Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J20] USMo 0 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
1 hour ago, Toto said:

Ce n est pas une question de strategie de communication. Perso je ne demabde pas des cummuniques officiels ou rentrer dans ce jeu sale.

@Toto je n'arrive pas à t'envoyer un MP. 

• Réponses 444
  • Vues 13,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Il y a 2 heures, Abou.Sofiane a dit :

La conférence de Zied j'y étais, il a fait un effort appréciable (une présentation et un power point, des séquence vidéo khir mil maviola)... résultat? Zéro impact médiatique.

Zéro impact médiatique car il a été lâché par le club. On avait l'impression qu'ils ont regretté d'y être allé à la confrontation avec la FTF et ils l'ont laissé en tant qu'homme seul face au rouleau compresseur qu'est Jery.

Tout comme Maaloul quelques années auparavant qui a été lâché au moment où il avait besoin du soutien du BD face à certaines injustices subies.

Notre BD n'aime pas entrer en conflit. Il préfère la stratégie du "politiquement correct" dans un contexte sportif de plus en plus sale.

Posté(e)
il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

Zéro impact médiatique car il a été lâché par le club. On avait l'impression qu'ils ont regretté d'y être allé à la confrontation avec la FTF et ils l'ont laissé en tant qu'homme seul face au rouleau compresseur qu'est Jery.

Tout comme Maaloul quelques années auparavant qui a été lâché au moment où il avait besoin du soutien du BD face à certaines injustices subies.

Notre BD n'aime pas entrer en conflit. Il préfère la stratégie du "politiquement correct" dans un contexte sportif de plus en plus sale.

le politiquement correct fait gagner plus de titre que la pleurniche des éni ou des zantours les faits sont là , je préferes qu'on soit critique envers le bd pour les fautes de recrutements , les festivités du centenaire qui n'avance pas que pour le fait que le bd ne repond pas au critiques des eni emmener par Ridha charfedine qui n'est pas foutu de gerer son club (saison 2015match hamhama)

Posté(e)
il y a 7 minutes, azizss a dit :

le politiquement correct fait gagner plus de titre que la pleurniche des éni ou des zantours les faits sont là , je préferes qu'on soit critique envers le bd pour les fautes de recrutements , les festivités du centenaire qui n'avance pas que pour le fait que le bd ne repond pas au critiques des eni emmener par Ridha charfedine qui n'est pas foutu de gerer son club (saison 2015match hamhama)

Un avis à respecter, mais à coté des titres il y a l'image du club et sa réputation.

A l'opposé de ce que je suis en train de lire depuis hier, on ne demande pas de pleurnicher, ni de répondre à des journalistes tel que Sahbi Baccar ou des malades tel que Laguem.

Ce qu'on demande c'est de répondre aux accusations claires de Charfeddine ou de dirigeants d'autres clubs dans leurs interviews, ou encore pire d'accusations figurant dans un communiqué officiel d'un club concurrent. Si être accusé aussi clairement et "officiellement"de "rachwa" vous laisse aussi indifférent, alors il y a un truc qui m'échappe.

Jean Michel Aulas qui est l'un des plus célèbres dirigeants français et européens, ne se prive pas de répondre immédiatement à chaque allégation faite par les autres dirigeants ou même par les médias au sujet des largesses arbitrales en faveur de son équipe.

Il y a 3 jours, Lyon a sorti un communiqué où elle a insinué que Monaco adopte des manières louches pour lui chiper ses joueurs (l'insinuation était assez infime), le lendemain Monaco a diffusé un communiqué assea agressif pour répondre à ces insinuations.

C'est la règle. Quand ton club est accusé de quoi que ce soit par un autre club, il faut réagir immédiatement. Même si on agit en coulisses pour préserver l'intérêt sportif, mais point de vue image on est à la ramasse depuis quelques semaines.

Posté(e)

thama un deuxieme penaltie pour khnissi plus flagrant que la main de hichri,un defenseur l'a chargè a l'entrée des 18 m apres un centrage de derbali ,la video circule dans les reseaux sociaux

Posté(e)
2 hours ago, Abou.Sofiane said:

@Toto je n'arrive pas à t'envoyer un MP. 

