Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J5] CAB 0 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 6 minutes, Stanford a dit :

3malna da5la historique f derby w public mas2oul w 7atta probleme masar, kasroulna ryoussna fel les plateaux avec 9a7biche w le clown Bedoui w fama wledna wa9fouhom 3la 7ata chay. Lioum un membre de notre staff ken inejem imout w 7ata 7ad mehou bech yetkallem 

3amnwel kima 9al @ouertanislimane, fi soussa habtou bel 7did w kennet tnejem tsir catastrophe w yodhorli 7ata huis-clos ma5dhewech. 

Ama mech mochkla hahom ya7kiw fi 3eme gardien mta3 EN mgamla w cha3mal slim fi 97.... Zeyed wakahaw. Nchalah Nader Daoud lebes w barra

Le plus brau fi soussa  tel3ou ben hamo7da ghalit.. 

• Réponses 250
  • Vues 6,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Charara est un joueur du cirque . Niveau amateur. On perd notre temps meme sil est sur le banc.

• الترجي ما تخرجش مالميدان.  صحيح نادر مدموغ و في اي بلاد الحكم و المراقب يوقفو الطرح. اما ما ناش احنا اللي باش نعطيوهم السكينة باش يذبحونا. موش ساهل الواحد ياخو قرار بالخطورة هاذي.

• Aziz abid lazmou ykawer w dima ykawer . Aucun jeune ne progresse kan kif ykawer. Il est talentieux w lazem courage et patience .  Certe mouch kol match mch ykoun f top w mch yzaley mais lazem ykoun di

Posted Images

Posté(e)
il y a 12 minutes, Mascherano a dit :

Le plus brau fi soussa  tel3ou ben hamo7da ghalit.. 

Oui oui, netdhaker_ha hedhi[7it]

J' espère qu' après cette épisode de Hatem ajax tous les espérantistes aux médias prennent leurs responsabilités de défendre la grande espérance, yeziouna mel 39ouliya.

Sinon, joli tir de Ben Hamida lors le but :)

Posté(e)

Hamdoullah pour la victoire, et hamdoullah pour bouchniba  qui confirme sa bonne entrée face a chebba.  Surpris du bon rendement du Meriah inchallah il continue sur ce rythme.

Enfin, après la blessure de nader fallait quitter le terrain, l'année dernière a monastir et à sousse on a vécu la même chose et aucune décision n'a été prise. Kif mé 9al chokri faut qu'on arrête de se taire.. 

Posté(e)

Fallait pas quitter le terrain.  Wallah rahom dhab7ouna fi ligue wtwali match t3ada rayedh w acte isolé waka lougha . Ya wledi efhmou rana n7arbou fi bled wa7adna . Tkamil tal3ab terba7 wba3d tadhreb 3atawla fil coulisses . 

hamdoula belle victoire . Nchala ejey 5ir 

Posté(e)

Remarque lezem yekhdem 3liha debchi ilwe9fa fi les coup franc ilmatch ili fet 9olt y9adem barcha lyoum fi akher tor7 ki choftou kifech w9af akher coup franc 9olt mchina fiha just ili ychout maynjlch ken jè wahed 3ndou minimum ken ymarkiha facilement .. 

Lezem ysale7ha ilfaza hathi m3a staff khater 3ndo minha barcha

Posté(e)
6 minutes ago, mouh said:

Fallait pas quitter le terrain.  Wallah rahom dhab7ouna fi ligue wtwali match t3ada rayedh w acte isolé waka lougha . Ya wledi efhmou rana n7arbou fi bled wa7adna . Tkamil tal3ab terba7 wba3d tadhreb 3atawla fil coulisses . 

hamdoula belle victoire . Nchala ejey 5ir 

Nchalah iti7 CAB. Equipe de merde. Kifha kif le ST. Barcha jam3iyet lezem ma3adech nar7mouhom. 

