Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J3] OB 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 17:09, super est a dit :

l'union sacrée tawa mahouch wa9t 7seb e5er saison fama klem ema tawa mahouch wa9t 7seb 

بجاه  ربي  سيبونا  من  الحرابش  

كل  متشد  بعضها  تخرجولنا  اللبانه  هذي

• Réponses 505
  • Vues 11k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:10, ronaldido a dit :

Dehors dehors

جيب بن يحي

خالد راجل ما يحبش فينا ، الراجل بالعرايس هاذم يعمل حاجة

Raja3 Khaled, Raja3 Mouine, eli t7eb!

Cette peste doit disparaitre!!

Posté(e)

NM va s'accrocher à ce qu'à dit Al Kass comme quoi il y a HJ, sur le ralenti c'est clair il n'y a pas hors jeu.

On est nul à chier, aucun fond de jeu, des buts avec des exploits individuels et un entraîneur 3affat, ibi3 fil klem wel gort lelli i7eb yekel.

Koura me t7ebech chkoun yet9awa aliha, 3atiha t3atik

Posté(e)

Benesba lia na5eser CL 7ata mtour ejay w ma na5serch Botoula 9odem O.Jnaya7 ma yalzemnech nansou chken ye7ki 3lina w 3la Chiboub pendant des années wa7ed bakay kima hethaka ihez botoula 9odemna c'est insupportable

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:14, Ayadi10 a dit :

بجاه  ربي  سيبونا  من  الحرابش  

كل  متشد  بعضها  تخرجولنا  اللبانه  هذي

na7ki koora mahich 3atfa nabil ghalet w hamdi ghalet ena m3ak fi hetha à 1000 % ema mahouch wa9tou lioum les matchs eli mazelou 3ana el kol c des matchs importants, w t7eb wala takrah 7ata capello maynajamech ibadel 7aja kbira b ben ayed w sabouna etc... donc zeyed, je suis plus pr une kabsa el malloul w nkamal saison w nhez eli najam nhezou w nodhmen place CL 3am jey 3ala a9al w mba3ed saison na7kiou ema tawa tabdilet staff tnajem da5alna fi 7it 

Posté(e)

حمدي يصرف في فلوس بوها كلب .. عنا اطار فني فيه زوز مدربي حراس و ثلاثة مساعدين و على راسهم فريد زمانو معلول الفيل 

و بعد ؟

خسرنا ضد الستاد و ضد باجة ... تعادلنا مع تطاوين ... و في زوز ماتشوات ماربحناش النادي الصفاقسي متاع الموسم هذا 

Posté(e)

بجاه  بربي  بجدكم  تحكي  على  شومبيونز ليغ ؟؟؟

تي  نوصلوا  النصف  نهائي  و نبعد ؟.  معدنا وين  وصلين

Posté(e)

Brabi fahmouni 7aja tawa notre prochain match est ds 5 ou 6 jours et deplacement mta3 sa3a w nos ken taret l'Dzayer pourquoi ne pas aligner les titulaires ??? Ena mo5i mche leb3id on esseyant de répondre à cette question

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:09, super est a dit :

l'union sacrée tawa mahouch wa9t 7seb e5er saison fama klem ema tawa mahouch wa9t 7seb 

Chkoun bech y7aseb chkoun?

Ti mahou 9alouna ely y7el fomou mouch mkachakh et mahouch reconnaissant

Rod balek t9oul hamdi ghalet si non yhez rou7ou o yemchi

Rod balek t9oul mercato raté kima chaque saison si non y9oloulek a7med rabi ghirek fi crise (deja fi crise o yo5lsou fi malyoun o chay5in a3lik kol match)

Rod balek t9oul entraineur ghafas o machofna chay lé la3b lé 7aja tfara7 o howa qui a validé le mercato o qui a eu le temps de preparer l'équipe o zid 3endou carte blanche.

Posté(e)

بالله فهموني .. العام  هذا  نبكوا  و نتشكوا  من  ضغط الرزنامه

ايه  و العام  الجاي ؟ مانا  قررنا انشاركوا  في 

البطوله  العربيه  و  السوبر ليغ

و الا  المهم  انلموا  شوي  فلوس  من المشاركه  و النتائج  مش مشكله؟  

بيرو   رعواني

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

@Taraji Dream

التنبير على خسارة الزناطير هاو خلصناها اليوم في ماتش البطولة و ضد نفس المنافس و بنفس طعم المخارق 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:27, bechirov a dit :

Chkoun bech y7aseb chkoun?