Kouya

Qu est ce que je peux faire ? 

Rani manich moula il batinda

Bien a vous

Posté(e)
il y a 3 minutes, Toto a dit :

Kouya

Qu est ce que je peux faire ? 

Rani manich moula il batinda

Bien a vous

Effacer quelques anciens messages.

Posté(e)

Bonjour Ouled Bab Souika,

Juste un petit exemple  :  aujourdhui sur lapresse il y a 3 articles qui parlent de notre rencontre.

- le premier signe par Amor Baccar qui est ordinaire.

- 2 articles signes par des initiales du meme auteur TK d ailleurs je ne vois pas l interet a ecrire deux articles sur un match si ce n est pas louche c est alors quemande.

Le premier des 2 articles est une attaque frontale et sans merci a l esperance. Tout l article ne parle que du but irregulier de khenissi (il l a martele 3 ou 4 fois) puis des buts de monastir pour hors jeu inexistant. Le reste n est que insulte envers notre esperance.

C est quoi ca ? 

6 minutes ago, sabri said:

Effacer quelques anciens messages.

Deja fait

Posté(e)
1 hour ago, azizss said:

Le politiquement correct nous a fait perdre une coupe l'an dernier. Il a permi à l'étoile de jouer le championnat jusquau dernier moment alors qu'ont devrait etre champion quelques journée en avant. Il nous a fais perdre un derby qui nous a compliqué la vie et a causé un déplacement pénible a Monastir alors qu'on cas de victoire il y avait de la place pour gerer tranquillement voir d'integrer des jeunes.

Il ya le tangible, le résultat les titres etc, et il y a l'intangible la réputation du club qui est aussi importante que les résultats.

Modifié (le) par vieri31

Posté(e)

D apres essarih (pro 7awine) l usmo va porter plainte contre les arbitres.

Ils parlent meme d un coup fil blablablablabla

Posté(e)

Exactement comme mentionne par Hedi : on peut comprendre que le BD ne reagit pas aux attaques des journalistes et chroniquers .. Mais c'est pas normal qu'on reste passif et sans reactions envers "les attaques" officielles des Clubs envers et contre nos matchs et victoires

Posté(e)

je suis du même avis que pheno et schlum

je préfère ne pas répondre à certains du niveau lagguem et compagnie mais je crois qu'il faut réagir face aux accusations directes des responsables

à mon avis un communiqué officiel + une intervention précise, nette et agressive de bennour par exemple 

Posté(e)

الحملة الممنهجة ضد الترجي ولات واضحة و ما عادش يتسكت عليها. و اللي صار نهار الجمعة في المستير بصمات كلاب ليتوال موجودة فيه و كان الاعمى ما يراهاش (بخمسمائة دينار تهز مائة كلوشار حاوي لستاد المستير يقلبوا الدنيا خاصة كي تهنيهم اللي الحنوشة ماهيش بش تتدخل).
كلاب لتوال طمعوا في البطولة (رغم اللي ما يهزوا كان حاجة أخرى توفى بال.."ولة")، و طرح المستير كانت فرصة من الفرص الاخيرة باش يحاولوا يدغرونا في الظهر (كيما عادتهم من قديم الزمان):
حبونا ما نربحوش، و زادة حبو يخسرونا في جوارات على هذاكة حتى مالراماسورات فروخ صغار يتهددوا على جواراتنا ثماش ما واحد يصرفق فرخ منهم و الصحافة (اللي ولات اشبه بالمومس في تونس) تلقف الخيط و تعمل منها حكاية و الرابطة/الجامعة تعاقب ملاعبيتنا.
لكن "معاها ربي الترجي"، و قد ما خططوا و تآمروا، في الاخر لقاو صبع القابلة.