Posté(e)
il y a 4 minutes, anismkache51919 a dit :

Remarque lezem yekhdem 3liha debchi ilwe9fa fi les coup franc ilmatch ili fet 9olt y9adem barcha lyoum fi akher tor7 ki choftou kifech w9af akher coup franc 9olt mchina fiha just ili ychout maynjlch ken jè wahed 3ndou minimum ken ymarkiha facilement .. 

Lezem ysale7ha ilfaza hathi m3a staff khater 3ndo minha barcha

Oui je suis d'accord face à un joueur mle3bi faut faire attention.

Mais zakich ma7leh ki yebda we9if et ma7leh ki me ettrach Moez titulaire 

Posté(e)
il y a 2 minutes, Taraji Dream a dit :

Oui je suis d'accord fac

e à un joueur mle3bi faut faire attention.

Howa min na7ya hathi 100% d'zccord w ziid gabarit machallah.. hatha 3lech tam3in fih y9adem w ysale7

Posté(e)

Match moch 5ayeb dans l'ensemble.....on crée beaucoup d'occasions mais on les rate lamentablement , nzidou nssa3bou 3la rwahna les matchs....mochkla depuis l'année dernière ltawa la thalet.....

Agréablement supris par Bouchniba....yal3eb simple avec un sang froid remarquable.....inchalah ma3adech nchoufou Ra2ed billionaire....9adech ma nehmlouch hal ma5lou9

Même Abid avec l'enchaînement des matchs il va devenir un très bon joueur....mathi tfol ychout yal3eb be rass, ycenter bilgda....

3 étrangers sur le banc lyoum.....d5al minhom wahed....ça sert à rien de les avoir s'ils ne sont pas des titulaires indiscutables.....

Posté(e)
il y a une heure, Taraji Dream a dit :

Oui je suis d'accord face à un joueur mle3bi faut faire attention.

Ma7leh zeda ki yokhrij yadhreb il koura ibbounia wifawrha ilkoll ki s7abou ki ses adversaires. Un gardien doit être maître des ses 18 mètres. 

Modifié (le) par Romano

Posté(e)
5 minutes ago, Romano said:

Ma7leh zeda ki yokhrij yadhreb il koura ibbounia wifawrha ilkoll ki s7abou ki ses adversaires. Il doit être maître des ses 18 mètres. 

un peu à la Chokri hhh

Posté(e)

Pour Benhamouda, je pense qu’il joue titulaire pour lui donner une chance de briller et de prétendre à une place au mondial.

Je parie qu’après le mondial Ben Ayed retrouvera sa place à l’image de la quasi-totalité des matchs amicaux d’avant saison

Posté(e)
  • Auteur

C'est peobablement trop tot de parler de Bouchniba comme doublure confirmée (et encore moins un titulaire), ama n7ebb na3ref est ce qu'avoir 4 AD dans l'effectif a encore un quelconque sens ???

Posté(e)
il y a 20 minutes, taraji_roma a dit :

C'est peobablement trop tot de parler de Bouchniba comme doublure confirmée (et encore moins un titulaire), ama n7ebb na3ref est ce qu'avoir 4 AD dans l'effectif a encore un quelconque sens ???

Aucun sens, mais si faut choisir bouchniba et le premier à rester et à avoir une chance complète.

Posté(e)
il y a 47 minutes, yasha a dit :

un peu à la Chokri hhh

Oui tt a fait toutes proportions gardées biensur. 

Posté(e)

Yekhi bouchniba à la base axial ou arrière droit ?

Khater netfaker 3amnewil avec l'élite l3ab axial .

Posté(e)

Bouchniba 3andou blastou fi EN. :neu:

Posté(e)
il y a 17 minutes, UnicoAmore a dit :

image.thumb.png.28e2de66bc50920984a557faecb96b5f.png

akber tahana aka l binzartya 

le3binha bandya w houma b chalbou9 yetfartou l kol

saha lihom wakahaw

w je suis de l'avis de @mouh ma nohrbouch .

nahna taraji nkhawfou w ma nkhafouch w nharbouhom w ma nohrbouch 

Posté(e)

C'est le résultat du matraquage médiatique et de l'impunité qui règne sur les plateaux. Quand des plateaux radio et télé se dressent spécialement pour nous insulter et à inciter à la violence sans aucune réaction de notre part, on va s'attendre à quoi ?

