Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J11] ESS 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 30/01/2023 at 22:14, Sparta a dit :

Ben ali akther joueur cle 9a3ed yetdhrab yesser

Wallah bouchniba peut faire l'affaire à mon avis ( kessa7 , w ndhif fi la3bou ) .

• Réponses 342
  • Vues 8,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Nabil Ma3loul Patron!

• عندي فالخدمة شانطي محلول و بوبلي كبير.ا   formation تكرفتت في  Business analyst w BPMN و السخط على روسهم. فلامان و انقليز مخلط: خواطري دايرة مالصباح. مع قريب الاربعة سرقت طلة

• je l'aime ce gars :   FB :   لقلب النابض للترجي لا يطلب زيادة في الشهرية، لا يعمل مشاكل في الفستيار، لا يحب يخرج، يجدد الكونترا من أول عرض يجيه مالادارة، ما يتشرطش و ما يساومش

Posted Images

Posté(e)

mafhemtech 3lech barcha ness yloumou 3ala zaddem we ykabrou fel 7keya , ena je trouve que khir ki 3mal hakeka ken bech ywari li howa ingrat m3a jam3eya li rabetou mekech bech tal9a fih el khir 7ata enti , choiya wa9t we yodkhel la7mer we lasfer fi damou we desinfectiweh mel sa7el

Posté(e)

Pour Zadem, torh stade ki aayetlou maaloul pour le changement a la fin du match je lai vu jé ikarker fi sa9ih

je pense sa réaction torh stade w lioum aussi c dû au fait qu’il joue peu et que maaloul fair passer mehri devant lui ( a part le fait eli trabba aabdhom)

Posté(e)

La rediff commence maintenant sur alkass one .

Posté(e)

Tres bizarre son comportement! Decidemnent mezel farkh fi mokhou! Et NM avait vu juste quand il disait qu iln est pas pret pour jouer contre l etoile!

Posté(e)

5alliwna zehin wyeziwna ml mechekil l fergha. Mazel sghir w7achetna bih nesta7fdhou 3la nos atouts . Rodwa tokhrej Dali bch tal9ah ken howa .

Posté(e)

Malloul a dit quelque chose d'intéressant. Il a dit que toute la période précédente l'équipe était en rodage et en manque de rythme. Ik a aussi dit qu'il a besoin de tous les joueurs et c'est pour ça que pendant la période de rodage il a essayé de faire jouer le maximum de joueurs.

Donc la pseudo polémique sur Zaddem n'a lieu d'être. Il reste encore beaucoup de matchs que ce soit en play-off ou en CL. Et je suis sur Zaddem aura du temps de jeu

Posté(e)

c quand les playoff?

Posté(e)

رجعت قريت خمسة صفحات والصراحة احنا برشا عاطفيين ونتخمروا..جمعة التالي كولي خائب توا احسن جوار. بن حميدة موش عاجبنا والبارح عدا طرحوا..الكوتش كيف كيف.

اللي نحبوا نقولوا الريتم يستنا فينا غير عادي وما نعرفش معلول شنوة فلسفتوا تدوير الافكتيف وإلا لا..المهم اللي كل جوار نستحقوه..هو بطبيعتوا احنا عنا نقاىص من عند ربي وزيد نطيحوا برشة من قيمة ملاعبيتنا..معلول ظاهر بتدخيلوا ثلاثة ملاعبية عمرهم 19 عام يحب يكبر في الاختبارات متاعوا..باش نلعبوا شهرين بريتم زوز ماتشات في الجمعة وكل ملاعبي بنجم يعاون باش نستحقوه..دونك ندزوا ورا الجمعية وانشالله ربي يجيبنا في الصواب

Posté(e)

je l'aime ce gars :

FB :

لقلب النابض للترجي ❤️
لا يطلب زيادة في الشهرية، لا يعمل مشاكل في الفستيار، لا يحب يخرج، يجدد الكونترا من أول عرض يجيه مالادارة، ما يتشرطش و ما يساومش معانا جملة ، تحطو بيفو يلعب، اكسيال يلعب، يجي قدام الكاج ما يضيعش، في العرك تلقاه، في الجو في الشيخة تلقاه، ديما يضحك ما علابالوش
الاجنبي اللي يجي يدخلو هو في جو الڨروب ديراكت، قلنالو نحبو نجنسوك قال الله يبارك ما رجعهاش جملة، 9 سنين في الترجي من غير راحة، في العشية يدزو للكلوب و الصباح يشد والي سوسة وفرحان وجوو باهي.
كولي يبقى من بين اكثر الاجانب اللي عطاو للترجي و باش يبقى من اساطير جمعيتنا و بلاصتو في قلوبنا ديما موجودة ❤️
Peut être une image de 1 personne, pratiquer un sport et position debout
Posté(e)
Le 31/01/2023 at 08:34, red and yellow blood a dit :

رجعت قريت خمسة صفحات والصراحة احنا برشا عاطفيين ونتخمروا..جمعة التالي كولي خائب توا احسن جوار. بن حميدة موش عاجبنا والبارح عدا طرحوا..الكوتش كيف كيف.