Ti mahou 9alouna ely y7el fomou mouch mkachakh et mahouch reconnaissant

Rod balek t9oul hamdi ghalet si non yhez rou7ou o yemchi

Rod balek t9oul mercato raté kima chaque saison si non y9oloulek a7med rabi ghirek fi crise (deja fi crise o yo5lsou fi malyoun o chay5in a3lik kol match)

Rod balek t9oul entraineur ghafas o machofna chay lé la3b lé 7aja tfara7 o howa qui a validé le mercato o qui a eu le temps de preparer l'équipe o zid 3endou carte blanche.

pr moi Hamdi c le premier responsable + Nabil Malloul et son staff à la con mais bel7a9 ena nchouf eli lioum mahouch wa9tou lioum ena fi crise il faut bien le comprendre 3ana finale coupe 1/4 CL w championnat eli ken nod5lou fi panique najmou na5srou 7ata deuxième place donc lazem chouia 39al kolna ma7sousin w kol n7ebou taraji keli i7eb 3ala les changements tt de suite ki eli i9oul mahouch wa9tou ena juste na7ki 3al timing rahou le timing et très important 

Posté(e)

Je ne vais pas revenir sur le début de saison et ses bourdes mais une personne avec le minimum de savoir faire , il a regardé hier l'Etoile gagner, il commence par les 11 types sans changer un gardien qui lui a offert la qualification à la finale du coupe suite à 2 matchs avec une penalty arrêtée contre Bizerte. 

Il commence avec Abid, Hamrouni et Mehri !!!!  Il les a déjà détruit moralement Billehi sam7ouni le Bougrine choftouh fi terrain yal3eb alors celui là, il est le brayek de l'effectif. 

7aja o5ra 3iib ya Nabil cette déclaration en live envers le père d'un joueur, je n'ai jamais vu notre lessive exposée de cette façon. 

Malgré je n'aime pas parler de l'arbitrage et la FTF mais le scénario est quelque part prêt depuis X temps , l'année dernière le penalty de Debchi arrêtée contre le CA a démoli le scénario des zanatirs champions. Cette année 5edmou 5edma s7i7a l'ex trésorier de l'Etoile Mougou  et  l'ex président de la section football Omar Jenayeh dans l'équipe de la FTF , Jerry vu que ses cartes arbitrales tunisiennes t7ar9ou , il nous désigne  les étrangers méconnus un égyptien qui ne siffle pas une penalty si flagrante contre l'USMO et un algérien qu'au bout de 5 jours il siffle 2 penaltys contre nous et il offre une victoire à l'Etoile contre l'USMO. 

ça n'empêche de dire Maaloul a facilité ce scénario , 7ott koura fi chabka mais mis à part les belles paroles de notre Capello, y a rien. 

Posté(e)

Billehi pourquoi cet étonnement ??? 

Avec des recrutements étrangers Zibla + joueurs locaux noss lbess + un entraîneur  yitfelsif barcha w'rassou S7i7......+ Idara aux abonnés absents ... vous vous attendez à quoi ??? Arrêtez de rêver! Il faut admettre notre douloureuse réalité.

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:19, Schlumberger-CFC a dit :

حمدي يصرف في فلوس بوها كلب .. عنا اطار فني فيه زوز مدربي حراس و ثلاثة مساعدين و على راسهم فريد زمانو معلول الفيل 

و بعد ؟

خسرنا ضد الستاد و ضد باجة ... تعادلنا مع تطاوين ... و في زوز ماتشوات ماربحناش النادي الصفاقسي متاع الموسم هذا 

Il faut investir dans un entraineur 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 17:36, Schlumberger-CFC a dit :

@Taraji Dream

التنبير على خسارة الزناطير هاو خلصناها اليوم في ماتش البطولة و ضد نفس المنافس و بنفس طعم المخارق 

والله الجمهور ماهوش مشكلة.

البوبلي عاملو المراني اللي دخل فينا غولة:

الدبشي مهمشو و خلاه بلاش soutien.

عمامو بهذل بحالو و كيف استحقينا جاب دالي مالنفطالين.

الوسط مهمشو هاو زدام هاو كولي هاو المروكي هاو المهري. لا طلّع الجدد لا خدم بالقدم.

فالهجوم قتلنا بعبيد و بن عياد اللي ما يجيوش شطر اتاكون فالاشامبيونز.

مسك الختام: الفادع و العرفاوي. تحسهم كيف الجوكار فالرامي. انتي و زهرك اما تنجم تقعد طرح كامل ما تشوفوش.

الادارة: كيف الصوناد. بلبز قد ما تحب و قص وقت اللي تحب. اشرب ولا طير قرنك.

برديل اتحل وربي يجيبها على صلاح.