L'ex président du CAB a menacé d'un bain de sang et personne n'a réagi. 

Sallami, Hatem Trabelsi, nacer bedoui, borhene bsaies nous insultent sans aucune réaction. La7metna treya w chel9ou bina 3a9lin. 

Hbat le public de l'*  et a agressé un de nos joueurs personne n'a réagi. 

Continuonsavec cette passivité ataw nchoyfou win bech trassi.

Posté(e)

FB_IMG_1667416942421.jpg

Posté(e)

اللي صار اليوم في بنزرت عليه بصمات الحاوي، خاصة بعدما رجع لهم جنيح البكاي الاعظم و الكلب متاعو زياد الفار نجم بيت الصيودة بالمرناقية.

يلزم نفهمو اللي الحاوين مع جنيح سنيور ولد الحرام مختلف على الحاوين مع غيره. لأنه مع ها الكلب الحرب مفتوحة ضد الترجي منذ الجولة الأولى و على كل الواجهات و في كل الساحات و بكل الطرق، مع غيره يتفكرونا قبل جمعة و الا اثنين من ماتشونا و هذا الفرق.

توة أهم حاجة اننا ما نشكيوش للرابطة، اولا بش نوريهم اننا ما نستحقوهمش بش ناخذو حقنا، و بش نقولولهم اننا فاهمين اللي هوما زادة جزء من اللعبة القدرة ضد الترجي. و ثانيا و هو الأهم ان المقابلة الجاية للبنازرتية هي ضد الحاوين، و نحبهم يلعبو في نفس الظروف اللي لعبنا فيها موش نقدمولهم هدية ويكلو و نخليوهم يظحكو علينا.

اما البنازرتية الطح..  

اللي في عشرة سنين منعانهم مالطياح يمكن خمسة مرات، ووصلنا لعبنا باسم الجمعية بش يمنعو، يلزمهم السنا يطيحو و ما عادش تقوملهم قايمة

كنا مدللينهم، ياخذو جوارات، سبونسور و حتى الكوب اللي هزوها ضد الزناطير في الثمانينات جابهالهم جمهور الترجي في المنزه.

كي طلعو موش رحال يشدو ثنية المرسى و بلاصتهم القسم الثالث موش حتى الثاني

Posté(e)
il y a 24 minutes, weld ejjam3ia a dit :

C'est le résultat du matraquage médiatique et de l'impunité qui règne sur les plateaux. Quand des plateaux radio et télé se dressent spécialement pour nous insulter et à inciter à la violence sans aucune réaction de notre part, on va s'attendre à quoi ?

L'ex président du CAB a menacé d'un bain de sang et personne n'a réagi. 

Sallami, Hatem Trabelsi, nacer bedoui, borhene bsaies nous insultent sans aucune réaction. La7metna treya w chel9ou bina 3a9lin. 

Hbat le public de l'*  et a agressé un de nos joueurs personne n'a réagi. 

Continuonsavec cette passivité ataw nchoyfou win bech trassi.

C’est ici toute la différence entre Hamdi et Slim. Hamdi très très grand président mais qu’on le veut ou pas son image lui importe plus que l’espérance. Hamdi yossrof ok mais 3omrou meouh bech risqui brou7ou et même pas il fait passer la consigne a riadh de le faire et il préfère laisser comme si de rien n’étais et on le voit à chaque crise qu’on rencontre ou il s´efface contrairement à slim qui paye encore aujourd’hui le fait de toujours s´etre mis en avant pour que l’espérance ne soit jamais touché. Après toutes les déceptions africaines des débuts des années 2000 le premier à être au parc le lundi c’etait Slim 

Posté(e)

Ki nchouf raed bouchniba net7aser ala khalil guenichi . 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.