Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Match Berkane wel USMA chouf yetel3ab ou nn elila inajmou les algériens yahbtou lel terrain ichoufou l5arita 3al mrawel mta3hom yala3bou d9i9a w yarej3ou les verstiaire wala ma yala3bouch jemla 

Sinon 

 

Screenshot_20240428_180726.jpg

Screenshot_20240428_180757.jpg

Pour notre double confrontation yalzmk t7ather ton match contre Ahly w contre l'arbitrage à 90% on va etre lésé soit fel aller soit fel retour faut bien se préparer 

Modifié (le) par Zen
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/04/2024 at 18:59, Zen a dit :

Match Berkane wel USMA chouf yetel3ab ou nn elila inajmou les algériens yahbtou lel terrain ichoufou l5arita 3al mrawel mta3hom yala3bou d9i9a w yarej3ou les verstiaire wala ma yala3bouch jemla 

Sinon 

 

Screenshot_20240428_180726.jpg

Screenshot_20240428_180757.jpg

Pour notre double confrontation yalzmk t7ather ton match contre Ahly w contre l'arbitrage à 90% on va etre lésé soit fel aller soit fel retour faut bien se préparer 

C est quand même incroyable ces décisions !! Toujours en faveur du Ahly

J oublierai jamais ce que la var a fait au match aller 2018. Le but annulé pour mazembe zeda fdhi7a !

Ghoura bil VAR, il faut être vrmt fort pour le faire.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/04/2024 at 21:09, med_kekli a dit :

C est quand même incroyable ces décisions !! Toujours en faveur du Ahly

J oublierai jamais ce que la var a fait au match aller 2018. Le but annulé pour mazembe zeda fdhi7a !

Ghoura bil VAR, il faut être vrmt fort pour le faire.

Walah ltawa lat3adetli ena mta3 vendredi . 7aja 9ad ma3awedt ritha mefiha 7ata 1% doute , mamashech blkol. Joueur l ahly l3ab lkoura le5er mamashech blkol . Ena behet kifeh sektou lo5rine 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/04/2024 at 21:42, mouh a dit :

Walah ltawa lat3adetli ena mta3 vendredi . 7aja 9ad ma3awedt ritha mefiha 7ata 1% doute , mamashech blkol. Joueur l ahly l3ab lkoura le5er mamashech blkol . Ena behet kifeh sektou lo5rine 

L moussiba jowerette l ahly 7ad ma 9al main  w kohlom hdheh w le wehed tkalem ness kol fibelha mehyesh main

ema miseelch khalihom ya3mlou ili i7ebou

rabi ma i7ebech l dholm

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/04/2024 at 22:09, med_kekli a dit :

C est quand même incroyable ces décisions !! Toujours en faveur du Ahly

J oublierai jamais ce que la var a fait au match aller 2018. Le but annulé pour mazembe zeda fdhi7a !

Ghoura bil VAR, il faut être vrmt fort pour le faire.

Tu as oublié le pénalty fdhi7a sifflé bel VAR pour l'Ahly contre le Raja en 1/2 finale de la CL et qui a fait le tour du monde. Le réalisateur égyptien jeb pénalty mel 7iit. C'est devenu systématique lors des matchs du Ahly joués au Caire.

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/04/2024 at 00:08, Sparta a dit :

L moussiba jowerette l ahly 7ad ma 9al main  w kohlom hdheh w le wehed tkalem ness kol fibelha mehyesh main

ema miseelch khalihom ya3mlou ili i7ebou

rabi ma i7ebech l dholm

الأهلي و الكاف راو يسكنو فرد دار 

و رئيس الأهلي يبات في بيت النوم و رئيس الكاف يبات في الصالة 

المصاروة أخبث منهم مفماش،  في حكاية الخريطة جايين 100% مع الجزاير موش حب فيهم اما بش الناس الكل يركزو مع إلي يعملو في المغاربة و ينساوهم 

شادين في فوزي لقجع ليل و نهار 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/04/2024 at 21:02, ultraSlantn a dit :

Quelle mentalité de merde ces algériens 5iiiiiiiit

Mochkela fil CAF, dés le début ma yet3addech maryoul hedheka. Une fois homologué, il dzirya ma3indehom ma ya3melou. Takbich faregh bech yetkalfelehom ghali.

Sinon kif netfaker kil batard dziri ili tla3 ya9ra fil décision caf suite final contre il bata n9iul lé yrod fess 3la hrèwa inchallah yahre9ou b3adhehom.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/04/2024 at 09:04, gouga11 a dit :

Mochkela fil CAF, dés le début ma yet3addech maryoul hedheka. Une fois homologué, il dzirya ma3indehom ma ya3melou. Takbich faregh bech yetkalfelehom ghali.

Sinon kif netfaker kil batard dziri ili tla3 ya9ra fil décision caf suite final contre il bata n9iul lé yrod fess 3la hrèwa inchallah yahre9ou b3adhehom.

Déjà son nom "el hamel" w zid Aka ta3iss hafidh darragi .

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/04/2024 at 11:22, Lasmaris a dit :

Ils ont changé le système? Le champion de l'UEFA yal3ab direct el finale?

Maadech esmha CMC c'est une autre compétition et apparemment pour les premiers tours ( A et B ) bech yekhtarou l'équipe qui va recevoir avec TAS w à partir men demi ils vont jouer sur un terrain neutre et comme t'as dit le champion de CL européenne yaleeb el finale directement 

Historiquement kanet tetlaab entre le champion de CL européenne et le champion de Copa Libertadores 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/04/2024 at 10:25, chiboub a dit :

Maadech esmha CMC c'est une autre compétition et apparemment pour les premiers tours ( A et B ) bech yekhtarou l'équipe qui va recevoir avec TAS w à partir men demi ils vont jouer sur un terrain neutre et comme t'as dit le champion de CL européenne yaleeb el finale directement 

Historiquement kanet tetlaab entre le champion de CL européenne et le champion de Copa Libertadores 

Ti Errasmi, fiha flouss ? :D

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...