Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J9] EST 2 - 1 CA

Featured Replies

Posté(e)

Fi bountou couly, Mouine ma khlat i3ana9 7ad yekhi haz un des handicapés :lool: 

Modifié (le) par maldini

• Réponses 759
  • Vues 24,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

A9wa excuse zantouriya 3ala mar ettari5: ne3mlou fi tachbib[yetkarbes]

10 snin wa9tha nkhabtou fihom wa nhezou fel titrowet wa mezelou xel tachbib mta3hom:D

Sinon mabanou lundi apres une victoire fel derby :wub:

Posté(e)
il y a une heure, sabri a dit :

A9wa excuse zantouriya 3ala mar ettari5: ne3mlou fi tachbib[yetkarbes]

10 snin wa9tha nkhabtou fihom wa nhezou fel titrowet wa mezelou xel tachbib mta3hom:D

Sinon mabanou lundi apres une victoire fel derby :wub:

tachbib b saber khlifa w elagrebi w eldkhili w jaziri w wissem yahya ????  w zidhom ghazi abderraza9

yfathlkou????

Posté(e)

Jma3et el merda n'arretront pas de trouver des execuses sur mesures houma ye5i i7ebou ital3ou joueuret sghar ? Ti maw fou9ara2 w 3andhom des sanctions mel Fifa eli yesma3hom ya7kiou t9oul houma 3amlou cette stratégie w tra chnouwa, plus hypocrites qu'un zentour vous n'en trouvez pas 5aliohom yanb7ou kima i7ebou taw yate3bou w yossoktou

Posté(e)

Ya wledi choufoulna qq extraits de leurs forums khali n9assrou nhar -_-

Posté(e)

Wehed ydour f chera3 wcheya5 . Haja tbadlit blha9 mchit mercredi et dimanche wrawaht cheyakh Koura .ça fait vraiment plaisir wrabi yba9i 3lina essotr

Posté(e)

ki  kol youm da5lin kharjin heddine 3a arbitre chaque match, fi tlevez w les radios chey y5arrej min mo5 elli ye3mlou fihom les arbitres w elmas2oulin ma3ach yet7amlou.. ki 3melha mou3ine wellet kertha..

wallah wallah kol youm  nzid nebhet malgrès ne3ref el7e9d mais chey ydawe5

Posté(e)
13 minutes ago, anismkache51919 said:

ki  kol youm da5lin kharjin heddine 3a arbitre chaque match, fi tlevez w les radios chey y5arrej min mo5 elli ye3mlou fihom les arbitres w elmas2oulin ma3ach yet7amlou.. ki 3melha mou3ine wellet kertha..

wallah wallah kol youm  nzid nebhet malgrès ne3ref el7e9d mais chey ydawe5

نحن بكل فخر..دمالة ترمهم

الى يوم يبعثون.

Sinon, pour parler d'un sujet secondaire pas intéressant :

la dakhla ratée on en parle?

chbina hakka wllina? Querelles de gamins, agressivité.. puis le rendu sur terrain est si médiocre avec unz imagination limitée.

manque de moyens ? Ressources ? 

Berah ma fhemt chay mil dakhla et entre la maquette partagée sur les réseaux sociaux et la merde réalisée y a un monde.. (déjà que la maquette était très quelconque)

bref, wqayyet les groupes ya yetlamou ya yet7alou, joujma zeyda wallet

Modifié (le) par Abou.Sofiane

Posté(e)

elbere7 dakhla min warriors te9rib groupe s8ir fi pelouse s3ib bech ye3mlou 7aja ma39oula

Posté(e)
2 minutes ago, anismkache51919 said:

elbere7 dakhla min warriors te9rib groupe s8ir fi pelouse s3ib bech ye3mlou 7aja ma39oula

Lwech alihom mela? C'était d'un extrême mauvais goût.

Zah netfaker dakhlet qbal je me sens triste

Posté(e)
il y a 8 minutes, Abou.Sofiane a dit :

Lwech alihom mela? C'était d'un extrême mauvais goût.

