Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J4] EST 1 - 0 ESS

Featured Replies

Posté(e)

الياس الشتي كارو يعملولو صنمبة في البارك ب
السيد جابلنا بطولة و ثلاثة مليارات
خير من ولاد الجمعية اصل 😂

#الشتي_راهو_باهي

Elli wsolni w allahou a3lam:

Le rapport de la MI ne sera pas different du premier avis au public.

Notre BD va reagir.

• Réponses 732
  • Vues 17,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 12:36, Boutoula a dit :

الياس الشتي كارو يعملولو صنمبة في البارك ب
السيد جابلنا بطولة و ثلاثة مليارات
خير من ولاد الجمعية اصل 😂

#الشتي_راهو_باهي

Elli wsolni w allahou a3lam:

Le rapport de la MI ne sera pas different du premier avis au public.

Notre BD va reagir.

Ya khouya matjib kel lakhbar el khayba à chaque fois que tu postes quelque chose !

Posté(e)

يخراو فيه ااكل و سامحوني عالتعبير ، مالقيتش حاجة تعبّر و محترمة في نفس الوقت مع هالحيوانات

و الارنوطي كانو ناوي يحجم شلاغمو كيما عثمان جنيح القامة ، ميسالش يا سيدي ايجا تحكحك على فيراج الترجي 

هالشهر ولا هالشهرين على نهاية الموسم ، لازمنا كلنا يد وحدة و كلمة وحدة .... كلنا باش نتعبو اما لازمنا نضحيو ،الجورات باش تجبد مالعظم ، معلول مخو باش يتحرق باش يختار تشكيلة كل ماتش و زيد اما مونديال الاواسط ... البيرو كثر و مازال باش يكثر عليه الضرب و الاعلام هو بودورو من أصلو و زيد قعادلهم كان الكورة ينجمو يلكلكو بيها باش يخلصو من بعد

Posté(e)

أنباء عن عودة فاروق الميموني للتدرب مع باقي المجموعة و الدخول في حسابات المدرب نبيل معلول من جديد ❤️

FB_IMG_1682616201886.jpg

Posté(e)

Habbtou un autre communiqué les éternels seconds.

Faddou menna wi7ebbou 3al Play off ?3al dazza hedhi mouch béch tekmél 3la khir el championnat hedha Ken kémlett.

W chneya hedhi décision la semaine prochaine?ikhalliwna m3al9ine ds le doute,maaneha ichoufou les différents résultats wi9arrou?

Dekhileyya keyenha tbassess lel huis clos.

Ambiance générale pourrie et chaotique w fiha Barcha wsakh mta3 politique.

Rabbi m3ahom wledna bcp de pression et de stress.

Ti massar chay fel stade 7keyett fergha w mesteniss issir akther men hakka 100 marra.

Tsawwer sar elli fi soussa ech issir

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 18:27, anisic a dit :

Habbtou un autre communiqué les éternels seconds.

Faddou menna wi7ebbou 3al Play off ?3al dazza hedhi mouch béch tekmél 3la khir el championnat hedha Ken kémlett.

W chneya hedhi décision la semaine prochaine?ikhalliwna m3al9ine ds le doute,maaneha ichoufou les différents résultats wi9arrou?

Dekhileyya keyenha tbassess lel huis clos.

Ambiance générale pourrie et chaotique w fiha Barcha wsakh mta3 politique.

Rabbi m3ahom wledna bcp de pression et de stress.

Ti massar chay fel stade 7keyett fergha w mesteniss issir akther men hakka 100 marra.

Tsawwer sar elli fi soussa ech issir

Allah lé kemlet chamiponnat. Pour une fois le BD a choisi le bonne voie, celle de de l'escalade. 

Le chamiponnat 3abina mennou chkayer, boul 3lih ken 3leya. On se concentre sur la CL. Nhezou el coupe w nmarouhelhom le chamipionnat. 5alehom yaghliw w ysayfou yestanew (méhich bech titfadhs hné qu'elle que soit la décision de la ligue) Entre temps on jouera la couoe arabe, jeya la super league...

Noghzrou l9odem tawa, une razzia sur tous les joueurs valables (y compris et spécialement les fins de contrats mte3hom), on fait de la surenchère et on les enfonce encore dans la crise financière.

Rahom bech ymoutou, ils savent très bien qu'ils sont dans la merde jusqu'au cou. Qu'il ne peuvent pas rivaliser sur le plan financier et sportif. Leur dernière chance de remporter le championnat est cette année et ils retrouveront leur misérable existence juste après, ils vont se terrer dans leur trou pour 5 ans.

Je suis très content du pourrissement de la situation. 

Nchalah barka notre BD et surtout Hamdi mezel 3andou rweri et l'envie.

Posté(e)

Chers Amis

Depuis des lustres j'ai toujours averti que les * n'ont qu'un seul moyen pour remporter le titre c'est de comploter contre l'espérance, comme ils l'ont fait en 1971.

L'intrusion du fils au sein du bureau fédéral et le retour du père à la présidence de leur pseudo club ( un cas unique de conflit d'interêts)ont été le "go" pour enclencher la manœuvre.

Maintenant ils ont ouvert la boîte de pandore, ils auront de nos nouvelles !

