Aller au contenu

CAN 2021+1


phenomeno

Recommended Posts

6 minutes ago, aknouzou said:

N'challah yemchy final CL w irawwa7 bil trophée, c'est le plus important 

Je suis pas d accord. 
nous aurions du envoyer un representant. C tt aussi important que le sportif

c l image du club. Bien evidemment ma ya3mlou chay blech bina. Hedheka mafroudh alihom. Mais kif 3tawek 9dar lezem t9oum bdawrek. Eb3ath farouk kattou, c son role. Apres tout. Ma fiha 7atta mochkel. 

13 minutes ago, amine4 said:

Je suis d'accord avec tout ce que tu as dis à 1000%.

W lahné, kén n5ammou fil taraji, Moez wine min hédha ilkol?? (Taille, envergure, Mo55, technique ...etc)?

3léh on continue à perdre du temps avec lui?

Nous savons tous que howa a9al wé7ed yoghlot 5atrou a9al wé7ed qui tente (la yo5roj la ynagaez la y9adem la wélou w zid mahouch inetrnational donc ban9es chance innou yoghlot kif yetfarrej fel TV).

3léh nzidou ndhay3ou wa9tna m3ah? Za3ma debchi walla Montassar Essid bch ykounou a5yeb??

Essid la79i9a ma ennajamch no7kom. 
mais debchi il me semble que ca n ira pas loin. 
 

mais ce que je veux dire c que c un critere necessaire ok. Mais pas du tt suffisant

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, AM2 a dit :

Je suis pas d accord. 
nous aurions du envoyer un representant. C tt aussi important que le sportif

c l image du club. Bien evidemment ma ya3mlou chay blech bina. Hedheka mafroudh alihom. Mais kif 3tawek 9dar lezem t9oum bdawrek. Eb3ath farouk kattou, c son role. Apres tout. Ma fiha 7atta mochkel. 

Essid la79i9a ma ennajamch no7kom. 
mais debchi il me semble que ca n ira pas loin. 
 

mais ce que je veux dire c que c un critere necessaire ok. Mais pas du tt suffisant

Sama7ni Ahmed, yé5i Hamdi ma mchéch?? Berjoulya wa9télli le nouveau président de la CAF yistad3ak w ma temchich w ma tab3athch au moins le secrétaire générale, berjoulya noskot 5ire melli n9oul klém 5ayeb.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 matchs en 10 jours, 360 min plus TAB, 120 minutes yejriw wra el koura. Sénégal te3bou ou houma mezelou. Za3ma yetrenew 5ir mel les Allemands et les italiens.

Enness lkol tbayyel dans ces conditions sauf eux et ce n'est pas la première compétition comme ça

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, wassimr9i9 a dit :

Y avait pas une rumeur pour ramener hadhari en tant qu’entraîneur des gardiens chez nous ? 

Oui kiff ken bech iji nabil maaloul, Wa9tha famma chkoun mil wkhayyen houni 9alena ti 7adhary wa9teh rena gardyenett bech tafer7ou b jibenou

 

  • J'aime 2
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...