Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

اول مرة من 2019 باش نلعبو نصف نهائي رابطة الأبطال بالجمهور كامل و ما غير مشاكل، و اول مرة مش الاهلي المنافس متاعنا في نصف نهائي، ان شاء الله يتعدى ماتش مريقل عالمدارج و عالميدان

ربي يسهلنا في كل ما هو صعيب

الله لا يخيبنا

FB_IMG_1713175410195.jpg

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 15/04/2024 at 03:08, baligh_roma a dit :

اول مرة من 2019 باش نلعبو نصف نهائي رابطة الأبطال بالجمهور كامل و ما غير مشاكل، و اول مرة مش الاهلي المنافس متاعنا في نصف نهائي، ان شاء الله يتعدى ماتش مريقل عالمدارج و عالميدان

ربي يسهلنا في كل ما هو صعيب

الله لا يخيبنا

FB_IMG_1713175410195.jpg

Notre dernier match en sursis. Nchalah nkounou rekzin

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/04/2024 at 17:56, RoMaNiStA_1919 a dit :

maaaneha saison jeya CL maadch fél, t7eb thez lezem thez el AFL !
w brabi kifeh 5tarou les clubs aleh des pays andehom 2 représentants w d'autres 1

Netsawer c'est lié principalement aux performances des clubs en CL et CAF cette saison...je veux pas voir fcz ou l* dans cette compétition :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/04/2024 at 17:56, RoMaNiStA_1919 a dit :

maaaneha saison jeya CL maadch fél, t7eb thez lezem thez el AFL !
w brabi kifeh 5tarou les clubs aleh des pays andehom 2 représentants w d'autres 1

3ejja be Nutella , Wided fe championnat mata5letch 3la place qualificative tji l Caf t9olek w melouu ena n7eb N7otha winou le mérite sportif ma3neha champion du Maroc jouera la 2eme compétition continentale 

J'ai aucune idée sur la fiabilité de l'info mais inchallah ghalta 7oula la7keya  

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/04/2024 at 17:05, Wassim Hamlaoui a dit :

3ejja be Nutella , Wided fe championnat mata5letch 3la place qualificative tji l Caf t9olek w melouu ena n7eb N7otha winou le mérite sportif ma3neha champion du Maroc jouera la 2eme compétition continentale 

J'ai aucune idée sur la fiabilité de l'info mais inchallah ghalta 7oula la7keya  

voila hedheka eli barbachni, zero mérite en relation avec la saison, mele5er esmek "kbir" tal3ab 

 

Le 16/04/2024 at 17:02, chiboub a dit :

..je veux pas voir fcz ou l* dans cette compétition

tkt taw yaamlou demande itay7ou 9darhom kima fil coupe arabe 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/04/2024 at 20:58, tarajiwbass a dit :

El ahly 3andaha malheureusement beaucoup d'absence contre mazembé : diong, marwen atia, cha7at, imam achour, chenaoui et peut être percy taw 

Ils seront absent pour les matchs aller et retour 

Rabi yoster 

إلّي فيه خير للترجي ربّي يسهل فيه ممكن في صالحنا و نهزّو الخامسة🤲

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/04/2024 at 20:14, Doumaaaa a dit :

إلّي فيه خير للترجي ربّي يسهل فيه ممكن في صالحنا و نهزّو الخامسة🤲

Mahouch fi sale7na blkol .  Ken ktebelna rabi un énorme exploit w t3adina lil finale , un retour au caire fih bcp plus de chances pour nous qu un retour au Congo.  Hassilou wallahi 3raftha milli nes kol wallina nahkiw 3al cmc wena awelkom wl médias lkol 3raftha bch tes3ab.  Kenet mechya b sotr rabi . Staghfrallah wakahaw 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 17/04/2024 at 07:33, chiboub a dit :

J ai l impression que l media ya3melou bel3ani kolhom hiwar attesia radiowet w al kass hethom

kolha msayba koura w mrakza f flous w ihebou idakhlou fina ghoula

اللهم اجعل كيدهم في نحرهم 

ya rabi ke tkhayebna. Nchallah nhezouha

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 17/04/2024 at 11:50, cheguiveara a dit :

bonjour

el ahly m5awfetni hanharin t7esha tay7a wbarcha stresse au tour du club inchallah ysalkouha contre mazembe hathaka lmatloub bnisba lina

Mazembe sur papier est archi favori ( vu l état actuel des 2 equipes ) . Faudra compter sur nous même tawa hedheka zharna dima dans cette compétition  , manjibou 7aja Ella bedhre3na 3morna lamchet m3ana 7keyet zhar . Wken lay9ader mat3adinech qu on oublie cette histoire de cmc 5ater sundowns et retour au Congo c est perdu d avance . Nchala zina w wledna yfar7ouna samedi soir .

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...