Posté(e)

فمة جمعية في العالم تشري بن عياد بمليار و نص

فمة جمعية تقول عندي كوارجية من مركز تكوين ز هوما مهري و عبيد و الوهابي و الحمروني

فمة جمعية في العالم يخرج انترانورها يطيح مورال ڤولو

فمة جمعية انترانورها هو الفاطق الناطق

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 15:38, Bati a dit :

On oublie la CL aussi

Ci dija depuis longtemps 

La faute au public qui n’a cessé de pomper le chibre de l’éléphant. 
HM avait raison de ne pas vouloir le revoir au Parc B, mais etta77ana ont eu raison de lui.

Tarred lekhra lyoum 9bal ghodwa 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:44, ronaldido a dit :

فمة جمعية في العالم تشري بن عياد بمليار و نص

فمة جمعية تقول عندي كوارجية من مركز تكوين ز هوما مهري و عبيد و الوهابي و الحمروني

فمة جمعية في العالم يخرج انترانورها يطيح مورال ڤولو

فمة جمعية انترانورها هو الفاطق الناطق

كي يبدا الممرن بلعوط و بياع كلام و الرئيس نية و بوهالي 

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 17:40, Primavera a dit :

Je ne vais pas revenir sur le début de saison et ses bourdes mais une personne avec le minimum de savoir faire , il a regardé hier l'Etoile gagner, il commence par les 11 types sans changer un gardien qui lui a offert la qualification à la finale du coupe suite à 2 matchs avec une penalty arrêtée contre Bizerte. 

Il commence avec Abid, Hamrouni et Mehri !!!!  Il les a déjà détruit moralement Billehi sam7ouni le Bougrine choftouh fi terrain yal3eb alors celui là, il est le brayek de l'effectif. 

7aja o5ra 3iib ya Nabil cette déclaration en live envers le père d'un joueur, je n'ai jamais vu notre lessive exposée de cette façon. 

Malgré je n'aime pas parler de l'arbitrage et la FTF mais le scénario est quelque part prêt depuis X temps , l'année dernière le penalty de Debchi arrêtée contre le CA a démoli le scénario des zanatirs champions. Cette année 5edmou 5edma s7i7a l'ex trésorier de l'Etoile Mougou  et  l'ex président de la section football Omar Jenayeh dans l'équipe de la FTF , Jerry vu que ses cartes arbitrales tunisiennes t7ar9ou , il nous désigne  les étrangers méconnus un égyptien qui ne siffle pas une penalty si flagrante contre l'USMO et un algérien qu'au bout de 5 jours il siffle 2 penaltys contre nous et il offre une victoire à l'Etoile contre l'USMO. 

ça n'empêche de dire Maaloul a facilité ce scénario , 7ott koura fi chabka mais mis à part les belles paroles de notre Capello, y a rien. 

La zantourisaton est en marche

c'est ça qui nous mets dans une telle situation car je suis sur que c'est le mot d'ordre donné par NM et son adjoint Riadh pour se mettre dans la peau de la victime 

men wa9tech le Grand TARAJI  son public pense à ses débilités et s'en accroche pour ne pas critiquer le cappello national  et les dirigeants ? 

W Brabbi comment l'algérien d'hier a oofert la victoire à l'* hier ? 

Hekek on répète des débilités et on se met au même niveau des znatirs et swe7lias quand ils pleurnichaient quand on les battaient 

Ce genre de discours me révolte, ce n'est pas ça TARAJI et ce n'est pas ça le public du TARAJI

J'aurais bientôt 50 ans et jamais je n'ai vu ça 

réveillez vous et regardez les vrais lacunes de notre équipe

Posté(e)

باجة إلي مالعبت حتى ماطش قريب شهر و عملت إضراب 8 أيام و بعد لعبت ماطش كوب 120 دقيقة و جت ليوم ناقصة أحسن جوراتها و رقدت علينا 

باش نزيدو نتأكدو إلي أحنا ضعاف و أكثر من هكا ماشين في ثنيا خايبة برشا

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 17:43, aknouzou a dit :

Hedha chnowwa issir fik wa9t tetmayek 3al koora w t9oul lé ma7achtich b mle3biya fi chté, lkollha sall7et l'effectif mte3ha, w kolha tawaa wallet tam3a, allah layrabba7 illi ken sbabb

Screenshot_20230416_164114.thumb.jpg.c0dab30155ce12aa300d710ff645e674.jpg

لا حتى الجمهور  تعلمنا  برشه  الحقره ..كي  حكينا  في  ديسمبر على  العبدلي  و بوقره    شطر الفوروم  يتمسخر  قالك  صغارنا  اولى

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 23:22, Zen a dit :

Brabi fahmouni 7aja tawa notre prochain match est ds 5 ou 6 jours et deplacement mta3 sa3a w nos ken taret l'Dzayer pourquoi ne pas aligner les titulaires ??? Ena mo5i mche leb3id on esseyant de répondre à cette question

Il y a plusieurs choses bizarres dans la gestion des joueurs et ça prouve que Maaloul est soit de mauvaise foi, soit c'est un manager nul. Et tous ces cas ont la même constante: ta7dher, tghib, tarja3, tghib, tarja3 faj2atan, tghib ... ila5.

