Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J3] OB 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Taw brabi question ki ykharej makharejch 3bid w kharaj ilhamrouni taw normal???

• Réponses 505
  • Vues 11k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Saha chribetkom

tawa nchalah cette défaite tjina bénéfique dima on sort notre force qd on est dos au mur

apres faut admettre que notre pb est plus profond que NM ou un joueur recruté..ki tessma3 le derbali de Beja a passé des mois chez nous en 2019 et parti alors que elli hrab bihom fel’mileu sont tjr là….

rabi ysabarna w yonssor Taraji

Posté(e)

واحد فايق من 5:30 متاع الصباح و حتى باش يرجع مينجمش.. منجمش نبرد. ملا كارثة و ملا فوضى و كل ماتش اخيب ملي قبلو 

مغير منحكي على حتى واحد. هاكم تشوفو حتى الجمعيات لخرى عارفينا على شنوة ماشين و على شنوة جايين كان سيدنا لتو مغمض وذنيه 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 20:36, anismkache51919 a dit :

Parsk NM a dit tout le bien alih au debut de saison pour ne rien montrer et donc il espere toujours avoir raison un jour…pour ne jamais s’afficher comme enssen ynajem yoghlot..

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 20:36, anismkache51919 a dit :

حكاية عبيد والله لا فهمتها...شنوة الخصال إلي عندو يشوف فيهم معلول و أحنا ما شفناهمش؟

مخي وقف.

Posté(e)

Ena 9olt to ncho9 fatri we nefhem chnawa sar lyoum.

Béhi t7eb trata7 houni winou arfaoui badri we mimouni ?

T7eb trata7 ben romdhan winou zaddem ?

3am kemel t7adher fi wahabi lyoum tehabet mehri

3am kemel kharajt men 7sebek yaakoubi lyoum tehabtou titulaire. 

Chnawa les jeunes li n'arrive fihom hakeka? Rahou melowel ta3ref fama qualité welé msekni awel match ness el kol 9olna hedha howa,bouazzi chekhna alih darragi kifkif chaaleli 9olna fama potentiel ben romdhan kifkif 9olna fama potentiel

Hedhom bellehi fama chkoun ychouf fihom potentiel ? 

Winou aziz filles li ness el kol 9alou un grand potentiel winou el axial el jeune nsit esmou li 9olna fih potentiel,

Sattar rabi mel fin de saison

Posté(e)

رئيس متملح ذلنا

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:00, mohamed mehdi a dit :

Ena 9olt to ncho9 fatri we nefhem chnawa sar lyoum.

Béhi t7eb trata7 houni winou arfaoui badri we mimouni ?

T7eb trata7 ben romdhan winou zaddem ?

3am kemel t7adher fi wahabi lyoum tehabet mehri

3am kemel kharajt men 7sebek yaakoubi lyoum tehabtou titulaire. 

Chnawa les jeunes li n'arrive fihom hakeka? Rahou melowel ta3ref fama qualité welé msekni awel match ness el kol 9olna hedha howa,bouazzi chekhna alih darragi kifkif chaaleli 9olna fama potentiel ben romdhan kifkif 9olna fama potentiel

Hedhom bellehi fama chkoun ychouf fihom potentiel ? 

Winou aziz filles li ness el kol 9alou un grand potentiel winou el axial el jeune nsit esmou li 9olna fih potentiel,

Sattar rabi mel fin de saison

يرحم والديك....هذا الي دوخني.

Posté(e)

Yaakoubi fin de contrat saison kemla yejri yraj3ou fi les matchs w haw chofna le niveau 

Amemou jet période fi awel saison kawer khir min Tougai et malgré ça on le grille et seyed mezel un an dans son contrat

Elly yefhem cette logique ynawerna !!

Ma3lou Ye Dawla BD ye Dawla na7na el [****]a zeyed !

Posté(e)

Moch mochkel el mouhem abid w Mehri ykawrou w ben hammouda ma yetsabech w hamdi ma yosrefch w debchi 5ayeb

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:11, Taraji Dream a dit :

Yaakoubi fin de contrat saison kemla yejri yraj3ou fi les matchs w haw chofna le niveau 

Amemou jet période fi awel saison kawer khir min Tougai et malgré ça on le grille et seyed mezel un an dans son contrat

توة الترجي يسير فيها معلول كيف ما يحب

انت و شنوة يحب و خاصة شكون يكره مالملاعبية 

و الي ما ينجمش يعملو يجيبو بضربان اللغة

راهو لعب بمريول لفريقي و باسو و في لخر فمة جماعة من جمهور الترجي قريب يطلبو منو السماح.

