhiha?

2/ 3amlin rwehna menech fehmin li Moez ma3andouch le même statut qu’un Karoui, Jmal wala Debchi à ses débuts? Gardien cheded 10 snin fi taraji w ken 3andou statut titulaire w yokhloss chahreyet titulaire w mazel fel effectif, kil Karoui w Debchi w Jmal? 3andek vestiaire zeda tu dois le maintenir, w barra khdhe temps de jeu fi des matchs sans enjeu?

ki yetdhrablek Memich wala yadhreb grippe, tu préfères un 2eme gardien li male3eb 7atta tor7 fi saison wala gardien qui a eu l’occasion de jouer 2-3 matchs? 
Ma3neha on veut se tirer une balle dans le pied w walina dhodd jam3eyetna juste khaterna aveuglé bel korh l moez

Moez il est bien là où il est comme 2eme gardien mais on cherche toujours la petite bête hakeka mel hit

Le 3eme et 4eme points mtaychine fel mahmouta hakeka sans fondements 

Posté(e)

الرئيس ھو المسؤول الاول والاخير 

سوى في الباھي والخايب 

وقريبا حمدي باش يتسب ومعادش ينجم حتى يجي للستاد

سبان في الجمھور حد ما ينجم  مراقبة عالناس

ونتصور حتى طارق ميش انا نقول انسان باھي 

اما نتصورو عارف بالموضوع السبان الي ممكن يتعرضلو راجل لعب كورة معانا واكيد يعرف كي تسبت ملاعبية ورؤساء وووو

ما فيھاش كلام السبان حاجة ميش باھية سوى ام بو ولا ھو شخصيا 

اما ھذيك ھيا تصير وصارت ومازالت باش تصير 

يضھرلى اخر مرة معلول تسبت امو قعد يبكي اكثر من نصف ساعة 

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 22:04, UnicoAmore a dit :

1/ Moez mayjich 2eme gardien? Chkoun iji mela, Ghanmi li 7ad ma tfarej fih wala debchi li 5alena fdhiha?

2/ 3amlin rwehna menech fehmin li Moez ma3andouch le même statut qu’un Karoui, Jmal wala Debchi à ses débuts? Gardien cheded 10 snin fi taraji w ken 3andou statut titulaire w yokhloss chahreyet titulaire w mazel fel effectif, kil Karoui w Debchi w Jmal? 3andek vestiaire zeda tu dois le maintenir, w barra khdhe temps de jeu fi des matchs sans enjeu?

ki yetdhrablek Memich wala yadhreb grippe, tu préfères un 2eme gardien li male3eb 7atta tor7 fi saison wala gardien qui a eu l’occasion de jouer 2-3 matchs? 
Ma3neha on veut se tirer une balle dans le pied w walina dhodd jam3eyetna juste khaterna aveuglé bel korh l moez

Moez il est bien là où il est comme 2eme gardien mais on cherche toujours la petite bête hakeka mel hit

Ce raisonnement mtaa lazem mbc ykoun compétitif chbih ma kanech valable ki ken mbc titulaire depuis 2011 ? Tedhaker chkoun 2ème gardien w  ken yakhedh fi temps de jeu zaama ? Ma kanech mbc yaleeb championnat w coupe w CL ?

Taw ki walla memmich titulaire w mbc bannak lazem 2ème gardien yaleeb w yakhedh temps de jeu bizarre lehkaya

Au lieu de laisser Memmich grandir avec les matchs et jouer le maximum pour gagner plus d'expérience nkassrou fi rythme hana wala yaleeb match b match maa mbc fi championnat...

Posté(e)
Le 04/01/2024 at 01:04, UnicoAmore a dit :

Tu te contredis toi meme, statut ou pas tu avances le fait qu’il doit rester compétitif et sans prendre en considération les noms ceci devrait s’appliquer pour tout le monde

Et par rapport a son statut, normalement un gardien avec son expérience devrait toujours être prêt quil joue ou pas, son vécu devrait suffire 

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 22:21, wassimr9i9 a dit :

Tu te contredis toi meme, statut ou pas tu avances le fait qu’il doit rester compétitif et sans prendre en considération les noms ceci devrait s’appliquer pour tout le monde

Et par rapport a son statut, normalement un gardien avec son expérience devrait toujours être prêt quil joue ou pas, son vécu devrait suffire 

3omri ma 9olt il doit rester compétitif, 9olt c’est pas plus mal d’avoir un 2eme gardien compétitif, ki wetet l forsa

wine chofthha hedhi son vécu devrait suffire? Ma3heha le rythme et la compétition n’ont pas d’impact sur le rendement d’un joueur? Masaret fi 7atta blassa hedhi samahni

Posté(e)

Sûrement fama barcha 3bèd on réagit spontanément 3la 7keyet esabbène(comme-ci awel marra tsir) w 3bèd kif chefou les vidéos et la photo de la mère de TT t2athrou mais c claire que c bien organisé pour détourner l'attention du public du vrai problème qui est HM et la vraie victime qui est l'espérance qui risque Allah lé i9ader de ne pas se qualifier à la CMC et de passer à côté d'un événement historique qui pourra nous métamorphoser comme c'était le cas lorsqu'on a perdu la finale contre le raja en 99 !