يلزم نفهموا كمكشخين، هالضبوعة و الجرابع و القرودة و الكلاب شنوة يحبوا بالضبط؟
حسب اللي صاير، كلاب ليتوال (اللي عمرهم ما يوليو رجال) عاملين مخطط على ثلاثة مستويات:  
* يا ينحيولنا الشمبيونا
* يا يوقفوا البطولة (وقت اللي يتأكدوا اللي ما ينجموش يفكوها)
*  و الا يوسخوها (بمعنى الناس يقعدوا يتفكروا الظروف اللي هزينا فيها البطولة هذه و كيفاش الضبوعة و الكلاب و الجرابع الكل تتشكى و يدخل الشك للعباد على اساس انه زعمة الحيوانات هذه الكل غالطة و الترجي برك على حق. و الحق يولي باطل و العكس بالعكس.

كان لاحظتوا هالقرد ماتريكس اللي جايبينو المجرمين جماعة جنيح ينحيولوا في فلوسو و يقودوا فيه كي البهيم، و هوما يسيروا في كل شيء من وراء الستار و هو جادة عليه اللي ولى راس في البلاد.
هالشلاكة النيلون الناطقة، وين يخرج في تلفزة يحكي يبدأ يسأل:
"شفتوا اللي صار في ماتش الذهاب؟!"
"شفتوا اللي صار في ماتش عمناول؟!"
"شفتوا الظلم اللي تظلمناه في الماتش الفلاني؟!"
وقت اللي ترجع لنفس الاطراح اللي يحكي عليهم تلقى الفضايح هوما اللي عاملينها : جوارات تجري في جرة الاربيتر على توش، مسؤولين زادمين عالتيران في وسط اللعبة على انذار و الا مخالفة (و الاغرب انه الحكم يكون قراره صحيح ).
اللعبة الكل هوني: المشاهد العادي (خاصة اللي ماهوش مكشخ) ما عندوش علاش باش يرجع يثبت في صحة كل ادعاءات ماتريكس و جنيح و بقية الحثالة، بل بالعكس من مصلحتو يصدق هالادعاءات خاطرها تعاونو باش هو زادة يلقى تفسير لخسايرو و بؤسه، و هذا اللي قاعدين يعملوا فيه من عام سبعين لليوم.

الترجي اليوم لازمها شكون ياقفوا وقفة رجال و يدافعوا عليها، و انا نشوف في الوخيان في الفوروم هوني يتساءلوا:"وينو البيرو؟!"، "وينو بنور؟!"، و هنا نقول احنا هوني في الفوروم ننجموا نعملوا اكثر ماللي يقدر عليه البيرو، على الاقل ماناش ملزمين بواجب التحفظ؛
لهذا نقترح اطلاق حملة للدفاع عن مصالح و اسم الترجي الرياضي التونسي (من طرف جماهيرها)، موجهة للراي العام و ليس للجامعة و لا الفيفا، حملة لكشف السرطان الحقيقي لكرة القدم التونسية، و كشف القناع عن منظومة الفساد اللي تشدت بالكمشة ترشي في حكم عن طريق الحكم المرتشي الساحلي اللي تشد في مكالمات مسجلة يتوسط لحسين جنيح بش يرشي الحكم، و الا دوسي ايمن منافق اللي نفس حسين الكلب حاول يرشيه/يهدده الخ الخ...

انجموا نبداو في مرحلة اولى بفيديو توثيقي للرد علىكل كلب بن كلب مس الترجي بكلمة: ماللي لحمو قشعر مالفارينة، و توة جاء يحل في فمو و يتكلم على الترجي و مشاركاتها الافريقية "الفاشلة"، متناسيا اللي موش نحن  اللي كلينا نصف طزينة، و اللي الترجي الفريق التونسي الوحيد اللي يخليه يحس روحو عملاق في وسط بوكشطة و المصاروة و غيرهم كي يمشي يبيع عندهم في الكلام.
من المقشعر، للشلاكة رئيس لتوال اللي لابسينو عصابة جنيح في ساقيهم ، لحسين المسخ، مرورا بالمرتزقة متاعهم في التلافز و الراديوات.