راهو توة هو الي يحكم

آش من جمعية بربي جابو مدير فني زنطور ، الملاعبي و الكوارجي يطردو

هاكم ريتو مشتلة متع دربالي باجة 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 22:11, Taraji Dream a dit :

Sa spécialité c'est de cramer les joueurs

- il a commencé avec Ben Ayada qui fait toute la préparation titulaire avec des buts a tous les matchs pour se retrouver sur le banc en début de saison. 

- Debchi a qui on a couper l'elan 

- Amemmou qui été très bon surtout la relance qui passe aux oubliettes

- Ouahabi qui n'a pas démérité qu'on oublie du jour au lendemain a cause d'un match raté (suite à un mauvais positionnement)

-  Bouchniba qui perd sa place a cause d'une erreur et heureusement que son remplaçant n'est pas au niveau 

Maaloul n'a jamais su intégrer les jeunes a commencer par Blaili et en passant par Mhirsi. 

mais au delà notre système defensif est défaillant et il faut lui trouver des solutions. 

Posté(e)

Salam,  on a perdu un match et non un titre 

Championnat mazalet twila,  3ana quart de finale cl, finale coupe...

Chwaya rzana 3ayechkom 

Posté(e)

وخر وخر لين ظهر البهيم وفا ،le fait est la on était dans une fuite vers l’avant et cette défaite était attendu depuis longtemps et a7na nsabrou fi rwe7na tawa  à mon avis yilzim enness lkoll te9ef on a plus droit à l’erreur et la meilleure réponse ennes ilkoll fil stade match l’étoile championnat mazel twil et on peut revenir ken Maaloul yna7i tjouiib bte3ou et surtout ksou7iet erras 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 22:27, tarajiwbass a dit :

Chwaya rzana 3ayechkom 

ey ey..on va finir avec le quadruplé cette année avec maaloul et cet effectif

ken kammalneha b coupe bouna bey b hal la3b

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 22:27, tarajiwbass a dit :

Chwaya rzana 3ayechkom 

L'entraîneur doit être humble et défendre ses joueurs moi la déclaration sur Debchi de dimanche dernier elle ne passe pas. 

Le manque d'humilité qu'on a eu depuis qu'on pris la première place a l'étoile nous sommes en train de le payer maintenant.  

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 13:27, tarajiwbass a dit :

Chwaya rzana 3ayechkom 

Twila wala 9sira, 0 volonté pour changer. Ena yo5rejli Maaloul ba3ed tor7 w i9oul 8lot w bech nsala7, ness lkol tdez m3ah. Yo5rej elli ideri i9oul zalatna fel les recruitments w on va faire mieux nefhmou. 
Ama a7na fel les victoires yebdew meddin wjouhom w yetjou3bou w fel defaite igat3ou. Ness ne merite pas notre public. Phase de groupe des miliers mchew l dzeyer, deplacements sur 3 continents, fi Beja fi Ben Guerden mkach5in idezou m3a taraji akther men jam3iyet bledhom. 5sara w barra, b sa7ethom bech yemchiw yet5abew fi Gammarth kil 3ada 

Posté(e)

الي عاطيني -1

و يحميك على معلول برجولية 

Chapeau bas 

الڤرط أولى بيه

Le 16/04/2023 at 21:37, ronaldido a dit :

Modifié (le) par ronaldido

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:25, SMK a dit :

Sa spécialité c'est de cramer les joueurs

- il a commencé avec Ben Ayada qui fait toute la préparation titulaire avec des buts a tous les matchs pour se retrouver sur le banc en début de saison. 

- Debchi a qui on a couper l'elan 

- Amemmou qui été très bon surtout la relance qui passe aux oubliettes

- Ouahabi qui n'a pas démérité qu'on oublie du jour au lendemain a cause d'un match raté (suite à un mauvais positionnement)

-  Bouchniba qui perd sa place a cause d'une erreur et heureusement que son remplaçant n'est pas au niveau 

Maaloul n'a jamais su intégrer les jeunes a commencer par Blaili et en passant par Mhirsi. 

mais au delà notre système defensif est défaillant et il faut lui trouver des solutions. 

