Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J01] ASM 3 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

nari 3lik ya ETARAJI mchit fel 3afs, nari 3lik ya TARAJI jé nhar eli el Marsa walet terb7ek 3 ou heya tal3eb eb 10, nari 3lik ya TARAJI chedek président yo7kom wa7dou ou ma3ad inajmou 7ad

Allah la traba7kom allah la tberlkelkom... TARAJI YA DAWLA

• Réponses 772
  • Vues 31,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posté(e)

Posté(e)

Tawa ydewchou ...ygelglou ...w yemchiw l Ramada ...y7elou FB w yala3bou atra7 Play w yetfarjou f CL w 3adi keyenou mesar chey

7 défaites sur 9 matchs !!! La honte !!

Hedhouma kén jé Chiboub raw b3ath weldihom l jeych

Posté(e)

Premier responsable de nos maux c est meddeb du pur gaabeji depuis des saison voila c est un cumul

Posté(e)

Jarrabna on a changé d'entraîneur ma nfa3 jarrabna dautres joueurs ma nfa3....il faut mettre le doigt sur le vrai mal qui nous ronge et c'est le bd avec à sa tête hm. Je préfère un président fa9ri et qui gère bien que un lèbes 3lih et qui sait pas se comporter. AG lioum avant demain sinon El parc yelzmou yet9leb!!!

Posté(e)

L'état actuel de notre forum reflète parfaitement l'état actuel. Bref peut être qu'on ne mérite que ce qu'on a. Sa3at nebda nakra ou manich msadak chnowa ka3id yetekteb. Na7na win wel koura win. Des messages comme "nchallah ligaments croisés " ou "nchallah kassa fi sakik" y7achmou

Posté(e)

Le pire demain si c'est pas ce soir tawa yeji chkoun ye9olna si hamdi 3mal we sraf we mafama 7ad bech yeched blastou..

Bellehi ye si hamdi degage enti wel la7assa mte3ek we hezzou m3akom mhirsi derbeli jouini moez yakoubi... Chleyek zeyed

B'bhéma. l'étoile andhoum zouz sourdi 3amlou jam3ia w'nahna gaddes gaddes aucune stratégie ou cohésion fel effectif pfff

Posté(e)

L'état actuel de notre forum reflète parfaitement l'état actuel. Bref peut être qu'on ne mérite que ce qu'on a. Sa3at nebda nakra ou manich msadak chnowa ka3id yetekteb. Na7na win wel koura win. Des messages comme "nchallah ligaments croisés " ou "nchallah kassa fi sakik" y7achmou

lé tawa wé7id kima derbeli jouini mhirsi yaakoubi cha3léli n9ouloulhom rabi ibérkilkom sa7itkom zidou kiboulha sa3édha taraji w dourou 7otou koura fi chabka

Posté(e)

esmou fanatisme ou mahouch wa9tou ya 5ouya ennes ye3lem beha rabi en plus na7na 3alem theleth ou far7anin berwe7na

Posté(e)

kan tu joue b SD a droite w bjanbo Ya3koubi w KC a gauche w tel3ab b cha3leli w Regued fel milieu w 3andek fel pointe we7ed yor3ech bkolo kima Jouini lezmek ta5sar contre ASM w b 3 zeda

Posté(e)

Parc elyoum lazmou yetegleb !!! hadhi Ramada lazem yanssawha !!!

Posté(e)

C'est vrai !! y7achmou .....méyjich n9ouloulhom nchalah ligaments croisés w kassa f sa9in :ouin:

Yjiwna lina a7na khir ... :bang:

Posté(e)

du jamais vu, on n'a plus rien à perdre plus ce qu'on a déjà perdu, certaines têtes doivent absolument sauter et ne peut plus faire partie des titulaires, ben cherifia, yaakoubi, derbali, chamem, jouini, chaalali et peut être même ragued .. si AS s'entête et continue à faire les choix elli 3malhom lioum il aura le même sort que ses prédécesseurs, même les nouveaux venus bech yestansou bel les défaites tant qu'on les fait jouer avec des losers, il faut absolument rompre avec les noms qui ont vécu la série des échecs depuis 2011

Modifié (le) par Tarajjilover

Posté(e)

B'bhéma. l'étoile andhoum zouz sourdi 3amlou jam3ia w'nahna gaddes gaddes aucune stratégie ou cohésion fel effectif pfff

l'étoile ech 3amla lyoum !!?

Posté(e)

Parc elyoum lazmou yetegleb !!! hadhi Ramada lazem yanssawha !!!

yelzem ihezhom lel Rmada plutôt ya3mlou stage ghadi famechi ma yestrajlou

Posté(e)

nechriw une nouvel equipe w nal3bou bel equipe lekdima kel kotching kel bureau

Posté(e)

haya mela "nchallah ligaments croisés " w 5allina n7achmou ya 5ouya ...

akther melli 7achmouna hal kamcha [****]a ???

Posté(e)

c trop haka walah c trop, chalkouna, 9olna coupe caf w mech notre objectif w efectif réduit etc.. et le championnat mel marsa bdina n9edfou w na5srou..ils sont à 10 ezakch 3morha ma sart haka c troop 3lina walah..

7 défaires sur 9 matchs hedhi taraji eli kona ki na5srou match eli ba3dou nerb7ouh b 4 bech yardha jomhour w yafra7 w kona na5srou mara wala martine fel 3am tawa walina on encaisse les défaites fi joret b3adhehom. tzantarna fi joret hal BD w hal krayek.

sayabna ye HM w sayeb TARAJI yahdik!!

Posté(e)

Un conseil louled. Narj3ou nahkiw apres un moment

Tout de suite j imagine kollna naghliw.

ena ma3ad 3andi mana7ki ba33333333333333333333333333333333

Posté(e)

Abhem joueur fel effectif Sameh.

Ma abhem men Sameh ken tastikett Jouini w' Chaalali.

Ma abhem bel made in parc B ken les recrues Yaakoubi, Rouge (rzena fel avantage numerique), et les joueurs de cirque

Ma abhem mel s5att hedhom ken 3ammar Souayah.

Et le record du monde fel bhema esmou HM.

Allah irata7nou mennou. 7 milliards pour aucun joueur valable, un milieu i7achem, et les memes lacunes annee apres annee.

LES MÊMES CAUSES PROVOQUENT LES MEMES EFFETS. Tant que ce debile de president est a la tete du club, on continuera de jetter l'argent par les fenetres, recruter que des entraineurs pathetiques, voir Sameh ARD et Jouini en pointe et 10 etrangers qui servent a rien, et un axe de danseuse, et , et, et ...

Ya encore des gens qui croient que le pb c'est l'effectif ou le staff ... Continuez a vous voiler la face.

Posté(e)

Tous les esperantistes sont daccord que les derbeli,jouni,yakoubi,mhirsi sont des losers qui meritent pas notre confiance,fech nestanw pour les virer du parc..il faut une revolution au parc il yen marre de ces mercenaires losers

Posté(e)

C'est vrai !! y7achmou .....méyjich n9ouloulhom nchalah ligaments croisés w kassa f sa9in :ouin:

Yjiwna lina a7na khir ... :bang:

lézim nkébou 3la ryoushom winbousouhom mina w mina w notolbou minhom smé7

Posté(e)

mala 7ala awel mara na5sser wma7ssit bchay,vraiment catastrophique el we7ed steness bel le5ssara

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)

7atta AS sama7ni fih il aurait du jouer avec un seul attaquant

Posté(e)

Le Match Complet

LES BUTS

https://www.youtube.com/watch?v=Z1JeWgMk5yE

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.