Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J12] EST 1 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 11:27, abdelhamid c a dit :

Borjoulya 14h khir ... 17h wa9t 7raymi barcha 

ki et3ress tou tefhemni.  14h, yebda el marj à partir de 18h. alors que match 17h, tebda avec @aknouzoumidi, 13h ytardouk 5atrou tla3 fou9 Tawal, temchii blassa Okhra et etnejim etrwe7 21h facilement donc tu profites de ta journée avec les gars :D 

• Réponses 330
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur Bouguerra : On est d'accord il a des déchets techniques et il prend pas la décision au bon moment dans qlq actions et à mon avis c'est tout à fait normal pour un joueur de 25 ans qui a

• هذي ملاحظاتي عالماتش متاع اليوم  أخيب جوار وأخيب انسان لعب في الترجي هو بن حميدة ، يفوت بن حمودة و يفوت الربيع و يفوت الناس الكل و مانتصورش اصلا فما ظهير ايسر اليوم في الرابطة الاولى و حتى الثاني

• 7atta ramasseuret 7alit 3lihom l kteb  choufelna yeli fi jomhour men teli yal3abchi arrière gauche 

Posted Images

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 11:32, Taraji Dream a dit :

ki et3ress tou tefhemni.  14h, yebda el marj à partir de 18h. alors que match 17h, tebda avec @aknouzoumidi, 13h ytardouk 5atrou tla3 fou9 Tawal, temchii blassa Okhra et etnejim etrwe7 21h facilement donc tu profites de ta journée avec les gars :D 

Ma3neha min finale 2018 w howa fou9 twewil l 2023 :lool:

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 11:34, abdelhamid c a dit :

Ma3neha min finale 2018 w howa fou9 twewil l 2023 :lool:

efhem inty awel we7ed ytardouh min sihhling, shilling 7al lih 70 sné !!

ama ma7boub partout :D 

Posté(e)

Notre match sera diffusé sur Alkass 2

Screenshot_20231225_115119_Facebook.jpg

Posté(e)

bijouur:

demande d'information. 

3andy 20 sne2 3la stade min 2004 kif 5rajt min tounis, fil forum hadha min 2005. 

tawwa fi tounes w n7eb nhezz weldy li stade, 3omrou 12 ans w maghroum b taraji raghm illy ma ya7ki 7atta kilma bil 3arbi, yetfarrej m3aya fi tv milly ken 3omrou draj ..

kifech n9oss tickets w 3andou il 7a9 yod5ol li stade 12ans ?

biljouliya allah ghalib tbaddlet 3liya il bled w ma na3rafch kifech na3mel chay. mchit lil parc mte3na essbe7 3ordhouni min awwel il nahj frou5 w wjouh ki .z... haw 3tini dinars rahou tra chnoua. hazzit wekdi w rawa7t. 

ya 7assra ayyamet menzah w essaf w tssaker w tanguiz il 7yout, tawwa rajel kbit je "fornique" 3la sa3di kima 9al 5ouna houni fi sujet la5er ..

kifechna3mel bach na5ou des tickets enceinte sup ? w yar7am weldikom 

Posté(e)

Ce bureau montre pour la nième fois qu il ne respecte pas son public, inciter les gens à s'abonner en masse, ensuite accepter des matchs au cours de la semaine à 14h c'est de l amateurisme pour ne pas dire autre chose.

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 13:16, za3bout a dit :

bijouur:

demande d'information. 

3andy 20 sne2 3la stade min 2004 kif 5rajt min tounis, fil forum hadha min 2005. 

tawwa fi tounes w n7eb nhezz weldy li stade, 3omrou 12 ans w maghroum b taraji raghm illy ma ya7ki 7atta kilma bil 3arbi, yetfarrej m3aya fi tv milly ken 3omrou draj ..

kifech n9oss tickets w 3andou il 7a9 yod5ol li stade 12ans ?

biljouliya allah ghalib tbaddlet 3liya il bled w ma na3rafch kifech na3mel chay. mchit lil parc mte3na essbe7 3ordhouni min awwel il nahj frou5 w wjouh ki .z... haw 3tini dinars rahou tra chnoua. hazzit wekdi w rawa7t. 

ya 7assra ayyamet menzah w essaf w tssaker w tanguiz il 7yout, tawwa rajel kbit je "fornique" 3la sa3di kima 9al 5ouna houni fi sujet la5er ..

