Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - GROUPE A - J3] CAB 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Kaddech 3anna contre attaque rapide à une seule passe babababa!!

Kaddech narfou n'kharrjou koura shiha kif yebda l'adversaire m'3arri dhahrou !!

Kaddech l'entraîneur ya3ref yhabbet un attaquant rapide yesser kima Ben choug kif yheb ye3ab el contre !!

• Réponses 264
  • Vues 7,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot à l’encontre du mouvement populiste anti MBC Le but encaissé hier fait suite à un mauvais dégagement mais le tir en lui-même Neuer bidou ne pourrait pas l’arrêter  En fin de première

• Ilkéssa7 w balbouz w nakata w khlil sassi chadouna fi coin kibsouna. Mahomch 5alsine, ma3and'homch bureau, niveau 3eme division, 3and'hom kén 90 d9i9a fi sa9ihom w entraineur karakouz, contre une

• Binetna et amicalement mais le forum est rempli de footix. On peut être footix et 100 % espérantiste je remets pas en cause leurs appartenance juste je remets en cause leurs connaissances du foot. C’e

Posted Images

Posté(e)

Ilkéssa7 w balbouz w nakata w khlil sassi chadouna fi coin kibsouna.

Mahomch 5alsine, ma3and'homch bureau, niveau 3eme division, 3and'hom kén 90 d9i9a fi sa9ihom w entraineur karakouz, contre une équipe illi fiha un joueur yé5ou fi 180 malyoun par mois w bannak.

Un président 5allélna effectif y7achem, effectif fdhi7a.

Un entraineur jéy yit3allim fil 7jéma 3la rous litéma w yitfalsif 3lina y7ib yofrodh un 3-52 ou 3-4-3 3la effectif bitbou3tou karakouz w zid ma yirkibch 3lih.

Rabbi y3addi hal 3am 3la 5ire.

Moez, Chetti, Marzouki, Benchough mana7kich 5ire milli nékil BAN fi jorret'hom

Chabbar sghire walla illi howa, ça se voit illi marbouth barcha (j'y crois pas trop)

Colibaly 3amlilna déséquilibre kbire (taw narja3 à tête reposée bil tsawer wil ta7lil)

Arfaoui w Iwala mahomch fi blayis'hom.

Rabbi yba9i 3lina essotr.

Posté(e)

Ben choug 2 tête à tête mba3d y9llek 3lech ma nkawarch.  Ma a3dhem men NBK ken el marzouki. L'essentiel est fait, barcha khedma mezelet testenna fina. 

Modifié (le) par Tarajiste

Posté(e)

Bellahi avant de mettre un commentaite. Mettez le match dans son contexte. 

3 eme match en 8 jours sur un terrain cata. 

Posté(e)

Donc berrima akhyeb min ben khlifa w marzouki w iwala ? Behi Hatta kenou akhyeb normalement howa yal3ab kbalhom lkol khater ce n est pas normal hakka

Posté(e)

Il y a rien à apprécier sur un terrain pareil. Encore une fois on marque sur balle arrêtée wel hamdoullelah

Posté(e)

Un hold up. Match très alarmant que du négatif à part les 3 points qui sont bons surtout pour l'ambiance vraiment tout est à revoir. Rabi yoster 3am sne

Posté(e)

Schéma tactique « mgammil » tjibich Cafu ou Roberto Carlos 3al ajnebe ou hmoum mta3 koura il 9oddem.

يلعبش رونالدو البرازيلي و مارادونا و ميسي

سيستام الجعايدي ، يكب سعد الملاعبية و المواهب و الفلتات

D'ailleurs système dhaHarli ken howa ikawir bih fil 3alim.

SET : système d'enterrement des Talents

ممسطو و مرزنو سيستام ، تقول حلقة متع حلّيلة و غميضة و إلا شدة متع فروخ صغار

تحس ملاعبية شادة في يدين بعضها عاملين دورة و يغنيو " افتحي يا وردة اغلقي يا وردة "

Modifié (le) par ronaldido

Posté(e)
1 hour ago, bechirov said:

Chetti mala kartha wala

الماتش الثاني متاعو كان صدقني ربي...قلت عليه بهيم كلاوني بالـ -1 

تي قسما بالله كي يشد الكورة من الكنترول برك ظاهر مواطن بسيط في مخو

الكوارجي ظاهر كي يبدا عمرو ميتين تمدلو كورة يعملك كنترول صحيح

هاريسون افول تمدلو قنبلة يكنتروليها

لشتي تعطيه باس تقول رميت عليه حجرة يدخل بعضو لا يعرف يدريبل لا يوزع صحيح لا يغزر القدام ديما بالتوالي

على مراد الله و كهو

1 hour ago, EsperanceSTUNIS said:

Hayya hay t7allat mouchkoult foot fil TV.  Al Baya TV chrat les droits de la FTF pour téléviser les matchs

menhi hedhi? [khamem]

Posté(e)

NBK je ne sais pas comment on l a recrute!!!! 