Posté(e)

Smellah 3lih houa sabbouh ? Ye5i wala yebki ?

Smellah smellah 3lih

Makenech joueur TT ?? Moch tsabet eratsa loula mte3ou 3ala penalty el ba8lewa fi demi finale coupe ? W match elo ba3dou stade kemel ighani besmou ?

Hedhika el koura fi tounes m3a jomhour fanatique w ena contre sabben l'omm ama kima 9al @abdelhamid c 3amnewel jebou chkoun bedhema bech iseb om Maaloul w el vidéo hedhika fdhi7a fi teri5 taraji ama TT 5ater HM radhi 3lih na3mlou campagne kemla w bizarrement houni fama.nes tghib tghib w tji pour défendre l'indefendable

Allah iseme7 eli ken sbab

Posté(e)

Wallahi ennek tseb joueur 5atrou yet9ou*** w maybellech l maryoul najam nefhemha (w 3anna barcha joueret yetjou3**  yestehlou sabb bch yekbsou chwaya)

Ennek tseb un entraineur pour des raisons extra-sportives (kima fawzi heka l 3am) najam nefhemha

Ama tseb un entraineur (surtout weldna w mkacha5) pour des raisons purement sportives, 3leh ? Ki tsebou chnowa bch yetbadel ? Bch ywali Ancelotti ? Tout le monde sait que TT ye5dem b 9alb w rab ama allah ghaleb il a montré ses limites w zed kammal 3lih la limite de certains joueurs..

Le seul responsable tout simplement (welli yestehel essab) houwa le BD..

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 22:57, taher_ a dit :

Wallahi ennek tseb joueur 5atrou yet9ou*** w maybellech l maryoul najam nefhemha (w 3anna barcha joueret yetjou3**  yestehlou sabb bch yekbsou chwaya)

Ennek tseb un entraineur pour des raisons extra-sportives (kima fawzi heka l 3am) najam nefhemha

Ama tseb un entraineur (surtout weldna w mkacha5) pour des raisons purement sportives, 3leh ? Ki tsebou chnowa bch yetbadel ? Bch ywali Ancelotti ? Tout le monde sait que TT ye5dem b 9alb w rab ama allah ghaleb il a montré ses limites w zed kammal 3lih la limite de certains joueurs..

Le seul responsable tout simplement (welli yestehel essab) houwa le BD..

Lezmou yetsab bech yefhem 9adrou w yo5roj

Ya nes rahou il n'a pas le niveau w ken bech yo93od bech yehredna fi kol chay

Houa 7ab iwassel rou7ou

Posté(e)

Le discour tawa chbih la mère de maaloul tssabet normal w la mère de tarek walet affaire d état !!! Ezah jomhourna chbih walla hakka tarek w maaloul w chokri ect des légendes du club ye m3allem kifeh mo5ek ya7kilek bch t9oum tsseb la maman de quelqu'un mch la mère d une légende 5aletek tkoun un fan du club peut-être grâce à lui bref on est devenu ingrat w chay nchouf fih zeda avec le président je suis sûre elli 9rib barcha bch issirlou la même chose. En tout cas le vrai esperantiste ne permet pas cela je suis désolé tnajem tkoun contre sa nomination en temps Que entraîneur tnajem tu siffle tnajem ta3mel banderole tnajem matemchich lel stade tnajem tji lel stade w Ta3ti bdha8rek bref fama 10 mille façons de montré ton mecontentement. L image de nabil sur le banc w ness tsseblou fi omou est un point noir w elli sar lyoum kif-kif. Yelzemna nfi9ou 9bal mayji nhar 7atta entraîneur walla président walla ideri iched Taraji 

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 23:19, bayrem a dit :