Posté(e)

Zadem 4 matchs + amende 

Pour le match 9allek nestanaw eta9rir el amni 

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 17:14, Mascherano a dit :

le minstere de l'interieur qui en remet une couche 

على إثر تكرّر أحداث الشغب ومظاهر العنف التي شهدتها مؤخرا عدد من الملاعب الرياضية وما خلّفته من اعتداءات على الوحدات الأمنية المكلّفة بتأمين المقابلات الرياضية خاصّة مباريات كرة القدم والتي أسفرت عن إصابات متفاوتة في صفوف عدد من الأعوان والإطارات الأمنية، تجدّد وزارة الدّاخليّة تمسّكها بالتتبع العدلي ضدّ كلّ المتورطين في أعمال التخريب والاعتداءات ومن يقف وراءهم وكلّ من ستكشف عنه الأبحاث.
و تدعو الوزارة جميع الجمعيات الرياضية والهياكل المعنية إلى ضرورة العمل على الرفع من درجة تأطير المشجعين والانخراط في معاضدة المجهودات الأمنية حتى تحافظ المقابلات الرياضية على طابعها الترفيهي والاحتفالي بعيدا عن مظاهر العنف وفي كنف الروح الرياضية.

Personnellement je vois ce communiqué comme un signe d'apaisement, du genre : a7na el MI wel jam3iyyat n7ottou el yedd fel yedd et on essaie d'eradiquer le fléau, j'ai pas vu d'escalade dans ce communiqué

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 18:55, sabri71 a dit :

Ya khouya matjib kel lakhbar el khayba à chaque fois que tu postes quelque chose !

سملاه عليك!!

Posté(e)

Za3ma la MI est infiltré par Jnaya7 et cie ?! Yalzemna nfi9ou ses fils de pute yalzemhom wa7d kima Chiboub mele5er

Posté(e)

A mon avis il faut prendre l'étoile au sérieux. Leur BD sait qu'il n'aura rien sur ce match mais il commence à mettre la pression à tout le monde (ligue, Federation, arbitrage ) pour les matchs suivants.  

Mais Bjeh rabi khaliwhom 3ala jnab tawa concentrons nous 3ala match samedi. Il est un match capital.

Posté(e)

Louled c‘est du rebelotte de la saison 2016

exactement les memes agissements, les memes declarations, la meme pression dès la premiere journee

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 19:59, Boutoula a dit :

Louled c‘est du rebelotte de la saison 2016

exactement les memes agissements, les memes declarations, la meme pression dès la premiere journee

En faite ta source aix ministère de l'intérieur me 3adhech fikra 3al rapport ech ynajim ykoun fih?

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 21:02, Mascherano a dit :

En faite ta source aix ministère de l'intérieur me 3adhech fikra 3al rapport ech ynajim ykoun fih?

Le rapport de la MI ne sera pas different du premier avis au public.

انتي والرابطة كيفاش باش تكيف التقرير

في وسط الملعب؟

البرة مالماعب؟

في وسط الماتش؟

بعد الماتش؟

ربي تستر ….العركة لفوق لفوق ….اكبر من كورة ومن زوز فرق….كان باش تبدى ماهيش باش تاقف

Posté(e)

ليتوال  طلبت  عقوبه  عامين لزدام .. ...اعتداء بالعنف

الرابطه  رفضت .. و اقرت الي مجرد محاولة اعتداء

موزاييك (برنامح حيدر الشارني)

Posté(e)

Chkoun min lawled dima y9oul zarrou9 mta3 Ifm mkache5 w juste professionel???

Khater mayefre9 chey 3al kounouz fm 

Posté(e)

Ya3mlou elli i7ebbou famma TAS.

Tout ça c'est une vraie comédie :

1- le rapport du ministère de l intérieur ne vaut rien fel koura sinon pourquoi pas un rapport du ministère de la culture ou bien PDG mte3 al kass.

2- à ce que j'ai compris et je crois que c'est clair l officiel dont on parle c'est le responsable de la sécurité du match mouch le policier.

dans un stade il y a des milliers de supporters et de policiers, c'est à dire fi kol 3arka entre un policier et un supporter na3tiw 3points à l'équipe adverse? Famma logique dans les lois

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 20:16, Ayadi10 a dit :

ليتوال  طلبت  عقوبه  عامين لزدام .. ...اعتداء بالعنف

الرابطه  رفضت .. و اقرت الي مجرد محاولة اعتداء

موزاييك (برنامح حيدر الشارني)

Deja fathi mouldi aussi l' a dit sur ifm , il a dit aussi que c un signe 

Posté(e)

Louled 3anna match samedi un conseil sayeb alikom ml hkeyet mta3 les éternels seconds ma3andhom win yousslou et le 2eme communiqué montre clairement que mafama chay ça reste des actes isolés ma3andhom 7atta rapport avec ce qui se passe sur terrain.  Donc a mon avis ya3tiha Aka l 9adhya l étoile wakahaw elle n aura rien d autre 

Posté(e)

Ouh ye ommi ouh!

chnawa hal na7s?

6BFB8F72-A8F1-4E90-970D-5C7BB5842095.png

Posté(e)

La sanction de Zerdem est très sévère, doub ma Massoud, chnowa 4 matchs hedhi.

Posté(e)
Le 27/04/2023 at 21:51, sabri a dit :

La sanction de Zerdem est très sévère, doub ma Massoud, chnowa 4 matchs hedhi.

La kifech zarrou9 9alek lezmoi 24 mois .. ya welei bled khsara fiha taraji

Posté(e)

Pff saison terminée pour Ben Ayed, on va finir la saison avec un seul attaquant !!!

Modifié (le) par moezz

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.