kifechna3mel bach na5ou des tickets enceinte sup ? w yar7am weldikom 

Khouya rahom froukh fadhya chghol, kilmit me3andich kenit tfodh kol chey 

Vous avez deux choix, t9oss deux tickets pelouse w yodkhel medemou m3ak

Wele t9oss deux abonnements enceinte, minnek t3awen jem3ya w minnek to93ed fi blaysa andhef chweya 

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 07:28, abdelhamid c a dit :

Khouya rahom froukh fadhya chghol, kilmit me3andich kenit tfodh kol chey 

Vous avez deux choix, t9oss deux tickets pelouse w yodkhel medemou m3ak

Wele t9oss deux abonnements enceinte, minnek t3awen jem3ya w minnek to93ed fi blaysa andhef chweya 

yar7am weldik. 

abonnement min park ? les guichets illy min barra  

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 13:37, za3bout a dit :

yar7am weldik. 

abonnement min park ? les guichets illy min barra  

Oui les guichets avant la porte principale du Parc et faites une copie de votre CIN et prenez avec vous de l'argent liquide ;)

Posté(e)

Yodhhorli l’autre fois ils ont d’abord changé l’horaire du match entre zanatirs et l’étoile à 17h, du coup ils ne pouvaient pas refuser notre demande

Cette fois tor7 zanatirs fi bardo maynejmouch yal3bouh bi lil donc ba3thouna na9dhiw nahna zeda, vu qu’on a fait la demande. W ness kol ta3ref li rabou7i b khyoutou fi ligue

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 21:03, UnicoAmore a dit :

Yodhhorli l’autre fois ils ont d’abord changé l’horaire du match entre zanatirs et l’étoile à 17h, du coup ils ne pouvaient pas refuser notre demande

Cette fois tor7 zanatirs fi bardo maynejmouch yal3bouh bi lil donc ba3thouna na9dhiw nahna zeda, vu qu’on a fait la demande. W ness kol ta3ref li rabou7i b khyoutou fi ligue

Ce nest pas confirmé qu'on a demandé. Pacha certes bien informé mais j'ai pas vu de confirmation de notre demande.

Je le redis qui a intérêt Yji a9al Jouhmour ? A9al 3bed donc a9al critique et "sebben" el si Hamdi wil 7achia :)

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 21:18, Taraji Dream a dit :

Ce nest pas confirmé qu'on a demandé. Pacha certes bien informé mais j'ai pas vu de confirmation de notre demande.

Je le redis qui a intérêt Yji a9al Jouhmour ? A9al 3bed donc a9al critique et "sebben" el si Hamdi wil 7achia :)

3ad lweh 3amline campagne d’abonnement, des spots publicitaires fi chera3 w fi radio w fi TV (chouf b 9adeh), w + de 16k d’abonnements vendu w ness lkoll eddez pour vendre le maximum d’abonnements, w zid walina nsaybou tseker pelouse? Je ne trouve pas ça cohérent 

la version la plus plausible w yeli heya ma3roufa, l 7akem mayse3douch atra7 tetl3ab bi lil, c’est plus compliqué wel a3wén irawhou makher :D ahawka ki yebdew atra7 CL ils sont obligés de faire avec w ki yebdew atra7 championnat il faut une certaine pression w influence bech latra7 tetl3ab makher

Posté(e)

Haya y’a jma3a narj3ou nahkiw koura….

semble Ke TT bech yla3ab chaalali titulaire …. Même s’il ne serait pas encore à 100% 

ca montre que TT veut sauver sa peau ….
Sinon et selon les dossards ça sa sera: 

memmich , meriah,tougay, benali, ben hmida,chaalali, Zakaria, tka , sasse, bouguerra ,rodrigo

Posté(e)

العربي  جابر على  قد  ماهو  كان  مستك  كى  جووار

على قد ماهو  مستك  كمحلل

احب على  شواط  و الجويني  و الصرارفي 

شواط   في سته شهور  لعب  ماتش ونص

السلامي احب على جوورات الافر يقي الكل

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 21:43, mkachi5 forever a dit :

semble Ke TT bech yla3ab chaalali titulaire …. Même s’il ne serait pas encore à 100% 

memmich , meriah,tougay, benali, ben hmida,chaalali, Zakaria, tka , sasse, bouguerra ,rodrigo