Zah netfaker dakhlet qbal je me sens triste

forsathom elli ma tet3awedch hhhh virage msakar jet lidihom

Posté(e)

A9wa décision khdheha bureau taraji hya taskir el virage... Au moins raje3t la3bed timchi l stade belha mirte7... Lé 3ark w lé mechekil w lé ness makhnou9a bil gaz 

Step by step... Taw yarja3 stade kima 9bel w 7ata khir 

Posté(e)
il y a 10 minutes, abdelhamid c a dit :

A9wa décision khdheha bureau taraji hya taskir el virage... Au moins raje3t la3bed timchi l stade belha mirte7... Lé 3ark w lé mechekil w lé ness makhnou9a bil gaz 

Step by step... Taw yarja3 stade kima 9bel w 7ata khir 

fadhou machekelhom lo5rin wala lé?

Posté(e)

Gagner contre tes rivaux avec une domination totale en espace d'une semaine et après un déplacement victorieux au Congo dit beaucoup sur la solidité de notre équipe : physique tactique et technique. La chance d’être espérantiste :che10:, ghirna ybi3ou 2 joueurs w yor9od 3 ans "nouveau projet sportif"; ahna fi 6 mois bi3na équipe kemla wjibna une autre ghaffasna biha tous nos adversaires jusque là. 5amsa w 5mis 3lina.

Posté(e)
il y a 2 minutes, mou7a a dit :

fadhou machekelhom lo5rin wala lé?

Jimla ye weldi 

Et a ce qu'il paraît bich yo93ed el virage msaker l ekhir el 3am

Posté(e)

78keyet ulras w zapa mahoch bech tetfadh jemla w melle5er 9alou lezem wa7ed minna bark yeb9a fil virage w a7sen 7aja elli te3mel annou elvirage msakar...

malgès ma5ybou e7sess derby w ana manich fil virage awel marra tsirli ...

Posté(e)

Brabi khoudhouni qad 3aqli, ach sar Binet les deux groupes ?

Pourquoi on en est arrivés à ce stade ?

Pourquoi on est tous sanctionnés par la connerie d'une poignée de gens?

Modifié (le) par Abou.Sofiane

Posté(e)
1 hour ago, Abou.Sofiane said:

Ena sma3t w allahou a3lem que Déplacement Alger,  bch tekel b3adhha entre les deux groupes  

Posté(e)

Mabrouk 3lina, depuis la désillusion du match d'al hilal en cdc, l'équipe  est en train de réaliser une belle performance, les lacunes existent toujours mais je dirais qu'on est sur la bonne voie.

Une vérité, aucun joueur dans notre championnat n'est capable de réaliser le retourné de badrane, 

Posté(e)
il y a 1 minute, Abou.Sofiane a dit :

Ya rien à comprendre tfourikh. ce sont des mineurs en grande partie des délinquants qui ont découvert les groupes avant même de connaître l'Esperance. et donc leur appartenance suprême est envers leur groupe. chacun veut régner sur le virage pour jouer les héros fi 7oumtou/ son entourage.  Bref, peu être que l'idée à l'origine était bonne au début des années 2000 parce qu'elle est née d'un amour fou envers le club par un groupe de supporters. Taw le groupe passe avant le club pour eux donc yezzi basta.

Posté(e)

Au meme temps bjah rabbi mè n7allouhoumich.

faut pas oublier le relâchement illi sarr après le match du CSS.

hamdoulillah chay5ine 3la jam3iyitna amma lazim on maintient la pression 3la BD (pour les recrutements) le staff et joueeurs (bèch ikammlou  yikhidmou).

l7aja lbahia innou on joue bien w les resultats zeda sont là mais surtout nos lacunes wadh7ine w inajmou yitsall7ou :

1- CPA : lazim nikhidmou w nzidou nikhidmou w travail spécifik

2- finition : surtout je parle de houni: bècj yatla3 palier è5ir lazmou travail spécifik 9oddem lcage.

3- nos milieux de terrain lazm zeda yikhidmou les tirs de loin. kol match 3anna au moins 5 occasions au niveau de 18m w a chaque fois couli wala ben romdhane wala ben guith ichoutouha n'importe comment. lazimna nit3almou nchotou de loin.

Posté(e)

klam abdelhamid s7i7 

ti meme rte7na mil les sanctions ,

b9a fama haja 7asb barcha wkhayan mili mchaw anou barcha 9la9 wala sayer fil pelouze ,l darjet wa7ed mil wkhayan 9al wa9teh yraj3ou virage kha nerta7ou .

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.