Posté(e)
19 minutes ago, Abou.Sofiane said:

الماتش الثاني متاعو كان صدقني ربي...قلت عليه بهيم كلاوني بالـ -1 

تي قسما بالله كي يشد الكورة من الكنترول برك ظاهر مواطن بسيط في مخو

الكوارجي ظاهر كي يبدا عمرو ميتين تمدلو كورة يعملك كنترول صحيح

هاريسون افول تمدلو قنبلة يكنتروليها

لشتي تعطيه باس تقول رميت عليه حجرة يدخل بعضو لا يعرف يدريبل لا يوزع صحيح لا يغزر القدام ديما بالتوالي

على مراد الله و كهو

menhi hedhi? [khamem]

https://sport.tunisienumerique.com/une-chaine-tunisienne-obtient-les-droits-tv-de-la-ligue-1-pro/

Posté(e)

Un mot pour ben Romdhane na9ess mel bleda w sayeb koura mouch lazem tu nous fait ton petit numéro à chaque touche de balle

Posté(e)
33 minutes ago, anismkache51919 said:

Bountouhom reaction de notre gardien ritha 9bal barcha marrat

Quel gardien ? Hadheka gardien ?

Posté(e)
il y a 23 minutes, nilito79 a dit :

Un mot pour ben Romdhane na9ess mel bleda w sayeb koura mouch lazem tu nous fait ton petit numéro à chaque touche de balle

Alah ghaleb Hathaka joueur tonssi ki yheloulou J***....ywalli il se croit maradonna wil koura fibalou mta3ou ya3mel biha ili yhab hata ki yehremna men bountou nkamlou bih match mertahin...

Posté(e)

MABR rahou il a tiré les 2 CPA qui ont amené les 2 buts, il a donné un caviar à NBK puis un autre à Ben Choug qui ont raté des buts tout faits, et même sur la dernière action il a fini par mettre Ben Choug dans une position qui aurait pu être largement mieux exploitée.

Je trouve bizarre qu'avec toute la médiocrité qu'on a vu aujourd'hui on trouve le moyen de remettre en cause la prestation de MABR.

Posté(e)
il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

Je trouve bizarre qu'avec toute la médiocrité qu'on a vu aujourd'hui on trouve le moyen de remettre en cause la prestation de MABR.

On remet pas en cause sa prestation aujourd'hui w 3arfinou kawarji ama ma fiha bass zeda yssayeb chwaya lkoura w ya3tiha fi wa9tha 5ir mili no93dou maghsourin li e5er match....

Posté(e)
il y a 11 minutes, phenomeno a dit :

MABR rahou il a tiré les 2 CPA qui ont amené les 2 buts, il a donné un caviar à NBK puis un autre à Ben Choug qui ont raté des buts tout faits, et même sur la dernière action il a fini par mettre Ben Choug dans une position qui aurait pu être largement mieux exploitée.

Oui mais sur l'ensemble de ses dernières prestations il est au dessous de la moyenne. Avec ça on est pas en train de critiquer son rendement mais plutôt son attitude 

Posté(e)

MABR dharbetou da3wa , les gens le comparent déjà a balha , il se prend pour une star , il a fait un mauvais coup a l'espérance seulement 6 mois après d'être devenu titulaire , il est revenu , il a enchaîné les bonnes prestations mais il a encore du travail a faire pour se considéré parmi les legendes et les stars qui ont honoré nos couleurs , il doit mettre les pieds sur terre et continuer a bosser encore et encore 

Posté(e)

راضي الجعايدي: قدمنا شوط ثاني ممتاز! 

ليلتكم زينة! 

Posté(e)

Tawa bjehrabi seyebtou mou3ine bich tchiddou radhi ?

Ti seybouna tawa kol yidd ched okht'ha

Posté(e)

إلي أتعس من الرندمون و الأفكتيف الدكلارسيون متع الجعايدي.

كان شاف إلي عدينا شوط ثاني ممتاز ملا هانا عارفين شنوا يستنى فينا

Posté(e)
il y a 11 minutes, bechirov a dit :

إلي أتعس من الرندمون و الأفكتيف الدكلارسيون متع الجعايدي.

كان شاف إلي عدينا شوط ثاني ممتاز ملا هانا عارفين شنوا يستنى فينا

عدينا  شوط ثاني ممتاز 

تمركي زوز بونتو و تجيب 3 فرص متاع بونتوات ... كان هذا موش شوط باهي فما مشكلة كبيرة 

Posté(e)
il y a 55 minutes, abdelhamid c a dit :

عدينا  شوط ثاني ممتاز 

تمركي زوز بونتو و تجيب 3 فرص متاع بونتوات ... كان هذا موش شوط باهي فما مشكلة كبيرة 

amane ya @abdelhamid c balbouz w nakata w il kessa7 w dra chkoun yréni fihom il 7idoussi bdéw préparation 3and'hom 10 jours w mouch 5alsine w ma3and'homch bureau ychiddouk fi coin w ta5tfilhom il match 3la 2 balles arrêtées tsammiha une bonne 2ème mi-temps?????

Fibélik illi nal3bou m3a équipe illi le total de leurs salaires ma yjich fi 60 % min salaire il houni il bannak????

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.