الفيديو التوثيقي هذا ، حسب رايي ننجمو نعملوه على النمط هذا: 
* مقتطف من تصريح الشلاكة اللي يقول فيه:
"اللي صار اليوم فضيحة!"
- يليه تسجيل لكل تدخلات الحكم في المقابلة (مخالفات، توش، تسلل، ضربة جزاء...) : ويني الفضيحة؟
-يليه العملية اللي تتكرر في كل مباريات الحاوين، جوارات يجريو الكل في اتجاه الحكم على مخالفة، و الا على توش سواء ضدنا و الا ضد غيرنا: هذه الفضيحة الحقيقية(حكام مهنتلة،مسؤولين في الميدان، هستيريا جنيح...)
* التركيز على الجوارات الحاوين اللي يوليو باندية في ستاد سوسة، ضرب و مضروب سواء ضدنا والا ضد غيرنا (السياساس) و العركة الشهيرة.

المهم من هذا الفيديو التوثيقي، تعرية كلاب ليتوال على اساس انهم يحبوا يربحوا بالسيف و كي ما يربحوش يا يبلبزوا يا يبكيو.
و ما فيها باس زادة كان نذكروا شلاكة النيلون رئيس ليتوال بانه نائب في البرلمان يعني المفروض نائب للتوانسة الكل، موش قائد قبيلة و الا رئيس عصابة كيما قاعد يتعامل توة. و استقوائه بالاجنبي (الفيفا) يجعله مهزلة و يقضي على مستقبله السياسي، و لنا ان نتخيل كان الله لا يقدر يولي رئيس دولة تو يرجعلنا الاستعمار كي يحس روحو (ولو على خطإ) انه تظلم و الا في خطر. 

نقطة اخرى و هي الغولة اللي دخلت فيهمبعد ما كلاو ستة من عند الاهلي، و ماتريكس سب جمهورو و دخلوا بعضهم، و بعد باع شطر جواراتو، و باش ما يزيدوش يدوروا عليه رجعلهم "عدوهم المفضل" و هو الترجي، باش ينساو الاسباب الحقيقية لفشل هذا الفريق المتعفن.

هذا في مرحلة اولى، و في مرحلة ثانية نخدموا على مادة سمعية بصرية اشمل و اعمق تكون موجهةلاحباء الفرق المنافسة ملخصها: فيقوا راو الكلاب اللي حاطينهم مسؤولين يكذبوا عليكم ، و هذه الادلة.
بعد اللي تلقى كبول مازال مابلغش يحكيلك كيفاش الترجي في التسعينات هزت البطولات بشيبوب!!
الترجي اللي كان فيها جوارات بناكة تيتولار في الاكيب ناسيونال!!
و هوني ننجموا نبداو من بطولة ليتوال متع ستة و ثمانين (من اكبر فضايح الكرة في تونس) للفضايح متع الكلب الصغير جنيح و التحقيقات اللي تحلت وقتها و شكون سكر هالدوسيات (بالاسم)...

هذا ما نستحقوش الهيئة المديرة و لا بنور، اللي يغير على الترجي ينجم يعاون حتى بفكرة و الا بتبربيشة في الارشيف و يضيع سويعات من اجل الدفاع على الترجي.
في الفوروم تبارك الله عندنا طاقات تعمل الكيف و الناس الكل تموت عالمكشخة: ايه هات نعملوا حاجة!
نعملوا فرق عمل: جماعة يلموا الميديا، جماعة يمتبوا المحتوى، جماعة يركبوا الفيديوا و جماعة يتلهاو بنشر الفيديوات على السوشل ميديا و يا حبذا كان نزيدوا نمدوا يدينا للوخيان اللي يحبوا يعاونوا من فورومات اخرين و بلاتفورمات اخرين بش نضمنوا انتشار واسع للعمل متاعنا،
و نخليو البيرو لاهي بالجمعية و بالاكيب، ما حاجتنا بيه في شيء في الموضوع هذا بالعكس كان دخل فيها البيرو يولي فيها :"لا هذا ما يتقالش و لا هذا يلزمو يتعدل"...   اما جمهور في بعضنا حد ما عندو عندنا شيء..
نتمنى اننا نقدمو بالفكرة هذه (او اي فكرة اخرى) فيها اننا نعملول على ارواحنا و ندافعوا على الترجي باللي ننجمو و نخليو البيرو بعيد، صدقوني الحاوين و غيرهم يزيدوا يتشواو كي يلقاو الصوت الرسمي حاقرهم.