Arfaoui, Amamou, Badri, Zaddem, Wahabi, Mimouni, Berrima...

Mais le cas le plus flagrant de mauvaise foi est quand il a descendu Debchi comme ça, gratuitement.

A mon avis, Maaloul a décidé de s'appuyer sur un noyau de "leaders": MBC w Meriah. Et donc il doit y avoir une clique des anciens  j3ab et les autres. Et c'est ce qui expliquerait les apparitions et disparitions au gré des humeurs des 2 j3ab.

Posté(e)
Le 16/04/2023 at 16:47, Forza-EST a dit :

La zantourisaton est en marche

c'est ça qui nous mets dans une telle situation car je suis sur que c'est le mot d'ordre donné par NM et son adjoint Riadh pour se mettre dans la peau de la victime 

men wa9tech le Grand TARAJI  son public pense à ses débilités et s'en accroche pour ne pas critiquer le cappello national  et les dirigeants ? 

W Brabbi comment l'algérien d'hier a oofert la victoire à l'* hier ? 

Hekek on répète des débilités et on se met au même niveau des znatirs et swe7lias quand ils pleurnichaient quand on les battaient 

Ce genre de discours me révolte, ce n'est pas ça TARAJI et ce n'est pas ça le public du TARAJI

J'aurais bientôt 50 ans et jamais je n'ai vu ça 

réveillez vous et regardez les vrais lacunes de notre équipe

Forza j'étais clair dans mon message notre entraineur est le premier responsable et on doit mettre le ballon dans les filets. l'arbitrage c'est la cerise sur gâteau 

C'est comme au formule 1 tu dois être premier et tel qu'elle soit la sanction des techniciens on ne peut pas t'arracher la victoire 

Posté(e)

هاو  الفرق   بين  مجلس  ادلره كامل  ...وبين حمدي و شلة السماسره  للي  دايره بيه

عرض اجمالي ب3 ملايين دولار من الاهلي المصري لانتداب محمد علي بن رمضان
بقلم المغرب  12:06 16/04/2023 29 عدد المشاهدات 
قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري بدء مفاوضات مكثفة في الفترة القادمة مع محمد علي بن رمضان

اللاعب الدولي للترجي الرياضي من اجل انضمامه للمارد الاحمر في فترة الانتقالات الصيفية .
واكدت مصادر اعلامية مصرية امس السبت 15 افريل 2023 أن الخطيب يعتزم قيادة ملف تفاوض الأهلي مع بن رمضان البالغ من العمر 24 عاما بشكل مباشر في الأيام المقبلة من أجل حسم الصفقة الكبرى لصالح الأهلي التي يعتبرها رئيس الفريق المصري الأهم والأكبر له منذ تولي رئاسة النادي في عام 2017.
وجهز الأهلي عقدا مبدئيا للتفاوض مع محمد علي بن رمضان الذي ينتهي عقده مع الترجي في موفى جوان 2023 ويحق له التوقيع حاليا مع أي ناد.
وينص العقد المطروح في الأهلي على محمد بن رمضان التوقيع مع اللاعب لمدة 3 مواسم ينال خلالها 900 ألف دولار في الموسم الأول ومليون دولار في الموسم الثاني ومليون و100 ألف دولار في الموسم الثالث والأخير بإجمالي قيمة تصل إلى 3 ملايين دولار .
ولن تتوقف المزايا المالية في الأهلي عند هذا الحد بل ينوي الأهلي وضع بندا في العقد يتيح للاعب تعديل عقده بعد مرور الموسم الأول حال تحقيقه مجموعة من الأرقام مثل تسجيل أكثر من 10 أهداف والمشاركة في 90% من المباريات إلى جانب حصد لقبي بطل دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وذلك لضمان الإبقاء عليه وتمديد العقد تواليا .
ويرى محمود الخطيب رئيس الأهلي في محمد علي بن رمضان نجم الترجي الصفقة السوبر التي يحتاج إليها وسط الأهلي لقدرته اللعب في كافة المراكز مثل لاعب الوسط المدافع ولاعب الوسط المهاجم وامتلاكه شخصية قيادية في ارض الملعب تقترب كثيرا من حسام غالي كابتن الأهلي السابق وعضو المجلس الحالي وسيكون إضافة قوية للوسط خاصة وأن هناك احتمالات قوية لرحيل المالي أليو ديانغ لاعب الوسط الدفاعي في الميركاتو الصيفي.
وينتظر أن يفرض الأهلي سرية كاملة على المفاوضات خاصة في ظل تأهله مع الترجي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.