Notre système de jeu kolou défaillant pas seulement l'approche défensive hedha c'est le résultat d'un travail de 9 mois avec des longues trêves 700 tests amical stage au Maroc stage fi jerba et j'en oublie une phase de play out presque sans enjeu et 2 mercato. Bref on a vu tout l'étendu de l'incompétence de maaloul. 7ta éna kont ghalet fih.. L'équipe vainqueur de la CL 2011 et finaliste 2012 il ne l'a pas construite elle était déjà finaliste en 2010 et victime d'un complot orchestré par issa hayatou. A part ça il n'a rien fait d'exceptionnel de sa vie. Ken tbal3it w El kedhb. 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:25, SMK a dit :

Notre système defensif est défaillant 5ater on manque d'agressivité w rjoulia fi faken koura avec un pivot ykarker fi sa9ih w yarja3 yetmacha fi les contre...joueret Beja lyoum balle au pied pas mal de fois yet3adew be 2 w 3 men joueretna facilement....même pas na3mlou faute tactique.....kan ma jawech Touguai w Meriah snay3eya rana rina kawareth ma akber.....

Sinon ma ritech Taraji depuis le début de la saison tal3eb fil pressing du moins avec les équipes sghar...normalement koura tet9ass fi chtar terrain mta3hom.....mais bon tawa fi rythme hatha ça sera suicidaire de le faire...

Posté(e)

Bon je suis sur qu'on aura une réaction match l'* mais avant celà j'ai peur qu'on se fait piéger par la JSK car j'ai l'impression que tout le monde ne parle que du championnat.

Un mauvais résultat à Alger et on se mettra dans de très mauvaises dispositions contre l'*  se donner à fond pour sauver les meubles en championnat ou penser au match de la CL 

malla jwejem 7attina rwe7na fihom 

allah yehdik ye NM 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:44, hama1985 a dit :

Notre système defensif est défaillant 5ater on manque d'agressivité w rjoulia fi faken koura avec un pivot ykarker fi sa9ih w yarja3 yetmacha fi les contre...joueret Beja lyoum balle au pied pas mal de fois yet3adew be 2 w 3 men joueretna facilement....même pas na3mlou faute tactique.....kan ma jawech Touguai w Meriah snay3eya rana rina kawareth ma akber.....

Sinon ma ritech Taraji depuis le début de la saison tal3eb fil pressing du moins avec les équipes sghar...normalement koura tet9ass fi chtar terrain mta3hom.....mais bon tawa fi rythme hatha ça sera suicidaire de le faire...

L'agressivité n'a plus de sens ki tabda des boulevards w chwera3 fi defense mag3oura men kol chira. Chouf l'action mta3 bountou lowel juste à titre d'exemple. Bountou ben gerden le tête à tête mta3 stade sauvé par debchi...... 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:52, nilito79 a dit :

L'agressivité n'a plus de sens ki tabda des boulevards w chwera3 fi defense mag3oura men kol chira. Chouf l'action mta3 bountou lowel juste à titre d'exemple. Bountou ben gerden le tête à tête mta3 stade sauvé par debchi...... 

M3ak fama mochkel tactique w ma famech taslih.....ma fhemtech winou visionanage....ama fama zeda un manque d'implication me les joueurs.....

Modifié (le) par hama1985

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 22:44, hama1985 a dit :

Justement il demande trop a Coulibaly qui ne peut que jouer 6 depuis toujours.

Lui il veut qu'il joue 6 et faire monter la balle, il croit que c'est Ngolo conte. Couly c'est un 6 qui peut jouer soit devant les défenseurs  pour couvrir les milieux qui doivent être bon en récupération pas ceux qui ont joué aujourd'hui. 

Soit un 6 avancé qd on veut pressé  qd Chaalleli joue avec Ben Romdhane. 

Demander à couly de faire automatiquement la relance c'est du suicide surtout avec une défense qui joue sur la ligne médiane. 

Tous nos adversaires l'ont compris il suffit  de jouer la balle récupéré dans le dos de la défense pour créer le danger. 

Des solutions existent a ces défaillances soit dans le système, soit dans le positionnement des joueurs. Mais on ne fait rien pire on met des joueurs moins expérimentés  et on veut avoir un résultat différend. 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 21:59, hama1985 a dit :

M3ak fama mochkel tactique w ma famech taslih.....ma fhemtech winou visionanage....ama fama zeda un manque d'implication me les joueurs.....

W houa win? Ywari b sob3ou el nader daoued fil zal3at?? W Houma zouz ma fehmin welou. Chouf faouzi benzarti li éna nba5er b ri7tou chnawa 3mal Lbera7 el ses joueurs suite à des fautes anodines au milieu de terrain. Hedheka l3arbi kifeh yefhem mouch la Ta3ref treni la Ta3ref tekbess yecer 3a j7ayech

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.