اللي نحبوا نقولوا الريتم يستنا فينا غير عادي وما نعرفش معلول شنوة فلسفتوا تدوير الافكتيف وإلا لا..المهم اللي كل جوار نستحقوه..هو بطبيعتوا احنا عنا نقاىص من عند ربي وزيد نطيحوا برشة من قيمة ملاعبيتنا..معلول ظاهر بتدخيلوا ثلاثة ملاعبية عمرهم 19 عام يحب يكبر في الاختبارات متاعوا..باش نلعبوا شهرين بريتم زوز ماتشات في الجمعة وكل ملاعبي بنجم يعاون باش نستحقوه..دونك ندزوا ورا الجمعية وانشالله ربي يجيبنا في الصواب

Le double changement Bouchniba/mehri était sucidaire.

dèja 3andek un changement forcé  3al imine Bouchniba mouch mesteness b une telle ambiance d5al fi blasset Ben Ali blessé et puisque Maaoul a décidé de limiter les espaces et jouer les contres Il fallait mettre Zaddem 9odemou pour le couvrir et Wahabi remplace bougrine pour une meilleure occupation du milieu de terrain.

Mehri et Bouchniba étaient responsables du but des 7.. un but très stupide sur une phase presque arrêtée. inchallah on retient les lecons nécessaires.

Posté(e)
Le 30/01/2023 at 21:43, ghassen a dit :

Jerba d2 Faut 2 divisons de différence pour inverser.

Monastir ou bengerdane au 8eme

Par contre sans les étrangers (Tougai,Couly, Houni, Bougrine, Ben Ayed)

Posté(e)

received_861492558450671.webp

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 10:15, nilito79 a dit :

Mehri et Bouchniba étaient responsables du but des 7.. un but très stupide sur une phase presque arrêtée. inchallah on retient les lecons nécessaires.

Bouchniba d5al lil axe yghati 3la joueur ili saybou 3mamou....3mamou ghalet  lsa9 el Meriah 

W Mehri retard fil couverture....

Screenshot_20230131_103819_YouTube.jpg

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 10:15, annnis a dit :

Et sans les jeunes U20 ?? 

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 10:15, annnis a dit :

On va tourner betbi3etna

Posté(e)

Tous les plateaux  sportifs ont dit que lemkachkha hier était plus forte que les éternels seconds :wub:

Mais c'est vrai on doit travailler et progresser encore.

Posté(e)

Quelqu un peut me dire chnouma les qualités de mehri ? L7a9 mnin ndawarha manal9ach 7atta explication kifeh youssel yal9a rou7ou fil effectif senior . Blha9 elli ytab3ou les jeunes nawrouni je suis sérieux merit fih chay y3jeb . 9ssir mahouch 6 ma3andouch technique mta3 8 mafhemtech blha9 

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 12:30, mouh a dit :

Quelqu un peut me dire chnouma les qualités de mehri ? L7a9 mnin ndawarha manal9ach 7atta explication kifeh youssel yal9a rou7ou fil effectif senior . Blha9 elli ytab3ou les jeunes nawrouni je suis sérieux merit fih chay y3jeb . 9ssir mahouch 6 ma3andouch technique mta3 8 mafhemtech blha9 

Cest un joeur a la majdi trawi . Ili ykhdem khedma ili mayfi9ch biha public 3adi ili kifek 😝 (nfadlkou).

mochkla le genre de mehri lazmou dima ykawer bch ya3mel akther les reperes mta3ou w ysala7.

par contre andna zakaria ayeb un grand joueur et le seul a mon avis qui peut remplacer dali

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 11:14, sabri a dit :

Tous les plateaux  sportifs ont dit que lemkachkha hier était plus forte que les éternels seconds :wub:

Mais c'est vrai on doit travailler et progresser encore.

Ye5i tu attends qu ils disent sa ??? Ya m3allem c est une certitude elli na3rfouha w ya3rfouha ennes elkoll fi tounes... On est de loin meilleure que tlm lenna... A7na on doit haussé le niveau pr pouvoir dominer le continent et non pas la tunisie... A7na ielzemna ne5dmou bech nerb7ou el ahly w el zamelek w el wac w sundowns... Mouch bech nerb7ou l zntour w el 7awi w el 9arnat...hedom k3ak me itayar jou3... 

Posté(e)
Le 31/01/2023 at 14:41, Devilinho a dit :

Ye5i tu attends qu ils disent sa ??? Ya m3allem c est une certitude elli na3rfouha w ya3rfouha ennes elkoll fi tounes... On est de loin meilleure que tlm lenna... A7na on doit haussé le niveau pr pouvoir dominer le continent et non pas la tunisie... A7na ielzemna ne5dmou bech nerb7ou el ahly w el zamelek w el wac w sundowns... Mouch bech nerb7ou l zntour w el 7awi w el 9arnat...hedom k3ak me itayar jou3... 

On sait très bien que pour eux, avouer que lemkachkha est meilleure que leurs équipes leur fait mal, c'est pour ça j' adore les voir parler de cette manière de notre équipe :)

Posté(e)

بعد غدوة مع بنزرت في رادس.
نهار الأحد في تطاوين.
نهار الاربعاء 8 فيفري مع حمام سوسة في رادس.
 السبت 11 فيفري مع المريخ في رادس 17h00.
نهار الاربعاء 15 فيفري ماتش الكأس مع جربة في رادس.
نهار السبت 18 فيفري في الجزائر مع بلوزداد 20h00 . 
نهار الاربعاء 22 فيفري ماتش كأس تونس الثمن النهائي مع بن ڨردان ولا مستير في رادس. 
نهار السبت 25 فيفري ماتش الزمالك في رادس 17h00 .
نهار الاربعاء 1 مارس كأس تونس الربع النهائي مع (بنزارت ولا ڨفصة ولا مڨرين ولا توزر)
السبت 4 مارس أولى مباريات مرحلة التتويج. 
الثلاثاء 7 مارس ماتش الزمالك في مصر..
ان شاء الله زينة مع نبيل معلول صاحب اخر دوبلي مع الترجي في 2011  ❤️💛

Posté(e)

On doit pas rater le doublé cette année!!!!!!!!!! Yezzi ma3tinehom cadouet.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.