Posté(e)

Brabbi effacez le communiqué des eni, leur nom et couleurs n'ont rien à faire sur notre forum

Posté(e)

Yezih ce match, elli ba3dou ! 

Rabi M3ana

28575863_1738598556199607_70332009767855

4 hours ago, Toto said:

D apres essarih (pro 7awine) l usmo va porter plainte contre les arbitres.

Ils parlent meme d un coup fil blablablablabla

c'était pour clarifier qq chose auprès de toi ,  si mon message était mal exprimé ou mal compris. 

Posté(e)

Berjouleia ba3ed machiét messtir t2akadet , li a7na makrouhin f bled kemla , me jam3eyet  lkol mel les publics lkol , mel 7akem surtout.
markez s9aness li ychedou fih chadou jme3a meli balbzou mssétreya wallah 9odemi w 3lé 3Ini habtouhom mel baga 12 wehed , da5lou lel markez , 45 minutes plus tard les 12 kharjou w kol wehed chad thneya w rawa7 3lé rou7ou a7na yssir li sar 3andhom f stade wel bara me stade tar9a l hakem yadhreb bel gaz wel 7jar wel kressi ken lzem w matraque tkhayet w tetchad vendredi tet3ada mahkma lundi !! 

Posté(e)
Il y a 13 heures, Pacha a dit :

A3tiwna résume moviola dès que tet3adda

Merci

hasb yosr saadallah w ma adrak w libi li m3ah

ma3anech soura fi la plupart des hors jeu sauf wehed mta3 mestir ejtahdou fih w 9alou mouch hors jeu

hichri lkoura mchet lyedou mouch yedou mchet lel koura dc pas de peno :smilu:

Posté(e)

Hedhy koora mchet el yedo et yedo 3afweya matasma3hom ken f tounes hhhhhh

Posté(e)
4 minutes ago, Batman said:

hasb yosr saadallah w ma adrak w libi li m3ah

ma3anech soura fi la plupart des hors jeu sauf wehed mta3 mestir ejtahdou fih w 9alou mouch hors jeu

hichri lkoura mchet lyedou mouch yedou mchet lel koura dc pas de peno :smilu:

Petit réctif: il a dit texto:"El koura ba7thét 3ala yédou, mch yédou ba7thét 3al koura" hhhhh ==> A7na n9oulou: Yédhom lkol :D  

Posté(e)
8 hours ago, med_kekli said:

Petit réctif: il a dit texto:"El koura ba7thét 3ala yédou, mch yédou ba7thét 3al koura" hhhhh ==> A7na n9oulou: Yédhom lkol :D  

Hahahaha

Malla dho7ka 3al sbe7.

Rabi yahdik ya koura mechia tab7ath fi yid il hichri 3lech

Ey winhom les sanctions ? 

Posté(e)

L'arbitrage étranger est la solution, pourquoi ne pas le demander nous aussi?

Posté(e)
il y a 6 minutes, zapoff a dit :

L'arbitrage étranger est la solution, pourquoi ne pas le demander nous aussi?

impossible qu'ils acceptent

ça sera pour la ftf un très grand pas en arrière

Posté(e)
1 hour ago, Batman said:

impossible qu'ils acceptent

ça sera pour la ftf un très grand pas en arrière

Je suis à 100% sûr que si on a des arbitres étrangers, ce sera le début de la fin des 7acharat *, Zantour w CSS...

Ce sera aussi la fin de Jarii qui aura moins de pouvoir..

De toute façon, un de mes plus beaux souvenirs en tant qu'espérantiste c'est quand on les a battu avec Collina au sifflet... 7atte eb Colline a rbe7nehoum ;)

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.