Le discour tawa chbih la mère de maaloul tssabet normal w la mère de tarek walet affaire d état !!! Ezah jomhourna chbih walla hakka tarek w maaloul w chokri ect des légendes du club ye m3allem kifeh mo5ek ya7kilek bch t9oum tsseb la maman de quelqu'un mch la mère d une légende 5aletek tkoun un fan du club peut-être grâce à lui bref on est devenu ingrat w chay nchouf fih zeda avec le président je suis sûre elli 9rib barcha bch issirlou la même chose. En tout cas le vrai esperantiste ne permet pas cela je suis désolé tnajem tkoun contre sa nomination en temps Que entraîneur tnajem tu siffle tnajem ta3mel banderole tnajem matemchich lel stade tnajem tji lel stade w Ta3ti bdha8rek bref fama 10 mille façons de montré ton mecontentement. L image de nabil sur le banc w ness tsseblou fi omou est un point noir w elli sar lyoum kif-kif. Yelzemna nfi9ou 9bal mayji nhar 7atta entraîneur walla président walla ideri iched Taraji 

5ouya raw ton raisonnement ghalet sama7ni 

On n'a pas dit que c'est bien que sa mère a été insulté et il le mérite 

Bien sûr mayjich 

Mais quand la mère d'un entraîneur tetsabb par une frange du public à cause du rendement ou/et des résultats il ne faut pas que ça devienne une affaire d'état 

C'est le retour de la médaille sinon il ne doit pas entraîner 

D'ailleurs l'autre problème c'est que tu sens qu'il y a des entraîneurs qui ont été insultés dans les gradins et on a vu une continuité fi réseaux sociaux 

Mais cette fois tu sens que la défense est orchestrée,  ça devient un drame national 

Posté(e)

Yekhi elli yreni Taraji fibelou bech yesma3 « ma tayassara mina dhekr » f stade w parc ? Errajel icône welli t’hebbou ema khatih ya dini ! On n’avance pas, on crée pas de jeu ! On ne fait que subir et reculer ! Maaneha nzidou nomrdhou ahna bech nestahfdhou aala mache3rou ! Allah ghaleb ça ne se passe que comme ça pour espérer avoir un changement.. w aa9ba l HM zeda elli dhalna w ba3ad Taraji aala jomhourha w khalla tahana tarta3 f les tribunes wel parc ! 
Rabbi yfarrej aalina 

Posté(e)
Le 03/01/2024 at 23:46, victory4ever a dit :

5ouya raw ton raisonnement ghalet sama7ni 

On n'a pas dit que c'est bien que sa mère a été insulté et il le mérite 

Bien sûr mayjich 

Mais quand la mère d'un entraîneur tetsabb par une frange du public à cause du rendement ou/et des résultats il ne faut pas que ça devienne une affaire d'état 

C'est le retour de la médaille sinon il ne doit pas entraîner 

D'ailleurs l'autre problème c'est que tu sens qu'il y a des entraîneurs qui ont été insultés dans les gradins et on a vu une continuité fi réseaux sociaux 

Mais cette fois tu sens que la défense est orchestrée,  ça devient un drame national 

Désolé NM mahouch TT (même si en tant que mkache5 ma na7mel 7atta wa7id yetseb ou Kamel les vidéos yahbtoub dans toutes les pages),  en plus NM ki tsab après fdhi7a fel CL m3a Ahly et toutes les contre-performance en championnat. Par contre TT pour le moment avec une équipe où tout le milieu tbadel et l'attaque aussi lazmou wakt et l'essentiel a été fait côté résultat. Bref, je ne sais pas si il est l'homme de la situation ou non mais la façon mich makboula.

Le 03/01/2024 at 22:40, mou7a a dit :

Smellah 3lih houa sabbouh ? Ye5i wala yebki ?

Smellah smellah 3lih

Makenech joueur TT ?? Moch tsabet eratsa loula mte3ou 3ala penalty el ba8lewa fi demi finale coupe ? W match elo ba3dou stade kemel ighani besmou ?

Hedhika el koura fi tounes m3a jomhour fanatique w ena contre sabben l'omm ama kima 9al @abdelhamid c 3amnewel jebou chkoun bedhema bech iseb om Maaloul w el vidéo hedhika fdhi7a fi teri5 taraji ama TT 5ater HM radhi 3lih na3mlou campagne kemla w bizarrement houni fama.nes tghib tghib w tji pour défendre l'indefendable

Allah iseme7 eli ken sbab

Haka tawa jabou 3bad bedhama bich ysebou NM ? tawa normal n5amou Haka. NM 3amnawel 5ala 3abd ma ysebouch ? 

Posté(e)

Les amis, je tiens a vous rappeler que l'espérance est notre équipe, notre amour, notre vie et notre propriété.... C'est le temps de la reprendre... Tout autre chose n'est que de la simple littérature... Allez vos propositions : réunion entre forumien, décente au parc, action en justice, ... 

C'est le temps de l'action... Il n'y aura plus de place ni du temps pour laisser des incompétent prendre en otage notre équipe de cœur... Car je suis certain que notre équipe risque son existence même...

Modifié (le) par weah

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.