Donc TT continue à fixer Sasse à droite et jouer sans 10 même contre css à rades? Khareef

Posté(e)

Haw 7atta contre Slimane zanatirs bech yal3bou à 16h30. Yodhhorli wadh7a loumour.

image.thumb.png.7d1c90061a17f489b655c979a757d09f.png

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 22:37, UnicoAmore a dit :

Haw 7atta contre Slimane zanatirs bech yal3bou à 16h30. Yodhhorli wadh7a loumour.

image.thumb.png.7d1c90061a17f489b655c979a757d09f.png

Eux (zanatir) avec tous leurs défauts, il défondent bien l'intérêt de leur public. Jem3a ili 3anna, le dernier de leur soucis l mou3anet mte3na, ils ont prouvé ça à plusieurs reprises.

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 22:35, chiboub a dit :

Donc TT continue à fixer Sasse à droite et jouer sans 10 même contre css à rades? Khareef

Il est clair qu’en absence de ghacha et appétence de Sahli de jouer à gauche (en ballotage avec bouguerra ) c incontestablement sasse demeure le meilleur choix par contre Zakaria ne me pas encore convaincu en 2 relayeur…je préfère relancer oumarou rien que pour trancher de le garder ou laisser partir pendant ce mercato.

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 22:56, mkachi5 forever a dit :

Il est clair qu’en absence de ghacha et appétence de Sahli de jouer à gauche (en ballotage avec bouguerra ) c incontestablement sasse demeure le meilleur choix par contre Zakaria ne me pas encore convaincu en 2 relayeur…je préfère relancer oumarou rien que pour trancher de le garder ou laisser partir pendant ce mercato.

L'absence de Ghacha n'est pas une excuse pour jouer sans 10 même à Rades, rana Taraji il faut jouer tous nos matchs en championnat avec un 10 et 2 ailiers...Ken lzem nhabet le jeune Salmen Trabelsi à droite, Sasse 10 et Bouguerra à gauche...maa css fi rades bech naleebou b 3 milieux et sans 10 mala en CL chnowa nawyin naamlou wala bech naleebou aala nul dans chaque match?

Posté(e)
Le 25/12/2023 at 15:43, mkachi5 forever a dit :

Chaalali l3ab  trois match, 15 minutes fel marsa,  25 minutes contre tataouine et 5 minutes contre petro fi Angola donc logiquement il peut commencer titulaire s'il est prêt physiquement pour sa quatrième match, 3lech la

Et sama7ni mfehmtech kifech t9oul ,bech il3ab chaalali car il veut sauver sa peau, ye5i chaalali fi partie de l'effectif de l'esperance ou non, chnowa hal manta9 chbina walina haka 

Ya 5ouia allah yehdik 

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)

انا ثلاثة مانيش مهضمهم جمله في الافكتيف : الوهابي و زكرياء و بوقرة 

الوهابي تحسو مسطك ، صحط بدان وكاهاو 

زكرياء ، يا ميمتي قداشو بوماضة 

و بوقرة لعبو ساهل و ومعروف و نفسو ولا حب يبدلو 

Posté(e)
Le 26/12/2023 at 04:34, Schlumberger-CFC a dit :

انا ثلاثة مانيش مهضمهم جمله في الافكتيف : الوهابي و زكرياء و بوقرة 

الوهابي تحسو مسطك ، صحط بدان وكاهاو 

زكرياء ، يا ميمتي قداشو بوماضة 

و بوقرة لعبو ساهل و ومعروف و نفسو ولا حب يبدلو 

Que dire des autres ?:lool:

Posté(e)

Tarek thabet ne donne pas et ne cherche pas de solution. Depuis son arrivé il n'a pas au moins trouvé une solution à gauche , ben 7mida tna7ih w tal3eb 3 fel axe khir. C'est la meilleure solution puisque tatek n'a pas détecté aucun profil d'arrière gauche à l'espérance.  Alors il doit changer de tactique pour combler ça.  Faire jouer ben Hmida au contraire ça nous pénalise.  3_5_2 c'est la meilleure solution pour nous et  tarek thabet à jouer trop avec ce modèle lorsqu'il était joueur surtout dans l'équipe nationale. 

Modifié (le) par GEORGES

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.